منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


الجمل: شاهدت الحكم على مبارك مع الجنزورى وكلانا راض بأحكام القضاء




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
الجمل: شاهدت الحكم على مبارك مع الجنزورى وكلانا راض بأحكام القضاء



تابع الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء، جلسة النطق بالحكم فى القضايا المتهم فيها الرئيس المخلوع حسنى ومبارك ونجليه وحبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق و6 من مساعديه، من مكتبه بالطابق الثانى بهيئة الاستثمار بمدينة نصر (مقر الحكومة المؤقت)، وذلك عبر شاشة التلفاز، وكان متواجداً معه الدكتور يحيى الجمل، نائب رئيس الوزاء السابق، الذى ظل متواجداً معه لأكثر من ساعة كاملة.

وعلق "الجمل" على زيارته لـ"الجنزورى" اليوم، فى اتصال هاتفى بـ"اليوم السابع"، بتأكيده على أن "الجنزورى" صديق قديم له، وأنه استدعاه لأمر يتعلق بالبلد وبالمرحلة القادمة وبالمستقبل وبالانتخابات.

وفى تعليقه على الأحكام الصادرة بحق المتهمين اليوم، قال "الجمل"، إحنا دولة قانون، والحكم هو عنوان الحقيقة، متوقعاً أن يطعن على الأحكام من قبل المتهمين ومن المدعين بالحق بالمدنى.

وحول شعورهما، (الجنزورى والجمل)، تجاه هذه الأحكام، أكد الجمل على رضاهما بأحكام القضاء، وعدم التعليق عليها.

كانت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار أحمد رفعت أصدرت حكماً اليوم على مبارك بالسجن المؤبد 25 سنة، لما نسب إليه بجنايات قتل، كما قضت المحكمة بالمؤبد على العادلى، وبراءة كل من أحمد رمزى وعدلى فايد وحسن عبد الرحمن وإسماعيل الشاعر وأسامة المراسى وعمر الفرماوى مساعدى وزير الداخلية الأسبق من الاتهامات التى وردت بأمر الإحالة.

-------------------------------

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsI...65&IssueID=168

الله يعطيك الف عافيه
شكرا لك على الخبر

الساعة الآن 07:40 AM.