منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


العربية: مكافحة الإرهاب القبرصية تعتقل وزير الخارجية الإيرانى




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
العربية: مكافحة الإرهاب القبرصية تعتقل وزير الخارجية الإيرانى






كشف موقع قناة العربية، أن شرطة مكافحة الإرهاب القبرصية قامت يوم الثلاثاء الماضى، باعتقال وزير الخارجية الإيرانى الإيرانية على أكبر صالحى لبضع ساعات ثم أعيد إطلاق سراح المسئول، إلا أن وسائل الإعلام الإيرانية عتمت على الحدث.

وقالت العربية، اليوم الجمعة إن هذا الإجراء تم نتيجة لإدراج اسم وزير الخارجية الإيرانى على أكبر صالحى فى قائمة الشخصيات الإيرانية المحظورة التى أصدرها الاتحاد الأوروبى.

من جانبها أكدت صحيفة "بولايتيس" القبرصية اليونانية، أن وزير الخارجية الإيرانى كان قد وصل إلى قبرص بدعوة من نظيره القبرصى إلا أن شرطة مطار "لارنكا" ألقت القبض عليه وقامت باقتياده إلى شعبة مكافحة الإرهاب وأخضعته للاستجواب، إلا أنه وبعد أن تلقت وزارة الخارجية القبرصية خبر اعتقاله تدخلت لدى الشرطة لإطلاق سراحه بعد أن قضى بضع ساعات فى الحجز.

يذكر أن الاتحاد الأوروبى أدخل أسماء العديد من الشخصيات العسكرية والسياسية الإيرانية المرتبطة بالأنشطة النووية والصاروخية الإيرانية فى قائمته السوداء.

الجدير بالذكر، أن وسائل الإعلام الإيرانية أخفت ولم تنشر تفاصيل زيارة صالحى إلى قبرص ولقائه بكل من رئيس الجمهورية ونظيره القبرصى وفضلت الصمت بخصوص اعتقاله، حتى كشف إسماعيل كوثرى عضو لجنة الأمن القومى والسياسة الخارجية فى البرلمان الإيرانى النقاب عن هذا الحادث، ودعا البرلمان صالحى لتقديم إيضاحات بهذا الشأن.



------------------------------------------

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsI...86&IssueID=168

يعطيك الف عآفية عالخبر تسلم ايدك
الساعة الآن 07:43 PM.