منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


سامسونج تبيع 9 ملايين "جالاكسي إس 3" منذ إطلاقه بداية هذا الشهر




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
سامسونج تبيع 9 ملايين "جالاكسي إس 3" منذ إطلاقه بداية هذا الشهر




















وصل عدد الطلبات المسبقة على هواتف سامسونج جالاكسي إس 3 إلى 9 ملايين جهاز، مع العلم ان الهاتف الذكي الجديد أطلق مع بداية هذا الشهر فقط.

وتقول الشركة أن هذا الرقم يعتبر من الأرقام الخيالية التي تحققها الشركة ولأن الهاتف الذي سبقه إس 2 والذي استطاع التفوق على الهاتف آي فون من آبل حقق 10 ملايين جهاز في ستة أشهر، مما يوفر الأفضلية للهواتف الجديد في احتلال المركز الأول في مبيعات هذا العام من دون أدنى شك.

ساعدت أجهزة جالاكسي سامسونج على التفوق على آبل مع بداية هذا العام ويبدو ان التقدم ما زال مستمراً خاصة بعد الكشف عن الـ 9ملايين جهاز الجاهزين للبيع.
أطلقت سامسونج هاتفها الذكي الجديد مع بداية هذا الشهر والذي احتوى على العديد من التحسينات كميزة التعرف على الأوامر الصوتية، كما غيرت الشركة قياس الشاشة والتي أصبحت أكبر بقياس 4.8 إنش، بالإضافة إلى الميزة الأحدث والتي تعتبرها سامسونج أكثر ما يميز الجهاز الجديد وهي ميزة القفل الجديدة حيث يتعرف الهاتف على وجه مستخدمه ومن خلال مواجهة الهاتف والنظر إليه وبالتالي سيتعرف الهاتف على وجه المستخدم الأصلي له من خلال الكاميرات والحساسات الموجودة في الكاميرا ويقوم بفتح الجهاز من تلقاء نفسه لبدء العمل عليه.

وتقول سامسونج أن المنافسين الأقوى لها هذه السنة هي كل من هواتف آي فون و إتش تي سي ون الأخيرة والتي تقدم بشكل ما بعض الميزات التي تقدمها هواتف سامسونج.








♥ مع حبي لكم ♥
اخوكم ابراهيم حمادنه


الساعة الآن 09:20 PM.