منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


Sony مع d1g و المزيد من المتعة لسلسة NXT




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
Sony مع d1g و المزيد من المتعة لسلسة NXT







أعلنت شركة Sony أنها قامت بتوقيع شراكة مع d1g ليستطيع مستخدم أجهزة NXT التي هى الجيل الجديد من هواتف Xperia الوصول إلى محتويات موقع d1g.com ليحصل مستخدموا هذه الهواتف على المزيد من المتعة عند إستخدمهم لهذه الهواتف مثل Sony Xperia S.
سوني للاتصالات المتنقلةتتعاون مع (d1g.com) لتقديم محتوىً ترفيهياً غنياً لجميع مستخدميه واتف إكسبيريا

دبي، 7 مايو 2012: أعلنت سوني للاتصالات المتنقلة الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم عن دخولها في شراكة مع (d1g.com)، أشهر منصة إلكترونية للشبكات الاجتماعية في العالم العربي، لتزويد المستخدمين بمحتوى غني من الوسائط المتعددة عبر هواتف سوني إكسبيريا (Sony Xperia) الذكية.

وبموجب الاتفاقية، سيتم تجهيز كافة هواتف الفئة NXT، وهي الجيل الجديد من هواتف سوني إكسبيريا الذكية لمنطقة الشرق الأوسط، بتطبيق d1g.com الخاص بالهواتف المتحركة، ما سيتيح للمستخدمين في الشرق الأوسط إمكانية الوصول بشكل مباشر إلى محتوى الوسائط المتعددة الغني على موقع d1g.

وتتيح الاتفاقية لمستخدمي هواتف إكسبيريا أيضاً الاستمتاع بالوصول ولأول مرة إلى محتوى الانترنت باللغة العربية، مع وصول سريع وسلس إلى مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو، والصور، ومحتوى الإنترنت مباشرة من أجهزتهم. كما سيتمكن المستخدمون أيضاً من تبادل المحتوى مع العائلة والأصدقاء والأحبة من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل الفيسبوك وتويتر.

وقال سيبريدون غوسيتس، مدير إدارة التسويق في سوني للاتصالات المتنقلة، والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن ملتزمون بتقديم محتوى متميزاً وملائماً يلبي تطلعات المستخدمين في الشرق الأوسط. وتمثل اتفاقيتنا مع d1g.com خطوة إضافية هامة نحو تزويد مستخدمي هواتفنا في عموم المنطقة بمحتوى متميز بلغتهم المحلية وبسهولة بالغة”.

وقال علاء فضا، رئيس d1g.com: “نحن متحمسون للعمل مع فريق سوني للاتصالات المتنقلة لتقديم برامجنا وتطبيقاتنا عبر أحدث جيل من الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي هذا الاتفاق في إطار التزامنا بالتواصل مع المستخدمين وتزويدهم بخاصية الوصول بسهولة إلى واحد من أغنى محتويات الإنترنت في المنطقة”.

وسيتيح التطبيق، الذي تم تطويره من قبل d1g.com لمجموعة هواتف سوني إكسبيريا الذكية للمستخدمين إمكانية الوصول إلى العديد من القنوات المتخصصة التي تستهدف النساء وعشاق الترفيه والرياضة وغيرها. وسيكون التطبيق متاحاً أيضاً على المتجر الإلكتروني “بلاي ستور” (Play Store) (المعروف سابقاً باسم أندرويد ماركت) للمستخدمين الحاليين والهواتف الحالية.






♥ مع حبي لكم ♥
اخوكم ابراهيم حمادنه


الساعة الآن 09:15 PM.