منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > قسم التربية والتعليم > الفن الادب الشعر > القصص
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


لمني بشوق و أحضني....بعادك عني بعثرني.... رواية كاملة




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
*لمني بشوق و أحضني....بعادك عني بعثرني*

الشخصيات الرئيسية \

عايلة (فهد) أبو خالد \
أولاده – خالد 25 سنه \حمد 14 سنه
بناته \ الماس-24 سنه \دانه-22 \قمر-20

عايلة (ناصر) أبو سعود \

أولاده-سعود-31 سنه متزوج الماس بنت عمه \ سلطان 29 سنه \فهد 25 سنه
بناته – سعاد 24 سنه – هنادي 22 سنه- منال 19 سنه

عايلة (نايف) أبو احمد \

أولاده – احمد 31 سنه –طلال 23 سنه –ناصر 25 سنه
بناته \ نوف 20 سنه \رنا 21سنه\تهاني 10 سنوات


... 117 ...





><في بيت راكان><



كان راكان نايم من يوم ما رجعوا الصبح..

نزلت دانه بعد ما مرت عليه وغطته زين وشيكت على حرارته (تحبه هههههه) لقت امهاتها تحت....

قالت الخاله مريم :-الوجه اليوم منور

ام راكان :-ههههههههههههههههههههه غربل الله ابليسك يامريم

دانه والابتسامه ماخفت عن وجهها من يوم مارجع :-برجعت الغالي ليش ما ينور

الخاله مريم :-ياعيننننننننننننننني ع الحب

دانه وهي تضمها :-يووووووووووووه يا خاله احبه قليله الا امووووووووووووووت فيه واخاف عليه من نسمة الهواء

ناظرت الخاله مريم ورى وشافت راكان نازل ويأشر لها تكمل وتسأل دانه ------------>>>>>يحبون هالحركات ههههههه

قالت لدانه :-بس

دانه بحب :-وش الي بس يمه هو حياتي كلها هو دنيتي

الخاله مريم والابتسامه من الى :-هههههههههههههههههههه لو يجيك تقولين له هالكلام

دانه (مسويه قويه واثقه) :-طبعا

الخاله مريم :-ههههههههههههههههههههههه قدها

دانه بغرور :-قدها وانا بنت فهد

الا وجوالها يدق...

دانه :-هلا

خالد :-هلا منول انا سواق العايله والظاهر اني مازلت للان

دانه :-ههههههههههههههههههههه فديتك انت احلى اخو بالعالم

خالد :-خفي علي

دانه :-هههههههههههههههههه هذا الي اسويه

خالد :-ههههههههههههههههههههههه خبله المهم بروح العصر سوق الغنم اجيب لك الي طلبتيه

دانه :-الله لا يخليني منك على فكره حولت لك الفلوس

خالد عصب :-خبله انتي ماتسوى عيب

دانه :-عارفه خلودي بس انا ابيها من حلالي بليز

خالد اقتنع :-معك حق طيب اوامر شي

دانه :-لا الله لايخليني منك وش رايك تجي تتقهوى عندي العصر

خالد :-هههههههههههههههه اموت على المصالح تم

دانه :-انا مصلحجيه ههههههههههههههههههه بس مو مشكله كل شي منك مقبول

خالد :-ههههههههههههههههههه يالله سلام

دانه :-هلا

ام راكان :-يمه ناقصك فلوس

ابتسمت دانه :-لايمه الله لايخليني منك السالفه ومافيها اني حبيت اذبح ذبايح واوزعها على الفقارى بسلامة راكان وحمدآ لله وشكر له واتهاوش انا وخالد يبي يدفع وانا رافضه ابيها تكون من حلالي بعدين يمه ياحبيبة قلبي راكان مو مقصر عني بشي فديته

تأثر راكان وراح الالم الي يحس به ...فعلا دانه اسم على اسم ...

التفتت دانه ولقت راكان واقف يناظرها وقفت بسرعه وقالت بخوف :-ليش واقف اجلس تبي الغرز تنفك وتتعب

ابتسم وقال :-سمعت ناس يقولون فيني ملاحم شعريه ونسيت نفسي

ولعت دانه :-هههههههههههههههههههههههه يمه والله انك شريره

الخاله مريم :-ههههههههههههههههههههههههه والله مالي دخل رجلك الي قال لي اسحبك في الكلام

حطت يدها على ظهره وخدها على صدره :-فديته يمه الله لايخليني منه

تذكرت دانه شي وبعد ماجلس راكان راحت وجابت له جوال ...ناظره

قالت له بضيق :-جوالك تكسر وارسلت السواق وجاب لك واحد جديد

راكان :-ههههههههههههههههههههههه n70

دانه :- هههههههههههههههههههه اعرفك تحبه

راكان :-ماعندي وقت اغير في الجوالات هو يتصل ويرسل خلاص ينفع وبعدين تعودت عليه

دانه :-هههههههههههههههههههههههه عشان كذا انا محترمه نفسي وشريته لك

قال بحب :-تسلمين قلبووووووووووووو

وغمز لها وهمس لها بكلام ... حمرررررررررت خدودها عليه

الخاله مريم تستهبل :-اقول ياولد اقضب ارضك امس بس كنت بين الحيا والموت والحين مدري شعندك تغمز

راكان :-ههههههههههههههههههههههههه ههههه يمه احترق وجه دانه

الخاله مريم :-ههههههههههههههههههههههه علم نفسك

راكان :-ههههههههههههههههههههههههه ههههه

ام راكان رحمت دانه الي احرجوها مره :-صدق انكم فاصخين الحيا استحووووووووووووو احرجتو البنت

دانه :-هههههههههههههههههههههه

راكان :-لا والله تو عجبتك السالفه

غمزت له وتخبل :-احط لك غداء

راكان (يستهبل) :-ايه وخليهم يرسلونه جناحنا

دانه :-هههههههههههههههههههههههه

الخاله مريم (بتقهره) :-ايه يمه ارسليله غداه للجناح وانتي اجلسي معي ابيك بسالفه

دانه (فهمت حركتها ) :-ههههههههههههههههههههههههه وانا بعد ابيك يمه بشي

راكان انقهر منهن :-احسن بس خلي الشغاله الفلبينيه الحلوه تجيبه لي

طلعت عيون دانه قدام وعصبت عليه :-لا والله

الخاله مريم :-بتقوم حرب داحس والغبراء الهدنه ياقوم

الكل :-ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

قالت دانه وهي تحقره ويده على ظهرها :-لا تلمسني

راكان :-شدعوه

دانه (مسويه زعلانه) :-لا والله بريء

عرف راكان انها زعلانه عليه ومابيده الا شي واحد يخليها ترضى عليه ..

مسك بطنه :-اييييييييييييييي

التفتت دانه وهي بتموت خوف :-بسم الله عليك وش حاسس

راكان (مسوي تعبان) :-قلبي يعورني

(غبيه ما انتبهت للتناقض ماسك بطنه ويقول قلبي يعورني هههههههه)

دانه حالتها حاله :-ياويل قلبي اكلم طبيب

راكان :-لا

دانه:-طيب شسوي

راكان :-طيب اسأليني ليش يعورني

دانه شوي وتنهار :-لييييييييييييه

راكان :-لان حبيبة قلبي زعلانه علي

دانه (ما استوعبت) :-هااااااااااه

الخاله مريم :-ههههههههههههههههههههههههه هههه ياولد لايكون شايلين مخك بدل طحالك

راكان :-هههههههههههههههههه نفس كلام محمد تصدقين

الخاله :-هههههههههههههههههه عليك السلام اجل

عصبت دانه :-خفيف دم

عطاها راكان بوسه على الخد وقال :-ولاتزعلين

راحت فيها دانه وقالت :-هههههههههههههههههه خلاص رضيت

قال راكان يستهبل :-طيب تعالي بعطيك وحده تاكيدا على اول وحده

ام راكان :-هذولي والله المضيعين

الكل :-ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

شوي الا وجوال راكان يدق...

راكان :-هلا

محمد :-اهلين ركون ازيك

راكان :-ههههههههههه هلا ببو حميد تمام

محمد :-الاهل بيزورونكم اليوم يسلمون على مدامتك ويتحمدون لك بالسلامه

تذكر راكان :-الله يحييهم تعال انت ليش رجعت من برى بدري

ضاق صدر محمد وقال بألم :-فات الفوت ياخوي

راكان :-وش قصدك

محمد وهو يحاول يتمالك نفسه :-للاسف المرض استفحل وقضى على الكبد

راكان حزن مره :-افاااااااااااااااااااا

محمد :-الله يلطف بها ياخوي انهد حيلها من الكيماوي

راكان :-الله كريم شف ياخوي الي يلزمك وانا حاضر

محمد :-عارف ياخوي ما يبيلها كلام

راكان :-مابعد شده الا فرج ان شاء الله كيفها الحين

محمد :-ساعات احسن وساعات منتكسه

راكان :-اذا الجيه تتعبها لا تجي حنا نجيكم

محمد :-انت عارف الوالده فالواجب محدن يناقشها

راكان :-هههههههههه الله يخليها لك

محمد :-امين

قال بتردد :-راكان

راكان :-هلا

محمد :-ياخوي مدري كيف اعلمك

راكان ارتبش :-خير

محمد :-الرجال الي صدمك عرفوه الشرطه وانا افضل ماتعرفه

راكان :-عارفه يامحمد

انصدم محمد :-من قالك

راكان :-شفته قبل لايصير الي صار

محمد :-وش ناوي عليه

قال بقسوه :-ناوي اخليه يتعفن بالسجن

محمد ياخذ كثير من طبايع راكان :-كفوووو هذا الراي الصح اصلا المفروض تسجنه من بعد ماحرق مخازن الشركه قبل كم شهر

راكان :-يحمد ربه انها كانت احتياط يعني فاضيه ولا كان رقبته ما تكفيني في خسايرها

محمد :-انت ريح الحين وخل الباقي علي

راكان :-تسلم ابو حميد ماتقصر

محمد :-يالله اشوفك العصر

راكان :-هلا

سكر الجوووووووووووووووووال وسرح في تفكيره

قالت امه :-عرفت من الي صدمك

راكان :-عمي بدر

هدوووووووووء عم المكان

قالت دانه بصدمه :-عمك

هز راكان راسه ....

