منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > قسم التربية والتعليم > الفن الادب الشعر > القصص
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


لمني بشوق و أحضني....بعادك عني بعثرني.... رواية كاملة




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
*لمني بشوق و أحضني....بعادك عني بعثرني*

الشخصيات الرئيسية \

عايلة (فهد) أبو خالد \
أولاده – خالد 25 سنه \حمد 14 سنه
بناته \ الماس-24 سنه \دانه-22 \قمر-20

عايلة (ناصر) أبو سعود \

أولاده-سعود-31 سنه متزوج الماس بنت عمه \ سلطان 29 سنه \فهد 25 سنه
بناته – سعاد 24 سنه – هنادي 22 سنه- منال 19 سنه

عايلة (نايف) أبو احمد \

أولاده – احمد 31 سنه –طلال 23 سنه –ناصر 25 سنه
بناته \ نوف 20 سنه \رنا 21سنه\تهاني 10 سنوات


... 89 ...






><الساعه 4 الفجر ><




تقلب احمد في فراشه وهو يحس بجسمه متشنج لكنه يحس براحه احسن من امس ..

هو مو متذكر الي صار له زين ..بس يذكر ان سعاد كانت عنده ماسكه يده وتكلمه وتبكي وكانت حاطه شي على راسه ..شكله يهلوس

لمس جبهته لقى عليها كماده

عقد حواجبه شكله انهبل والله العالم ..

وقف ومشى للحمام ياخذ شاور ...ناظر بجرحه لقاه مضمد ضماده جديده

"ماشاء الله على هالمستوصف ضمادتهم زينه "

نزلها ولقى الجرح ناشف وخاف ماعاد يحس فيه ..

اخذ شاور .. وطلع من الحمام ..

طاير من عيونه النوم وماله نفس ينام شبعان ..لبس ملابسه وجلس بسريره يفكر

وش تسوي الحين ..اكيد نايمه او سهرانه مع رنا !!

وهو يكويه شوقه لها ويموته ويحييه باليوم الف مره

تذكر كلامها له واتهامها بخيانته ...لها يوم الملكه

تربع على السرير وحط يدينه تحت وجهه يفكر من كان يكلم ياترى ومن الي قال له هالكلام ..
من من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جلس يمكن عشر دقايق يسترجع الذكريات ..الا ويتذكر

تهاني ....

كان يكلم تهاني ..

وقف بسرعه وراح لغرفة رنا ....

وهو بالطريق لقاها جايه من تحت ومعها عصير وشبس

قالت بابتسامه :-هلا حمودي سلامات

كان احمد مشغول البال قال بسرعه :-الله يسلمك

قالت رنا :-تعال في فيلم لتوم كروز جديد خلنا نشوفه اعرفك تحب افلام الاكشن

احمد :- رنو بسالك عن شي اعرف ذاكرتك ماشاء الله اصليه

رنا :-ههههههههههههههههه اسال

قال احمد وهو يجلس :-تذكرين تهاني متى كلمتني

رنو :-هههههههههههههههههههه اي مكالمه من مكالماتها افتح جوالك الحين تلقى فيه مليون مكالمه لها

احمد وهو يبتسم :-دايم عجله خليني احكي

رنو (وهي تحط يدها على فمها) :- تفضل

احمد :-يوم درت اني بملك على سعاد العام قبل ملكتي بكم

استغربت رنا سؤاله بس مو اكثر من استغرابها بحالته هو وسعاد يحبون بعض بس يكابرون والدليل ملكتهم الي انلغت العام

ابتسمت وقالت :-كلمتك يوم كنت في بيت عمي ليلة ملكتك

تغير لون وجهه وما انتبهت رنا

قالت :-سمعتك وانت تحاكي ابوي وتقول له انك بتروح تجلس مع سعود وتشوفون جدول يوم الملكه وتهاني كنا مخبين عليها هالخبر لانها بتصجنا من الصياح بس هي سمعتكم لانها كانت تبيك تجيب لها وجبه من ماكدونالدز وفكت علينا مناحه وبالاخير خلاها ابوي تكلمك والحمد لله هدت وقالت انك قلت انها حبيبتك ومتربعه على قلبك ومن هالخرابيط

---------- كانت سعاد واقفه عند باب غرفة احمد الي نامت فيها بدون ما تدري لانها كانت بجنبه طول الوقت خوفها عليه منعها تتركه وسمعت كل شي انقال --------------

الا وبطيحتها على الارض

صرخت رنا ورمت عصيرها والي بيدها :-سعاد

التفت احمد بسرعه وشافها طايحه مغمى عليها بغت تجيه سكته قلبيه من الخوف ركض لها وجلس جنبها

قال بخوف :-سعاد حبيبتي اصحي تكفين

رفعها ودخلها الغرفه

قال لرنا :-جيبي مويه بارده بسرعه

مسك يدها وجلس يحاكيها ويمسح وجهها بيده :-سعاد حبيبتي اصحي شفيك

وبعد شوي صحت سعاد

ماصدق احمد انها فاقت قال لها وهو يحمد ربه :-طيحتي قلبي ياشيخه

نزلت عيونها ماعاد لها وجه تقابله ماتستاهله مظلوووووووووووووووووم كان وهي الي كانت ظالمته ، كان وفي يحبها من جده يحبها بس هي كانت انانيه سطحيه وهو كان كثير عليها

دخلت رنا ورحمتها من هالضغط ..مسكها احمد وشربها المويه ..

قالت رنا :-بسم الله عليك يا سعوده هذا كله بسبب الارهاق ومقابلتك لاحمد 12 ساعه متواصله لانوم ولا اكل ولا جلوس مثل خلق الله ولاشي

ناظرها احمد بقوه اجل ماكان يهلوس وفعلا هي كانت معه ..وكانت ترعاه

بس ليه ...

بعد ظنها فيه بيكون في قلبها له شعور ..باقي

انتبهت لنظراته اما رنا فطلعت من الغرفه مالها داعي قطة الوجه ههههههههه

قال احمد :-اجل انتي كنتي موجوده وانا ما اهلوس

عدلت جلستها وقالت :- احمد بقول لك كلمه

احمد :-كلمه

هزت راسها

ناظرته بعيون فيها دموع لمحة بصر الا وهي نازله

سعاد :-طلقني

انصدم :-هاه

وقفت وهي دايخه :-طلقني

عصب هذا جزاه

قال وهو يوقف ويناظرها وبعيونه وجوفه ناااااااااااار:-قلت لك انا طلاق ما اطلق

مسكها مع يدها وجلسها :-انتي نامي الحين وبكره نتفاهم

كانت من جد هلكانه ودايخه ..

سمعت كلامه لان مافيها حيل للنقاشات وخصوصا مع احمد

دخلت الفراش واول ماحطت راسها على المخده نامت ..

غطاها احمد ..

وراح ثم جلس على الكرسي الي مقابل لها ...

فكر "شلون اطلقها انهبلت هذي ؟؟ ماتدري انها حياته"

... 90 ...





في نفس الوقت -------->>


>في غرفة دانه <


قالت هنادي :- دندون صح ما قلتيلي شصار اليوم بالمطبخ

اكتئبت دانه (قالت بهمس عشان ماتصحي راكان النايم ) :-عساها الماحي تخيلي ماصدقت خبر اروح مع امي الا وهي رايحه للمطبخ ركض

هنادي (حاقده من قلب ) :-يامثبت العقل والدين

دانه (كانت ماسكه سلك التلفون وتلويه على اصبعها وتتخيله رقبة سوير) :-كانت تقول له احبك والحب يعمي

طلعت عيون هنادي وكأن دانه تشوفهم قالت هنادي وهي متنرفزه :-ياويلي فضيحه وش قال لها

دانه (ضحكت بشماته) :-قال لها عساك العمى الي يعميك

استانست هنادي :- ههههههههههههههههههههههه يبيله حبة راس على هالرد

دانه (اشتغلت الغيره ) :- احمممممممممممم

فهمت هنادي قصدها :-ههههههههههههههههههههههههه ه لاحول محد بريء عندك

دانه :-ههههههههههههههههههههه ايه محدن بريء

تحمست هنادي :-هاه وش قال رجلك لها بعد

دانه (تعرف سوالف هنادي المفضله ) :-هههههههههههههه قال لها انا متزوج واحب زوجتي موت ومالغيرها مكان ابد وبالذات انتي حطيها في راسك للابد وياليت لو ماعاد تطبين هالبيت ابد ومادامني حي

ماتت هنادي من الوناسه :-ههههههههههههههههههههههههه ههه كرشها من البيت فديته والله

دانه :- احممممممممممممممم

هنادي :-ههههههههههههههههههههههههه ههه فهمنا طيب وانتي وش سويتي لها

دانه (بعد ماراح تاثير الصددمه استانست بعمرها يوم كفخت ساره "فيها حره من يوم عرسها واخيرا طلعتها" ) :-عطيتها ذاك الكف

انهبلت هنادي :-كفففففففففففففففف

دانه :-هههههههههههههههههههههههه تخيلي

هنادي :-اخس اخس والله وما انتي بسهله

دانه :-اعجبك هههههههههههههههههههه

هنادي :-طيب ليش كف انا اعرفك ماتحبين العنف ابد اكيد مسويه شي كايد

يوم تذكرت دانه ان ساره لمست راكان لمس حتى لو كم ثوبه ولعت نيران الغيره

قالت بحقد :-تخيلي ياهندود بس تخيلي تجرأت تمسكه

هنادي صررررررررررخت من الصدمه :- هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا

سدت دانه سماعة التلفون بيدها :-قصري حسك صحيتي البيت

تخبلت هنادي (ماتنلام) :-دانه تلوميني هذذذذذذذذذذذذذذي فضيحه

دانه :-عارفه

قالت هنادي بقهر :-ياليتك واطيه على رقبتها

دانه :-والله تمنيت هالشي بس لي برستيجي

هنادي :-ههههههههههههههه اموت في البرستيج واهله

دانه :-ههههههههههههههههههه خبله

هنادي :-هههههههههههههههه ماعليك زود

دانه :-من جد لما افكر في موقفي اليوم اتعجب من نفسي ماتوقعت هالشي يجي مني

هنادي :-شوفي قلبي انتي مريتي بتجربه شينه والحمد لله طلعتي منها واستفدتي اشياء مهمه منها الاراده والقوه انتي تدافعين عن حقك عن زوجك انتي فيك قوه عجيببببببببببببببببه ماتطلع الا بوقت الشده

دانه :-صدقتي

سكتت هنادي فجأه ...

