منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


"واكوم" تطلق إصدارين من أجهزة الرسم الإلكترونية




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع







"واكوم" تطلق إصدارين من أجهزة الرسم الإلكترونية
يتيح للمتخصصين في الرسوم المتحركة والغرافيك إمكانية الرسم باستخدام أصابعهم










أطلقت شركة "واكوم-Wacom"، المتخصصة في إنتاج الأجهزة الخاصة بالرسم الإلكتروني، إصدارين جديدين من فئة الأقلام اللوحية التفاعلية ضمن سلسلتها الشهيرة "سينتيك 24"، الأول يحمل اسم "Cintiq 22HD"، والثاني باسم "Cintiq 24HD touch".

يأتي الإصدار "Cintiq 22HD" بشاشة عرض قياسها 22 بوصة وبدرجة وضوح تبلغ 1920×1080 بيكسل. ووفقا للشركة فإن هذا الإصدار سد الثغرة من حيث دقة وضوح الشاشة ما بين الإصدار "Cintiq 12WX" البالغ دقة شاشته ذو 12 بوصة 1280×800 بيكسل، والإصدار "Cintiq 24HD" ذو شاشة 24 بوصة ودقة 1920×1200 بيكسل.

أما الإصدار الثاني الجديد "Cintiq 24HD touch" هو النسخة الأحدث من جهاز الرسم الإلكتروني السابق للشركة "سينتيك 24 إتش دي" الذي حقق نجاحا باهرا للشركة.

كما يعتبر الإصدار الأحدث أيضا أول إصدار من شركة "واكوم" لا يدعم استخدام أقلام الضغط التفاعلية فحسب، بل أيضا يدعم تقنية اللمس المتعدد، وبالتالي فإنه يتيح للرسامين ومصممي الغرافيك والمتخصصين في الرسوم المتحركة إمكانية الرسم باستخدام أصابعهم، بحيث تمنحهم الشعور بالعمل باليدين واستخدام المواد التقليدية مثل الدهانات والألوان والصلصال. كما يدعم هذا الجهاز الجديد أحدث إصدار من البرنامج الرائد عالميا في الفن الرقمي "Corel Painter" بتحديث "12.2" المتخصص في رسم لوحات فنية وخلفيات غاية في الجمال.















الساعة الآن 09:05 PM.