انقهرت امه :-المفروووووووووض من زمان موريه شغل الله بس انت الله يهديك

قال راكان بواقعيه :-يمه شتبين الناس يقولون سجن عمه

امه :-وش ناوي عليه الحين

قال بقسوه :-لا الحين غير الحين بعذري الرجال متعمد يذبحني ومصيره السجن وراح يعفن فيه وانا راكان ..

التفت يم دانه المقهوره وقال :-دندونتي ام محمد واخته بيزورونا اليوم بعد صلاة العصر

دانه وهي تحاول تبتسم :-حياهم الله

... 118 ...





صحت نوف من النوم وغيرت ملابسها ونزلت للغداء لان عمها مرسل لها الشغاله تناديها

نزلت ولقت الكل جالس على الغداء والي قهرها ان الماس جالسه جنب سعود وهنادي بالطرف الثاني

وقف عمها وسلم عليها :-هلا وغلا بنوف شيخة البنات

قالت وهي تبتسم غصب وعيونها على سعود والماس :-هلا بك عمي

ابو سعود :-شخبارك يبه

نوف :-بخير

وجلست جنب ام سعود

شافت الماس تحط الغداء لسعود وانقهرت "ماله يدين ياخذ الي يبي"

قال عمها باسلوب غبي :-يبه الماس

الماس :-سم عمي

ابو سعود :-يبه نوف

نوف :-هلا

ابو سعود :-انتم الحين خوات وابيكم تتفاهمون مع بعض وتتاقلمون مع حياتكم الجديده بدون مشاكل

قالت الماس :-والله عمي انا عايشه لنفسي ولرضا رجلي علي لا الغير ما يهموني

انقهرت نوف قال عمها :-افا يبه حنا ا نهمك

الماس :-محشوووووووم عمي انت عارف قصدي زين مالي الدخيلين حقوق عندنا

بغت تشقق هنادي من الووووووووووناسه "كفو يا بنت عمي"

استانس سعود والله ولقيت ند يبه ...

وقفت نوف عن السفره

قال عمها :-وين يبه

نوف بغباء وانفعال :-ماللدخيلين حقوق ياعمي وش عاد ورى

سفهتها الماس وكملت غداها ..

قال عمها يسترضيها (يقال انها ام الحفيد المنتظر) :-يبه الماس ماتقصد

الماس :-لا اقصد عمي ولا تزعل مني

نوف :-شفت شفت وتبيني اجلس

الكل انهبلوا من تصرفاتها الطفوليه ...

ابو سعود (شوي ويترجاها) :-يبه لا تاخذين الامور بعصبيه

الا وسعود يقول بصوت ارهب الكل وخلى السكوت يعم المكان :-اجلسي يامره

انهبلت نوف والماس نفسها تقوم ترقص "من هالحال واردى"

نوف :--بس-----------------

عصب سعود ورمى ملعقته على الصحن بقوه :-اقولك اجلسي

جلست نوف بخضوع وخنوع ....

وناظره ابوه نظرات عتب بس ماقدر يهاوشه قدام العيله لانه يؤمن بان الرجال لازم يسنع زوجته ويخليها تحترمه ...

مر وقت الغداء بسلام وهدوء هنادي والماس ومنال متشققات من الفرحه ومن تهزئ سعود لنويف ..

اما نويف تاكل الاكل وتحس بطعمه طعم تراب ..في فمها

بعد الغداء راح ابو سعود وام سعود يقيلون قبل الصلاه والباقين جلسوا تحت يناظرون التلفزيون ..

راحت الماس المطبخ وسوت لسعود شاهي بالنعناع لانه يشربه بعد الاكل

قال لها :-يسلم لي هاليدين

الماس بدلع :-ويسلم لي القايل

وقفت نوف من التعصيبه وطلعت غرفتها ...

اما سعود ولا على باله ...

طلعت نوف غرفتها ودقت على امها قالت بتعصيبه :-يمه ماشفتيه شسوى فيني

امها وموب فاهمه شي :-حبه حبه فهميني

وشرحت لها كل شي ...

انقهررررررررررررررت امها موت وقالت تهاوشها :-خليك انتي بالنوم وهي تستفرد فيه

نوف :-صراحه عافته نفسي مايبيني يمه

انقهرت امها :-بعد هالسنين تقولين عافته نفسي

نوف :-مايبيني طيب

امها :-جيبي الولد يموت فترابك

نوف :-لاحووووووووووول اقول ما يبيني تقول جيبي الولد

امها بتموت من غباء بنتها :-الليله سوي الي علمتك عليه

نوف تستهزء :-هه لاشفت وجهه سويت الي قلتيلي اسويه

باعتها امها :-ان ماجاء علمي عمك

انهبلت نوف :-هاه

امها :-قوليله بخوف عمي انا اخاف انام بلحالي يفهمها ويجيبه لك غصب عليه

عجبتها السالفه :-ههههههههههههه فكره

امها :-يالله سكري لا يجيك ويلقاك تكلمين

نوف :-ايه ان جاء

امها :-نوف

نوف :-طيب طيب

وسكرت امها الخط الا وبدخله سعود والشر بعيونه اختبص قلبها ...

قال وهو يصفق الباب وراه :-الي الحركات البايخه الي سويتيها اليوم لا اشوفك عايدتها

وقفت في وجهه :-اي حركات

صرخ :- تستهبلين انتي

انخرررررش قلبها

قال وهو يمسكها بقوه مع يدها :-احترميني بعدين ولا يعلا صوتك بوجودي وعن حركات البزران الي تسوينها تراني ماحب الهبل

نوف :-وش تحب الماسوه هو اصلا انت تحب غيرها ياشيخ مانزلت عينك عنها طول الوقت تقول توك متزوجها

سعود :-قلتيها ماحب غيرها ولا راح احب حطيها حلقه باذنك وياليتك تكونين نصها في الادب والاخلاق والتعامل

وطلع من الغرفه قبل لا يقتلها لانها باطه كبده

قالت وهي ترتجف :-والله لتندمين يا الماسوه والله

×
×
×

بعد صلاة العصر ....

صلى راكان بالبيت لانه تعبان ومايقدر ينثني وهو يركع ...

جته دانه :-تقبل الله

راكان :-منا ومنكم

ابتسمت :-حبيبي اظن ان صديقك واهله وصلوا الشغاله بلغتني

راكان :-الله يحييهم

وجابت له ملابسه وساعدته في لبسها

قال وهو يمسكها مع يدينها :-مشكوره يالغاليه

ابتسمت :-على ايش

قال بحب بين في صوته :-على كل شي

(يقصد وقفتها معه ..دموعها على كف يده..ليلها الي ما نامته من خوفها عليه وكل شي سوته له بدون علمه)

قالت بدلع :-كم ركوني عندي

راكان :-هههههههههههههههههههه واحد كل الحلا فيه

دانه :-هههههههههههههههههههههههه

راكان :-دوم يارب

دانه :-تسلم قلبي

وبعدها نزلوا تحت ...راكان راح لقسم الرجال ودانه نزلت تسلم على ام محمد واخته ..

انصدمت دانه وهي تشوف امه الي كانت جلد على عظم وعلى كرسي متحرك حز بخاطرها ...

ام محمد :-هلا وغلا

دانه وهي تبتسم :-هلا خالتي

ام محمد :-والله يمه بغيت اجي ابارك لك بالزواج وماكتب الله وصارت مباركتنا مباركه وتهنئه بالسلامه

دانه :-اهم شي نورتوا بيتنا بجيتكم

التفتت دانه لاخت محمد وبهرها شكلها شعر اسود لحد الكتوف وملامح تدخل القلب بسرعه

ابتسمت دانه :-اهلين اكيد انتي ايمان

بين عليها انها كانت مرتبكه وخايفه نوعا ما ..لكن كل هذا تلاشى يوم رحبت فيها دانه

ايمان :-ايه وانت اكيد دانه

دانه :-ههههههههههه ايه

ايمان :-شخبارك

دانه :-والله الحمد لله بخير انتي شخبارك

ايمان :-بخير

ومرت نص ساعه بسرعه حبت دانه فيها اخت محمد مره وامه الي بين ان صحتها مره متدهوره ...

