منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > قسم التربية والتعليم > الفن الادب الشعر > القصص
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله×




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
السلام عليكم

اقدم اليوم لكم روايه حلوة وخفيفه وقصيرة رومانسيه ودراميه وفكاهيه



..
روايـــــــــة الرزق على الله ..


للكاتبة
: هاردلك يا قلب


المقدمه :

في بيت شعبي صغير بحي نائي تسكن اسره فقيره يتكون عدد افرادهاا من 8 اشخاص ..؟..

& ابو يوسف رجال كبير بسن مقعد ولا يقدر يشتغل
كان يشتغل نجار بورشه وصار له حادث سبب له شلل نصفي &

&ام يوسف إمرأه مكافحه ضحت بكل شي من اجل اولادها وزوجها
ووصلت انها تشتغل طباخه بدوام نصفي في البيوت لأجل معيشة زوجها وابناءها&

&ريميه الابنة البكر عمرها 18 وقفت دراستها للعنايه بوالدهاا المريض وعلى
فقرهم وحالتم الكسيفه ألا انها مرحه لابعد الحدوود&

&جميله عمرها 16 وهي في المرتبه الثانيه طلعت من الدراسه لعجز عن مصاريف الدراسه وهي شخصيتها نفس اختها إلا انها حسااااسه حيل بعكس اختها&

&يوسف العمر 14 أصم وأبكم يعاني من حاله نفسيه وهو شخص انطوائي&

& عمر العمر 10 سنوات عكس اخوه شيطاني وسكني ويحب المقالب يحاول يوفر لهله فلوس من خلال بيعه للمناديل عند الاشاره &

&دانه 8 سنوات
و شيخه 5 سنوات طفلتان انحرموا من طفولتهم وهم صغار&

**&& وشخصيات راح تعرفونها مع القصه &&**


..الجزء الاول..

ريميه : يمه يمه لحقي علي بسرعة.
ام يوسف .. تركض : بسم الله شفيك.
ريميه: شباكية الثوب نشبة بشعري فكيها تكفين.
ام يوسف .. وتضربها : الله ياخذك روعتيني احسبه صار لك شي.
ريميه: يعني شنو بيصير الحمد لله مستوره : وتحب ايدها بطن وظهر.
ام يوسف:عن الخبال واللقافه قومي اختك دانه وديها المدرسه وحاولي تقومين اخوك عمر وشوفي يوسف تفطر ولا لأ لاني تأخرت على الدوام
ريميه: أي والله تأخرتي اللحين شيفكك من المراجعين تلاقين توقفت اعمالهم
الله يخليك ويا هالدوام مديرة مكتب مو ام يوسف الطباخه.
ام يوسف .. وهي تلبس عباتهاا : هالدوام اللي مو عاجبك هو اللي ساترك وياهخشه
ريميه: والله يمه حرام يعني من الساعه 7 الصبح إلى 7 الليل وعلى 800 ريال
ام يوسف: احمدي ربك ترى النعمة زواله ولا تنسين المكافأت
ريميه: أي شوية اكل على ملابس مستعمله يمه حرام عليك تكفين افهمينا ضاقت فيني هالملابس صار لنا سنين ماشرينا ملابس جديده كله مستعمله وباليه جلدي عفن على الملابس
ام يوسف: شفيك اليوم ريميه اول مره اشوفك تتحلطمين عمرك ماجيتني واشتكيتي من شي ريميه فيك شي.
ريميه: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ام يوسف: بسم الله شفيك
ريميه: لا اقلد جميله اللحين بتجي تقول لك هالتعبير فقلت اريحها اليوم واقول عنهاا
ام يوسف: ههههههههههه مو مصبرني على الدنيا غير ضحكتك اللي تجي بوقتها
يالله انا بروح اللحين ودي اختك المدرسه وعمر بعد خليه يروح لا يغيب يابنتي
والظهر تعالي عند بيت المعزبه اخذي غداكم
ريميه: ليه يمه انا بطبخ اليوم
ام يوسف: انتي ناسيه اللحن اخر الشهر والثلاجه تصفر مافي غير شاي وسكر
ريميه: خلاص بجي بس هالله هالله بالاكل السنع هالاكل مانذوقه غير اخر الشهر
ام يوسف : هههههههههههههه من عيوني

توكلت ام يوسف على الله وراحت شغلها ..؟.

ريميه : اووف أللحين شيقعد عمر ..نيهااهاااي ماكو غير اكب عليه ماي
بس اخاف ازعج يوسف مسكين من امس مانام ولا ذاق شي ياعمي نسوي اكشن شوي..؟..

وهي متوجهه لغرفة اخوانها ولا اختهاا طالعه من الحماام ..؟..

