منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


أندرويد 4.0 على 11% فقط




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
أندرويد 4.0 على 11% فقط من هواتف أندرويد













يفصلنا حوالي الأسبوعين على إطلاق نسخة أندرويد 4.1 (جيلي بين) رسمياً إلى أجهزة Galaxy Nexus، متبوعةً بعدها بفترة غير معلومة لأجهزة Nexus S. كل هذا جميل، لكن الأرقام الأخيرة التي نشرتها غوغل عن نسبة استخدام أندرويد في حزيران/يونيو الماضي تشير إلى أن 10.9% فقط من أجهزة أندرويد تعمل على نسخة أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندوتش).















ما زال على غوغل أن تفعل شيئاً لحل مشكلة تأخر وصول التحديثات لجميع المستخدمين، بالطبع سبب هذه المشكلة هي الشركات المصنّعة للهواتف نفسها، وليس غوغل تحديداً. لكن رغم ذلك تحاول غوغل اتباع استراتيجيات جديدة نتمنى أن تنجح، في سبيل حث الشركات على الإسراع في تحديث أجهزتها.
آخر ما كشفت عنه غوغل في هذا المجال كانت حزمة Android PDK أو Platform Development Kit، وهي عبارة عن حزمة برمجية موجهة لمُصنّعي الهواتف تهدف إلى تسهيل عملية إضافة الواجهات والتعديلات الخاصة التي تضيفها الشركات فوق نسخ أندرويد، أملاً في أن تساعد هذه الحزمة الشركات على طرح التحديثات بشكل أسرع. وستقوم غوغل بإصدار حزمة PDK وتوفيرها للشركات قبل أشهر من إطلاق أي نسخة أندرويد جديدة. هذه الحزمة ستساعد الشركات على تجهيز تحديثاتها بحيث تقوم بإطلاقها خلال فترة زمنية قريبة من تحديثات غوغل الرسمية.






♥ مع حبي لكم ♥
اخوكم ابراهيم حمادنه


الساعة الآن 02:53 AM.