قالت ايمان وهي توقف :-دانه بعد اذنك وين المطبخ

دانه :-هناك بغيتي شي

ايمان :-دوى امي حاطته بترمس خاص بالثلاجه اول ماوصلنا

دانه :-اخلي الشغالات يجيبنه لك

ايمان وهي تبتسم برقه :-لا زم اسويه قبل

دانه :-اوكي قلبي

وعلمتها مكانه ....

><

قال خالد الي واصل له ربع ساعه :-اقول يالنسيب ماعندكم مويه

راكان :-هههههههههههههههههههه الا عندنا

خالد :-طيب بموت عطش لازم الواحد يطر ماتفهم التلميحات

راكان ومحمد :-هههههههههههههههههههههه

رفع راكان سماعه البيت الداخليه ولقاها متعطله

قال يتافف :-اووووووووووف لازم اقوم اناديهم

خالد :-المطبخ له باب خارجي

راكان :-ايه

خالد :-محلوله بروح وانفع نفسي بنفسي

راكان :-هههههههههههههههه مسوي خير بس انتبه ترى فيه ناس داخل لا تروح تتهبد

خالد :-خبل انا

راكان :-محشوم ياخو الغاليه

خالد :-تعبت ننفسك هههههههههههه

راكان :-ههههههههههههههههههه وانا صادق

محمد :-هيه نحنا هونا

راكان :-دارين انك هونا

تركهم خالد يتناقرون وراح لباب المطبخ الي يطل على الحديقه ...

فتح الباب الا ويتسمر مكانه ...

الي يشوفها جن والا انس والا بالاحرى ملاك

تبارك الخلاق ...تقطر نعووووووووووووووووووووووو مه ...

انتبه على نفسه ورجع بسرعه لاتشوفه ...

طلع للحديقه وقلبه طبول في صدره ..

اكيد هذي اخت محمد ماغيرها ....

... 119 ...





><في بيت راكان><


قال محمد لراكان وهو يشوفه تعبان بس يحاول يكون قوي :-راكان

التفت له راكان :-سم

محمد :-سم الله عدوك راكان ليش تكابر

ناظره راكان بقوه :-مافهمت قصدك

محمد :-انا مو غشيم عنك حنا عشرة عمر ليش طلعت من المستشفى وانت تعبان ياخي ما كملت 24 ساعه على بعض

مسك راكان مكان الجرح الي على صغره الا انه ينغزه بالم

قال بجديه :-فيه امور اهم من جلستي في المستشفى

عصب محمد :-مافيه شي بالدنيا اهم من صحتك

راكان (بانت نفسيته صح) :- صحتي وحياتي مثل ماشفت معرضه للخطر ويمكن تضيع في اي لحظه

جاء بيقاطعه محمد وش هالافوال ..لكنه رفع يده يسكته

راكان :-اسمعني للاخير

محمد بغصيبه :-تفضل

راكان قال وهو يعدل جلسته :-شف يا محمد توقعت من عماني اللا متوقع لكني ماتوقعت توصل بهم المواصيل انهم يفكرون يذبحوني (قال وهو مو مصدق) يذبحوني محمد انت متخيل هالشي

محمد :-----------------

راكان :-كيف تبيني اجلس مرتاح وفي نقاهه وهم يهددون بيتي مستقبلي حياتي والاهم اهلي الي مالهم غيري

محمد :-معك حق بس صحتك

قاطعه :-انا رجال قوي واقدر اتحمل والطب تطور والعمليات الي زي كذا بسيطه جدا كانها انفلونزا ولا حمى مو شي يعني وبعدين كلها ثلاث غرز

محمد حس بانه في راسه موال :-راكان وش في راسك

راكان :-شي مفروض اسويه من زمان ولا سويته

محمد (عاقد حواجبه) :-وشهو

راكان (يفكر وعقله بمكان بعيد) :-بعدين اعلمك خلنا الحين في عماني

محمد :-ماله داعي تقابلهم خل الموضوع علي

راكان معند :-لا لا خلاص وقت التقدير وصون القرابه راح الحرب بيننا صارت علنيه يامحمد وهم البادين والله لاخليهم يندمون على اليوم الي انولدوا فيه انا مانسيت سواياهم هالعشر سنوات انا مانسيت دموع امي المفجوعه ببوي مانسيت يوم ما احترموا الشرع وفترة حداد امي واستحلوا البيت بغيابي وابوي ماله كم ساعه متوفي ..لا لا مانسيت ووقت دفع الديون وصل

عرف محمد ان صبر راكان وصل حده ...

الله يعينهم على الفتره الجايه ....

محمد :-طيب وش الخطوه الاولى

راكان :-انا موصي ناس يهتمون بعمي بدر في السجن ويورونه قدره ..باخذ فترة راحه لين اخف من العمليه عشان اواجههم بكل قوتي

محمد :-هذا الكلام المضبوط اهم شي ترتاح

ناظره راكان بحزن :-ويني ووين الراحه وعمي حمد موجود ...

(ليش ذكر عمه حمد
لانه راس البلا عمه بدر متهور ومدمن مرفوع عنه القلم وعمه محمد ممكن يكون اطيبهم او بالتحديد في حاله لايهش ولاينش ، الان افتك من عمه بدر وبقي الراس الكبير ان عرف دواه بيرتاح طول عمره)

محمد :-يهونها الله ياخوي تعودنا

هز راكان راسه كان وجهه مصفر وشكله من جد تعبان قال محمد :-راكان قم ريح لاتجلس كذا انت مسوي عمليه

راكان :-على قولتك

وقف ووقف معه محمد ...

قال راكان :-محمد بكلم المحامي اليوم مره وجب الاوراق من عنده

محمد مستغرب :-محامي

راكان :-ايه

محمد :-ليه

راكان :-كل شي بوقته

احترم محمد سكوته هو يعرف راكان مايحب يتكلم في شي الا لما يكون واقع وممكن تنفيذه...

محمد :-متى تبيني امره

راكان :-بكره

محمد :-تم

دق محمد على امه وعلى اخته علشان يطلعن ...

الا وبدخلة خالد :-يالله اترخص

راكان :-وين بدري

خالد :-بدري من عمرك وراي كم شغله

وطلع خالد ...

ركب سيارته وجلس يفكر بضيق

"علامي شصار فيني ليه اختبصت يوم شفتها وليه قلبي يدق بقوه "

ضرب الدرقسون بيده وكمل طريقه والافكار تاخذه يمين ويسار!!

×

طلع راكان غرفته وهو يجر رجلينه جر حاس ان ماعاد فيه طاقه وتعبان..

يستاهل الي جاه ..

بعناده يغامر بصحته ، بس لازم لازم يرتب اموره ويظمن مستقبل زوجته وامهاته

نام على السرير واخذ جواله ودق على المحامي

راكان :-السلام عليكم

المحامي :-هلا بالشيخ راكان خطاك السو

راكان :-مايجيك اسمع حمدان لو سمحت ابي منك تجهز لي اوراق بقولك عنها الحين

حمدان المحامي :-متى تبيها

راكان (بسلطته) :-بكره

حمدان المحامي :-اعتبرها عندك

راكان :-ماتقصر ابيك تجهز لي عقود بيع بكل املاكي

انصدم حمدان :-هاه

راكان :-الي سمعته

حمدان اختبص :-تامر وغيره

راكان :-ابي تفتح حسابين في البنك واحد باسم امي والثاني باسم مريم بنت علي اوراقهن الثبوتيه برسلها لك

حمدان :-حسابين ياطويل العمر هذي امور مالي دخل فيها

ارتفع ضغط راكان :-عارف بس بيكون لك دخل اذا كانوا حسابين لمدى الحياه بوجودي وبغيابي هالحسابين بيتمون موجودين

استوعب المحامي :-السموحه غيره

راكان :-الحسابين هذولا بحط فيهم مبالغ بنفسي المطلوب منك تجهز اوراق تضمن نزول مبالغ معينه شهريا ولاتنقص قرش وهالمبالغ من شغلي طبعا

حمدان وهو مندمج يكتب على ورق ملاحظات لان راكان من اهم زباينه وبينهم ثقه من زمان رغم ان علاقتهم ماتتعدى اطار العمل الا ان حمدان يكن له كل الاحترام والتقدير

حمدان :-غيره

راكان :-فيه املاك محدده ابي ابيعها مو متذكرها لكني برسلها لك ايميل المهم المعلومات كلها بتوصلك

حمدان :-ببدء شغلي فيها الحين بقي شي

تنفس راكان ...وقال :-لا مشكور

وسكر الخط..

رمى الجوال جنبه وعيونه بالسقف ..يفكر ويفكر ويفكر الحادث الي صار له هزه من الاعماق هزة مالها مثيل..!!

شاف بعيونه حقد عمانه ... وجبروتهم

شاف بعيونه وش بيسوون لو اخذه الموت ...

ماله الا ينفذ الشي الي يخطط له والي مقتنع فيه ...

دخلت دانه الغرفه ولاول مره تشوف راكان مهموم سرحان والاهم متالم!!

