منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


العثور على أكثر 100 قنبلة داخل مخبأ بشرق العاصمة الجزائرية




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
العثور على أكثر 100 قنبلة داخل مخبأ بشرق العاصمة الجزائرية






تمكنت قوات الأمن الجزائرية من اكتشاف أكثر من 100 قنبلة داخل مخبأ خاص بتخزين المواد المتفجرة وإلقاء القبض على شبكة دعم وإسناد للجماعات الإرهابية تتألف من 6 أشخاص وذلك فى عمليتين متفرقتين بولاية بومرداس الواقعة على بعد 50 كيلومترا شرق العاصمة.

وقالت مصادر أمنية جزائرية فى تصريح للموقع الإخبارى "كل شىء عن الجزائر" مساء اليوم الخميس، إن العملية الأولى جاءت بناءً على معلومات وردت لدى أجهزة الأمن، تفيد بمكان توغل الجماعات الإرهابية فى جبال "بوظهر" بمدينة سى مصطفى جنوب بومرداس.

وأشارت إلى أنه بعد عمليات التمشيط تم اكتشاف مخبأ بطول أكثر من 50 مترا تعود إلى عهد الثورة التحريرية، حيث تمكنت قوات الأمن خلالها من العثور على أكثر من 100 قنبلة تقليدية الصنع وأكثر من طن من المواد المستعملة فى صنع المتفجرات على غرار "تى أن تى" وحمض النتريك.

وأضافت المصادر أن أجهزة الأمن المختصة تمكنت فى عملية ثانية من ضبط شبكة دعم وإسناد الجماعات الإرهابية تتألف من 6 عناصر ينحدرون من منطقتى برج منايل ويسر وتتراوح أعمارهم بين 22 و30 عاما.

تجدر الإشارة إلى أن ولاية بومرداس الواقعة شرق العاصمة تعد من المعاقل الرئيسية لعناصر تنظيم القاعدة فى بلاد المغرب العربى.



-----------------------------


http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=693275&SecID=88&IssueID=168

الله يعطيك العافية يا غالى

الله يعطيك العافيه
شكرا لكـ على الخبر

الساعة الآن 07:39 AM.