عرفت دانه ان هنادي فيها شي

دانه :-هنادي شفيك

هنادي (كانت من قلب مكتئبه ) :- مدري دندون بس اووووووووووف هالنوف ما ادانيها

غمضت دانه عيونها من القهر :-الشكوى لله لازم تتحملين خصوصا وانها بتسكن معك

هنادي :-سكنها جني ان شاء الله

دانه :-آآآآآآآآآمين

هنادي :- من جد ودي اموتها

دانه :-كلنا نفس هالشعور الماس وسعود مايستاهلون هالمصايب

هنادي :- اخ يادانه لو تشوفينه تقولين بيعدمونه لا والعرس بعد اسبوعين

سالت دمعه من عيون دانه وقالت :- حسبي الله عليها الله لايهنيها

قالت هنادي بقهر :- لا وابوي معطيني انا ومنال بطاقة اعتماده يقول اشترن فساتين للعرس بالقيمه الي تبغن

انبطت كبد دانه من عمها فرحان هو ووجهه

قالت هنادي :-يارررررررررربي امي تقنع في ابوي يكون العرس للرجال بس

دانه :-وش قال

هنادي :- مدري للان تحاول فيه

دانه :-يارب يوافق لانه ان ماوافق تورطنا ولازم نحضر عشان ما ننفضح قدام الناس

هنادي :-معك حق يارب يوافق

قالت دانه تبي تونس عمرها وعمر هنادي :- يالله على الاقل زواج فهد ورنا شي يونس

استانست هنادي :-فديتهم كلهم ونااااااااااااااااسه اليوم رحنا وشفنا بيته جناااااااااااان والاثاث على وصول

دانه :- هههههههههههههههههههههه ماشاء الله عليه فهود متحمس

هنادي :- هههههههههههههههههه الله يوفقهم

دانه :-يارب ، سبحان الله هنوده اختين من بطن واحد لكن الطبايع فرق الارض عن السماء

هنادي :-صادقه دندون الشي الي يبكي ويضحك بنفس الوقت ان امي متحمسه موت لزواج فهد ومتكدره من زواج سعود ولا اهتمت به مثل فهد ،ابوي شوي ويقطع شعره لان الغرفه حقت جناح الشينه محدن فكر يشريه وغرفة جناح الماس واثاثها كله وصل

دانه (مقهوره شوي في وصف شعورها) :- اخخخخخخخخخ ياقلبي عمي من جد وش اقول ---------

حزنت هنادي :- ولو بعد مليوووووون سنه تفكير كبارنا ماراح يدخل مزاجي

دانه :- ياويلي عنك ياسعود

دمعت هنادي وقالت من جد :-اه يا دانه سعود كسيررررررررررررررررر

شهقت دانه وبكت غصب عنها

بكت هنادي معها

قالت هنادي من بين دموعها وهي تدور مناديل في درجها :-لا وامها بتجي تحط ملابسها في جناحها قبل العرس بكم يوم بموووووتها لاشفتها ان ما فزع لي سلطان وطلعني من البيت

دانه :-مانبي فضايح هنادي الله يخليك

هنادي :-هذا الي قاهرني يعني لازم انطم

ناظرت دانه في الساعه وقالت :- هنوده انتي فالتها وماعليك مسؤليات وانا بنت متزوجه

هنادي :-هههههههههههههههههههه يعني اضف خشتي

دانه :-سبحان الله محدن يفهمني غيرك

هنادي :-ههههههههههههههههههههه فالحه افهمك بالتصريفات بس

دانه :- ههههههههههههههههههههههه فديتك والله

هنادي (تستهبل عشان تخفف احباطها بسبب زواج سعود) -حمرت خدودي

دانه :-ههههههههههههههههه بالحيل

هنادي :-ههههههههههههههه يالله تامرين بشي

دانه :-سلامتك

هنادي :-الله يسلمك

... 91 ...





ماغفت عين احمد من البارح ولا تحرك من مكانه حس ان نومه بجنبها مو بطاقته .. القريبه البعيده ..

تمدد على الصوفا وعيونه بالسقف حتى النظر ما يقدر يناظرها

كانت وهي نايمه بريئه وصغنونه ..

اه يالقهر ....

تقلب وتقلب .. لكن حالته حاله ..

>الساعه 12 الظهر <

صحت سعاد ..حست بشي غريب

فتحت عيونها النعسانه بقوه ..هذي مو غرفتها

جلست بسرعه الا وتشوف احمد جالس يلبس ملابسه ..حمر وجهها

وش قاعده تسوي بغرفته ..

انتبه احمد لها وقال بدون مايناظرها :-صباح الخير

قالت بهمس :- صباح النور

لبس شماغه وعدله قدام المرايه ...وطلع من الغرفه ..

بعد ماطلع احمد

طق باب الغرفه ..

كانت سعاد مكتئبه حيييييييييييل ومالها خلق اكل (تحسبها الشغاله جايبه الفطور)

الا وصوت رنا :-سعوده

سعاد :-ادخلي رنو

دخلت رنا وشكلها مستحيه وهي تكشر بابتسامه حلوه :-ماقدرت اقاوم وجيت ركض يوم طلع احمد

ابتسمت سعاد :-فديت عمرك

جلست رنا جنبها :-سلامتك قلبي

تذكرت سعاد الاغماء الي صابها البارح وضاق صدرها وقالت تجامل رنا :-الله يسلمك

رنا (تمزح) :- لايكون فيه شي بالطريق

مافهمت سعاد شي من تلميح رنا ويوم شافت غمزتها ولععععععععععععع وجهها ...

رنا :-ههههههههههههههههههه اموت على الحيا خلاص اسحب تعليقي

ضحكت سعاد غصب يا الله رنا هي الوحيده بالبيت الي تضحكها لا راحت وش بيصير

قالت سعاد وهي منفجعه :-رنو ماعندك وقت لازم تبدين تجهزين للعرس فهد جاد بالموعد

استحت رنا وحست بغصة حزن في صدرها :-ايه جاد

سعاد :-ههههههههههههههههههه هبلتي باخوي

رنا :-ههههههههههههههههههههههههه ه

وقفت رنا :- بروح اشوف اخبار الغداء

نزلت رنا وفزت سعاد من السرير وش قاعده تنتظرين ..روحي لغرفتك لايجي ويلقاك مرتزه هنا بغرفته

مو كافي الي سويتيه فيه اكيد يكرهك كره العمى من تعاملك معه وتضييعك لسنيين عمره

راحت لغرفتها ..والحزن في كل خطوه تمشيها لو صارحت سعود السنه الي فاتت كان عايشه مع الي تحبه بسعاده ويمكن يكون ربي رازقهم ببنت او ولد

دخلت غرفتها بسرعه ورمت نفسها على سريرها وجلست تبكي من قلب ..

هالاسبوع هو اسبوع التنفيس عن الاحزان وعن الكبت وعن الم قرارها بتركه يوم ملكتهم والي دمر قلبها وخلاه انقاض ..

*
*
*
*
*

بعد ما تطمنت رنا على الغداء الي كانت طابخته بنفسها لانها تحب المطبخ وهالشغلات الي كانت محرومه منها في بيت ابوها بسبب امها ..

جلست على السرير ..وماقدرت تقاوم

رنا :- الوووووووووووو

امها :-نعم

رنا (في حلقها غصه ) :- يمه انا رنا

امها :- نعم

سالت دموعها :-يمه زواجي بعد الخميس الجاي

بكل تبلد :-و المطلوب

زادت دموعها :-يمه بغيتك تساعديني بالجهاز

امها :- ماعندي وقت

تبلمت رنا :- هاه

امها :-الي سمعتيه نوف بتتزوج الخميس الي عقب الجاي وحنا مشغولات مره

غمضت عيونها بقوه وحست بقلبها ثقله ثقل الجبال

سكرت الخط بهدوء ...

رمت جوالها جنبها لمتى بترجي حنان امها المعدوم ..

دق الجوال لينه رقم فهد ابتسمت من بين دموعها على الاقل هو الوحيد الي يرتبش قلبها لاسمعت صوته وتحس با احلى الاحاسيس :-هلا

قال فهد بوله :- ما انحرم من هالصوت وراعيته

رنا :-اهلين فهد

فهد (حس بشي مو مضبوط ) :-رنا فيك شي

ماقدرت تسكت ونزلت دموعها ..قالت وهي يالله تركب جملتين على بعض :-ا..ان..ا ما ما فيني شي

عصب فهد :-رنا علامك

رنا :-ولاشي

فهد (من جده يتكلم) :-ترى بجي

قالت رنا :-لا توسوس انا بخير بس توني صاحيه من النوم

فهد عرف انها تكذب :-لا والله ومين الي يراسلني الصباح

تذكرت رنا انها تراسلت هي وياه اليوم الصبح عمرها ماكانت تعرف الكذب ولاتضبطه ..