صحيح انه ممكن يكون الم جسدي بسبب الرضوض والعمليه ...لكن دانه حست بانه يتعدى الم الجسد

مشت بشويش حتى ماتزعجه..

جلست جنبه وقالت بحنيه :-قلبي شفيك مهموم

حاول يبتسم :-لا ابد

دانه تحس بقلبها يتقطع لانه بس متضايق من يلومه وعمانه يبون موته :-مضايقك الي سواه عمك

جمد وجهه :-الي سواه مايسويه كافر

قالت من قلب :-حسبي الله عليه

وناظرت حالة راكان قالت بخوف :-راكان اخذت الدوا

هز راسه

راحت وجابته له :-انا مو مستغنيه عنك خذ دواك

ابتسم :-يسلم لي قلبك

ابتسمت وعطته دواه ..

قال راكان بنبره غريبه :-دانه

قالت برقه :-عيونها

ابتسم :-تسلم العيون وراعيتها

دانه :-امرني

راكان :-لو انا في ضيقه ماليه وش بتسوين

وقفت دانه وراحت لدرجها وراكان يناظرها طلعت صندوق ذهبها واخذت بطاقات اعتمادها كلها

جابتها وحطتها عنده ...

راكان يناظرها مو فاهم

قالت له :-انا وانت واحد هذا كل الي املكه خذه

انهبل راكان معقوله فيه بنت تتخلى عن حلالها

وكانها عرفت تفكيره :-حبيبي الذهب بداله ذهب الفلوس بدالها فلوس كل شي يتعوض لكن ركوني ماله بديل

خلاص بيكمل طريقه وبيسوي الشي الي نواه ماعاد فيها تفكير

ابتسم وقال :-تدرين ان الكون بكفه وانتي بكفه

دمعت عيونها وجلست تبكي

انهبل راكان وقال وهو مازال يحس بنغزات العمليه :-ليش الدموع

قالت وهي تمسحها بيد ترتجف :-راكان بغيت اموت راكان مالي من عقبك حياه

حاول يهديها بس مافيه امل نفسيتها التعبانه تفجرت...والي فجرها نظرة الالم الي لاول مره تشوفها في وجهه من يوم تزوجوا

احتار راكان معها والي حيره اكثر صدمته بحالتها بسبب الحادث الي لولا ستر الله ولاكانوا مصلين عليه الفجر

وصل راكان حده مو قادر يتحمل دموعها :-دانه طلبتك خلاص والله ان دموعك تألمني اكثر من الحادث الي مريت فيه

ناظرته من بين ضباب دموعها :-راكان انت حياتي

ابتسم وقال :-وانتي بعد الحمد لله ربي ستر وهذاني عندك مابي الا العافيه

دانه حست ان نفسها تبكي ليه ماتدري :-ممكن يعيدون الكره مره واثنين وثلاث (تتكلم وهي تحرك يدينها ودموعها على وجهها)

عدل جلسته ومسك يدينها وقال بهمس :-هدي عمرك عشاني وعماني دبرتهم عندي

ماقدرت دانه توقف دموعها ، لكن مايصعب شي على راكان ^_^

... 120 ...






><في بيت احمد><


دقت الماس على سعاد :-الو بشريني

قالت سعاد باكتئاب :-وش ابشرك به طلع وللان مارجع

الماس تحطمت :-متى طلع

سعاد :-شفتي يوم سكرت منك ورحت لغرفته لقيته طالع يقول مستدعينه بالعمل

الماس :-يمكن جد مستدعينه

سعاد :-ماظنيته الا يبي الفكه من خشتي

الماس :-ههههههههههههههههههههه

سعاد معصبه :-رايقه انتي ووجهك

الماس :-انا ادري عنك اقول مرده بيرجع اهم شي لاتتراجعين عن الي بتسوينه

قالت بتردد :-والله مدري بس -----------

قاطعتها :-سعاددددددد

سعاد :-طيب طيب بس والله خايفه واذا صدني

الماس:-انتي وش بتخسرين

سعاد :-ولاشي

الماس :-اوكي جاوبتي بنفسك

حست سعاد انها ثقلت على الماس وحتى ماسالتها عن حالها :-اقول شخبار اخوي ونويفوه

مجرد ربط اسم نويف بسعود يقهرها

قالت تتشمت :-هههههههههههههههههههههه مسفه بابوها الي جابها

سعاد :-ههههههههههههههههههههه احلفي

الماس :-ههههههههههههه والله اليوم الصبح يوم جوا البيت

انهبلت سعاد :-نويف بالبيت عندكم

الماس :-هههههههههههههههه ايه اصرف لها من القعده بلحالها

سعاد موب فاهمه ولا شي :-وسعود وينه

الماس :-سعود هنا عندي ...

سعاد (تصارخ وتضحك):-اخسسسسسسسسسسسس يا حركات بالله عطيني الخلطه السريه الي مخليته يموت فيك

الماس :-هههههههههههههههههههه الله لايخليني منه فيه ناس يحبون بعض بس والله ودك تمسكينهم بالزبيريه وتعطينهم جولتين

سعاد :-هههههههههههههههههههههههه تستهبلين زبيريه مره وحده

الماس :-بصراحه انتم ثنيناتكم تجيبون الضغط

سعاد :-شكرا قلبوووووووووووو

الماس :-امدحك انا هههههههههههههههههه

سعاد :-هههههههههههههههههه لا

الماس حست بصوت سعاد يرتجف :-سعاد بليز خليك قويه يقولون من تغلا تخلا

سعاد (ميته خوف) :-الله يعين يابنت عمي

الماس :-روحي خذيلك شاور حار ونعنشي حتى تروقين اعصابك

ولعت سعاد :-تلمحين لشي

الماس (تبي تحرجها) :-ههههههههههههههههههه انتي وفهمك عاد

سعاد من الاحراج :0يالله ضفي وجهك الظاهر انك شاربه شي

الماس :-ههههههههههههههههههه طيب اكلتيني سلا11111م

سعاد :-سلا11111111م

سكرت الجوال فخاطرها ان بنت عمها انهبلت ..الظاهر زواج رجلها لاعب في مخها

طبعا سعاد ماذاقت الغداء ولا جالها نفس تاكل لانه طالع زعلان ومكسور الخاطر..جلست في الصاله ماله كل دقيقه تناظر الساعه وهو مافيه خبر عنه حتى ماكلف نفسه يعلمها انه بيطلع يوم تكرم علم الشغاله انه بيطلع ..


*
><6 المغرب -في الطريق للبيت><


كان احمد توه مخلص اشغاله او نقدر نقول انه ماسك الاستلام عن واحد من زملائه كل هذا بس عشان يطلع من البيت ومن المكان الي هي فيه لايفقد تحكمه في نفسه ويروح يترجاها تحبه وتعطيه فرصه انه يسعدها (ماذكرنا وظيفة احمد من قبل والي هي انه يشتغل في فرقة الدفاع المدني وهي فرقه من جنود الوطن تكافح الحرايق الله يعطيهم العافيه والي في حالة تأهب دايم لاي طارئ ممكن يكون احمد اشتغل فتره مع الشياب لكنه ماقدر يستغني عن فرقة الدفاع المدني لان حب الوطن بدمه من يوم ماكان عمره 22 سنه يعني من 9 سنوات عشان كذا ماتخلى عن عمله لكنه يساعد الشياب بين حين وحين واحسن شي ان الخميس والجمعه عطله عنده لان رتبته كبيره ومايشارك بعمليات الانقاذ الا عند اللزوم والزنقات)

دق جوال احمد :-هلا

ناصر مختبص :-احمد البشاره

احمد تخبل :-شوي شوي علامك منرج

ناصر :-لا منرج ولاشي طلال رجع له نظره

احمد بغى يسوي حادث من صدمته ...:-احلف

ناصر من قلب :-والله العظيم ما اكذب عليك

احمد جلس يضحك مو مصدق الي يسمعه قال بهبال :-ناصر من جدك

ناصر :-قسم بالله انا اكلمك من مقر العمل بنسافر المناطق الشماليه الحين بس رنا كلمتني وعلمتني قبل لا اسافر

احمد :-يارب لك الحمد والشكر والله صدمه من يصدق

ناصر :-رحمة ربك واسعه

احمد :-ونعم بالله بس كيف (مو مستوعب للان)

ناصر مو مستوعب اكثر منه :- علمي علمك الي فهمته انه اغمى عليه ويوم صحى رجع نظره له

احمد :-الصداع الي كان يخمه بين فتره وفتره كان مخوفني

ناصر :-حتى انا

احمد :-طيب هو وينه

ناصر :-هو منوم بالمستشفى الحين

انصدم احمد :-منوم

ناصر :-اغمى عليه مره ثانيه قدام بيت ابوي واخذه السواق وابوي للمستشفى

احمد :-وبعدين

ناصر :-كلمت ابوي يقول ان الطبيب يقول هذا شي طبيعي وبيطلعونه بعد الاشاعات والتحاليل

احمد :-الاغماء شي طبيعي

ناصر :-تخيل يا احمد في ثواني يرجع له نظره اتوقع هذا اقل شي ممكن يصير

احمد كنه اقتنع :-ممكن طيب تدري باي مستشفى هو

ناصر :-ايه

وعلمه بالمستشفى وبرقم غرفته

احمد :-اوكي انت متى بتسافر

ناصر :-بعد ساعه من الحين لازم على الفجر نكون بالمعسكر بتبوك

احمد :-توصل بالسلامه

ناصر :-يسلمك الله توصي بشي

احمد :-اوصيك بالصلاه ونفسك

ناصر :-مايحتاج توصي مع السلامه

احمد :-الله يحفظك

سكر احمد من ناصر وحول طريقه للمستشفى عشان يشوف اخوه ...وصل احمد على الساعه سبع ومن حظه انه موعد زيارات دخل وتوجه لغرفة اخوه

دخل لقى اصدقاه مجتمعين حوله وابوه موجود وولد عمه سلطان ...

