منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


مقتل شخصين وإصابة الكثيرين في أحداث شغب بشارع 26 يوليو




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
بسم الله الرحمن الرحيم

مقتل شخصين وإصابة الكثيرين في أحداث شغب بشارع 26 يوليو






قامت الأجهزة الأمنية اليوم بالسيطرة علي الأحداث التي شهدها شارع 26 يوليو بوسط القاهرة ، وقامت قوات الأمن بمطاردة عناصر من البلطجية في الشوارع المحيطة للقبض عليهم ، وقد استقرت الأمور بعد ظهر اليوم وسادت حالة من الهدوء .

وقد وقع تبادل لإطلاق النار بشكل كثيف جدا من قوات الأمن للفصل بين البائعين من أصحاب المحلات وبين البلطجية الذين كانوا هم الآخرين يطلقون النار بكثافة ، مما أثر علي تواجد المسيرات السلمية التي تصادف وجودها في هذه الأثناء .

وكانت هذه الأحداث التي وقعت اليوم انتقاما بسبب القبض علي بلطجي يدعي "عمرو فتحي" والذي كان يفرض إتاوات وهو من المسجلين خطر وسبق اتهامه في 11 قضية سابقة منهم قضية امن دولة ، وقد رفض البائعين دفع الإتاوات التي يفرضها عليهم ، ويذكر أن أسباب الاشتباكات التي وقعت بشارع 26 يوليو هي التنافس علي أماكن البيع بين عائلتين.

وكانت قوات أمن من قسم بولاق قد تدخلت فور وقوع الأحداث ولكن لم تستطع المواصلة نظرا لإلقاء الزجاجات والحجارة عليها من فوق الأسطح القريبة من املكن الأحداث ونظرا لاستخدام السلام أيضا .

يذكر أن اشتباكات كانت وقعت بين البائعين بشارع 26 يوليو بوسط القاهرة للاختلاف علي أماكن البيع ، وقد استخدمت الأسلحة بشكل كبير بالإضافة لزجاجات الملوتوف ، مما نتج عن ذلك حالة من الرعب والذعر بين المارة ولم تستطع قوات الأمن السيطرة علي الموقف خاصة في عدم وجود القيادات الأمنية متمثلة في مدير امن القاهرة ومدير المباحث لم ينتقلوا لمكان الحادث ، وقد استغل البلطجية هذه الأحداث وقاموا باقتحام محلات لبيع الموبايلات وقتلوا شخصين وسرقوا محتويات المحلات .


المصدر


مع تحياتي



مشكور يا غالي ما قصرت
سلمت يداااك وبارك الله فيك موضوع مميز من شخص رااائع