منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > سياحة سفر رحلة
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


حديقه اوينو باليابان




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع

حديقه اوينو 上野公園باليابان



تعد حديقة اوينو 上野公園 احدى الحدائق العامة الكبيرة في اليابان حيث تقع بجانب محطة طوكيو المركزية, ارض الحديقة كانت في الاصل جزءا من معبد كانيجي, والذي بني ليكون اكبر و اغنى معبد في المدينة وفخر عائلة توكوجاوا العائلة الحاكمة في فترة ايدو. كانايجي يقع شمال شرق العاصمة لحماية المدينة من الشر, تماما مثل معبد انرياكوجي في كيوتو.






خلال حرب بوشين الاهلية, والتي اعقبت استعادة ميجي في عام 1968, عانت كانيجي من التدمير الكامل تقريبا في المعركة التي وقعت بين القوة المنصرة لحكومة ميجي الجديدة و الموالين للشوغون المخلوع, بعد المعركة, ارض المعبد تحولت لاول حديقة يابانية على الطراز الغربي و فتحت للعامة في 1873, ويمكنك مشاهدة تمثال سايجو تاكاموري احد جنرالات معركة اوينو ينتصب بجانب مدخل المدينة الجنوبي.








في نهاية الجانب الجنوبي الغربي للحديقة تقع بركة شينوبازو, واحد من العديد من الذكريات المتعلقة بمعبد كانيجي العظيم السابق, البركة تمثل بحيرة بيواكو (في اشارة الى نموذج كانيجي, ومعبد انرياكوجي في كيوتا, الذي يطل على بحيرة بيواكو), وفي جزيرة في وسط البركة ينتصب بينتندو, قاعة المعبد المخصصة لاّلهة البنتن.








































بالاضافة الى كل ذلك,ت عتبر حديقة اوينو واحدة من اكثر الاماكن شعبية وحيوية لازهار الكرز في طوكيو, حيث تحوي اكثر من 1000 شجرة كرز على جوانب الطريق المركزي للحديقة






تحيااااااااتي















سلمت يداااك وبارك الله فيك موضوع مميز من شخص رااائع
الساعة الآن 06:58 PM.