منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


إسرائيل تقصف "أهدافا أمنية" في قطاع غزة




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
إسرائيل تقصف "أهدافا أمنية" في قطاع غزة



غزة: أفادت وكالة "وفا" الفلسطينية استنادا إلى مصادر طبية فلسطينية أنه في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت مات أحد جرحى الغارة الإسرائيلية التي استهدفت مجموعة مواطنين قرب محطة الخزندار في منطقة توام شمال غرب مدينة غزة. والقتيل هو همام جمال أبو قادوس (20 عاما) من سكان حي الشيخ رضوان.
وكانت طائرة استطلاع إسرائيلية استهدفت مجموعة مواطنين قرب محطة الخزندار في منطقة توام شمال غرب مدينة غزة، حيث تم نقل اثنين من المصابين إلى مستشفى كمال عدوان في مشروع بيت لاهيا، فيما تم نقل المصاب الثالث إلى مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة.
ثم أفادت "وفا" في خبر آخر أنه أصيب 21 مواطناً بجروح مختلفة، فجر اليوم السبت، في سلسلة غارات شنتها الطائرات الحربية الإسرائيلية، على عدد من المواقع في قطاع غزة. وأضافت أن ثمانية مواطنين على الأقل أصيبوا بشظايا صاروخ أطلقته طائرة "إف 16" على مبنى الأمن الوطني جنوب مجمع السرايا المدمر، وسط مدينة غزة، وتم نقلهم إلى مستشفى الشفاء لتلقي العلاج، كما دمر زجاج واجهات عدد من المنازل المجاورة. واستهدفت غارة ثانية موقع الإدارة المدنية شرق بلدة جباليا، شمال قطاع غزة، مما أدى إلى إصابة عشرة مواطنين أحدهم حالته خطيرة، بفعل شظايا صاروخ أطلقته طائرة حربية واستهدف الموقع، وتم نقل الجرحى إلى مستشفى كمال عدوان في بلدة بيت لاهيا المجاورة.
كما استهدفت غارة ثالثة، موقعاً غرب مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة، مما أدى إلى إصابة مواطناً من المارة بجراح، وتم نقله إلى مستشفى شهداء الأقصى في المدينة لتلقي العلاج.

http://www.elaph.com/Web/news/2012/6/744039.html

الله يعطيك الف عافيه
شكرا لك على الخبر

يعطيك العافية يا بطل
واصل تالقك وطرحك المميز
بانتظار جديدك ومفيدك
الساعة الآن 06:09 PM.