ريميه: نعيما ياقميل انت
جميله: الله ينعم عليك ... وهي تنشف شعرهاا بالفوطه
ريميه: اللحين خمي الحوش والسطح وزهبي فطور لخوانك
جميله: وليه حظرتك شنو بتسوين
ريميه: بقوم اخوانك وبلبسهم وبروح اوكل الدجاج بالسطح واكنس قفصهم
جميله: بس امس انا كنست الحوش كله
ريميه: ياعمي اكنسي أي كلام البيت شعبي وارضيته من طين وتراب ماهو باين فيه الوصاخه بس اسمنا كنسناه اليوم عشان امي
جميله: انزين بس عليك تصفيط الفرش وتحطينها بالكبت
ريميه: انزين بس اخلصي علي
جميله: ولا تنسين تصفطين بطانيتي ومخدتي عدل وحطيهاا اخر شي عشان لا بغيت اطلع افراشي وانام مو ألاقي 60 الف بطانيه فوقه
ريميه: انزين تامرين شي عمتي
جميله .. وتتدلع : بس ألحقيني بالكوفي والكيك
ريميه: وتشوشتها .. فنقر خلاها تنقز وتروح تشوف شغلهاا


ريميه: مسويه ازعاج فوق راس عمر وصياح وجدر وملاس وصرقعه

عمر: انتي يازعاج شتبين
ريميه: قوم روح المدرسه
عمر: مابي بغيب
ريميه: ليه
عمر: المدير غايب
ريميه: وش عليك انت بالمدير
عمر: من اللحين يعاقبني بالمدرسه
ريميه: يعني انت وخشتك تداوم عشان تتعاقب
عمر: لا عشان اهرب من الحصص
ريميه: قووم لانت نافع بدراسه ولا حتى بوظيفه
عمر: انا مو نافعكم بشي خلاص خلاص ححرمكم من الميراث
ريميه: أي ميراث انت وجهك
عمر: الميه ريال اللي اطلعها كل شهر واعطيتس منها خمسه ريال واختك خمسه ريال واخوك اربعين ريال وتقولين مو نافع بشي
ريميه: لا والله نافع بس اللحين وش السوات
عمر: بغيب اصلن حنا ماندرس اللحين كله مراجعه
ريميه: ليه
عمر: يافهيمه قربنا على امتحانات الفصل
ريميه: واللحين يعني منت مداوم
عمر: خليني ارقد وراي شوي سرحان عند الاشارات
ريميه: كيفك شوي انت تفاهم مع امك
عمر: خلاص بس طسي
ريميه:ماتبي تفطر
عمر: وشو فطوركم
ريميه: شاي وخبز

عمر: ويفز من نومه يوم سمع طاري الفطور..؟..
راحت ريميه قومت اختها دانه ولبستها وتجمعوا على الفطور

كان الفطور عباره عن باديه فيها خبز مقطع صغير وفوقه سكر مع مطارة شاهي

عمر: هيه دانوه خلي لي خبز خلصتيه
ريميه: كل وانت ساكت
دانه: انت اللي لحست الصحن تقول مفجوع مو شايف خير
عمر: ويمسك النعل بيضربهاا
جميله: تمسكه : هيه انت بسك اذلف نام خل البنت تفطر ترى ماهي ماكله غيره لين الغداا
عمر: بترك اليوم لانك جايبه فزعه بكره انطركي ورى المحول
دانه: ماراح ارد عليك
ريميه: انتي بعد استحي على وجهك اخوك اكبر منك احترميه
دانه: هو ماحترمني
جميله: طالعه لسانك طويل على منو
دانه: عليك
ريميه: يالله قومي اوديك المدرسه
عمر: خليني انا اوديهاا
ريميه: عشان تتضارب انت وياها بنص الطريق
عمر: كيفك
ريميه: بس روح نام انت واخذ هالاكل خل اخوك ياكل ولا تعفس الغرفه ترى امس تعبت وانا ارتبهاا
عمر: ابشري من عويناتي ... ويرمش بعيونه بسرعه وبيده الصينيه
جميله: انا بودي فطور لبوي وابدل ملابسه
ريميه: بس مو تنسين تكنسين الحوش والسماط لان اخوانك المشافيح وصخوه بالخبز
جميله: بس انا توني كنستهاا
ريميه: شتسوين بعد عشان ابوك بيقعد اللحين يشرب قهوته هنا بالحوش
جميله: هو فيه قهوه اصلن
ريميه: ماعليه انتي سوي كل الشغل وانا بدبر القهوه
جميله: خلاص

وراحت ريميه هي ودانه للمدرسه ..؟..

