منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


بالصور والفيديو.. تعلن فرقة «حسب الله» أنه «مفيش جدران حجرية» حول «الداخلية»




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع



أقام مجموعة من رسامي الجرافيتي حفل افتتاح شارع «الشيخ ريحان» بمنطقة وسط البلد بعد الانتهاء من حملة «مفيش جدران»، التي تم الدعوة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لهدم الجدران الخراسانية الموجودة بالشوارع المحيطة بوزارة الداخلية من خلال رسوم الجرافيتي، وتمت دعوة فرقة «حسب الله» لإنشاد الأغاني الوطنية في حفل الافتتاح.
وقال سامي بيومي، صاحب فرقة «حسب الله»: «عزفنا في الحفل أناشيد وطنية والسلام الجمهوري، وقد جاءتنا الدعوة من خلال أحد المكاتب الإعلانية التي نتعامل معها، وطُلب منا الحضور لإحدى الندوات بشارع (قصر العيني)».
من جانبه أكد محمد المشير، رسام جرافيتي وأحد المشاركين في الحملة، أن هذه الدعوة «تهدف إلي إيصال رسالة مفادها أن (مفيش جدران حاجزة) في وسط البلد».
وأوضح عبد الرحمن زين الدين، طالب بكلية الهندسة وأحد المشاركين، أن «الفكرة ألحَّت على كثيرين بسبب طول فترة إغلاق هذه الشوارع، حيث امتدت لأكثر من شهرين، ما تسبب في زحام شارع الكورنيش وشوارع فرعية بوسط البلد، فتمت دعوة رسامي الجرافيتي للمشاركة في هدم هذه الجدران باستخدام (فرشهم) لتعلن فتح هذه الشوارع المغلقة بأوامر عُليا».
وأضاف أن كثيرًا من الحضور اعتقدوا أننا جئنا لهدم الأسوار الحجرية، ونسوا أن الفن له وسائل أخرى غير العنف، فقد أظهرت الرسوم الجرافيتية أن الجدار كأنه مفتوح لو شوهد من مسافة بعيدة».

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=8LUsSpuCeZk



مشكوووووووووووور علي الخبر
مـشـكــور على الــطــرحـ

الـمـتـمـيـز تـقــــبل فائق
احــتــرامـ"ـي و تقديريـ

@KANE@

الساعة الآن 01:56 AM.