منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


مصريون :النائب صالح عاشور منحنا وشقيقه عبدالعزيز و(ف.ف) «فيزا مضروبة»




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
مصريون تظاهروا أمام سفارة الكويت في القاهرة: النائب صالح عاشور منحنا وشقيقه عبدالعزيز و(ف.ف) «فيزا مضروبة»



صالح عاشور

| القاهرة - من شادية الحصري |

تظاهر عدد من المصريين أمام سفارة الكويت في منطقة الدقي بالجيزة، بسبب ما أسموه قيام عضو مجلس الأمة النائب صالح عاشور بإعطائهم فيز للعمل في الكويت مضروبة للعمل لديه في إحدى الشركات التي يمتلكها، ورفعوا لافتات كتب عليها: «النائب صالح أحمد عاشور وأخوه عبدالعزيز وسيدة الأعمال (ف. ف) شركاء في النصب علينا».
القائم بأعمال سفارة الكويت في القاهرة المستشار مشعل السعيد قال لـ «الراي»، إن «السفارة رحبت بمن تظاهر أمام سفارة الكويت، وقد طلبت إليهم أن يقدموا مذكرة للقسم القنصلي وفعلا تقدم 30 شخصا بمذكرات للحصول على مستحقاتهم من النائب السابق صالح عاشور».
وكشف أن «الوقفة كانت لمدة ساعة واحدة وتعاملنا مع الموضوع بكل شفافية، والطلبات المقدمة هي قيد الاطلاع ولم نتأكد من حقيقة تلك الادعاءات».
واضاف: «لو اتضح صدق ذلك الكلام فمن خلال ذلك سيحصلون على حقوقهم من خلال المحاكم والقانون، فمن لديه حق سيحصل عليه، لأن الكويت لا تظلم أحدا ونحن مع الحق حتى يحصل أي شخص له حق على حقوقه».
وتابع: «لكني أظن بأنها ادعاءات وليست حقيقة وسوف ننتظر حتى نقوم بالتحقيق والتأكيد من صحة الكلام، وأقول للجميع سفارة الكويت ترحب بالجميع ولا تقف فى وجه أي مظلمة».





مصريون تظاهروا أمام سفارة الكويت في القاهرة: النائب صالح عاشور منحنا وشقيقه عبدالعزيز و(ف.ف) «فيزا مضروبة»
بارك الله فيك
حياك الله

















بارك الله فيكى
حياكم الله