احمد :-السلام عليكم

الكل :-وعليكم السلام

حب على راس ابوه ثم راح لطلال

احمد وهو مستانس :-والله انك راعي مفاجأت ياطلول

طلال ملامح التعب باينه على وجهه ونور الغرفه مخفض مره ...

طلال :-هذي حلاتي

احمد سلم عليه :-الحمد لله على سلامتك

طلال :-الله يسلمك

ناظر احمد في النور :-علام النور كذا

ابوه :-اخوك عنده صداع وبما ان نظره تو راجع له فالنور القوي ياذيه لان عيونه ماتعودت على النور لها اكثر من شهر

احمد :-الحمد لله الف مره

طلال :-اي والله معك حق الحمد لله

احمد بحنية الاخ :-علمني وش حاس به

طلال :-والله ياخوي احساس غريب اول مارجع لي نظري حسيت وكاني ما انعميت في يوم لكن بعد مارجعت للبيت قام راسي يدور وعيوني تعورني وبعدين ماعاد دريت عن الدنيا ويوم فتحت لقيتني هنا بالمستشفى

احمد وهو يحط يده على يده :-كفاره ان شاء الله

طلال :-ان شاء الله

انتهى وقت الزياره ...وطلعوا كلهم عشان طلال يرتاح ..

احمد :-يبه معك سياره ولا اوصلك

ابوه :-لا سيارتي معي تعشا عندنا

احمد :-تتعشى عندكم العافيه مره ثانيه

ابوه :-شخبار زوجتك

حس احمد بغصه في حلقه :-بخير عساك بخير

ابوه :- مافيه شي بالطريق

مافهم احمد قصده لثواني ، تغير لون وجهه وارتبك

عصب احمد من لقافة ابوه لكنه مسك نفسه :-تونا بدري

ابوه :-كيف توكم

احمد ضاق صدره :-يبه ماكملنا شهر مع بعض

------->>كانوا بمواقف السيارات ولقى احمد فرصه ينحاش من اسئلة ابوه المحرجه

احمد :-يالله تمسى على خير

والتفت حتى ماسمع رد ابوه ....

ركب سيارته وبالطريق كلام ابوه يتردد في راسه

"مافيه شي بالطريق "

جلس يكلم نفسه بألم "اي عيال يبه وهي كلمة قلبي كارهتها مني ..."

ضرب بيده الحره على مسند يده الي بالسياره وهو بيفرقع من القهر ...والاحباط

توه يدري انه يحبها هالكثر وتوه يدري ان فراقها بيالمه الم ماقد حس به !

يمكن تصير معجزه وتقرر تبقى على ذمته لكنه نهر نفسه وهزئها "لاتبني اوهام ياولد نايف لاتبني احلامك من رمال سعاد ماتطيقك بعذرها الصراحه جالس ليلة ملكتها تكلم تهاني بحب وعاطفه ماحسبت حساب ان ممكن احد يسمعك ويفهم غلط ما حسبت حساب مشاعرها لكن لا لانك تحب اختك الصغيره وتنسى الكون لاسمعت صوتها خسرت اهم شي بحياتك خسرت
سعاد!

خنقته الغصه وهو الي ما قد هزه شي بحياته ولاذرف له دمعه باستثناء اليوم الي ماتت فيه جدته الي ربته وربت اخوانه طلال وناصر واخته رنا كانت لهم ام اكثر منها جده ربتهم على علوم الرجال وغرست المرجله والنخوه بقلوبهم علمتهم الصح من الخطأ ومابخلت عليهم بشي واليوم غدوا بين الرياجيل رجال لهم سمعتهم ولهم هيبتهم ويحسب لهم الف حساب

"اااااااااااخ ياليتني اموت "

تدارك نفسه واستغفر ربه .. (ولاتقنطوا من رحمة الله )

يحلها الله بمعرفته وحكمته !

ايش جابك من بلادك لبلادي ؟

ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي ؟

أحس شيء في مهجتي لك غير عادي

كل ما اشوفك يزيد..



كنت وحدي منعزل في وسط وادي

جيتني بالحب من قلبك ينادي

هزني صوتك عظيم السحر هادي

جن عقلي في النشيد...



عاتبوني فيك زادوني ملامه

كل واحد يسأل الثاني علامه؟

كن حبك طير واحساسي حمامه

سلمت لك يا عنيد.

ياذا الحب الجديد .... يعتصر قلبي وياخذ مايريد.

... 121 ...




><في بيت ابو سعود><



كانت هنادي جالسه بالحديقه سرحانه والجو رايق ورومنسي ...

جلست تفكر في الرجال الي صدمته ذاك اليوم في المستشفى والله ان قلبها من ذاك اليوم للحين يرقع

"بووووووووووووووووووووووو ووو"

فزت هنادي من الخرعه ...

منال :-ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

عصبت هنادي :-ضحكتي من سرك بلا

منال :-الي ماخز عئلك يتهنا به

هنادي تقلد صوتها باستهزاء :-الي ماخز عئل------- قومي طسي

منال :-ههههههههههههههههههه

هنادي :-بغت تجيني سكته قلبيه حسبي الله على ابليسك من اخت

منال :-شدعوه كلتيني

هنادي برومنسيه :-قطعتي علي تخيلاتي

منال (متحمسه) :-تخيلات في مين

هنادي تربعت بتعلمها لانها بتموت ان ماعلمت احد ولان دانه مشغوله هاليومين بزوجها ومرتبشه بعد الحادث الي جاه

هنادي :-بعلمك بس لاتعلمين احد

قربت منال منها الكرسي وجلست وهي بتفطس حماس :-تعرفيني هنود

وفعلا السر عند منال يموت وهذي صفه من صفاتها الحلوه مثل الهدوء الجرأه والحيا يعني مجموعه اضداد

هنادي وهي تقلب عيونها :-آآآآآآآآآآآه يامنال شفتلك واحد بالمستشفى يجننننننننننننننننننن

حقرتها منال :-على بالي عندك سالفه

هنادي متحمسه :-لا لا مو دكتور ولا ممرض (مو متعوده تقزقز (تناظر) في الموظفين ههههههههههههههه )

منال :-ههههههههههههههههههههه والله انك خبله اجل وش يشتغل لا تقولين من الامن اذبحك

هنادي :-لا لا الامن مايلبسون ثياب وشمغ عاديه

منال :-ههههههههههههههههههههه من جدك ناظرتيه حسبتك تمزحين

هنادي :-ممكن تنطمين شوي

حطت يدها على فمها :-يالله تكلمي

هنادي :-هههههههههههههههههههه الحمد لله مهبوله انتي

منال :-انا ادري عنك تحكين ، ولا اروح ادور نويف واحرق دمها

هنادي :-هههههههههههههههههههه لا لا خلي نويف نروح لها نحرق دمها سوى

منال :-ههههههههههههههههههههههههه

هنادي :-شوفي يا اوختي الفاضله يوم رحت ازور دندونه راح سلطان للاستقبال يسال عن غرفة نسيبنا وغرفه دانه كانت قدامنا ما بيينا وبينها الا كم غرفه المهم وانا ماشيه صدمت لي برجال بدون ما انتبه

انهبلت منال :-يافشييييييييييييييييييييي يلتي

هنادي :-لا اصبري لا تولولين الحين

منال وفمها مفتوح من الصدمه :- باقي شي

هنادي (وجهها احمر) :-هههههههههههه شيات مو شي

منال (من الحماس شوي وتطيح بحضن هنادي) :-وش هببتي اطربيني

هنادي (تستهبل):-اطربك وش شايفتني عبد الحليم حافظ

منال :-عبدالحليم ولا سامي الجابر اخلصي كملي

هنادي :-ههههههههه الله يخلف علامك تقطين خيط وخيط

منال عصبت :-هنود

هنادي :- طيب بكمل المهم تعرفين اختك مقروده لابعد حد

منال :-طبعا شي مايبيله كلام

هنادي :-ههههههههههه لا والله وتسب بعد

منال عصبت

هنادي (بدفاشه):-اسوارة ساعتي نشبت بازارير ثوبه

من الصدمه طاحت منال من فوق الكرسي :-هااااااااااااااااااااااه

هنادي شب وجهها ضو :-هههههههههههههههههههههههه والله

منال عدلت جلستها :-لا يالفضيحه

هنادي :-وانا شذنبي

منال (قب وجهها ) :-وش سويتي

هنادي :-هههههههههههههههههه تخيلي الموقف تمنيت والله من كل قلبي لو اكون نمله ولا شي ما ينشاف يدي على صدر الرجال واجرها ومافيه امل تنفك لا وامك وبنت عمك مدرعمات يمشن وما درن عني

