منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


المملكة تعيش عصرها الذهبي.. عصر النماء والبناء والإبداع




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
المملكة تعيش عصرها الذهبي.. عصر النماء والبناء والإبداع





نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، شهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، البارحة، حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالمية في دورتها الـ 34، وذلك في قاعة الأمير سلطان في مركز الفيصلية في الرياض.
إلى ذلك، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة مدير عام مؤسسة الملك فيصل الخيرية رئيس هيئة جائزة الملك فيصل العالمية في كلمته في الحفل، أن العصر الذهبي للمملكة هو عصر الإصلاح والتطوير والإنجاز بقيادة حكيمة وحكومة رشيدة، امتاز هذا العصر بعصر النماء والبناء وإبداع علماء في ظل الاضطرابات والأزمات والفتن العالمية والكوارث الكونية التي يشهدها العالم، إلا أن الله ينعم على هذه البلاد بالأمن والاستقرار والرخاء والازدهار فتتحول الصحراء إلى رياض والنفط إلى ذهب. وبيت الشعر إلى ناطحات سحاب. وقدم الأمير خالد الفيصل شكره للعلماء الفائزين لتضحياتهم في تسخير العلم لخدمة الإنسان.
وحضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالله الفيصل، وصاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد نائب مدير عام مؤسسة الملك فيصل الخيرية، والأمين العام للجائزة الدكتور عبدالله الصالح العثيمين.

المصدر

شكرااااااا علي الخبر
بارك الله فيك