قال فهد بهدوء عشان يمسك نفسه :-رنا تعلميني ولا شلون

عندت رنا :-انا بخير فهد...........

قاطعها :- انا جاااااااااااي

انصدمت رنا :-ف.............

"طوطططططططططططططططط ...........

سكر الخط

جلست تفكر من جده بيجي .. لا يمكن يهددها اكيد ربع ساعه ويدق عليها ..

غسلت وجهها ..ورفعت شعرها شنيون ناعم ..عدلت بلوزتها البيضاء الخفيفه الي توصل للركب وبنطلونها الاسود الخفيف بما ان الجو حر ..

ونزلت المطبخ تشوف اخبار الغداء...

،

قالت رنا للشغاله :- طلعي من الثلاجه خضار للسلطه بسرعه بنحط الغداء

لكن الشغاله كانت عيونها للباب

ناظرتها رنا وقالت وهي ماتبي تفقد اعصابها :-السلطه

راحت الشغاله ..للثلاجه

اما رنا طفت النار عن الغداء ..مسحت يدينها بمريلة الطبخ ..الي نزلتها وغسلت يدينها ..كانت تتالم بس لازم تتحمل

اخذت صحن عشان تحط فيه السلطه ...

التفتت الا وتشوف فهد واقف بالباب...

طاح الصحن من يدها من الرعبه ...

قالت وهي مو مصدقه :-سويتها وجيت

مشى لجهتها وقال :- واسوي اكثر بعد علامك

صرفت رنا عمرها :-مابي الا العافيه

مسك يدها وقال :- رنا عن الحركات هذي ليش كنتي تبكين يوم كلمتك

وبسرعه البرق امتلت عيونها دموع

طلعت من المطبخ بسرعه لكنه لحقها ومسكها مع يدها ؟؟

قال وهو منقهر :- امك لها دخل بالسالفه

ناظرته رنا وهي مو مصدقه

قال يفسر :- لانك بتتزوجين وهي ما حضرت لا ملكتنا ولا اظن بتحضر تجهيزات العرس

سالت دموعها غصب عنها ..

قال برقه وحنان :-لاتبكين يالغاليه ..انا مدري عن المشكله الي بينكم ولا ابي اعرف لكن المهم والاهم لازم تعرفين اني احبك واني موجود علشانك وجنبك دايم ..والله لو بيدي كان خليت العرس اليوم قبل بكره ...

بدون مقدمات ضمها لصدره ..

قال وهو يبتسم :- بدق اخذ الاذن من اخوك لا يجي ويلقاني هنا ويحوسني

رنا :-هههههههههههههههه

ناظرها :-علامك تضحكين

رنا :-ههههههههههههه كلامك يجنن

غمز لها :-بس كلامي

حمر وجهها ..وحط فهد يده على فمه عشان تسكت ..

فهد :- هلا والله بالنسيب

احمد :-هههههههههههه هلا

فهد ببراءه هههههه :- تصدق اني جوعان ومشتهي كبسة لحم مع شوية ايدامات

عرف احمد قصده :-هههههههههه احلف تصدق كان ودي اعزمك بس غدانا مو كبسه

فهد (يستهبل) :- يالله بس احتسوني (احسبوا حسابي) انا جااااااااي

احمد :- ههههههههههههههههه ازين مافي الموضوع انه اسبوع وافتك من قطات وجهك

فهد :- ههههههههههههههه خمس ايام لو سمحت

احمد :- يالله من فضلك وحاسبها بعد

فهد :-اجل ..

احمد :- طيب لاتعصب ههههههههههههههه

فهد :-اقول لايكثر انا قريب من بيتكم سلام

احمد :-ههههههههههههههه هلا

ناظرته رنا وقالت له :- هههههههههههههههه عليك كذب

فهد :-كل شي حلال في الحب والحرب

رنا :-هههههههههههههههه بالله توني ادري

فهد :- هههههههههههههههههه

وتذكر :- الا تعالي اختي وينها

رنا :-بتنزل الحين

فهد :-كارفتك من اليوم في المطبخ

رنا :-لاتقول كذا عن سعاد والله انها عسل

قرب منها فهد :- والله انتي العسسسسسسسسسل

استحت رنا

الا واحمد يقول :- اقرب تراك بعيد عنها

التفت فهد :-لاحول ولاقوة الا بالله عليك اوقات غلط

احمد :-هههههههههههههههههه وتعترف بعد

فهد (يتبيزر ) :-زوجتي وانا حر

احمد :-هههههههههههههههههههههه ياخي كلها خمس ايام على قولتك واكلها محد بماسكك

فهد :-اخ ياطولها من ايام

ماتت رنا من الحياء وراحت للمطبخ ركض...

مسكه احمد من ثوبه من قدام وسحبه

احمد :- ههههههههههههه شكلك استخفيت

قال فهد بوله وغرام :-اختك تخلي بالواحد عقل ؟؟

احمد :-ههههههههههههههههههه اقول قدامي للمجلس بس

فهد (يستهبل) :-طيب عمي

احمد :-هههههههههههههههههههههه

... 92 ...






قالت سعاد لرنا الي جهزت الغداء :- الله يسلم لي عمرك يالغلا من جد مالي وجه المفروض اريحك ما اكرفك

ناظرتها رنا وابتسمت :- حمد لله مابين الخوات هالكلام وبعدين انتي شايلتني على راسك من يوم ماجيت وامس كنتي سهرانه جنب احمد وما نمتي الا الصبح

سعاد :-يابخت فهد فيك

حمر وجه رنا ...

وضحكت سعاد :-يوووووووه نسيت انك بتصيرين عروس

رنا :-ههههههههههههههههههههههه رديتي الحركه

سعاد :- اعجبك

قالت رنا بتردد :-سعاد

التفتت سعاد :-سمي

رنا :- سم الله عدوك ، تقدرين تساعديني في تجهيزات عرسي ترى والله مدري كيف اجهز لعمري

ناظرتها سعاد :-افا يالغلا انتي اختي ويوم المنى والله

رتبت رنا الصحون وخلت الشغاله توديها غرفة الاكل لاحظت سعاد انها تداري دموعها بخصل شعرها الي منفلته على وجهها

مسكتها سعاد وقالت لها :-علامك

ضمت يدينها وقالت :- كلمت امي ابي مساعدتها وقالت انها مشغوله بالتجهيز لعرس نوف

ما استغربت سعاد هالشي من ام تجرأت وعذبت عيالها بالنار ..

قالت ترفع معنويات رنا :-ياااااااااااي وناسه تدرين نبي نبدا العصر ما معنا وقت

تحمست رنا من حماس سعاد :- ههههههههه اوكي

كملت رنا :-ترى فهودي هنا

سعاد :-ههههههههههههههههههههه لو ينام هنا احسن له من المشاوير

رنا :- حراااااااااام عليك انتي واحمد بس تحطيم فيه (قالت بكآبه) انا ماصدقت القى احد ما يستغني عني

سعاد :-كلنا مانستغني عنك والله يهدي الضالين والي اعماهم الحسد

رنا :-امين

... 93 ...





مرت الايام بسرعه ...والليله زواج فهد ورنا..

طبعا احمد ماقدر يكلم سعاد لانها انشغلت بالتجهيزات لزواج رنا...

*
=في القاعه =

قالت سعاد لرنا وهي تعطرها :-ماشاء الله تبارك الله

(وجلست تقرء عليها اءية الكرسي والمعوذات)

ابتسمت رنا :-الله لايخليني منك يالغاليه

حبتها سعاد على جبهتها :-ولامنك

دخلت دانه وهنادي ومنال وقمر :-مبروووووووووووووووك

رنا :-ههههههههههههههههههه تبريك بالجمله

دانه :-ههههههههههههه الله يوفقك قلبي تستاهلين كل خير

رنا :-يسلم عمرك..ويبارك فيك ويخليلك راكان

استانست دانه :-آآآآآآآآآآآآآآآمين

دفتها هنادي (دفشه ههههههه) وقالت وهي تسلم على رنا :-الف مبروك يامرة اخوي

رنا :-هههههههههههههههههههه يسلمو حماتي

هنادي :-هههههههههههههههههههه خطيره

كانت رنا لابسه فستان نافش ذيله الطويل مركب عليه ورد احمر طبيعي وكان روووووووووعه وشعرها رافعته شنيون وعليه طرحه خليجيه طوووويله ..اما المكياج فكان سموكي جنان..

اما البنات

سعاد كانت لابسه فستان سماوي وبيج فخم مره ..وشعرها كله كيرلي عريض اما المكياج فكان سموكي رووووووعه

هنادي كانت لابسه فستان تايقر قصير خيالي ومكياج خفيف وشعرها كيرلي جنان وخصوصا انه طولان شوي بعد

منال كانت لابسه فستان ناعم لونه ليموني طالعه فيه صغنونه ومكياج خفيف مره وشعرها القصير مستشورته على داخل وطالعه كيوت

دانه كانت لابسه فستان كموني وزهر فخم مره وله ذيل طويل ..ومكياجها سموكي يدخل عليه الكموني والزهر اما شعرها كانت مسيحته وملفلفه اطرافه بالطول..

قمر كانت لابسه فستان بيج قصيررررر ناعم يجنن وشعرها مسيحته عادي ومكياجها لبناني رايق وطالع جو عليها

دخلت الماس جناح رنا وتوها واصله ...

