منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


صباحي يطالب المصريين بتشكيل قوى كبرى لتغيير الرئيس القادم إذا كان مقصرًا




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
حمدين صباحي المرشح الخاسر للانتخابات الرئاسية





أعرب حمدين صباحي، المرشح الخاسر للانتخابات الرئاسية، عن أسفه على عدم الوحدة مع الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية.
وقال صباحي، خلال استضافته ببرنامج (آخر كلام) المذاع على فضائية (أون تي في): أحترم كل الانتقادات بشأن فرصة الوحدة التي ساهمنا في إضاعتها، والدرس وصل، وسأحرص ألا أقصر مرتين أمام شعب عظيم يلومني، ولمست ذلك في مواقف أبو الفتوح، ولا يوجد أحد يتعالى على الدروس التي نتعلم منها، سنطيع ارادة الناس.
وأكد أنه لن يشارك بمرحلة الإعادة الخاصة بالانتخابات الرئاسية، معلقاً على المرشحين الدكتور محمد مرسي والفريق أحمد شفيق، قائلاً: أنا كمصري ضميري لا يقبل أن أختار حلين الاثنين خطأ.
وتعليقاً على عدم وصوله لمرحلة الإعادة الانتخابية، قال: أنا لست مصدومًا، وإن كنت أدرك الحزن الذي يملأ قلوب المصريين، وأقول لهم نصر الله قريب، ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون .. فالنصر صبر ساعة، وأحمد الله علي فيض الرحمة من المحبة التي أراها من الناس وهذه القلوب النبيلة ولدي الكثير من الامتنان والعرفان للشعب.
وأكد أن المرشحين سيقولون الكثير من الكلام الطيب، قائلاً: لكنني لا أستطيع الدخول في حوار مع المرشحين لأنني مقتنع أنهما لن يأتوا بالمعيشة الجيدة للمواطن المصري التي ينبغي أن يحصل عليها، مطالبًا الملايين المصريين التجمع، وأن يكونوا هم الأقوى والبديل من خلال إرجاع حقوق المصريين دون التوجه نحو المناصب، وتشكيل قوى كبرى يمكنها تغيير الرئيس القادم إذا قام بالتقصير.


المصدر : مصراوي
http://www.masrawy.com/news/Egypt/Po...0/5057444.aspx

الله يعطيك العافيه
شكرا لكـ على الخبر

الساعة الآن 09:11 AM.