منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > قسم التربية والتعليم > قسم الموسوعة التاريخية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


كوبا تاريخ يزاوج الحضارة




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
كوبا تاريخ يزاوج الحضارة

























يوم ستطأ قدماك أرض كوبا، ستنجذبين للطف أهلها وطبيعتهم الودودة، وستختبرين أياماً تتقاسمين ساعاتها بين التسكّع في شوارع هافانا القديمة الزاخرة بالقلاع والقصور والاستمتاع بمبانيها الحديثة، وبخدمات فنادقها ومنتجعاتها الفخمة التي تضاهي افخم الخدمات الفندقية حول العالم. ولجهة الأسعار تعدّ أسعارها معقولة مقارنة بوجهات سياحية أخرى كالمدن الأوروبية.
أمّا من ناحية التنقّل، فالمواصلات سهلة أينما حللت، والمدن كلّها مغمورة بمستوى عالٍ من الأمن. وفي الآونة الأخيرة اشتهرت كوبا بالسياحة العلاجية وخصوصاً في مجال الأسنان والعيون وعمليات التّجميل.

وعلى الصّعيد السياحي، تعتبر كوبا بلد عابق بالتّاريخ خصوصاً بعد تصنيف سبعة من مواقعها "ارثا انسانيا" وفقا لليونسكو وهي: هافانا القديمة.قصر سان بيدرو دي لاركا، ترينيداد، بقاع بينياليس، حديقة ارساء سفينة غرانما الوطنية، حديقة اليهاندرو دي اومبولدت الوطنية، موقع اول حقول لنبتة البن جنوب شرقي سانتيا غو دي كوبا.
ستعجبين في شوارع كوبا، بالسيارات القديمة التي تعود الى الخمسينيات وهي موجودة بوفرة فيها، اضافة الى الفرق الموسيقية التي تعزف الايفاع في الشوارع وستكون الهدايا الأفضل لشريكك من كوبا علبة من السيجار الشهير الوطني!



♥ مع حبي لكم ♥
اخوكم ابراهيم حمادنه


















سلمت يداااك ويعطيك الف عاااافيه على طرحك المتميز
اسعدني التواجد وتم احلى تقييم ومنتظر جديدك بشوووق
ارق تحيااااااااااااتي

بارك الله فيك