الماس :-سلام

البنات :-بدررررررررري

الماس :-ههههههههههههههههههه الشوارع كانت زحمه

هنادي (تبي تحرجها) :-الله يرزقنا بمثل هالزحمه

دانه :-ههههههههههههههههههههههههه ههههه انتي مضيعه شكلي بخلي ركوني يشوفلك واحد من ربعه

البنات :-هههههههههههههههههههه

هنادي :-والله مو بشينه اهم شي يكون عذاب مثله

عصبت دانه عليها :-هنود اهااااااااااااااااااااااا

هنادي :-ههههههههههههههههههههههههه لاحول فهمنا

قالت الماس وهي تضم رنا :-الف مبروك يالغاليه

(سالفة زواج نوف من سعود حازه بخاطرها مره الماس ماتستاهل )

قالت تبتسم غصب :-الله يسلمك ويبارك فيك

وراح الوقت في السواليف والضحك والوناسه ، لقت الماس في هالساعات سلوى لروحها المجروحه لكن ترجع تحزن مره وهي تشوف اجواء الزواج وتتذكر انه بنفس هاليوم من الاسبوع الجاي بيكون حبيبها لغيرها ..

لاحظت سعاد حالة الماس وقالت :-الماس تعالي نشوف تجهيزات الزفه

ماصدقت الماس خبر تطلع قبل لاتفك مناحه لان صبرها وصل حده

مسكتها سعاد في زاويه بعيده وقالت :-الماس خليك قويه الحزن متجلي على وجهك الي صار صار على الاقل لاتخسرين كل شي وتفرحين اعداءك

(واشرت لطاوله بعيده) شوفي نويف وامها ولاكن الزواج زواج رنا جالسات مثلهن مثل المعازيم والاجناب ..صدقيني حوبة رنا ماراح تخليهن

ناظرتهن الماس وشافت نوف تدير عيونها في القاعه تدورها ..

الماس (رجعت لها عزيمتها ) :-صدقتي

زينت فستانها الي لونه ازرق بحري روووووووعه وشعرها كله شنيون فخم والمكياج ولا اروع طالعه فيه ملكه

ثم دخلت الصاله مع سعاد

قالت نوف لامها :-يمه شوفيها

ناظرت امها الماس وهي تمشي مع سعاد وتضحك ولا كن شي هامها قالت :-ولها عين تجي

نوف (بتموت من الغيره وهي تشوف كشختها وجمالها) :-تقهررررررر لا وكاشخه بعد

امها :-ماعليك منها الاسبوع الجاي بتتزوجين رجلها وبتكون هي القديمه الي شبع منها

استانست نوف :-صدق يمه

بكل ثقه قالت امها :- اجل

وظلت نوف تخز الماس من فوق لتحت ..

همست سعاد لالماس :-شينة الحلايا تقزك من فوق لتحت

التفتت الماس لها وشافتها تخزها..

ناظرتها الماس باحتقار وكره ..وماعطتها وجه اكثر من كذا

شبت نوف ضو ..

قالت لامها :-شفتيها كيف ناظرتني

امها شافت نظرة الماس لها وانقهرت :-ماعليك منها من الي بقلبها والله تخزك

نوف :-طيب نشوف من يربح بالاخير لامن جبتله الولد

ابتسم امها بثقه :-اكيددددددد لاجاء الولد بيحترق كرتها

*
*

ماشافت رنا امها ولاطلت عليها ..وهذا الي جرح قلبها

انزفت رنا ... وانزف عقبها فهد ..

وتمت الامور على خير ..

قال فهد يهمس في اذن رنا :-ياويل حالي وش هالزين

ولعت رنااااااااااااااا

قالت هنادي :-هيه خف على البنت

فهد :- اقول فكيني من شرك يالشينه لا والله بالعقال

هنادي :-ههههههههههههههههه

طاحت عين رنا بعينه وهي تناظره بحب من بشته الاسود لغترته البيضاء كان شكله يخبل

ابتسم لها بحب وهو يناظرها لوقال له احد انه بيحب وحده هالكثر كان ضحك عليه ..

قالت نوف لامها بهمس :-اخسسسسسس نسيبك يجنن

قالت امها بدون اهتمام :- موب ازين من نسيبي الثاني

استانست نوف ..

قال فهد يغمز لامه :-الغاليه صرفيني بطلع

امه :-هههههههههههههههههه يسلملي عمرك (وماتت الابتسامه وهي تشوف ام نوف طالعه الدرج جايه لهم )

قال فهد بسرعه :-من ذي

(اول مره يشوفها)

قالت رنا وهي منزله عيونها الارض وتبلع غصتها بلع :-هذي امي

ناظر رنا بقوه ..ورجع التفت يم الحرمه الي لابسه جلابيه وجايته تمشي ..

حبت على خدود رنا وقالت :-مبروك

رنا:- ---------------------------

وسلمت على فهد الي وقف ..:-مبروك

قال فهد وهو نفسه يتوطى ببطنها :-الله يبارك فيك

في لمحة حنان شبه معدومه قالت :-لا اوصيك على رنا

فهد (بدون نفس) :-رنا بعيوني

وطلعت من المنصه ...

ضاق خلق فهد لان رنا شكلها متنكده ..

وقف بدون مقدمات ومد يده لها ..مسكت يده ووقفت

وطلعوا من القاعه ..

... 94 ...







****قبل زواج سعود بيومين****


قال ابو سعود لام سعود :-ليه نوف وش منقصها عن غيرها

ارتفع ضغط ام سعود :-ناصر انت عارف رايي بهالزواج اختصر وخله للرجال وبنت اخوك ياخذها رجلها من بيت ابوها

ناظرها بنص عين :-العرس بيكون مثل عرس فهد ورنا فاهمه ولا لا

ام سعود :-بس----------------

عصب :-جاك العلم

ضاق خلق ام سعود كلن كاره هالعرس بس من يحس ..

قال ابو سعود :-ولدك وينه

قالت بدون نفس :-ولدي من من عيالي ثلاثه ؟؟

ناظرها :-سعود من يعني مايرد على مكالماتي

في نفسها "ماينلام"

لكنها قالت :-وش تبي فيه

ابو سعود :-بغسل شراعه

ام سعود بتموت بسببه :-ليه

ابو سعود :-مو مهتم بشي انا الي حاجز القاعه وكل شي ولا ومأثث جناحه بنفسي وانتي وبناتك مامنكن فايده

باعتها ام سعود :- انا وبناتي مو موافقات على العرس عارفه انه صاير صاير بس انت ماتقدرتتحكم بالي نحس به ..

انبطت كبده من البرود من عرس سعود ..

وسفه حرمته...

*
*
*

قالت الماس لسعود :-حبيب القلب

التفت يمها وبعيونه نظرة حزن هزتها من داخلها..ااااااااااه حزنها قدام حزنه ولاشي ..

ابتسم غصب :-عيونه

جلست جنبه وقالت (تحاول تخلي الموضوع ايزي) :-ودني بيت عمي اليوم

انقبض قلبه وقال بضيق :-ليه

الماس :-برتب اغراضي

سعود :-----------------

الماس :-اقول لخالد يوديني

سعود :-لا انتي جاهزه

الماس :-ايه

سعود :-مشينا

لبس شماغه وطلعوا ...

؛
؛
؛

في بيت ابو سعود

"هناااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااا اااااااادي"

تخرعت هنادي وطاح جوالها من يدها طلعت بالسيب :-منالوه شفيه

قالت منال :-ام نووووووووووف هنا

شبت هنادي :-هنا

منال :-ايه جايبه اغراض العقربه

هنادي (بكت غصب) ودخلت غرفتها وقفلت الباب ..

ومنال نفس الشي دخلت غرفتها وقفلت بابها ...

قالت ام نوف وهي تناظر في البيت بتملك :-حلوه الديكورات الجديده

قالت ام سعود بدون نفس بس بلباقه :-لازم لانها متعوب عليها

ام نوف (مبسوطه) :- وين جناح العرسان

ام سعود (نفسها تقلب الطاوله حقت القهوه على راسها) لكنها قالت :-سوووووونيا

جت الشغاله قالت لها :-سونيا ودي المدام جناح بابا سعود نمبر 2

وقفت ام نوف وقالت ام سعود :-الشغاله بتدلك للجناح خذي راحتك

(ام سعود سوت نفسها انها بتخليها تشوف الجناح وترتب غرفه بنتها بلحالها من باب الذوق ماتدري ان الذوق اخر شي تفكر فيه )

طلعت ام نوف الجناح مع الشغاله ...

الا وبدخلة سعود و الماس

انشرح قلب ام سعود الي لها كم يوم ماشافت ولدها ولاسمعت صوته :-هلا يمه

ابتسم سعود :-اهلين بالغاليه

وسلم عليها..

الماس :-هلا خالتي كيفك

ام سعود :-عيون خالتك بخير يالغلا انتي شخبارك وش اخبار العلاج

الماس :-تعبانه شوي بس بخير الدكتور دق على سعود عشان يجي ياخذ وصفة مقويات وهي علاج مبدئي ..الله يستر لان العلاج بالكيماوي هو الخطوه الجايه ..

ضمتها ام سعود :-الله رحمته شامله لخلقه

الماس :-والنعم بالله

ماتدري ام سعود كيف تعلمهم بس لازم تقول لهم ..لان الجناحين متقابلين ..

ام سعود (شكلها تعبانه) :-عيالي

الماس وسعود :-سمي

ام سعود :-ام احمد

قال سعود يهمس :-قطع هالسيره

مسكت الماس يده ...

ام سعود رحمت حال ولدها الي نحفان مره وعيونه تحتها هالات سوداء من الارهاق :-ام احمد فوق ترتب اغراض بنتها

انصدمت الماس وجمد سعود ..