منال جتها هستيريا ضحك :-ههههههههههههههههههههههههه ههههه

هنادي :-المهم واسحب يدي ومافيه امل شكل يدي معجبها الوضع على صدره

منال :-ههههههههههههههههههههههههه هههههه

كملت :-اخرتها وبعد المعاناه قال لي اسمحيلي ومدري كيف الا وهو فاكها

منال :-ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

كملت :-طاحت الاسواره من هنا وحطيت رجلي من هنا

منال :-ههههههههههههههههههههههههه هه قسم بالله فلم هندي

هنادي :-ياويل قلبي لو انك شايفته يامنول

تحمست منال :-مزيون

هنادي :-مزيون قليله عليه يجنننننننننننننننن عيونه خبال وبعدين الزين مو كل شي

منال :-الله يخليه لاهله كم تعطينه

هنادي :-امممممممممممممم مدري اظنه بالثلاثينات

منال :-كبير

هنادي :-الحين ثلاثيني كبير

منال :-مايعجبوني

هنادي :-قومي فارقي ماعندك سالفه اجل احب لي بزر توه ببداية العشرين

منال :-خالد ولد عمي مو بزر

ناظرتها هنادي مستغربه :-شجاب سيرة خالد

منال هزت كتوفها :-والله ما تظمنين الشياب اخاف انهم راسمين عليك يبونك له

عصبت هنادي :-مو بكيفهم

منال :-نووّ على سعود وتاليتها سووّ الي بروسهم

هنادي (بخوف):-منال لاتحطميني

منال بعقلانيه :-من جدك هنادي الحين هذا غريب وماتعرفين عنه شي يمكن يكون متزوج، الف يمكن تدرين

قالت بكآبه :-عارفه بس والله من جد قلبي ارتبش يوم طاحت عيني بعينه شعور غريب

منال (بلهجه فيها تنهيده ) :-عارفه وتحسين وكأن في بطنك قالب ثلج وراسك يدوخ

ناظرتها هنادي :-منووووووووووووووووووووووو ووول

منال حمر وجهها :-ههههههههههههههههههههههههه ه كشفتيني

هنادي :-منال وش وراك

منال :-بعلمك بس يكون الكلام بيننا

هنادي :-طبعا

منال :-ياوووووووويلي ياهنوده طحت ولا احد سمى علي

هنادي :-ياكافي

منال :-شفتي يوم نزلتوني ببيت اخوي فهد

هنادي :-ايه

كملت:- المهم راحت رنو تشوف العشاء ودق الباب انا حسبته فهد معه اغراض ومايقدر يفتح الباب ورحت بفتحه

هنادي :-هبلا انتي

منال :-يابنتي الساعه كانت قرابة 12 من بيجيهم هالحزه

هنادي :-اشوا

منال :-المهم فتحت الباب لينه طلال ولد عمي نايف وشكله ماعرف صوتي قال هذا بيت فهد وشكله ارتبك عاد انا قلت ايه قال من انتي --------------

قاطعتها :-ههههههههههههه طولتي لسانك افكورس

منال :-هههههههههههههههههه ايه قلت الحين طاق باب بيتنا وتحقق نعم خير

هنادي :-ههههههههههههههههههههههههه ههه بالله

منال :-ههههههههههههههههههههههههه هههه والله

تحمست :-وبعدين

منال :-ابد راح يحارشني يبيني اتهاوش معه احرق دمي

عصبت هنادي :-سولفتي معه

منال عصبت بدورها :-هنود ترانا بنات حمايل من متى نسولف مع اجانب حتى لو هم عيال عمنا

هنادي :-مدري عنك هذا الي فهمته من كلامك

منال :-هو انتي خليتني اكمل المهم هو سال رنا (وقالت تقلد صوته الخشن) انتم مستقدمين سيلانيه

هنادي :-ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه سيلانيه

منال معصبه :-لا والله ولاتقولين يمكن مايقصدني لانه يقصدني

هنادي :-كيف يقصدك وهو تقريبا مايعرف الا ان له بنت عم اسمها منال

منال :-لان رنا نادتني باسمي وسمعه هو ثم سالتني من الي عند الباب وانا قلت واحد يستخف دمه

هنادي :-ههههههههههههههههههههههههه هه بعذره يوم هزئك

منال :-من زينه وحلاته

تحمست هنادي :-كملي قصتك احلى من قصتي

منال :-هههههههههههههههههههه المهم قالت له رنو لاتسب حماتي تدرين شقال

هنادي :-ههههههههههههههههههههههههه ه لا

منال :-قال (تقلده بنبره تضحك) لو حماتي ولعت فيها بقاز

هنادي :-ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههه

منال :-ههههههههههههههههههههههههه ه قاز يحرق عدوينه لو مو ولد عمي كان دعيت عليه

هنادي :-ههههههههههههههههههههههه شي الصراحه

قالت هنادي تغمز (تبي تقهرها) :-امممممممم يعني ما حبيتيه ولاشي

عصبت منال :-مابقي الا هي يالله بس

قالت هنادي :-طيب مسكين لويتعب ماراح ترحمينه

منال (بغرور) :-من زينه

هنادي (فيها ضحكه) :-حتى لودريتي انه بالمستشفى متنوم

اختبصت منال وبان على وجهها

هنادي :-ههههههههههههههههههههههه كنت عارفه

منال بخوف :-تستهبلين هنود

هنادي وهي توقف :-لا ما استهبل اغمي عليه البارح وودوه المستشفى وتنوم

دمعت عيونها :-احلفي

هنادي وهي تعقد حواجبها :- منول لايكون حبيتيه

عصبت منال وقالت :-يالله ولد عمي حرام لو اخاف عليه

هنادي :-لا مو حرام

منال (بتغير السالفه) :-يالله خلينا ندخل لا تستفرد العقربه بالماس

وقفت هنادي ومشت مع منال للبيت

هنادي :-الا وينها ما بينت من عقب الغداء اليوم

منال (وهي تهز كتوفها) :-منطقه بغرفتها مالت عليها

هنادي بشماته :-هههههههههههههههههههه شفتي كيف غسل سعود شراعها اليوم على الغداء

منال:-ههههههههههههههههههههههههه ه لولا خوفي من ابوي يلفعني بصحنه والا كان قمت ورقصت من الوناسه

هنادي :-ههههههههههههههههههههههههه شعور متبادل

منال :-من جد وش هالطبع والله حتى الهبلا ماتسوي الي سوته اليوم على الغداء

هنادي :-رسمت سنين على سعود تبيه وبراسها انها بتغيره لكنها تجهله مسكينه احيانا ارحمها ضيعت نفسها بنفسها

منال :-لاتشيلين هم هالاشكال يعيشون احسن منا

هنادي :-معك حق بس لاتنسين ان هم من داخل مو مرتاحين ويمكن حتى النوم مايذوقونه مثل خلق الله

منال بجديه :-معك حق الله لايبلانا ولايعنينا ...

فزت هنادي من الخرعه ...

منال :-ههههههههههههههههههههههههه هههههههه


عصبت هنادي :-ضحكتي من سرك بلا


منال :-الي ماخز عئلك يتهنا به


هنادي تقلد صوتها باستهزاء :-الي ماخز عئل------- قومي طسي


منال :-ههههههههههههههههههه


هنادي :-بغت تجيني سكته قلبيه حسبي الله على ابليسك من اخت


منال :-شدعوه كلتيني


هنادي برومنسيه :-قطعتي علي تخيلاتي


منال (متحمسه) :-تخيلات في مين


هنادي تربعت بتعلمها لانها بتموت ان ماعلمت احد ولان دانه مشغوله هاليومين بزوجها ومرتبشه بعد الحادث الي جاه


هنادي :-بعلمك بس لاتعلمين احد


قربت منال منها الكرسي وجلست وهي بتفطس حماس :-تعرفيني هنود


وفعلا السر عند منال يموت وهذي صفه من صفاتها الحلوه مثل الهدوء الجرأه والحيا يعني مجموعه اضداد


هنادي وهي تقلب عيونها :-آآآآآآآآآآآه يامنال شفتلك واحد بالمستشفى يجننننننننننننننننننن


حقرتها منال :-على بالي عندك سالفه


هنادي متحمسه :-لا لا مو دكتور ولا ممرض (مو متعوده تقزقز (تناظر) في الموظفين ههههههههههههههه )


منال :-ههههههههههههههههههههه والله انك خبله اجل وش يشتغل لا تقولين من الامن اذبحك


هنادي :-لا لا الامن مايلبسون ثياب وشمغ عاديه


منال :-ههههههههههههههههههههه من جدك ناظرتيه حسبتك تمزحين


هنادي :-ممكن تنطمين شوي


حطت يدها على فمها :-يالله تكلمي


هنادي :-هههههههههههههههههههه الحمد لله مهبوله انتي


منال :-انا ادري عنك تحكين ، ولا اروح ادور نويف واحرق دمها


هنادي :-هههههههههههههههههههه لا لا خلي نويف نروح لها نحرق دمها سوى


منال :-ههههههههههههههههههههههههه


هنادي :-شوفي يا اوختي الفاضله يوم رحت ازور دندونه راح سلطان للاستقبال يسال عن غرفة نسيبنا وغرفه دانه كانت قدامنا ما بيينا وبينها الا كم غرفه المهم وانا ماشيه صدمت لي برجال بدون ما انتبه


