منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


«مجزرة أطفال» بالأسلحة البيضاء في الأندلس




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع

«مجزرة أطفال» بالأسلحة البيضاء في الأندلس




كتب المحرر الأمني:

مشهد أشبه بأفلام الكرتون.. ولكن بشكل دموي تجسد في منطقة الاندلس عندما اندلعت مشاجرة استخدمت فيها كل انواع الاسلحة البيضاء من «سيوف وخناجر وسكاكين ودروع وعجرات» بين مجموعة اطفال تراوحت اعمارهم ما بين الـ10 الى 14 سنة ولكن ما حدث يمكن وصفه بانه «مجزرة اطفال» خصوصا وان الاسلحة الحادة فعلت بشكل كبير في تلك المشاجرة واصيب طفل «12 سنة» بطعنة خنجر في ظهره واخر عمره 14 سنة تعرض الى طعنة عنيفة بسيف في ذراعه واصيب بجرح مفتوح بلغ طوله حوالي 15 سم فصل اللحم عن العظام.
وفي تفاصيل المجزرة: تلقت عمليات الداخلية عدة بلاغات من العديد من المارة في منطقة الفردوس خصوصا وان المشاجرة وقعت وسط الشارع وعلى مرأى ومسمع من الجميع.
وكان الشخص الذي تعرض الى ضربة السيف قد فر هاربا من موقع المجزرة ودخل احدى المدارس المسائية طالبا «النجدة من المعلمين ومديرة المدرسة بعد ان تعرض لطعنة قوية واصيب بجرح خطير وعن ما سألوه اين اصلك وكيف وصلت الى هنا قال انا سعودي من «الوادي» ولا اعرف شيئا في الكويت وقد تشاجرت مع اشخاص لا اعرفهم وضربوني فأرشدوه الى طريق المستوصف القريب من المدرسة وهو في الطريق صادفته سيارة اسعاف ونقلته الى المستشفى ما وفي هذه الاثناء كان جميع المتشاجرين قد هربوا من موقع المجزرة وادخل السعودي غرفة العمليات وفتح محقق المستشفى ملف التحقيق لمعرفة تفاصيل اكثر حول الواقعة.







«مجزرة أطفال» بالأسلحة البيضاء في الأندلس
الساعة الآن 01:16 PM.