منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


Ubisoft: الغابات المتواجدة في Assassin’s Creed III لم يرى اللاعبين مثلها من قبل




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
بسم الله الرحمن الرحيم

Ubisoft: الغابات المتواجدة في Assassin’s Creed III لم يرى اللاعبين مثلها من قبل







نقل احداث سلسلة Assassin’s Creed للغابات وترك المدن هو اشبة بمغامرة درامتيكية خاضها استديو التطوير Ubisoft Montreal لتقديم لعبة جديدة تماماً عن ما اعتادة اللاعبين.
هذا هو نص حديث المدير الابداعي للاستديو السيد “Alex Hutchinson” في مقابلتة الصحفية معمجلة gameinformer:

ردنا أن نقدم شيئا جديدا للاعبين, في الحقيقة رغبنا بالخروج عن المألوف والهروب من جو المدن قليلاً والتوجة للغابات الشاسعة المكتظة بالاشجار, من اللحظة الأولى قررنا تقديم قصة جديدة وبطل جديد وعالم افتراضي جديد تماماً مليء بالأسرار وممتع عند الاستكشاف, أي عالم يتضمن مثل هذا التشويق سوى الشمال الشرقي الأمريكي ؟!

وواصل “هوتشيسون” حديثة:

احداث اللعبة تدور خلال فترة الثورة الأمريكية حيث الطقس البري وفصل الشتاء المرعب, حيث الغابات والاشجار لا تزال قديمة, حيث يسكن الكثير من الناس الغابات وربما لا يعلمون أي شيء عن الحضارة الغربية, لدينا كل هذة المميزات الرائعة التي ستشعر اللاعبين بالتغير الجذري والممتع في مسار السلسلة.


ولم يخفي “هوتشيسون” شعورة بالسوء بسبب اعدادات الغابات وتفاصيلها التي ظهرت في سلسلة Assassin’s Creed والكثير من الألعاب الاخرى قائلاً:

اعتقدت دائما انة من المضحك أن الشيء الوحيد الذي لا تستطيع تسلقة في Assassin’s Creed هو نفس الشيء الوحيد الذي قمت بتسلقة طوال حياتي وهو الاشجار, هناك الكثير من الالعاب التي احتوت على غابات ضخمة كانت عبارة عن مجموعة رسومات تسير حولها, اما طبيعة هذة الاشجار وكيفية الاستفادة من وجودها في العالم الافتراضي فهو شيء لم يكن بالحسبان.
وتابع “هوتشيسون” حديثة:
يمكن أن يكون هناك صندوق أو برميل أو أي شيء اخر تستفيد منة داخل اللعبة, ولكن أن تجعل الحياة البرية والغابات متاحة للعب كما فعلت المدن مع “الطاير” و”إزيو” فهذا هو العمل الضخم بلا شك.




وعلى الرغم من الأتجاة الجديد الذي ستتبعة السلسلة فـ”هوتشيسون” يرى أن السلسلة لا تتقدم بشكل سريع كما يعتقد البعض:
العلامة التجارية في أزهى صورها, هناك العديد من المتابعين ينتظرونها بتلهف كل عام, لا نريد أن نمزق السلسلة, لا نريد أن نصل الى المرحلة التي يجب ان نعيد فيها انتاج السلسلة, ثم نعود بها لجذورها الاًصلية ونبدأ في انتاجها من جديد, هذا ليس ما نريدة.

يذكر أن Assassin’s Creed III قادمة شهر اكتوبر لمنصات الترفية المنزلي PlayStation 3 و Xbox 360, مع وجود نسخة لجهاز Wii U في الحسبان وتأجيل متوقع لنسخة الحاسب الشخصي.


مع تحياتي


سلمت يداااك وبارك الله فيك موضوع مميز من شخص رااائع
بارك الله فيك على الطرح المميز

الساعة الآن 08:51 PM.