انهبلت منال :-يافشييييييييييييييييييييي يلتي


هنادي :-لا اصبري لا تولولين الحين


منال وفمها مفتوح من الصدمه :- باقي شي


هنادي (وجهها احمر) :-هههههههههههه شيات مو شي


منال (من الحماس شوي وتطيح بحضن هنادي) :-وش هببتي اطربيني


هنادي (تستهبل):-اطربك وش شايفتني عبد الحليم حافظ


منال :-عبدالحليم ولا سامي الجابر اخلصي كملي


هنادي :-ههههههههه الله يخلف علامك تقطين خيط وخيط


منال عصبت :-هنود


هنادي :- طيب بكمل المهم تعرفين اختك مقروده لابعد حد


منال :-طبعا شي مايبيله كلام


هنادي :-ههههههههههه لا والله وتسب بعد


منال عصبت


هنادي (بدفاشه):-اسوارة ساعتي نشبت بازارير ثوبه


من الصدمه طاحت منال من فوق الكرسي :-هااااااااااااااااااااااه


هنادي شب وجهها ضو :-هههههههههههههههههههههههه والله


منال عدلت جلستها :-لا يالفضيحه


هنادي :-وانا شذنبي


منال (قب وجهها ) :-وش سويتي


هنادي :-هههههههههههههههههه تخيلي الموقف تمنيت والله من كل قلبي لو اكون نمله ولا شي ما ينشاف يدي على صدر الرجال واجرها ومافيه امل تنفك لا وامك وبنت عمك مدرعمات يمشن وما درن عني


منال جتها هستيريا ضحك :-ههههههههههههههههههههههههه ههههه


هنادي :-المهم واسحب يدي ومافيه امل شكل يدي معجبها الوضع على صدره


منال :-ههههههههههههههههههههههههه هههههه


كملت :-اخرتها وبعد المعاناه قال لي اسمحيلي ومدري كيف الا وهو فاكها


منال :-ههههههههههههههههههههههههه ههههههه


كملت :-طاحت الاسواره من هنا وحطيت رجلي من هنا


منال :-ههههههههههههههههههههههههه هه قسم بالله فلم هندي


هنادي :-ياويل قلبي لو انك شايفته يامنول


تحمست منال :-مزيون


هنادي :-مزيون قليله عليه يجنننننننننننننننن عيونه خبال وبعدين الزين مو كل شي


منال :-الله يخليه لاهله كم تعطينه


هنادي :-امممممممممممممم مدري اظنه بالثلاثينات


منال :-كبير


هنادي :-الحين ثلاثيني كبير


منال :-مايعجبوني


هنادي :-قومي فارقي ماعندك سالفه اجل احب لي بزر توه ببداية العشرين


منال :-خالد ولد عمي مو بزر


ناظرتها هنادي مستغربه :-شجاب سيرة خالد


منال هزت كتوفها :-والله ما تظمنين الشياب اخاف انهم راسمين عليك يبونك له


عصبت هنادي :-مو بكيفهم


منال :-نووّ على سعود وتاليتها سووّ الي بروسهم


هنادي (بخوف):-منال لاتحطميني

منال بعقلانيه :-من جدك هنادي الحين هذا غريب وماتعرفين عنه شي يمكن يكون متزوج، الف يمكن تدرين

قالت بكآبه :-عارفه بس والله من جد قلبي ارتبش يوم طاحت عيني بعينه شعور غريب

منال (بلهجه فيها تنهيده ) :-عارفه وتحسين وكأن في بطنك قالب ثلج وراسك يدوخ

ناظرتها هنادي :-منووووووووووووووووووووووو ووول

منال حمر وجهها :-ههههههههههههههههههههههههه ه كشفتيني

هنادي :-منال وش وراك

منال :-بعلمك بس يكون الكلام بيننا

هنادي :-طبعا

منال :-ياوووووووويلي ياهنوده طحت ولا احد سمى علي

هنادي :-ياكافي

منال :-شفتي يوم نزلتوني ببيت اخوي فهد

هنادي :-ايه

كملت:- المهم راحت رنو تشوف العشاء ودق الباب انا حسبته فهد معه اغراض ومايقدر يفتح الباب ورحت بفتحه

هنادي :-هبلا انتي

منال :-يابنتي الساعه كانت قرابة 12 من بيجيهم هالحزه

هنادي :-اشوا

منال :-المهم فتحت الباب لينه طلال ولد عمي نايف وشكله ماعرف صوتي قال هذا بيت فهد وشكله ارتبك عاد انا قلت ايه قال من انتي --------------

قاطعتها :-ههههههههههههه طولتي لسانك افكورس

منال :-هههههههههههههههههه ايه قلت الحين طاق باب بيتنا وتحقق نعم خير

هنادي :-ههههههههههههههههههههههههه ههه بالله

منال :-ههههههههههههههههههههههههه هههه والله

تحمست :-وبعدين

منال :-ابد راح يحارشني يبيني اتهاوش معه احرق دمي

عصبت هنادي :-سولفتي معه

منال عصبت بدورها :-هنود ترانا بنات حمايل من متى نسولف مع اجانب حتى لو هم عيال عمنا

هنادي :-مدري عنك هذا الي فهمته من كلامك

منال :-هو انتي خليتني اكمل المهم هو سال رنا (وقالت تقلد صوته الخشن) انتم مستقدمين سيلانيه

هنادي :-ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه سيلانيه

منال معصبه :-لا والله ولاتقولين يمكن مايقصدني لانه يقصدني

هنادي :-كيف يقصدك وهو تقريبا مايعرف الا ان له بنت عم اسمها منال

منال :-لان رنا نادتني باسمي وسمعه هو ثم سالتني من الي عند الباب وانا قلت واحد يستخف دمه

هنادي :-ههههههههههههههههههههههههه هه بعذره يوم هزئك

منال :-من زينه وحلاته

تحمست هنادي :-كملي قصتك احلى من قصتي

منال :-هههههههههههههههههههه المهم قالت له رنو لاتسب حماتي تدرين شقال

هنادي :-ههههههههههههههههههههههههه ه لا

منال :-قال (تقلده بنبره تضحك) لو حماتي ولعت فيها بقاز

هنادي :-ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههه

منال :-ههههههههههههههههههههههههه ه قاز يحرق عدوينه لو مو ولد عمي كان دعيت عليه

هنادي :-ههههههههههههههههههههههه شي الصراحه

قالت هنادي تغمز (تبي تقهرها) :-امممممممم يعني ما حبيتيه ولاشي

عصبت منال :-مابقي الا هي يالله بس

قالت هنادي :-طيب مسكين لويتعب ماراح ترحمينه

منال (بغرور) :-من زينه

هنادي (فيها ضحكه) :-حتى لودريتي انه بالمستشفى متنوم

اختبصت منال وبان على وجهها

هنادي :-ههههههههههههههههههههههه كنت عارفه

منال بخوف :-تستهبلين هنود

هنادي وهي توقف :-لا ما استهبل اغمي عليه البارح وودوه المستشفى وتنوم

دمعت عيونها :-احلفي

هنادي وهي تعقد حواجبها :- منول لايكون حبيتيه

عصبت منال وقالت :-يالله ولد عمي حرام لو اخاف عليه

هنادي :-لا مو حرام

منال (بتغير السالفه) :-يالله خلينا ندخل لا تستفرد العقربه بالماس

وقفت هنادي ومشت مع منال للبيت

هنادي :-الا وينها ما بينت من عقب الغداء اليوم

منال (وهي تهز كتوفها) :-منطقه بغرفتها مالت عليها

هنادي بشماته :-هههههههههههههههههههه شفتي كيف غسل سعود شراعها اليوم على الغداء

منال:-ههههههههههههههههههههههههه ه لولا خوفي من ابوي يلفعني بصحنه والا كان قمت ورقصت من الوناسه

هنادي :-ههههههههههههههههههههههههه شعور متبادل

منال :-من جد وش هالطبع والله حتى الهبلا ماتسوي الي سوته اليوم على الغداء

هنادي :-رسمت سنين على سعود تبيه وبراسها انها بتغيره لكنها تجهله مسكينه احيانا ارحمها ضيعت نفسها بنفسها

منال :-لاتشيلين هم هالاشكال يعيشون احسن منا

هنادي :-معك حق بس لاتنسين ان هم من داخل مو مرتاحين ويمكن حتى النوم مايذوقونه مثل خلق الله

منال بجديه :-معك حق الله لايبلانا ولايعنينا ...

... 122 ...





طلعت الماس من جناحها بعد ماصلت العشاء الا ونوف في وجهها ، حقرتها الماس ولاكنها موجوده

لكن نوف ماكان عندها نيه تعدي الموضوع ..

