منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


انتظام حركة قطارات الشرقية بعد قطع الأهالى للسكك الحديدية احتجاجا على الانفلات




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
بسم الله الرحمن الرحيم

انتظام حركة قطارات الشرقية بعد قطع الأهالى للسكك الحديدية احتجاجا على الانفلات الأمني







انتظمت حركة قطارات الشرقية بعد توقف دام أكثر من 11 ساعة جراء اعتصام أهالي قريتي "كفر الغنيمى" و"كوم حلين" بمركز منيا القمح " ،احتجاجا على الانفلات الأمني وتعدد وقائع سرقة السيارات، وتعطيل الحركة المرورية بجميع الطرق الرئيسية التي تربط بين منيا القمح والزقازيق.

وكان اللواء محمد ناصر العنتري مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطاراً من رئيس مباحث منيا القمح يفيد بقيام الآلاف من أهالي قرية "كفر الغنيمى" التابعة للوحدة المحلية بقرية " العزيزية " التابعة لمركز منيا القمح، بتعطيل حركة السكة الحديد المارة بالقرية وتعطيل القطار المتجه من( القاهرة - الزقازيق بنها ) وقيامهم بقطع الطريق العام (الزقازيق- بنها–القاهرة) وقاموا بحرق إطارات السيارات ومنع الحركة المرورية، مما أصاب الطريق العام بالشلل التام.

ومن جانب آخر انتقلت قيادات المديرية للتفاوض مع الأهالي عن طريق تلبية مطالبهم بتكثيف التواجد الأمني والدوريات الأمنية وتعيين خفراء بالقرية.

وقام بعض من شباب القرية بتسليح أنفسهم بأسلحة نارية وبيضاء للتصدي للبلطجية ، معللين حملهم للسلاح وإطلاقهم أعيرة نارية, يرجع الي هجوم مسلح من بلطجية أطلقوا عليهم النار منذ أسبوع في محاولة للسطو على القرية , ليعود مرة أخري ويتكرر الأمر اليوم مما دفع أهالي القرية للخروج للثورة الغاضبة للتعبير عن غضبهم واستيائهم جراء هذا الانفلات الأمني لذلك قاموا بقطع الطريق العام وتعطيل حركة القطار.

كما طالب الأهالي الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط البلطجية وتكثيف الخدمات الأمنية بالقرية حيث انه لا يوجد بها نقطة شرطة رغم كبر حجمها وعدد سكانها .




المصدر


مع تحياتي




سلمت يداااك وبارك الله فيك موضوع مميز من شخص رااائع

الساعة الآن 07:16 PM.