منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


جوجل تؤكد انفراد Gmail بالقمة ، وتقارير احصائية : غير صحيح




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
جوجل تؤكد انفراد Gmail بالقمة ، وتقارير احصائية : غير صحيح





















يبدو أن الصراع على امتلاك مقعد البريد الالكتروني الاكثر شعبية حول العالم قد أخذ منحى جديد هذا الاسبوع ، بعد تقارير متضاربة صدرت ، لا تتفق نتائجها النهائية أبدا .
فقد اعلنت جوجل رسميا أن بريدها الجيميل مستخدم من قبل 425 مليون مستخدم نشط ، في الشهر ، مما يعنى انه ورسميا البريد الاكثر انتشاراً وشعبية بين مستخدمي الانترنت في العالم
هذا الرقم يمثل زيادة قدرها 75 مليون مستخدم دفعة واحدة ، عن أخر رقم رسمي معلن من جوجل لمستخدمي الجيميل ، وكان 350 مليون ، في مكالمة الارباح الفصلية ، في يناير الماضي .
ليس هذا فقط ، بل أن هذا الرقم يمثل رسميا تفوق الجيميل على بريد الهوت ميل من مايكروسوفت ، حيث كان أخر رقم رسمي معلن من عملاق البرمجيات هو 360 مليون مستخدم شهري ، في يوليو 2011 ، ولم يتم تحديث هذا الرقم رسميا حتى اللحظة .
ولكن من جهة أخرى ، ووفق تقديرات موقع comScore ، يأتي بريد الجيميل في المركز الثالث برقم 289 مليون مستخدم ، ويسبقه بريد ياهو برقم 298 مليون مستخدم ، ويأتي الهوتميل على القمة برقم 325 مليون مستخدم ، وفق تقرير VentureBeat.com ، ولكن هذا الرقم يشمل ارقام الدخول الى البريد الالكتروني من أجهزة الـ PC الشخصية فقط ، ولا يتم احتساب الارقام الواردة من مقاهي الانترنت ، أو منصات الهواتف الذكية وأجهزة التابلت ، وهو ماجعل جوجل لا تعترف بهذا الرقم وفق المنشور في المصدر الاخير نفسه .
أيهما نصدق ؟ أرقام جوجل أم تقارير COMESCORE








♥ مع حبي لكم ♥
اخوكم ابراهيم حمادنه


الساعة الآن 09:04 PM.