بدون مقدمات طلع سعود من البيت بسررررررررررررررررررررعه ..

دورت الماس اقرب كرسي وجلست عليه ..

خافت عليها ام سعود :-يمه علامك

قالت الماس بتحجر من قوة الالم (الايام الي فاتت كانت مثل الحلم ماحست بحقيقة زواجه الا الحين ) :-ولاشي خاله

نادت ام سعود الشغالات ...

شربت الماس من يدين خالتها كاس مويه ...

قالت الماس بهمس ودموعها بعينها :-خاله مابي اقابلها

ام سعود :-يمه انتي مقابلتها مقابلتها اختصري على عمرك واقطعي راس الحيه من البدايه

ناظرت الماس خالتها الي كانت تنصحها بخبره سنين طوووووووويله ..

جمدت الماس في مكانها

ودقت ام سعود على جوال هنادي :-الو يمه تعالي تحت

هنادي وعيونها مورمه :- ان شفتها تفلت في وجهها

ام سعود :-يمه عن هالالفاظ تعالي الماس تحت

طياررررررررررررررررررررري الا وهنادي عندهم ..

ضمت الماس وقالت لها :-يالله قلبو نرتب جناحك

هزت الماس راسها وهي تحس بتعب ماله مثيل ...

دخلن الجناح ..

وجابن الشغالات الاغراض ..رتبت الماس وهنادي كل شي ...

بعدها بساعتين رجع سعود

ودخل الجناح لقى هنادي نازله تجيب عصير من المطبخ ..والماس ترتب ..

قال :-ذلفت

هزت راسها بدون ماتتكلم..

وقفت الماس على اصابيع رجلينها تحاول تدخل وحده من شناطها بالدرج العلوي ..

وقف سعود وشالها وهي تضحك من المفاجاه ..رفعها لين حطت الشنطه بالدرج ..

نزلها شوي شوي ووجهها مقابله ..

الا ونحنحه على الباب التفتوا سوى الا وهي ام احمد ...

---------------------------- >>هدوء وهالابتسامه اليتيمه ماتت

قالت ام احمد بقلة حيا :-هلا والله بنسيبي

قالت الماس وماقدرت تمنع نفسها :-الباب الي دخلتي منه تدلينه

انصدمت ام احمد :-وشهو

الماس :-الي سمعتيه

ناظرت في سعود وقالت :-شفت حرمتك تطردني قدامك

هز سعود كتوفه وقال ببرود :-اظنك سمعتيها زين

انصدمت من قلب وقالت :-انت ماتبي بنتي من جد

سعود :- وجد الجد

قالت بحقد واستهزاء :-وش لاقي في عديمة الفايده ذي

انجرحت الماس بس طبعا هذي مو اول مره تسمع هالكلام منها بس اول مره يكون صريح مو تلميح

انقهر سعود وقال :-اطلعي من غرفتنا لا والله بالعقال وتعوديها تغلطين على زوجتي

ام احمد :-ونوف زوجتك

سعود بمرار :-مافيه شي بالغصب وان كانوا غصبوني اتزوجها فلانهم يبوني اتزوجها ام انا فما ابيها

ام احمد وهي تناظر الماس الشاحبه :-هه لاجابتلك نوف الولد ساعتها راح نشوف

وطلعت من الغرفه ..بسرعه

جلست الماس على الصوفا تبكي وحالتها حاله ..جلس جنبها سعود وهو المسكين على وشك يجيه سكر او ضغط قال برقه وصوته الحنون فيه اثار جرح بليغ :-لاتزيدين همي هم يانظر عيني هذي انسانه متبلده وقحه ماعليك منها

قالت الماس وهي تمسح دموعها :-صدقت في شي لاجابت لك الولد ساعتها بتنساني

قال بقوه :-ذكرني الموت ان نسيتك

قالت بسرعه :-بعيد الشر عنك

دخلت هنادي الغرفه وشافت حال الماس وعرفت ان ام نويف بخت عليهم سمها قبل لاتطلع لانها قابلتها عند الدرج وطبعا هنادي سفهتها وماعبرتها

تخرعت هنادي وطاح جوالها من يدها طلعت بالسيب :-منالوه شفيه

قالت منال :-ام نووووووووووف هنا

شبت هنادي :-هنا

منال :-ايه جايبه اغراض العقربه

هنادي (بكت غصب) ودخلت غرفتها وقفلت الباب ..

ومنال نفس الشي دخلت غرفتها وقفلت بابها ...

قالت ام نوف وهي تناظر في البيت بتملك :-حلوه الديكورات الجديده

قالت ام سعود بدون نفس بس بلباقه :-لازم لانها متعوب عليها

ام نوف (مبسوطه) :- وين جناح العرسان

ام سعود (نفسها تقلب الطاوله حقت القهوه على راسها) لكنها قالت :-سوووووونيا

جت الشغاله قالت لها :-سونيا ودي المدام جناح بابا سعود نمبر 2

وقفت ام نوف وقالت ام سعود :-الشغاله بتدلك للجناح خذي راحتك

(ام سعود سوت نفسها انها بتخليها تشوف الجناح وترتب غرفه بنتها بلحالها من باب الذوق ماتدري ان الذوق اخر شي تفكر فيه )

طلعت ام نوف الجناح مع الشغاله ...

الا وبدخلة سعود و الماس

انشرح قلب ام سعود الي لها كم يوم ماشافت ولدها ولاسمعت صوته :-هلا يمه

ابتسم سعود :-اهلين بالغاليه

وسلم عليها..

الماس :-هلا خالتي كيفك

ام سعود :-عيون خالتك بخير يالغلا انتي شخبارك وش اخبار العلاج

الماس :-تعبانه شوي بس بخير الدكتور دق على سعود عشان يجي ياخذ وصفة مقويات وهي علاج مبدئي ..الله يستر لان العلاج بالكيماوي هو الخطوه الجايه ..

ضمتها ام سعود :-الله رحمته شامله لخلقه

الماس :-والنعم بالله

ماتدري ام سعود كيف تعلمهم بس لازم تقول لهم ..لان الجناحين متقابلين ..

ام سعود (شكلها تعبانه) :-عيالي

الماس وسعود :-سمي

ام سعود :-ام احمد

قال سعود يهمس :-قطع هالسيره

مسكت الماس يده ...

ام سعود رحمت حال ولدها الي نحفان مره وعيونه تحتها هالات سوداء من الارهاق :-ام احمد فوق ترتب اغراض بنتها

انصدمت الماس وجمد سعود ..

بدون مقدمات طلع سعود من البيت بسررررررررررررررررررررعه ..

دورت الماس اقرب كرسي وجلست عليه ..

خافت عليها ام سعود :-يمه علامك

قالت الماس بتحجر من قوة الالم (الايام الي فاتت كانت مثل الحلم ماحست بحقيقة زواجه الا الحين ) :-ولاشي خاله

نادت ام سعود الشغالات ...

شربت الماس من يدين خالتها كاس مويه ...

قالت الماس بهمس ودموعها بعينها :-خاله مابي اقابلها

ام سعود :-يمه انتي مقابلتها مقابلتها اختصري على عمرك واقطعي راس الحيه من البدايه

ناظرت الماس خالتها الي كانت تنصحها بخبره سنين طوووووووويله ..

جمدت الماس في مكانها

ودقت ام سعود على جوال هنادي :-الو يمه تعالي تحت

هنادي وعيونها مورمه :- ان شفتها تفلت في وجهها

ام سعود :-يمه عن هالالفاظ تعالي الماس تحت

طياررررررررررررررررررررري الا وهنادي عندهم ..

ضمت الماس وقالت لها :-يالله قلبو نرتب جناحك

هزت الماس راسها وهي تحس بتعب ماله مثيل ...

دخلن الجناح ..

وجابن الشغالات الاغراض ..رتبت الماس وهنادي كل شي ...

بعدها بساعتين رجع سعود

ودخل الجناح لقى هنادي نازله تجيب عصير من المطبخ ..والماس ترتب ..

قال :-ذلفت

هزت راسها بدون ماتتكلم..

وقفت الماس على اصابيع رجلينها تحاول تدخل وحده من شناطها بالدرج العلوي ..

وقف سعود وشالها وهي تضحك من المفاجاه ..رفعها لين حطت الشنطه بالدرج ..

نزلها شوي شوي ووجهها مقابله ..

الا ونحنحه على الباب التفتوا سوى الا وهي ام احمد ...

---------------------------- >>هدوء وهالابتسامه اليتيمه ماتت

قالت ام احمد بقلة حيا :-هلا والله بنسيبي

قالت الماس وماقدرت تمنع نفسها :-الباب الي دخلتي منه تدلينه

انصدمت ام احمد :-وشهو

الماس :-الي سمعتيه

ناظرت في سعود وقالت :-شفت حرمتك تطردني قدامك

هز سعود كتوفه وقال ببرود :-اظنك سمعتيها زين

انصدمت من قلب وقالت :-انت ماتبي بنتي من جد

سعود :- وجد الجد

قالت بحقد واستهزاء :-وش لاقي في عديمة الفايده ذي

انجرحت الماس بس طبعا هذي مو اول مره تسمع هالكلام منها بس اول مره يكون صريح مو تلميح

انقهر سعود وقال :-اطلعي من غرفتنا لا والله بالعقال وتعوديها تغلطين على زوجتي

ام احمد :-ونوف زوجتك

سعود بمرار :-مافيه شي بالغصب وان كانوا غصبوني اتزوجها فلانهم يبوني اتزوجها ام انا فما ابيها

ام احمد وهي تناظر الماس الشاحبه :-هه لاجابتلك نوف الولد ساعتها راح نشوف

وطلعت من الغرفه ..بسرعه

جلست الماس على الصوفا تبكي وحالتها حاله ..جلس جنبها سعود وهو المسكين على وشك يجيه سكر او ضغط قال برقه وصوته الحنون فيه اثار جرح بليغ :-لاتزيدين همي هم يانظر عيني هذي انسانه متبلده وقحه ماعليك منها

قالت الماس وهي تمسح دموعها :-صدقت في شي لاجابت لك الولد ساعتها بتنساني

قال بقوه :-ذكرني الموت ان نسيتك

قالت بسرعه :-بعيد الشر عنك

دخلت هنادي الغرفه وشافت حال الماس وعرفت ان ام نويف بخت عليهم سمها قبل لاتطلع لانها قابلتها عند الدرج وطبعا هنادي سفهتها وماعبرتها

... 95 ...