الجزء السابع عشر

طلعت ريميه من الغرفه واخذت التلفون

لولوه: هااي
ريميه: تفوو عليك
طلال.. يسمع لهم بالتلفون اللي بالغرف ..
لولوه: افااااا
ريميه: فشلني مالت عليك وعلى خططك
لولوه: خلاص موتحبينه وماتبين تتطلقين حاولي
ريميه: بسرعه لايحس فينا الخطه الثالثه
لولوه: سمي بالرحمن
ريميه: لا عزالله عيناا خير اكيد نفس وجهك
لولوه..في صندوق بغرفتك لونه برتقالي شاريه لك فيه ملابس البسيهم وحاولي تتدلعي عنده يمكن تاخذين عقله
ريميه: تدرين انك داجه وانا ادجج منك بروح اشوف وافكر اما سالفت الدلع اسمحي لي
لولوه: يالله باي صديقتي تنطرني على الجوال زوجها طاقها وبساعدها
ريميه: عزالله ذبيحتيهاا باي

طلال .. قفل التلفون بسرعه .. وراح قفل الباب يدور الصندوق بيشوف شنو فيه
ريميه: تك تك تك : طلال افتح الباب
طلال: ريميه عشر دقايق جالس ابدل ملابسي
ريميه: اوكي انا بالصاله

راح يركض يدور لين لقاه بكبتهاا فتح الصنوق وتفاجأ باللي شافه
كانت قمصان قصيره

طلال:هههههههههههههههههههه ههه بروح احب راس لولوه على هالفكره
الله يخسهاا بتهبل فيهاا بنشوف ريميه شلون بتلبسهم ..

راح دخل الصندوق وفتح الباب وجلس معاه كتاب يقرااه ..؟..

ريميه. كل هذا تبدل ملابس
طلال: كنت اتسبح
ريميه: وتدور بالغرفه
طلال. وماسك الضحكه : شتدورين
ريميه: اغراض لي
طلال: اهاا .. وكمل قرايته

وبعدهاا لقت الصندوق اخذته وطلعت من الغرفه

طلال: وين طالعه
ريميه: دقايق وجايه
طلال: لا تتأخرين ودي اناام
ريميه: انشالله

راحت جلست بالصاله وفتحت الصندوق .. وكان طلال مطرف الباب يشوف ريميه

ريميه .. تفتح الصندوق وتطلع اول قميص وهي مبققه عيونهاا .. تشهق . يافضحي
وترميه بعيد
واللي بعده واللي بعدوا وهي تصيح وتلطم وتطق نفسها كفوف

ريميه: هذا وشلون البسه يافضحي حسبي عليك يالولوه اللي يسمع كلامك داج
طلال. فتح الباب : ريميه
ريميه:تخرعت وقامت تلم الملابس وتحطهم بالصندوق وهي فحمانه : هلا خير شعندك
طلال: شفيك تقولين لاحقك كلب
ريميه: لالا عادي بس كنت اسوي رياضه
طلال: تعالي بنام الا وش هالصندوق
ريميه: أي واحد
طلال: هذا
ريميه: تطالعه.. تصدق ماعرفه
طلال: ابتسم .. اجل نتعرف انا وياك عليه
ريميه: لالالالالالالا .. وتجلس فوقه .. تذكرت اغراض لجميله اختي
طلال: اهاا لجميله يالله نام حبيبتي
ريميه: ابشر ...وتشيل اغراضهاا وتلحقه

بعدهاا راحوا نامووو ..؟..

...........................

جميله: هذا شنو
شيخه: مطلق عطاني اياه قال اذا شفتي جميله جالسه بروحهااعطيهاا هالظرف
جميله: اوكي طسي يالله
شيخه: مالت عليك

جلست جميله على الكرسي . وفتحت الظرف كان فيه رساله من مطلق ..

<الرساله>
.. اخت جميله انا اسف وما كان قصدي ان اضربك بحجر ولا اشبهك بالكلب محشومه بس كنت انا معصب ومتوتر واتمنى تقبلي اسفي لاني والله اكتب هالرساله
وانا خايف تكونين ماخذه علي بخاطرك ادري انتي ماتدرين باللي صار لي من ورى
هالاسطبل والبلاوي اللي صارت لي من ورى البنات اللي دخلو فيه سامحيني يالغلا ..
مطلق

جميله : قام قلبهاا يطق بسرعه واكتبت بقفى الورقه ..

..وانا اسفه اني دخلت من غير اذنك وكسرت تحفتك ومسموح ..

جميله

لما قراهاا مطلق قام يضحك .. بعدهاا حرق الورقه بالدوه اللي قدامه وجلس يسولف مع العيال وهو مرتاااااااااح البال

مرت الايام ورجعت ام مشعل والعايله لبيتهم وهالمره اللي وداهم مطلق ..؟..
وكانت حوريه ضايق خلقهاا ان فهد ماوداهم ..؟..

وبدال ما حوريه تقرص جميله بالسفره انعكست الايه وصارت حوريه اللي تنقرص
عرفت حوريه باللي صار بين جميله ومطلق وكل وحده مسكت زله على الثانيه
وتعاهدوا انهم مايفتنون على بعض حتى بالهوشاات ..؟..

جميله اخر فرد نزل من السياره ..

مطلق: جميله جميله لحظه وقفي
جميله.. منزله راسهاا : خير
مطلق: تفضلي
جميله: شنو هذا
مطلق: شوفي وتعرفين
جميله: اخذت الكيس منه .. وهي داخله مسك ايدهاا
مطلق: اهتمي بنفسك
جميله.. وتترك ايدها: انزين

ودخلت داخل وهي طايره فوق هاام السحااب ..

