منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


"إل جي" و "جوجل" يطلقان تلفزيون ذكي جديد




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
"إل جي" و "جوجل" يطلقان تلفزيون ذكي جديد




















تخطط شركة "إل جي" لإطلاق تلفيزيونها الذكي الجديد والذي يعتمد على منصة جوجل في الولايات المتحدة الأمريكية في 21 من مايو الشهر الجاري.

تأمل الشركة الكورية من خلال هذه الخطوة بالحصول على حصة من سوق التلفيزيونات الذكية السريع النمو إلى جانب المصنعين الكبار لنفس التقنية.

ومن أهم المنافسين للشركة الكورية إل جي حتى الآن هي الشركة الأمريكية آبل الرائدة في عالم الهواتف الذكية من خلال هاتفها الأشهر آي فون حيث أن آبل أيضاً لها خط خاص يتعلق بالتلفيزيونات الذكية أيضاً بالإضافة إلى سامسونج أفضل مصنع للتلفيزيونات في العالم بالإضافة إلى العديد من الشركات الأخرى.

سيبدأ العمل على تصنيع تلفيزيونات جوجل الذكية الجديدة في مصانع إل جي في مكسيكو في 17 مايو الشهر الجاري وسيتمكن المستخدمون من شراء التلفيزيون الجديد في 21 من الشهر نفسه.

سيستطيع المستخدمون للتلفيزيون الجديد من الدخول المباشر إلى خدمات جوجل كخدمات البحث ويوتيوب.
وتقول الشركة انها ستبدأ بطرح التلفيزيون الذكي الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية ومن خلال نسبة الإقبال على التلفيزيون ستقرر الشركة إذا ما كانت ستوفر المنتج في الشرق الأوسط وأسيا.

لم تعطي إل جي أي تفاصيل عن الأسعار التي وضعتها للتلفاز الجديد ولا عن قياس الشاشات التي اعتمدتها، ولكنها قالت أنه سيستطيع المستخدمون تحميل التطبيقات الخاصة بنظام التشغيل أندرويد من المتجر الالكتروني مباشرة كما ان التلفاز سيحتوي على تقنية العرض الثلاثي الأبعاد بالإضافة إلى الرؤية العالية الوضوح التي ستزيد من متعة المشاهدة.






♥ مع حبي لكم ♥
اخوكم ابراهيم حمادنه


الساعة الآن 12:02 AM.