>>>>>>>>>>>يوم الزواج <<<<<<<<<<<



جلس سعود متنح والجوال جنبه يررررررررررن رنين متواصل ولايرد عليه ..

اما الماس وبالغصيبه وداها بيت اهلها ..امس

بيختصر عليها الالم وبيرحم حالها من شوفته...

قال فهد وسلطان الي دخلوا بيته فجاه :-سعود

كان منزل عيونه بالارض محني الراس واصابيعه متشابكه

جلس جنبه فهد وقال :-سعود بلا فضايح الساعه ست المغرب

سعود :-------------------

سلطان :-سعود والي يسلملي عمرك طلبتك

وقام وحب على راسه

رفع راسه سعود ..

قال سلطان :-قم مشينا ياخي فكر في شعور عمي وفي عياله ترى والله مالهم ذنب

فهد :-سلطان معه حق خلي الليله تعدي على خير

الا وبدخلة احمد :-سلام

العيال :-وعليكم

جلس احمد جنبه وقال :- عارف انك مغصوب تتزوج وانا والله حزين مو عشان اختي لا عشانك انت

هز سعود راسه

قال احمد :-عماني وابوي ذبحوني بالمكالمات يحسبونك معي خلنا نروح لهم قم بدل ملابسك

قام سعود وطلع غرفته ..لقى الماس مزهبه له اغراضه وحاطتها على السرير ...

ضاقت فيه الوسيعه وحس بصدره يصغر ويصغر ويمنعه لايتنفس

لبس بسرعه ..يبي يرتااااااااااااااااااح وينتهي من هالليله المشؤومه ...

نزل للعيال وطلعوا كلهم القاعه ...

*
*

ناظرت دانه اختها وقالت :-الماس انتي واثقه من الي تسوينه

بكل قوه ملكتها كانت مصره تخرب هالليله على نويف وامها :-ايه

قالت دانه وهي مو مصدقه الي تسويه اختها :-انتي يامجنونه براسك شي

التفتت الماس وقالت وهي تناظر بدانه وتفكيرها في مكان ثاني وفي واحد مافيه غيره :-اليوم تحسبنها بتنتصر دانه مو بورقه راح تملكه روحتي للعرس عشان اشوف هزيمتها بعيوني وهي تشوف قدري عنده بعيونها اليوم ماراح تنساه بحياتها

خافت دانه :-الماس مانبي فضايح

الماس :-دانه انتي تعرفيني

دخل خالد وامه معه الغرفه بعد مادقوال الباب وجمدوا يوم شافو الماس ..

قالت امها وشكلها بيغمى عليها :-يمه على وين

الماس ببرود :-بروح معكم

خالد انهبل :- من جدك

الماس :-ايه

ناظروا كشختها وجمالها الي يسحر الاعمى ...كانت لابسه فستان زمردي شبيه بفستان نجوى كرم باغنيه (بحبك ولع) على جسمها وعلى طوله وعلى شعرها الي ماسكته من قدام باكسسوار كريستالي ناعم روووووعه والباقي كيرلي طالعه ملفته للانتباه بشكل كبير ..والمكياج كان عذاب سموكي يجننننن على وجه ولا اروع منه ..

قالت امهم :-خالد دانه اطلعوا بكلم اختكم

كانت الماس عارفه ان امها ماراح تعدي لها هالشي ..لان امها ماكانت تبي تروح بس ابوها غصبها وسوى مشكله بالبيت ..

طلعوا من الغرفه ..

قالت ام خالد :- مجنونه انتي وين تروحين

قالت الماس :-بحضر عرسه

خنقت امها الغصه :-يمه مالها داعي

عندت الماس :-طلبتك يمه ابي اروح ما ابي اكون ضعيفه تكفين

رجاها كسر قلب امها ووافقت ..

نزلت الماس مع امها ..

انصدمت قمر :-الماس

ناظرتها الماس اما دانه فغمزت لقمر الصريحه عشان تسكت

مسكتت قمر غصب لان الكل صاير يراعي مشاعر الماس مرررررره ..لان اقل شي يخدشها ويكسر حصون القوه الهشه الي بنتها حول نفسها

قالت الماس لخالد :- خلود انا بجلس ماراح اروح الحين

خالد :-تجين مع السواق بلحالك لا لا روحي معنا

الماس :- حمد بيجلس معي تعرفه مايحب العروس

خالد :- وش الفرق الحين ولا شوي

عدلت الماس فستانها وقالت :-فيه فرق

واضطر انه يوافق وتفكير اخته محيره ...

مسكت دانه قبل لاتطلع وقالت لها :-قبل لا يدخل سعود بوقت كافي دقي علي علميني

دانه (وهي خايفه على شعور اختها ) :- انتي واثقه من الي تسوينه

بعناد وثقه :-ايه لاتنسين

دانه :-طيب

×
×
&
*
*
###

><في القاعه ><

كانت ام سعود وبناتها واصلات حدهن من الضيق وهن يشوفن ام احمد تصول وتجول ومبسوطه ..

"قللللللللللللللللللللللل لللللللللللللوش"

همست هنادي :-وجع ان شاء الله

منال :-من الي جايب ذلي الي فقعن روسنا من اليوم

قالت سعاد تستهزء :- من غيرها ام احمد

ام سعود :- يزغردن على ايش مالت عليهن

جت دفعة حريم يباركن ...

وسلمن على البنات الي واقفات بالاستقبال ..

بعدها وصلت ام خالد وبناتها واستقبلنهن بنات بو سعود الي ملامح وجيههن شينه ..تقولين بعزاء مو عرس

****

جلست سعاد جنب دانه وقالت لها :-وش اخبار الماس

قالت دانه بضيق :-ابشرك استخفت

سعاد :-ليه

الا وجوال سعاد يدق ..:-الو

فهد :-بالملعنه وامها يالله اقنعناه يدخل

سعاد :-متى

فهد :-بعد عشر دقايق لانه يسلم على المباركين وبيجلس معهم شوي

سعاد وهي تفز :-طيب طيب

قالت دانه وهي على وشك تبكي :-بيدخل

سعاد :-ايه فيه ضيوف جدد بيجلس معهم دقايق ثم يدخل

وقفت وقالت :-بقول لامي تعلم العقربه

وراحت سعاد لامها ..طلعت دانه جوالها ودقت على الماس

الماس وقلبها يرررررررجف :-بيدخل

دانه :-ااااااااااااااايه

سكرت الماس الخط وفزت ..

حمد :- مالي خلق اروح

الماس :- حمد ماعندي وقت بعطيك خمس ميه بس تعال معي ماحب اركب مع السواق لحالي

استانس حمد :-طيب

×
×
×
×
×

>>في جناح العروس<<

بتشقق نوف من الفرحه ...

كانت لابسه فستان ابيض نافش ذيله طوووووووووووويل ورافع شعرها ومسويه مكياج خليجي ..

قال لها امها :-نوف يالله جاهزه بيدخل بعد شوي

نوف وهي فاقه خشتها :-من قال لك

باستهزاء :- عمتك

نوف :-هه عمت الغفله هههههههههههه

امها :-يالله عجلي

نوف :- انا جاهزه ..يمه الماسوه جت

امها :-مليون مره تساليني هالسؤال لا ماراح تجي

نوف :-ههههه خسارررررررررررررره ابي اشوف موتها بعيني

امها :-الايام جايه لاتستعجلين شدي همتك وجيبي له الولد

نوف :- ههههههههههههه لاتوصين

انزفت نووووووف على اغنية نوال الزغبي (الي تمنيته )

قالت هنادي تهمس في اذن دانه الي مجمده ملامحها عشان محدن يشمت فيهن :-مالت عليها الي تمنيته مره وحده

دانه :-بكره نوال بسبتها

قالت هنادي بحسره :-اخ ياليت الماس حاضره

ابتسمت دانه غصب وغمزت لهنادي الي مافهمت شي ...

جلست نوف هي متشققه من الوناسه ...

قالت قمر بحقد وهي ناقده عليها :- لو تقوم ترقص احسن

منال :-رقصت عليها المجنه لاتقولينه تجي عليها

طبعا رنا كانت جالسه على طرف الطاوله بجنب دانه وهنادي وسعاد وماسمعت كلام قمر ومنال واصلا لو هي قريبه من البنات ماقالنه لها لانهن يحبنها وجرح مشاعرها اخر شي يفكرن فيه ..

بعدها ....

وصلو الرجال المدخل ...تغطن الحريم وانزف سعود وهو يحس بنفسه مقيود للمشنقه .. كانو الشياب جنبه

واحمد وناصر وراه ...

تحمست نوف وبغت تتشقق وهي تقزه وهو مقبل يمها ...

اول مره تدري انه وسيم حيييييييييييييييل طول وعرض وهيبه وكشخخخخخخخخخخه ...

