منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


"البرادعى" و"بيزو" و"ولولو" سرقوا ملابس موظف وتركوه عاريا بالصحراء




ساهم بنشر الصفحة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع


أمر حاتم البنا، رئيس نيابة التبين بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بالاشتراك مع تشكيل عصابى فى التخصص بجرائم السرقة بالإكراه تحت تهديد الأسلحة البيضاء والنارية، كان آخرها سرقة سيارة موظف وملابسه، حيث تركوه بملابسه الداخلية بالصحراء، كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار باقى أفراد التشكيل العصابى الهارب.

كشفت التحقيقات التى باشرها أحمد عبد السلام وكيل نيابة التبين، أن البداية كانت بوصول معلومات إلى وائل عبد العال رئيس مباحث قسم السلام، تفيد بأن هناك أحد الأشخاص يحاول بيع سيارة ملاكى بسعر بخس بما لا يتناسب مطلقا مع قيمتها الحقيقية، وبإجراء التحريات تبين أن تلك السيارة مسروقة بالإكراه من شخص بمحافظة أسوان.

وقد تبين أن المتهم سرق السيارة على طريق الأتوستراد بالكريمات بالاشتراك مع 4 آخرين، حيث هددوا المجنى عليه بالأسلحة والبنادق الآلية، وأصابوه إصابات طفيفة ثم تمكنوا من الاستيلاء على السيارة وأجبروه على خلع ملابسه، حيث تركوه بملابسه الداخلية بالصحراء ثم فروا هاربين، فألقى القبض على المتهم "ع.ع" عاطل الذى اعترف بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع كل من "جمعة. س" وشهرته "البرادعى"، و"محمود. م" وشهرته "بيزو" و"محمود. س" وشهرته "لولو" وآخر، وهم جميعا هاربون، فتحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته للنيابة التى أصدرت قرارها المتقدم.


http://www2.youm7.com/News.asp?NewsID=633537&SecID=203
الساعة الآن 09:44 AM.