راحت للغرفه وفتحت الكيس وهي طايره من الفرحه ..
كان سلسال عليه قلب كبير كله كرستال صغير ومحفور فيه
[FONT='Arial','sans-serif']Love
وتحته نازل حرفين صغار M :j لبسته على طول وبغت تموت من الفرحه
وكان في كرت مكتوب فيه : أحـــــبك يا جميله وهذا عربون اسفي ....
حظنت الكرت ونزلت دموعهاا ..

حوريه: الله الله وش هذا

جميله: توريهاا .. شوفي
حوريه: واااااااااااااااااااااااا ااااااو صدق روعه
جميله: مشكوره
حوريه: من مطلق
جميله: ايه
حوريه: من عقب عداوه صارت محبه الظاهر هالشهر اللي جلسناه انقلب كيانك
جميله: من احلى ايام حياتي
حوريه: اجل مقابلات من ورانا
جميله: لا تخسين بس مراسلات
حوريه:ههههههههههههههههههه ههههههه ياللي ماتستحين
جميله: هو كان يرسل مب انا وانا ارد عليه
حوريه: شسويتي بالولد كان مايطيق البنات واللحين يموت فيهم
جميله: تخسين مايحب غيري اناا
حوريه:ههههههههههههههه هذا الحب ولا بلاش مو انا ما عطاني شي حتى القلم
جميله: عاد فهد بخيل
حوريه:ما اسمح لك
جميله: تنسدح : على شحم خليني افكر واتفكر
حوريه: لعنتك
.................................


ريميه : لولوه مابقى شي واتطلق كلها اسبوع
لولوه: سوي نفسك مريضه وبينغمى عليك
ريميه: وبعدين
لولوه: قولي انك حاااااااااااااااامل
ريميه: هااااااااه اكذب
لولوه: قولي انك حامل وخلاص ماراح يطلق لي 9 شهور وبالهتسع شهور نكون فكرنا بخطط داهيه
ريميه: لالالالالالالا انا خايفه
لولوه: يعني شتسوين لا اغراء نفع فيه ولا تدلع نفع ولا مكياج وتزين ولا رومانسيه
مافي غير هالحل او حل ثاني
ريميه: شنو
لولوه: تتغلين
ريميه: يعني
لولوه: تروحين بيت اهلك زعلانه لمدة 3 ايام راح يفقدك ويحاويل ي****ك وراح تكونين غاليه وبالاخير راح تضلين عنده
ريميه: اخااف مايجي ويطلقني
لولوه: ماراح يطلقك وماكملتي الشهر
ريميه: الله يستر
لولوه: نفذيهاا
ريميه: خواتي وصلوا امس بالليل وانا العصر بروح لهم
لولوه: واخذي لك اغراض معاك للنومه اوكي
ريميه: انشالله
لولوه: مع السلامه
ريميه: وانتي سالمه


وراحت ريميه تشيل اغراضهاا وراحت بيت اهلهاا ..؟..

ريميه . تدخل البيت : انا جييييييييييت
الكل: نقز هلالالالالالالا
وجلسوا يوزعون الهدايا على بعض ويسولفون كل واحد عن رحلته

ريميه: الله يقلعكم طلعتوا من المزرعه عشاق يمال اللي شقول
جميله: لا هو اللي كان يرسل
ريميه: اااه بس
حوريه: شفيك
ريميه: احس اني بموت من القهر
جميله: ليش
ريميه: مدري حاسه اني بفقد طلال
البنات: لالالالالالالالا تقولين
ريميه.. ماخبرتهم بالسالفه بس تمهيد لطلاقها : مدري احسه بعيد عني مايجلس معي
من رجعنا كل ضايق صدره
جميله: يمكن مهموم او شاغله شي
ريميه: حاولت فيه بس كل يصرخ ويطلع من البيت
حوريه: لالالا حرام تخسرين طلال
ريميه: ان تطلقت منه راح اشنق نفسي
جميله: خبله انتي او مجنونه
ريميه: كيفكم انا حذرتكم من اللحين
جميله: يماا لابكلمه بقوول اختي بتمووت وسبتك ..؟..
ريميه: أي تكفيييييييييين
الكل:ههههههههههههههههههه انهبلت البنت

وبعدها تعشوا وناموا ..

..

رجع طلال باليل يدور ريميه مالقهاا ..

طلال: هذي وين راحت شلون طلعت من غير اذني الخبله
جته الشغاله : بابا ماما ريميه راحت بيت ماما هو ويقول هي ماراح يجي بيت مره تاني اخذ ملابس هي كل شي
طلال. منصدم .. ليييييش
الشغاله: مايعرف

طلال جلس على الكنبه مصدوم .. ليش راحت هي مو تحبني ليه راحت مو تحاول وتخطط تجلس عندي هااه لايكون وحده من خططهم لالا اكيد خططهم
انا بصبر عليها ان مارجعت بروح اشوف شسالفتهاا ..

