منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


16 قتيلاً فى اشتباكات وأعمال عنف فى سوريا الثلاثاء




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
16 قتيلاً فى اشتباكات وأعمال عنف فى سوريا الثلاثاء






قتل 16 شخصا اليوم الثلاثاء، فى اشتباكات بين القوات النظامية ومجموعات منشقة وفى أعمال عنف فى مناطق مختلفة من سوريا، حسبما أفاد المرصد السورى لحقوق الإنسان.

وقال المرصد فى بيانات متلاحقة إن ثلاثة مواطنين قتلوا فى سقوط قذائف مصدرها القوات النظامية على قرية البويضة الشرقية فى ريف مدينة القصير فى محافظة حمص فى وسط البلاد، وقتل أربعة أشخاص فى مدينة حمص، بينهم مدرسة برصاص قناص وشاب فى الخامسة والعشرين فى سقوط قذيفة على حى الصفصافة فى المدينة.

فى محافظة إدلب، قتل مدنى إثر إصابته بإطلاق رصاص فى مدينة معرة النعمان التى "شهدت اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية ومقاتلين من الكتائب المعارضة المقاتلة"، بحسب المرصد الذى لفت إلى أن "الاشتباكات أسفرت عن إصابة خمسة عناصر من القوات النظامية بجروح"، وفى مدينة حماة، قتل مواطنان إثر إصابتهما برصاص قناص فى حى طريق حلب، أما فى ريف دمشق، قتل مواطن فى بلدة عين ترما إثر إصابته برصاص عشوائى من القوات النظامية السورية.

وتتعرض بلدة الاتارب فى محافظة حلب، لاسيما الحى الشرقى لإطلاق نار من رشاشات ثقيلة وقذائف مصدرها القوات النظامية السورية تترافق مع تحليق لطائرات حوامة، كما وقعت، بحسب المرصد، اشتباكات عند مداخل البلدة بعد انسحاب القوات النظامية منها ليلة أمس.

وتستمر أعمال العنف فى وقت يزور الموفد الدولى الخاص إلى سوريا كوفى عنان دمشق، حيث التقى الرئيس السورى بشار الأسد للبحث فى سبل تنفيذ خطته التى أرسلت بموجبها بعثة مراقبين دوليين إلى البلاد للتثبت من وقف لإطلاق النار أعلن فى 12 أبريل ويتم اختراقه يوميا.



--------------------------------------------

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsI...88&IssueID=168




باركــ الله فيكــ يا غالي

الله يعطيك العافيه
شكرا لكـ على الخبر

الساعة الآن 04:53 AM.