منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


"سمسا إكسبريس ترانس" تختار حلول "إتش بي" للبنية التحتية




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
"سمسا إكسبريس ترانس" تختار حلول "إتش بي" للبنية التحتية












اختارت شركة "سمسا إكسبريس ترانس المحدودة" حلول "إتش بي" للبنية التحتية المجمعة HP Converged Infrastructure لتوحيد بنيتها التحتية لتقنية المعلومات، وضمان استمرارية الأعمال، وتحسين خدمة العملاء.
قرر فريق المشاريع لدى "سمسا إكسبريس"، اختيار حلول التخزين والمخدمات من "إتش بي". وتتيح البنية التحتية المجمعة من "إتش بي" تأسيس منصة افتراضية لمخدم "مايكروسوفت هايبر-في"، وتشغيل برنامجي "Oracle ERP " لتخطيط موارد الشركات، و" Siebel CRM " لإدارة علاقات العملاء وذلك بأفضل مستوى من الكفاءة. وتمتاز بيئة البنية بمرونتها وفعاليتها في التكاليف مما يسهّل من تطبيقها بسهولة على نطاق أوسع، ويتيح لفريق تقنية المعلومات زيادة السعة بحسب الحاجة لتلبية الطلب المستقبلي.
وقامت "سمسا إكسبريس" باستبدال مخدماتها القديمة بمخدمات "HP Integrity BL860c blades" و"HP ProLiant BL460 G6 server blades" لتضمن بذلك استمرارية الأعمال. وتدعم المصفوفات الافتراضية للشركات "HP 4400 Enterprise Virtual Array " ((EVA4400 الموثوقة التطبيقات الهامة في شركة "سمسا إكسبريس" وتتيح لها التخزين بأحجام كبيرة، في الوقت الذي تقوم فيه بشكل أتوماتيكي بتحسين الأداء من خلال استخدام سعة أكبر، والتخزين على عدة مستويات، والنسخ المدمج. وتدمج نماذج اتصالات الإيثرنت HP Virtual Connect Flex-10 البنية التحتية لتقنية المعلومات ضمن حل افتراضي مفرد يمكن إدارته على أنه بيئة موحدة.
وتقوم مكتبة الشرائط "HP MSL2024" بأتمتة أرشفة البيانات مما يقلل التدخل اليدوي بشكل كبير، ويمكّن "سمسا إكسبريس" من التركيز على الابتكار في مجال تقنية المعلومات أكثر من مهام الصيانة.
ويسهم برنامج "HP Data Protector software" في تبسيط التعقيدات في عمليتي النسخ الاحتياطي والاستعادة، وذلك من خلال حماية تطبيقات "سمسا إكسبريس" الافتراضية والمادية من خلال جهاز مركزي، الأمر الذي يلغي الحاجة إلى العديد من أدوات النسخ الاحتياطي. وتقوم ميزة العودة إلى نقطة محددة من النظام "Snapshot" بأتمتة عملية الاستعادة بشكل دقيق جداً، وتتيح للشركة الاستغناء عن نوافذ النسخ الاحتياطي.
وتعزز خدمة "HP Support Plus 24" حماية استمرارية أعمال "سمسا إكسبريس"، حيث توفر خدمات شاملة للمكونات المادية والبرامج لزيادة توفر البنية التحتية لتقنية المعلومات.
يعتبر حلHP Converged Infrastructure عنصراً أساسياً في تقديم برنامج الاستجابة الفورية Instant-On Enterprise. ويضع برنامج الاستجابة الفورية التقنية في صميم كل ما من شأنه خدمة العملاء والموظفين والشركاء والمواطنين تلبية لمختلف احتياجاتهم بشكل فوري.


♥ مع حبي لكم ♥
اخوكم ابراهيم حمادنه


سلمت يداااك وبارك الله فيك موضوع مميز من شخص رااائع

الساعة الآن 11:51 AM.