منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


أدوبي تصدر Lightroom 4 للماك

LIGHTROOM




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
أدوبي تصدر Lightroom 4 للماك











اصدرت اليوم ادوبي النسخة النهائية من برنامج فوتوشوب لايترووم 4 والتي كانت بوضع البيتا قبل فتره لمستخدمي الماك والويندوز ايضاً ولعل من اهم الأخبار لهذا الطرح هو تخفيض سعر الشراء 50% وبذلك بإمكانك شراء برنامج اللايترووم 4 بـ 149 دولار وإمكانية التحديث من النسخ السابقة بـ 79 دولار.









خاصية البحث بالإماكن الجديدة والتي تظهر الخريطة بناءاً على المواقع الجُغرافية للصور.
في النسخة الجديدة من اللايترووم تركز بشكل كبير على إظهار نتائج افضل للصور النهائية وايضاً آلية عمل افضل من النسخ السابقة ويُشير توم هاوقرتي، المسؤول في تطوير برنامج اللايترووم :
المصورون الفوتوغرافيون كان يطالبون بتحسين آلية العمل منذ مده وكانوا يعملون على إداوت عدة للوصول الى النتائج المطلوبة. الأن، بإمكاننا التنوية بأننا قمنا بتطوير آلية العمل بشكل كامل في النسخة الجديدة من اللايترووم.
النسخة الجديد الأن اصبحت تتعامل بشكل افضل مع الصور الفوتوغرافية والفيديو بحيث هناك العديد من الكاميرات الرقمية DSLR تقوم بتصوير الفيديو واصبحت من آلية العمل للمصور الفوتوغرافي. النسخة الجديدة من اللايتروم تقوم بالتعامل مع الفيديوات كأنها صور فوتوغرافيه. من ضمن الخصائص الجديدة ايضاً هو تحسين آلية إظهار الشادو بشكل افضل وتحسين التعديلات الإساسية الموجودة في التطبيق. خاصية الكتب الموجودة اصبحت الأن تُعرض بشكل افضل وتُمكنك من طباعة صورك على هيئة كتب ايضاً. بالنسبة للفيديو، بإمكانك التحكم بطول الفيديو وايضاً تصدير بعض الفريمات من الفيديو وإمكانية المشاركة به للفيسبوك وفلكر بوضع H.264.
النسخة الجديدة تتطلب ماك يعمل بوضع 64 بت وبنظام ماك او اس اكس 10.6.8 او اعلى ويتطلب ايضاً ذاكره 2 قيقا بشكل ادنى وشاشة بوضوح 1024×768 او اعلى.
شاهد الفيديو التعريفي للنسخة الجديدة والتي تستعرض المزايا الجديدة بعد الفاصل :












♥ مع حبي لكم ♥
اخوكم ابراهيم حمادنه



LIGHTROOM
ادوبي هي الشركه التي تغرد خارج السرب فلا منافس حقيقي لها في مجالها

LIGHTROOM
الساعة الآن 10:01 PM.