منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


محاولات لتنفيذ عمليات نصب واحتيال باسم سوزان مبارك




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع




القاهرة: قالت صحيفة المشهد المصرية إن إسم سوزان مبارك زوجة الرئيس السابق حسني مبارك داخل دائرة من يتم "النصب" باستخدام أسمائهم ، وعلى الراغبين في التأكد أن ينتظروا بريدًا الكترونيًّا يخبرهم بعرض سخي للتعاون مع من إدعى أنه السيدة الأولى السابقة في مهمة سرية، ستعود عليهم بالملايين الخضراء.

تقول الرسالة المكتوبة بالانجليزية: "أنا سوزان مبارك.. زوجة الرئيس المصري الذي يحاكم حاليًّا، وكل الوثائق التي تمكنني من السفر إلى خارج مصر مصادرة مني، كما أنهم صادروا معظم أموالي باستثناء 15 مليون دولار، أريد استثمارها من خلالك في أي نشاط تفضله في بلدك".

وتضيف الرسالة المنسوبة إلى زوجة مبارك : "كل ما أرجوه أن تعطيني بعض التفاصيل حتى أعرف كيف أوصل تلك الأموال إليك يدًا بيد، لنبدأ هذا التعاون الذي سيكون مثمرًا لكلينا".

وتخلو الرسالة الوهمية من أي تفاصيل حول هوية المرسل ولا عنوانه، بخلاف البريد الصادرة منه، والذي يمكن لمن يطمع في التعاون أن يتواصل عليه بمعلوماته ليدخل بذلك، تحت رحمة قراصنة، اعتادوا القيام بذات الحيلة مع أسماء شهيرة في عالم السياسة، ومنهم عائشة القذافي وأرملة معتصم أخيها، ونساء قادة أفارقة أطيحوا بانقلابات عسكرية

http://www.elaph.com/Web/news/2012/6/744041.html


الله يعطيك الف عافيه
شكرا لك على الخبر

يعطيك العافية يا بطل
واصل تالقك وطرحك المميز
بانتظار جديدك ومفيدك
الساعة الآن 06:09 PM.