وراح لغرفته يبدل ملابسه ولفت انتباهه ورقه مقطعه بشكل غريب ومرميه بالزباله
راح طلعهاا وقام يجمعها مع بعض لين اكتملت عنده
وماااااااااات من الضحك لما قراهاا

طلال: لولوه هذي بتدمر حياتي ماراح تسعدها الله ياخذها اجل اذهبي اللى بيت اهلك
واكذبي انك حااامل انا لكم يا يالثنائي المدمر ..

وجلس . وهذي قعده ولاني سائل عنك ..؟..

ومرت 3 ايام وطلال ما سأل عن ريميه وكل يوم يزيد شوقه لها ويحس انه ضعيف من غيرهااا

..........

ريميه: الله ياخذك يالولوه
لولوه: خلاص ارجعي البيت وقولي ان حامل اخر حل لنا وان مافاد اللله يرزقك بولد الحلال شنسوي فيه
ريميه: لالالالا بقول اني حامل بعشره ومايصير يطلقني لين اضني بس ان خلصت التسع شهور منين اجيب له ورعان
لولوه: نقول انك صقطتيهم وماتو
ريميه: تبكي .. انا راجعه البيت الللحين مع السلامه
لولوه: بالتوفيق

ورجعت ريميه البيت وهي حدها تتراعد وخايفه شلون بتكذب عليه

دخلت البيت ولا حصلت احد راحت حطت اغراضهاا وبدلت ملابسهاا وتزينت
وجلست تنطر رجالهاا ..؟..

بعد ساعات رجع طلال من ربعه وراح لغرفته ينام وانصدم لما شاف ريميه
استانس حيل بس مابين .. ماشالله وصلتي ماضنيت انك بترجعين
ريميه: ماشتقت لي
طلال.. يفكر: اممممم لا عادي
ريميه: وكشرت .. زين انك ماشتقت لي مثل ما اشتقت لك
طلال: طيب اللي تشتاق ماتروح ومتعلم زوجها ولا تتصل فيه
ريميه: بس كنت بتغلى عليك
طلال: اهاا انا بنام تبين مني شي
ريميه: ابيك بموضوع
طلال: شنو
ريميه:وتتراعد ومتوتره ... اناا حاااااامل
طلال.. يمثل الصدمه .. تتكلمي جد ولا تمزحي ريميه قولي الصدق
ريميه: ايه حامل شفيك
طلال: يطالع الساعه اللي بيده : خساره تاخر الوقت
ريميه: ليه زعلان اني حامل
طلال: لا كنت بنروح احلل انا وياك عشان انتاكد
ريميه.. مرتبكه: لالالالا مايحتااااج حللت وتاكدت
طلال: شلون

ريميه: تحليل منزلي
طلال:لا يقلون من كل المرات يصدق لازم انحللك بكرى الصبح لازم اروح واتاكد
انا ماني مصدق بصير ابو اخاف افرح ويطلع حمل كاذب
ريميه.. وتنصدم وتطالعه .. طلال مو مصدقني
طلال: مصدقك بس لازم اتاكد بنفسي وتحليل المستشفى
ريميه: تسكت
طلال.. ويمسكها . مع ايدهاا . شوي شوي على مهلك
ريميه: وتمشي وهي منصدمه
طلال: خلاص مني ورايح ماتتحركي فاهمه
ريميه: فاهمه
طلال: وينسدح جنبهاا

ظل يسولف معاهاا وهي مو معااه منصدمه شراح تسوي بكرى ان كشفهاا

بعدها نام طلال وهي ماقدرت تناااام ..؟..

تسحبت بالليل وراحت تكلم بالتلفون ..

ريميه وهي تبكي : لولوه لولوه انا بروح فيهاا
لولوه: ليه شلي صار
ريميه: بنروح بكرى نحلل بالمستشفى
لولوه: لالالالالالالالا
ريميه: أي والله
لولوه: اووه ماي قد
ريميه: شسوي اعترف له
لولوه: لالالا اوعك تعترفي له روحي معاه وان طلعت النتايج قولي له حسيت بدوخى وانغمى علي وافتكرت اني حامل
ريميه: وان ماصدق
لولوه: المهم انتي اللحين ادعي وانا بدعي ربي يعدي هالمشكله على خيييير
ريميه: لولوه والله راح اذبح نفسي ولا اطلع قدامه كذابه تكفين ادعي لي تكفين
لولوه: انشالله

وسكرت التلفون وراحت تصلي وتدعي ربهاا يعدي هالازمه على خييييييير

........
الصبح .؟.

طلال : يالله قومي قلبي نروح للمستشفى
ريميه: تعبانه مالي نفس اروح
طلال: يالله قومي بلا دلع

وبعدها قامت ريميه بتثاقل ..

طلال ينطرها بالسياره .. بعد ربع ساعه جت عنده وهي متصفق وجهها

راحوا المستشفى ..؟..

طلال.. اجلسي هنا اجيب لك رقم
ريميه: انزين .. وجلست

راح جاب لهاا رقم ونادها تدخل تحلل..