طبعا سعود مارفع عيونه ولاناظرها ..

جا وجلس جنبها ..

ماباركوا لها العيال ..ووقفوا بجهة سعود ام الشياب فباركوا لنوف وهم متشققين من الفرحه ..

دقت دانه على الماس لان سعود ماراح يطول شكله على نار سبحان الله فرق عن يوم زواجه من الماس كان متشقق من الفرحه وماسك يدها طول الليل

اما الحين ماله ملامح ووجهه مايعبر عن شي

دانه :-الو وينك

الماس :-انزل عبايتي دخل

دانه :-ايه له دقايق عجلي شكله بيطلع

الماس :- طيب معه احد

دانه :-احمد وناصر

تحطمت الماس ..

دانه :-عجلي ادخلي طلعوا بس ترى الشياب مرتزين

الماس :-عز الطلب

نزلت عبايتها وخلتها بالامانات ..

وقفت قدام المرايه الطويله الي بالاستقبال ..رزت عمرها وضبطت شعرها

ابتسمت من بين جروحها الي تنزف كان جمالها ماله مثيل...

دخلت القاعه ...ومن بعيد شافته جالس يم نويف ..

تزعل جروحي واراضي صمتها فيني
واقول ويلي من القصة وراعيها
ماكني الا عصاتن ما تجديني
في مهمهات العيون وشوف مغليها
كسرت حبري على جمر يدفيني
واشعلت حبي قصايد نصفها فيها
مثلي تموت وتباها بالعناويني
ماحصلت روح تزعلها وترضيها
في دفتري حس ماتاصله ايديني
مثل القصيده تتوهني معانيها
دمع بخدي ودمع مات بعيني
والسالفة يابعدي هذي مباديها
تشوفني صمت ماتقدر تحاكيني
واشوفك الشمس تحويني حراويها
وتشوفني حزن ماتقدر تواسيني
واشوفك الشمس تحويني حراويها
دخيل عينيك حبيبي لا تجافيني
ارفق بحالي وروحي لا تجافيها
وان ماحصل منك . لو نظره تكفيني
اضمها في عروقي شوق وارويها

قلبها رجف ورجف ورجف... حست بطعن سيوف من الالم

خلاص راح وقت الانسحاب ..دخلت تمشي بثقه وبهدوء ...

تخبلن الحريم ومحدن عرفها لانها متغيره حيل ...

ومع التركيز عرفوها ..

الماس

شهقت هنادي :-الماااااااااااااااااااااا اااااااس

والتفتن البنات ورى وهن يشوفنها تمشي بكل ثقه

كملت الماس طريقها وعيونها عليه وهو تو ماشافها لان عيونه بالارض ...اما نوف الي التفتت وهي مبتسمه شافت الماس وماتت الابتسامه وانقلب لون وجهها

حس سعود بشي ورفع راسه ..

صدمة عمررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررره

طلعت الماس الدرج وعيونها عليها ومسفهه بنويف وامها المنقهره حيل ...

الكل كان متفاجأ ...

الشياب الثلاثه منهبلين ...

مشت لين وقفت قدامه ...وقف بلاشعور وهو يشوفها

والحريم بالصاله متاثرات حيييييييييييييل

قالت بهمس :-في الرخا والشده سوى نسيت

قال بصوت يرجف :-لامانسيت

ضمته قدام الكل من قلب ...

.ونوف دمعتها على وشك تنزل ، ناظرت في امها تستنجد لكن امها هزت كتوفها "ماباليد حيله"

بعدت عنه وقالت :-مبروك

قال بهمس وماسمعه الا نوف لانها الاقرب :-:-تباركين لي في ليلة وفاتي

قالت الماس :-بسم الله عليك يانظر عيني ..

تقدم ابوه وقال :-الله يكملك بعقلك يبه زين انك اقتنعتي

قالت الماس بترفع :- لعيونه امشي للموت عمي

قال سعود بنفس جملتها :-بسم الله عليك يانظر عيني

قال ابو سعود لها وهو يناظر في وجه نوف المتغير :- ما انتي مباركه لبنت عمك

قالت الماس بجرأه :-ماجيت الا عشانه ياعمي ...

والتفتت بتمشي ، مسكها سعود :-وين

ابتسمت بحزن ماخفى عليه :-بروح يا ولد العم انت هنا (واشرت على قلبها)

قال بحب وحزن :-انتبهي على عمرك

ابتسمت :-وانت بعد

جلس سعود وحالته حاله ونوف مقهوووووووووره وفيها الصيحه ..

وبعدها بخمس دقايق طلعوا الشياب

وبعدها بثواني وقف سعود ووقفت نويف معه (خافت لايجحدها قدام الناس لان عقله مو معه مع من اخذت عقله وراحت)

×

طلعت الماس من القاعه بكبرها وركبت السياره الي كانت تنتظرها برى وانهارت كل حصونها وجلست تبكي ..

انهبل حمد منها ... ومن قوة بكاها ..

ومشوا للبيت

حمد :-يكفي يا الماس والله قطعتي قلبي

لكنها ماردت ..وماصدقت خبر والا وتدخل بيت ابوها وتطير على غرفتها ...

"قللللللللللللللللللللللل لللللللللللللوش"

همست هنادي :-وجع ان شاء الله

منال :-من الي جايب ذلي الي فقعن روسنا من اليوم

قالت سعاد تستهزء :- من غيرها ام احمد

ام سعود :- يزغردن على ايش مالت عليهن

جت دفعة حريم يباركن ...

وسلمن على البنات الي واقفات بالاستقبال ..

بعدها وصلت ام خالد وبناتها واستقبلنهن بنات بو سعود الي ملامح وجيههن شينه ..تقولين بعزاء مو عرس

****

جلست سعاد جنب دانه وقالت لها :-وش اخبار الماس

قالت دانه بضيق :-ابشرك استخفت

سعاد :-ليه

الا وجوال سعاد يدق ..:-الو

فهد :-بالملعنه وامها يالله اقنعناه يدخل

سعاد :-متى

فهد :-بعد عشر دقايق لانه يسلم على المباركين وبيجلس معهم شوي

سعاد وهي تفز :-طيب طيب

قالت دانه وهي على وشك تبكي :-بيدخل

سعاد :-ايه فيه ضيوف جدد بيجلس معهم دقايق ثم يدخل

وقفت وقالت :-بقول لامي تعلم العقربه

وراحت سعاد لامها ..طلعت دانه جوالها ودقت على الماس

الماس وقلبها يرررررررجف :-بيدخل

دانه :-ااااااااااااااايه

سكرت الماس الخط وفزت ..

حمد :- مالي خلق اروح

الماس :- حمد ماعندي وقت بعطيك خمس ميه بس تعال معي ماحب اركب مع السواق لحالي

استانس حمد :-طيب

×
×
×
×
×

>>في جناح العروس<<

بتشقق نوف من الفرحه ...

كانت لابسه فستان ابيض نافش ذيله طوووووووووووويل ورافع شعرها ومسويه مكياج خليجي ..

قال لها امها :-نوف يالله جاهزه بيدخل بعد شوي

نوف وهي فاقه خشتها :-من قال لك

باستهزاء :- عمتك

نوف :-هه عمت الغفله هههههههههههه

امها :-يالله عجلي

نوف :- انا جاهزه ..يمه الماسوه جت

امها :-مليون مره تساليني هالسؤال لا ماراح تجي

نوف :-ههههه خسارررررررررررررره ابي اشوف موتها بعيني

امها :-الايام جايه لاتستعجلين شدي همتك وجيبي له الولد

نوف :- ههههههههههههه لاتوصين

انزفت نووووووف على اغنية نوال الزغبي (الي تمنيته )

قالت هنادي تهمس في اذن دانه الي مجمده ملامحها عشان محدن يشمت فيهن :-مالت عليها الي تمنيته مره وحده

دانه :-بكره نوال بسبتها

قالت هنادي بحسره :-اخ ياليت الماس حاضره

ابتسمت دانه غصب وغمزت لهنادي الي مافهمت شي ...

جلست نوف هي متشققه من الوناسه ...

قالت قمر بحقد وهي ناقده عليها :- لو تقوم ترقص احسن

منال :-رقصت عليها المجنه لاتقولينه تجي عليها

طبعا رنا كانت جالسه على طرف الطاوله بجنب دانه وهنادي وسعاد وماسمعت كلام قمر ومنال واصلا لو هي قريبه من البنات ماقالنه لها لانهن يحبنها وجرح مشاعرها اخر شي يفكرن فيه ..

بعدها ....

وصلو الرجال المدخل ...تغطن الحريم وانزف سعود وهو يحس بنفسه مقيود للمشنقه .. كانو الشياب جنبه

واحمد وناصر وراه ...

تحمست نوف وبغت تتشقق وهي تقزه وهو مقبل يمها ...

اول مره تدري انه وسيم حيييييييييييييييل طول وعرض وهيبه وكشخخخخخخخخخخه ...

طبعا سعود مارفع عيونه ولاناظرها ..

جا وجلس جنبها ..

ماباركوا لها العيال ..ووقفوا بجهة سعود ام الشياب فباركوا لنوف وهم متشققين من الفرحه ..

دقت دانه على الماس لان سعود ماراح يطول شكله على نار سبحان الله فرق عن يوم زواجه من الماس كان متشقق من الفرحه وماسك يدها طول الليل

اما الحين ماله ملامح ووجهه مايعبر عن شي

دانه :-الو وينك

الماس :-انزل عبايتي دخل

دانه :-ايه له دقايق عجلي شكله بيطلع

الماس :- طيب معه احد

دانه :-احمد وناصر

تحطمت الماس ..

