منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > الصحة والعلاج
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


لماذا تسبب الصويا الحساسية لطفلك؟




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
لماذا تسبب الصويا الحساسية لطفلك؟

















بعض الأطفال يعانون من الحساسية ضد فول الصويا ومنتجاته بما في ذلك حليب الصويا. وتتشابه أعراض الحساسية من الصويا مع تلك التي تسببها الألبان. وتشتمل على الحكة والإسهال والتقيؤ والتقلصات المعوية وصعوبة في التنفس. لكن قلّما تسبب الصويا الإصابة بحساسية مفرطة.
ـ ينصح بإعطاء الأطفال الذين يعانون من حساسية ضد حليب البقر الألبان المستخرجة من الصويا فقط وذلك بناء على النصيحة الطبية، حيث أن الأطفال الذين يعانون حساسية ضد حليب البقر قد يعانون أيضاً من الحساسية ضد الصويا.
ـ يمكن الاستعاضة عن حليب البقر أو الصويا بالألبان ذات البروتين المهدرج التي يتم فيها تغيير تركيبة بروتين الحليب، أو الحليب الاصطناعي الذي يعتمد على مادة الكازين.
ـ يعاني عدد قليلون من الحساسية ضد فاكهة الكيوي. وقد تبين أن بعض أنواع هذه الحساسية يكون شديداً للغاية وخصوصاً لدى الأطفال. كما تبين أن هناك تزايداً في أعداد الناس المعرضين للإصابة بهذه الحساسية.
ـ قد يكون لذلك علاقة بالزيادة في أمراض الحساسية عامة، إضافة إلى تزايد لهذا استهلاك هذا النوع من الفاكهة.
ـ إذا كان يعاني طفلك من أنواع حساسية أخرى، أو إذا كان في تاريخ العائلة إصابة بأنواع من الحساسية ضد الطعام، فلا يفضل إعطاء طفلك فاكهة الكيوي قبل بلوغه الستة أشهر. على اعتبار أن الوضع المثالي هو عدم تقديم الأطعمة الصلبة إلى أن يبلغ الطفل شهره السادس ما لم ينصحك الطبيب بغير ذلك.






♥ مع حبي لكم ♥
اخوكم ابراهيم حمادنه



سلمت يداااك ويعطيك الف عاااافيه على طرحك المتميز
اسعدني التواجد وتم احلى تقييم ومنتظر جديدك بشوووق
ارق تحيااااااااااااتي

الساعة الآن 11:22 AM.