نوف تستهزء :-سبحان الله الغيره بتقطعك تقطيعك

تعوذت الماس من ابليس لان لو الود ودها كان مسكتها مع شعرها وضربت بها الجدران

الماس تستحقرها :-غيره هه ومن من منك انتي

نوف عصبت :-ليه انا على الاقل كامله واقدر اجيب عيال

حست الماس بجروحها القديمه ترجع تتفتح وقلبها يتقطع والعبره تخنقها ..

كملت نوف وهي تناظر الماس من فوق لتحت :-صحيح اني احب سعودي من سنين لكني عذرتك يوم عشت معه صراحه اكون خبله ان ماتخبلت عليه وحبيته ذوق واخلاق واسلوب حلو

ارتفع ضغط الماس وكملت نوف بتقهرها وتكسر قلبها :-والاهم------------ عاد اظنط فهمتيني

طلت الدموع الخاينه بعيون الماس "كيف قدرت ياسعود كيف ! "

لكنها مسكت نفسها وقالت تستهزء :-على الاقل انا ماخذني وهو يحبني ومعي لانه يحبني الحسره على ناس فايدتهم يفرخون ويجيبون عيال كنهم ارانب

انقلب لون وجه نوف ودخلت الغرفه وصفقتها ...بقوه

الا وبطلعة هنادي ومنال بسرعه ...

هنادي برعبه :-الماس وش فيه من الي يصفق البيبان كذا

الماس مالها نفس تتكلم لان الدموع بعيونها

هنادي وهي تناظر في منال :-الماس شقالت لك هالعقربه اكيد هي ماغيرها

قالت الماس وهي للان متماسكه :-متخلفه بس عطيتها الي تستاهل (قالت تكذب) يالله بروح اصلي كنت طالعه لغرفتي ولقيتها مرتزه تنتظرني بالسيب هنا

منال :-عساها الماحي ان شاء الله

دخلت الماس غرفتها..واعصابها ثايره وهايجه ..مو متخيله ان سعود !!

رمت اغراضها الي على الكوميدينه على الارض وجلست على الصوفا تبكي وراسها على ركبها ..

فتح الباب..وسكر

الماس ماعبرته يمكن وحده من البنات ماشافتها لان الصوفا صاده عن الباب وطلعت...
ماحست الا بيدين تمسك يدينها الي حول رجلينها ..

سعود :-حبيبتي شفيك

رفعت نظرها وشافته سعود

نفضت يدينه ووقفت .كرامتها ماتسمح لها تعلمه بانها مجروحه حيل منه

استغرب سعود حركتها وقف وقال وهو يشوفها تكابر وتمسح دموعها :-الماس شفيك

بعناد قالت :-مافيني شي

مرت عليه لمحة ابتسامه يعرفها زين لاعندت ...

قال وهو يهز كتوفه :-على بالي فيك شي

ناظرته مو مصدقه اجل فيه احد يبكي وهو مافيه شي والي قهرها وكانها لمحت في وجهه ضحكه ..

من القهر فكت شعرها المرفوع ورمت شباصتها على السرير ...كذا بدون سبب

انقهرت منه وهي تشوفه واقف يناظرها عادي ..بدون شعور اخذت المخده وضربته بها لكنه مسكها وكانه داري عنها

قال لها :-والحين ممكن اعرف شفيك

اخذت مساده ثانيه ورمتها عليه ...ومسكها

سعود :-هديتي الحين

وصلت حدها وقالت وهي يالله تمسك نفسها :-ك..كيف --------

ورجعت تبكي

سعود محتار منها مو قادره تركب كلمتين على بعض :-ممكن تفهميني حبه حبه

رجعت لها سالفة الكرامه وصدت عنه ...وهي تبكي وتمسح دموعها بعناد

جاء من وراها ومسك كتفها ولفها يمه قال وهو يناظرها :-لو تغليني علميني شفيك

ناظرته ورجعت تحط نظرها على صدره حتى ما تناظر عيونه وهي تساله لانها تعرفه لاكذب وهي ماتبي تعرف الحقيقه يكفي لو يكذب عليها

قالت وهي تمسح دموعها :-عارفه ماعندي سالفه وعارفه اني غبيه اعذرني استيعابي كالعاده بطيء ------------

سكتت تكتم شهقه وتمسح دموعها وماقاطعها كملت :-عارفه انك متزوج نويف مو عشان تتمقل فيها--------------- (رجعت تبكي

كملت :-------------- وان.. انك تبي ولد منها ب...بس الموضوع يجرحني بشكل ماتتصوره

فهم سعود قصدها قال بقوه :-الماس ناظري عيوني

الماس وهي تهز راسها :-لا

عصب وعندّ :-ناظريها نسيتي انك تكشفيني لاكذبت من عيوني

الماس :-لا

سعود وهو يهزها :-الماس ناظريني

رفعت عيونها وناظرت عيونه قال لها :-وربي الي خلقني والي جمعنا ببعض مافيه ولا راح يكون بيني وبينها شي

انصدمت الماس :-والله

سعود وهو يناظرها بثقه:-وش شايفه بعيوني

بدون تردد قالت:-شايفه الصدق

سعود وهو يضمها :-اجل خلاص ارتاحي

رجع يسالها ووجهه على شعرها :-بس غريب سؤالك المسأله مو مسألة استيعاب بطئ المسأله شي ثاني من الي قال لك هالكلام

قالت له وهي تناظره :-حزر

ضاق خلقه :-نوف

هزت راسها وراح بسرعه :-يبيلها كسر رقبه

مسكته الماس :-عمي هنا بلا فضايح

وكملت بدلع بتروق اعصابه بعد مارفعت له ضغطه :-وبعدين كيف تتركني بلحالي وتروح

وقف شوي يناظرها وجلس يضحك :-والله ماخليتي عندي مخ

الماس :-ههههههههههههههههههههه تعجبني بمخ وبدونه

سعود :-ههههههههههههههههههههههههه ههههه فديتك قولي امين

الماس :-وفديتك انت قل امين

وزي ماطلع زعله فجأه------ اختفى فجأه ^_^

... 123 ...




وقف احمد سيارته قدام البيت ونزل كانت ساعته تقريبا 7 وزود...

حط مفتاحه بجيبه ودخل البيت ولقاه هاجد مافيه حركه ولاشي تلفت يمين ويسار مافيه احد

انعصر قلبه لايكون تركته ...

طلع الدرج بسرعه ...وهو يطلع درجتين درجتين

وقف قدام باب غرفتها وبعد تردد فتحه لقاه فاضي حس بخيبة امل والم ما ينوصف بكلمات ..مسك الباب بقوه وسند ظهره للجدار وهو مغمض عيونه ويتنفس بقوه عشان ماينهار

صدودها له مو بقووووووووووووة تركها له

تركها له دمره...

قضى عليه ...

كسر روحه وقلبه

ضرب بيده حافة الباب وانجرحت جرح سطحي بس جلس ينزف حط عليه منديل بدون اهتمام يمكن يلقى في الم الجسد راحه ومتنفس للالم الي بروحه والي مو لاقي له مخرج ولاطريق ..

رفع نظره وجلس يناظر في غرفتها الي فضت من كل شي ..من اغراضها ..من وجودها ...ومابقى فيها الا ريحة عطرها

مشى وجلس على طرف سريرها ..الي كان محظوظ وحضنها ...

مسك طرفه بقووووووووووه وقسووووووووووه والقهر يطحنه طحن

وبراسه تتردد كلمات (الاماكن)

الاماكن كلها مشتاقه لك ..
والعيون الي انرسم فيها خيالك
والحنين الي سرى بروحي وجالك
ماهو بس انا حبيبي
الاماكن كلها مشتاقه لك
كل شي حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب
شوف حالي آه من تطري علي
الاماكن الي مريت انت فيها
عايشه بروحي وابيها
بس لكن مالقيتك
جيت قبل العطر يبرد
قبل حتى يذوب في صمت الكلام
واحتريتك
كنت اظن الريح جابت
عطرك يسلم علي
كنت اظن الشوق جابك
تجلس بجنبي شوي
كنت اظن وكنت اظن
وخاااااااااااااااااب ظني
ومابقى بالعمر شي احتريتك
المشاعر في غيابك
ذاب فيها كل صوت
والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لاتجيني
لحظه يذبل فيها قلبي
وكل اوراقي تموت
آآآآآآآه...آآآآآآآآآآه
لو تدري حبيبي
كيف ايامي بدونك
تسرق العمر وتفوت
آه يالامان ..وين الامان
وانا قلبي من رحلت ..ماعرف طعم الامان
ليه كل ماجيت اسال هالمكان
اسمع الماضي يقول
ماهو بس انا حبيبي
الاماكن كلها
مشتاقه لك

وقف وهو يهزء نفسه لا تنحني يا ولد نايف انت رجال وماترضى على نفسك تعيش مع وحده ماتبيك وان كنت تحبها صح بتسوي الي يريحها يمكن تلقى مع غيرك الي مالقته معك...

(غيره)

شبت نيران الغيره بقلبه واحرقته ومابقى فيه غير جسد روحه رماد !

طلع من غرفتها بسرعه قبل لايفقد اعصابه وتنزل دموعه ..

مشى وبمشيته كن جبال الكون على ظهره ...فقد روحه وبهجته ..وحياته ماعاد لها معنى

فتح باب غرفته .....