بعدها طلعت وجلست على الكرسي وطلال من اخذوا منها التحليل وهو بمكتب ولد عمه الدكتور فايز

بعد مرور ساعه بالضبط طلع طلال ومعااه اوراق التحليل ..

طلال: ريميه مشينا
ريميه: ونزلت دمعتهاا . وقامت تمشي ورااه
طلال: وسااكت طوووول الطريق يفكر
ريميه: وهي تبكي وتمسح دموعهاا

وصلوا البيت وراحت ريميه تركض لغرفتهاا وطاحت على السرير تبكي من القهر

دخل طلال وشافها مرميه تبكي :ريميه شفيك
ريميه: ابكي على حظي بتطلقني اليوم
طلال: من قال
ريميه: اليوم صار لنا شهر وانت قلت لي انك بتطلق
طلال: صح انا قلت بس ليه تكذبي علي

ريميه انحرجت وارتبكت ودموعهاا نشفت من هول الموقف ..؟..
وقامت تتأتئ ووتراعد وصوتها يرج

الجزء الثامن عشر

الاخييييير

ريميه: لولوه قالت لي وانا سويت كذا طلال: طيب وبعدين ريميه: وانا نفذت كل شي تقوله وكنا نخطط انا وياهاا طلال: على شنو ريميه: انك ماتطلقني وتتزوج جود طلال: اهاا وليش ماتبيني اطلقك ريميه.. وتنزل راسهاا : لاني لاني احبك طلال.. وابتسم : وانتي يعني ماتدرين طول هالشهر اني احبك ريميه: وتلتفت عليه مصدومه .. لا مادري طلال: ماقلت لك انا ريميه:لا ماقلت طلال: طيب اقول لك ريميه انا احبك ريميه: وتبتسم .. يعني ماراح اتطلق طلال: كنت ماراح اتطلق بس ريميه: بس شنو طلال: انا ما احب الكذابين ريميه: والله والله ماعاد اتعودهاا طلال: ولا تسمعين كلام لولوه ريميه: منو لولوه ماعرفهاا طلال: انزين تبيني اقول لك شنو مكتوب بالاوراق ريميه: بتملل : عارفه طلال: شنو ريميه: اني مو حامل طلال: لا خاااطئ انتي حاااااامل ريميه:" كيـــــــــــــف طلال: مبروك ريميه ريميه: لالا تكذب علي طلال: وليه اكذب عليك شوفي شمكتوب ريميه.. وتمسك الاوراق . بس ماعرف للانقليزي طلال: ويقرى لها ويترجم ... ريميه : تصيح .. لالالالا ماصدق طلال: ويحضنها : مبروك عليناااا ريميه: وتبكي .. طلال ماني مصدقه طلال: خلاص شفيك ريميه: ماني مصدقه كذبت وطلع حقيقه طلال: ههههههههههههه المهم ان شفتك قايمه من السرير اخنقك .. ريميه: ماقدر شلون اروح عند لولوه وانخطط طلال: وليش بعد تخططين ريميه: انك ماتتزوج علي طلال: انا ماتملى عيني غيرك وان رحتي لولوه راح اتزوج عليك ريميه: لالالالا خلاص الله يخليك لي طلال: وانا بعد الله يخليك لي ولا يحرمني منك يالغاليه ريميه: وتنسدح على السرير .. طيب عطني تلفون ببشر خالتي وخواتي ولولوه طلال: ويمد لها التلفون .. انا طالع عشر دقايق وراجع ..؟.. ريميه ..تتكلم بالتلفوون ريميه : لولووه اناا حااااااااااااااااامل لولوه..تصيح .. مبررررررررررررررررررك ريميه: الله يبارك فيك لولوه: شفتي اخر خططي ريميه: الا خططك ودتني بداهيه لولوه: المهم وش سوى طلال ريميه: مستانس حيل وكان يقحص قدامي انه بيصير ابو لولوه: ههههه هذا هو لا استانس قام يقحص ريميه: المهم قولي لخالتي اني حامل لاني اتصل عليها جهازها مغلق لولوه: اوكي اليوم بجيك في بيتك ..؟.. ...... ريميه تتصل على خواتها . جميله: الو ريميه: هذا رقم الخاله جميله جميله: هلا ريميه وش سالفة خاله ريميه: ياخاله بتصيرين خاله ياحمار افهم جميله: لالالالالا مبرووووووووووووووووك مبروووووووووووووك حوريه حوريه ريميه حاااااااااااااااااااامل حوريه: مبرررررررررررررررررررروك مبرووك يتربي بعزكم انشالله مبروك اللافي ريميه: لالحين ما ولدت ترى لما اولد قولي كذا وانا بقول الله يبارك فيك ................ بعد مرور ست شهور ريميه تنزل من السياره ومعاها شغالتهاا نازله بيت اهلهاا طلال: شوي شوي لا يطيح الورع ريميه: عشانك ضيقت صدري اليوم .. قامت تطق كرشهاا طلال: وهالحركه تتلف اعصابه : لالالالا يا مجنونه خلاص خلاص ببطل تدخين بس خلي ولدي والله اني اخاف عليه اكثر منك ريميه: على بالي بعد تبي تذبح ولدي بريحت دخانك طلال.. ويرمي باكيت الزقاير من السياره .. تكفين الا ورعي ريميه: وتفتح درج السياره وتطلع الباكيت الثاني .. وهذا شنو طلال: زقاره وحده بس وحده ريميه.. وتبي تطق كرشهاا: هاااه اطقه طلال: لالالالالالالالا خلاص ويحرك السياره ريميه: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههاي وراحت دخلت البيت ... جميله وتسلم على اختهاا وتحب كرشهاا : هااه متى بتطلع يانوني ريميه: وتجلس دانه تكفين ماي بسرعه دانه: قولي للشغاله ريميه: الله واكبر يعنى عشانك ساكنه بفله تركتي الشغل الله يرحم ايام بيتنا قبل نركض لا قالت امي مــ جميله:ههههههههههه الا متى يوصلون انشالله ريميه: يبي لهم ساعه اشم ريحت طبخ وش طابخين جميله: قولي وش مو طابخين ماخلينا شي ما طبخنااه ريميه: أي والله مشتاقين للوالده وتلقينها مشتاقه لطبخناا وجلسوا البنات ملتمين يسولفون لين دخلت عليهم امهم فجأه البنات .. قاموا يصيحون ويحبون امهم وابوهم وحدهم مستانسين .. يوسف: وانا محد يبي يسلم علي الكل .. وقف منصدم صوت منو الغريب لفوا طالعوا الصوت الا يوسف واقف البنات من الفرحه قاموا يطقون بعض طبعا يحبون اخوهم ومبسوطين .. انه قدر ينطق ويسمع وجلسوا وهم مو مصدقين وكان عمر طول الجلسه يبكي على اخوه من فرحته مو مصدق .. انبسطوا العايله وتموا يسولفون ويضحكون لين ناموو ....................... مطلق : مالك عذريما اهلها وصلو ام مطلق : خلاص الربوع نسري للرياض ونخطب مطلق: الله يسلمك يا اغلى ام بالهدنياا فهد: وانا بعد ابي اعرس مطلق: وشتبي خلني اتزوج وافرح بعدين انت ام مطلق: لالالا خلو عرسكم بيوم واااحد ودي افرح فيكم فهد: بس تعرفين منو ابي ام مطلق: وفي احد مايعرف من تبي تبي حوريه يافهيدوه فهد: اف كل هذا انا مكشوف وهذا وانا مبرشم الكل:هههههههههههههههههههه هههههههههههههه ................ ريميه: لولوه شفيك خايفه عادي كل عروس تمر بنفس هالمواقف لولوه: لالالا خاايفه مو حاسه انتي فيني ريميه: تجيين نخطط لك لولوه:ههههههههههههههههههه هههههه ريميه: يابنت فليها واستانسي عروس من قدك لولوه: تصدقين احسدك ريميه: ليه لولوه: ان عندك حمااة نفسي ريميه: مالت عليك انا اللي احسدك لولوه: ليه ريميه: ماعندك حمات تخطط لك وتدمر بيتك لولوه: اللحين انا دمرت بيتك ريميه: ايه لولا الله ستر وطلعت حامل كان انا اللحين مع المطلقات والارامل لولوه: مره ثانيه تجين تقولين خططي لي افقش خشمك ريميه: ههههههههههههههههههههههههه ه روحي بس روحي عروس بكرى عرسك وتترززين عند التلفونااات لولوه: اهي اهي اهي ليه تذكريني ريميه: بفتك منك لولوه: بروح ابكي عند امي ريميه: الله يعين خالتي .................. بعد شهر ملكت جميله على مطلق وحوريه على فهد ..وتقرر عرسهم عقب 4 شهور ريميه:طلال حاسه بولد طلال: هااه ريميه: بووولد ماتفهم بولددددددد __ بصراخ طلال:: ويركض ينادي الخدامه تساعده بشيل ريميه ركبوها السياره وانطلقوا للمستشفى ..؟.. ريميه: حسبي الله عليك يا طلال الله ياخذك طلال: ليه ريميه: شحقه احمل ليه لييييييييييه ليتني تطلقت ولا حملت طلال: ريميه استغفري وش هالكلام ريميه: وتضرب ايده .. وهو مستحمل عشانهاا بتولد بعدها وصلوا المستشفى ..؟.. ام يوسف وعيالها كلهم متجمعين عند الباب ينطرون ريميه .. وصلت ام طلال : هاه بشروا ولدت ام يوسف: لالحين ام طلال: الله يسهل كان كلهم جالسين على الكراسي الا طلال اللي يدور ويجلس ويقعد متوتر حيل سومه كانت جالسه تطالع يوسف ويوسف يرد لها الابتسامه ..؟.. سومه : تقوم وتجلس قريب ومنه .. وتبي تكلمة بلغه الاشاره .. يوسف .. ضحك ونزل راسه : شلونك سومه سومه.. تشهق : انت تكلمت يوسف: ايه سومه: ماصدق تكلم بعد تكلم يوسف:هههههههههههههههههههه سومه: شلون شاللي صار يوسف: تعالجت سومه: ومبطله حلقهاا : مبروك ............. بعد ساعات ولدت ريميه .. طلعت الممرضه .. مبروك بابا ماما جيب ولد الكل: صاااااااااااااح وقاموا يلولوشووووووووووون من الفرحه ويباركون لطلال اللي من الفرحه وده يقحص بس احترم المكان .. طلعت الممرضه .. مبروك بابا ماما جيب ولد طلال: درينا ديرنا الممرضه: لالا ولد ثاني انت في اثنين ولد ويزيد فرحتهم وصياحهم وهالمره طلال ما استحمل وقام يقحص هو وعمر ويوسف وفواز اللي جاء يوم اعلنوا خبر الولد الثاني .. بعد ساعتين طلعوا ريميه لغرفتها الخاصه ..؟.. الكل بارك لها ولطلال وجلسوا عندها وبعدهاا طلعوا وجلس طلال وريميه وجميله اختهاا برى تنطر طلال يطلع ..؟.. طلال.. ويمسك واحد من العيال : يانبي نباااه حنات العيال ريميه: هههههههههههههههههه شراح تسميهم .. طلال: اممم الوالد يختار ريميه: أي والله طلال ويحط الورعان بحظن امهم وينادي جميله تاخذ لهم صور جميله: شييييييييز طلال: اخلصي جميله: ترى ماصور طلال: جميله اخلصي علينا جميله: اوووف انزين وتصورهم كلهم كانت الصوره فله ريميه جالسه على السرير وفاتحه شعرها وبيدهاا واحد من عيالها وطلال جالس جنبها وبيده الثاني .. والصوره الثانيه العيال كلهم بايد ريميه وطلال حاظنهم كلهم ..؟.. ......... سموا العيال نواف وبدر .. نواف ابو طلال وبدر ابو ريميه واطلقوا عليه ابونواف ..؟.. طلال: شلون بصبرعلى بعادك عني ريميه: ارتاح مننا بعد شهر بنجي نزعجك طلال: انا ابي ازعااااااجكم هنا ريميه: يالله بس خلنا نرتاح منك طلال: حلفتك بالله ماتضربيهم ريميه: انشالله طلال: وجوالك مو ترمينه ولا تطلع لي شيخه واجلس معاها ساعه يالله تعطيني اياك ريميه: احاول اربطه بثوبي طلال: امنتك الله ريميه:هههههههههههه يالله حبيبي ..؟.. بعد مرور 3 اشهر اليوم فرح جميله وحوريه والثنتين مختبصات ويحسون وان سكتت وحده الثانيه بكت وهم على هالحاله لين كل وحده دخلت على رجالهاا..؟.. ريميه .. تجلس : اه يارجلي تعبت وانا امشي طلال .. يلعب ولد بدر . .. حبيب بابا حبيبي ريميه: طلال ليش تلعب بدر ومخلي نواف طلال: بدور ماخذ عقلي وتفكيري ومو معطي مجال لاحد ثاني ريميه: تبي تعقد الولد طلال: شسوي يرضيك اخلي بدور واللعب نوافوه اصلن بدور يشكي منه يقول يضربه بالليل ريميه: طلال لا تحرق اعصابي عطني بدر برضعه ولعب نواف طلال: شفيك اضحك معاك بس كذا بحرق اعصابك ولا كلهم غلاهم واحد ريميه.. وترضع بدر . ياحبيبي يا بدر تعبان مارقد من امس طلال.. بدر حبيبك ريميه" ايه طلال: وانا ريميه: وانت بعد طلال: لا بس انا حبيبك وهم عيالك ريميه: لا بعد هم حبايبي طلال .. وياخذ بدر ويحطه على السرير: وشو ان قلتي هالكلام قدامي خنقتك ريميه: وليش طيب طلال: بس ريميه.. وتمسك ايد رجالهاا : تغار من عيالك طلال: اغار من نفسي بعد ريميه: يما يما منك خلاص حبيبي انت حبك غير مو نفسهم طلال: ولو هم عيالك وانا حبيبك فاهمه ريميه: وتطق كتفهاا بكتفه : فاااااااااااهمه طلال: ويبتسم غصب عنه : حياتي انتي ريميه: ماتقلب وجهك طلال.. تغيرت ملامحه : هااااااااه ريميه: خخخخخخخخخخخخخخخ كسحه طلال..ويخنق ريميه .. الله يقلعك انقص وجهي الاثنين:ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ه ريميه: طلولي طلال خير ريميه: لا بس اجرب صوتي طلال: من مسلطك علي اليوم ريميه:: وتحضنه : لا تلومني مستانسه حيل وقمت اقط خيط وخيط طلال. يبوس ايدها : الله يديم الفرح عليناا.والوناسه . ريميه: اميييين ياقلبي


..*,؟,’..النهـــــــــــــــــــــ ــــــايه..*,؟,’