دانه :-عجلي ادخلي طلعوا بس ترى الشياب مرتزين

الماس :-عز الطلب

نزلت عبايتها وخلتها بالامانات ..

وقفت قدام المرايه الطويله الي بالاستقبال ..رزت عمرها وضبطت شعرها

ابتسمت من بين جروحها الي تنزف كان جمالها ماله مثيل...

دخلت القاعه ...ومن بعيد شافته جالس يم نويف ..



... 96 ...






قال سعود لفهد وهم برى القاعه :-سوق السياره انت مافيني حيل

المزح من طبوع فهد لكنه تخلى عنه وهو يشوف اخوه مدمر لاخر حد ..

قال فهد وهو ياخذ مفتاح السياره :-تامر

كانت نوف تسمعه وهو يحاكي اخوه .. والعبره خانقتها ..

ماعبرها .. فتحت لها امها باب السياره وركبت ورى اما سعود جحدها وركب قدام مع فهد ..

سند سعود راسه وهو متورط توريطة ما مرت عليه بحياته كلها ..وهو مايدري كيف يتصرف ولا وش العمل

لكن الذنب ذنب الشياب وبرقابهم

طبعا ابو سعود حاجز لهم سويت عرسان بفندق خمس نجوم ..

وقف فهد السياره قدام الفندق ..

قال له :-سعود وصلنا

فتح سعود عيونه وقال :-كيف بترجع خذ السياره معك وبكره جبها

قال فهد :-سلطان ورانا برجع معه ..

ضرب فهد على يده وقال :-يالله تتمسى على خير

ونزل وماعبر نويف ولا بارك لها ..

نزل سعود وجحد نويف ...انتظرها لين نزلت وهي تعافر فستانها الطويل

دخل الفندق ومشى ولا التفت لها طلعوا السويت وهو ما يدري هي وراه ولا وين راحت

فتح الباب وانتظرها لين دخلت ..

دخلوا الشنط وراهم وبعدين طلعوا العاملين ..

نزلت عبايتها وناظرته وهو ما ناظرها للحين ..

جلست على الصوفا تنتظره يتكلم ولا عطاها وجه ..

حست بضيق وقهر ...

يوم جته الماس بغى يتشقق اما الحين مو بطايق لها شوف..

ماتدري وش العمل ولا كيف تتصرف ...

اما هو فجلس معطيها ظهره ...

نزلت نظرها ..بالارض مالها الا تمثل دور البريئه الضعيفه حتى يرحمها ووقت ما يجي الولد راح تشوف شغلها مع الماسوه انا ماخلته يطلقها ماهي بنوف

ابتسمت ويالله مسكت نفسها لا يشوفها تنفضح ..

كان سعود متضايق مره يحس بنفسه وكانه جالس مع وحده غريبه اجنبيه عنه ...

مسح وجهه بيدينه وهو يتذكر وصيت عمه وابوه له ..

>>>حط نوف بعيونك ----------- اعدل ------------- ترفق بها تراها صغيرونه

وصوه على كل شي الا عمره ..ماوصوه عليه كان قالوله

وكل امرك لله

شده وتزول

الدنيا مآسي والي جاك مايذكر

عظم الله اجرك

هالكلام كله بيكون مقبول منهم وراكب على الوضع الي هو فيه

..ناجى ربه في السر (ياربي سامحني والله ماني بقادر يارب انت عالم اني مظلوم ومالي ذنب )

احتار سعود ..

وش العمل ...؟؟؟؟

عاجلا او اجلا لازم يواجهها ..وقف وقال بدون مايرفع عيونه فيها :-اذا تبغين تبدلين انا بطلع
وطلع من الغرفه طياري

استانست نوف فديت الحيا والذوق

طلع سعود من السويت بكبره ...ومسك جواله وهو واقف بالسيب المقابل للسويت ماقدر يمنع نفسه

×
×

كانت الماس قافله على نفسها باب الغرفه ودموعها ماوقفت صحيح ان الوقت تاخر الحين بس الغيره تنهشها نهش الموت مابينها وبينه الا خطوه..

دق جوالها في ظلام الغرفه ..

كان نوره هو النور الوحيد الي يكشف عن وجه كله دموع وكرب ..

استوت في جلستها بسررررررررررررررررررعه

امير الروح-------------->>يتصل

طاح الجوال من يدها مرتين ..

قالت بصوت يرتجف :-الو سعود

بصوت من التعب كنه جاي من بعيد :-عيونه وقلبه وروحه

غمضت عيونها وسالت دموعها بكاء ماله صوت ...

حس فيها وحس بدموعها الي من ساعات ماوقفت :- لا يالغاليه دموعك اقسى شي علي

مسحت دموعها وقالت وهي موقادره توقفها كلما مسحت وحده نزل عقبها عشر :-ويني ووين الفرح وغيري شريك فيك

سعود :-القلب ماله غير قربك مداوي ولو يجي بين يديني الف حرمه مايملا عيني غيرك

سالت دموعها وحطت يدها على فمها حتى مايسمعها وهي تبكي

قال بجد :-الماس لا تخليني اجيك الحين

عرفت الماس انه جاد قالت غصب :-اوكي خلاص انطميت

ابتسم غصب وقال :-اثبتيلي

حز بخاطرها وضعهم قالت له بدلع جريح :-هههههههه غن لي طيب

سعود :-هههههههههههههههه وشهو

الماس استغربت طلبها اكثر منه بس صوته حلو وهو متعود يغني لها دايم

الماس :-ههههههههههه غن لي من زمان ماسمعت صوتك

سعود (مسوي فيها مغرور) :-ههههههههه والله مدري روتانا وينها عني للحين

الماس :- ههههههههههههه

سعود :-اخ يازين الضحكه وراعيتها

ولع وجهها....

سعود (وكانه يشوفها):-ياربي كم سنه متزوجين وللحين تستحين

الماس :-ههههههههه من لعب عليك وقال اني مستحيه

سعود :-غشيم عنك

الماس (حمر وجهها زياده) :-يالله غن لا تغير السالفه

ابتسم من قلبه لاول مره في الفتره الاخيره:-وش تبغيني اغني لك

برقه قالت :-على ذوقك

سعود :-يابعد هالعالم وهالناس يا اخر احبابي والاول.
.حبك وسط عيني وع الراس يبقى وحب الغير يرحل
قلبي ع قلبك يمطر احساس ..محال ورد الحب يذبل
مهما نظرت اجناس واجناس ..في عيني انت بس الاجمل

تاثرت الماس من صوته الحنون الي فيه لمحة حزن ومن كلمات الاغنيه الروووووعه

وصلتها رسالته وفهمت قصده...

ابتسمت وهي تفكر انه يكلمها وقلبه معها وهو عريس الليله ..والاخت مجحوده ..

قال يمزح :-وش هالزين اليوم

على ان مجرد تذكرها للعرس يغثها بس من جد نبرته خلتها تبتسم ..

الماس :-عشان تعرف اني ما اخلف بوعودي

اكتئب وهو يذكر وعوده ...

قالت وهي تفكر بنفس تفكيره :-لا يضيق خلقك ياغلا روحي وقلبي مقدر ومكتوب

تنهد :-على قولتك انا بسكر تبين شي

جاء دورها تكتئب وتخنقها العبره

قالت بهدوء :-سلامتك انتبه على نفسك

سعود :-وانتي بعد

وسكر الخط...

تلفت في السيب الطويل العريض الي كله قزاز وديكورات ولا اروع ..ابتسم وهو يفكر يمكن ابوه حاط مراقبين لجناحه عشان يتاكد انه ما هج وترك الشينه

فكر انه لمحها من حلاتها صحيح انها صغنونه بس في وجهها لؤم .. ما حبه

سحب نفس طوووووووووووووووووووووويل وعد لين عشره ثم فتح باب السويت ودخل ...

استحى سعود يوم شافها مبدله ملابسها وجالسه تناظره..ولولا خوفه من الفضايح كان انحاش
لكنه عاتب نفسه "علامك كأنك مراهق " تصرف مثل الرياجيل ..

جاء وجلس بالكرسي الي جنبها ..------------------->>(مازال مو قادر يناظرها)

قالت بدلع :-مافيه مبروك ياولد العم

عقد حواجبه ...ومارد

كملت :-سعود

رفع راسه وناظرها ...ابتسمت وقالت :-زين ناظرتني لو داريه ناديتك باسمك من اليوم

قال بصوت هادي :-بغيتي شي

في نفسها "مالت عليك الليله ليلة عرسنا وتسالني"

كملت بنفس النبره :-ابيك سالم

بدون نفس :-الله يسلمك

ناظر في ساعته وقال :-بنام الحين عشان ماتفوتني صلاة الجمعه

في نفسها "نامت عليك طوفه امحق ليلة عرس"

قالت وهي تسبل بعيونها :- طيب انا مافيني نوم

قال وهو يوقف :-عندك (اشر بعيونه) التلفزيون تسلي فيه واذا كنت جوعانه كلمي الروم سيرفس
طلعت عيونها قدام من جده ذا بيجحدني وبينام ...

وفعلا دخل الغرفه وبدل وحط راسه على طول ...شوي وتعض نوف اصابيعها من القهر مالت عليه ولا كلمه حلوه ولا مجامله وش شايفها بزر عنده ولا اصغر عياله شكلي بتعب معاه واجد ..

دخلت الغرفه لقته وياللمصيبه نايم على الصوفا الي بيمين السرير ، وش قصده ذا !!!!!

جلست على طرف السرير وهي فيها الصيحه ..وش معنى هالحركه