منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


أبل كانت تنوي إصدار هواتف آي فون بلوحة مفاتيح فعلية




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
أبل كانت تنوي إصدار هواتف آي فون بلوحة مفاتيح فعلية


















كاد أن يتم أصدار اي فون آبل و معه لوحة مفاتيح فعلية. حيث حددت آبل تصميم الهاتف قبل أن تقرر أخيرا انه سيعتمد على شاشة اللمس فقط.وتحدث توني فاديل، الذي كان سابقا نائب الرئيس الأول لقسم اي بود في شركة أبل، عن الأيام الأولى من آي فون. عمل فاديل مع الشركة لمدة 18 أجيال من أجهزة أي بود، و أول 3 أجيال من اي فون. و في عام 2010، أسس شركته، نست، التى تصنع ترموستات(جهاز لتنظيم الحرارة) ذكي.
وفقا لتصريح فاديل كانت هناك ثلاث نسخ من اي فون يتم العمل عليها وهي : أي بود + اي فون و جهاز يسمى اى فون، ثم أخيرا اى فون الذي نعرفه ونحبه الذي تم اصداره في عام 2007. وقال Fadell، الذي عمل على اي فون خلال أول 3 أجيال للآي فون انه شخصيا يفضل التصميم ذو الشاشة التي تعمل باللمس فقط.
في حين أن أبل كانت رائدة في تصميم اي فون الأصلي، فكل واضعي تصميم الهاتف الذكي قرروا اتباعها. الغالبية العظمى من الهواتف الذكية التي تصدر اليوم هي أيضا تتركز على الشاشة التي تعمل باللمس، مع عدد قليل من الأزرار و لوحة مفاتيح افتراضية، بدلا من واحدة فعلية.
خلال إطلاقه الأول، غضب كثير من الناس أن أبل قد اختارت ألا يتضمن اي فون لوحة المفاتيح الفعلية ، مما مهد الطريق لصانعي الأكسسوارات لعمل أغطية أضافت لها لوحة مفاتيح.
ما رأيك في احتمال ان يكون اي فون مع لوحة مفاتيح فعلية وهل كانت لوحة المفاتيح الفعلية لتغير قراراك بشأن شراء أو عدم شراء الهاتف؟ شاركنا برأيك..







♥ مع حبي لكم ♥
اخوكم ابراهيم حمادنه


يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع
الساعة الآن 10:02 PM.