منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات الفيديو جيمز والكمبيوتر والستلايت والجرافيكس > منتديات برامج الكمبيوتر والانترنت والجرافيكس والكتب > برامج كمبيوتر(2014)
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا

اختصر وقتك
برامج كمبيوتر
للعودة بوابة برامج الرئيسية اضغط على الصورة
برامج نسخ CD/DVD برامج حركات شرح شروحات برامج فك الضغط برامج محاسبة ادارة اعمال انظمة تشغيل برامج عربية برامج تعريف الاجهزة
 
برامج ترجمة برامج سطح المكتب برامج تعليمية برامج صوتيات برامج فيديو وملتميديا برامج تحويل برامج اصلاح مشاكل ثيمات و شاشات توقف
 
برامج اخرى              
هذه القائمة مخصصة ل برامج كمبيوتر
برامج حماية قائمة برامج انترنت


حصريـآآ Quick Article Pro 3.0.0.0 | 7MB




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع








Quick Article Pro 3.0.0.0




التعريف بالبرنامج

سريع برو المادة يهدف إلى تقديم أفضل الحلول جيل المادة بالنسبة للأفراد والمنظمات الصغيرة والكبيرة. المادة سريع برو هو برنامج مستقل، ويقدم دقيق جيل المادة بسرعة. وprouduct ديه بديهية وسهلة الاستخدام وشاشة واجهة واحدة وهو ما يجعل خلق المواد أسهل من أي وقت مضى. البرمجيات لديه قدرات متعددة اللغات، ويتيح لك تعديل المادة ولدت في مايكروسوفت وورد / الدفتر / المفكرة بسهولة.

سريع للمحترفين المادة لديه بعض الميزات الرائعة حقا:
- الموضوع من الحكمة إدراج المادة: المادة سريعة برو يسمح لك أن ترى الموضوعات لهذه المادة مثل، مقدمة وما إلى ذلك، خلاصة موجزة يمكنك عرض جميع المواد وتعديل ترتيبها وفقا لمتطلباتكم.
- وصول مباشر إلى مصادر المادة: ويظهر من العنوان الذي المنتج قد حصلت على أحكام تفتيش والموضوعات. يمكنك الوصول إلى هذا المصدر مباشرة من خلال النقر على رابط من التطبيق نفسه.
- الدعم في المادة 10 لغات الدولية: كل جديد سريعة برو المادة يمكنك من العثور على المقالات في عشر لغات الدولية. يمكنك اختيار اللغة من القائمة المنسدلة. هذه هي: الانكليزية والاسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والهولندية والاندونيسية والفنلندية والنرويجية.
- سهولة الاستخدام واجهة: QAP لديه من السهل جدا استخدام واجهة. أزرار مثل الجمل تحريك المختارة، والتي تتحرك الجمل المختارة لعرض منطقة النص حيث مقالك هو الحصول على استعداد. يجعل مادة الكتابة أسهل وأسرع من أي وقت مضى.
- المعاينة الفورية وخيارات التحرير: يمكنك مراجعة المقالات التي كنت قد انتقلت مع بنقرة واحدة. هذا يظهر أن مقالك هو الحصول على اختيار أعدت وتحريك الجمل.
- محتوى الكلمة الرئيسية الغنية لكبار المسئولين الاقتصاديين: يمكنك البحث على شبكة الإنترنت للحصول على مجموعة كاملة من الكلمات الرئيسية الغنية الجمل وزوايا جديدة على الطريقة التي يمكن أن تقدم مقالك.
- إضافة موضوع مخصص: يتيح لك هذا الخيار إضافة موضوع مخصص لمواضيع للمنطقة المقالة. سوف تحصل على إضافة المواضيع المخصصة التي كنت قد كتبت في مربع النص ضد إضافة موضوع العرف وبالنقر على زر علامة + إلى موضوع للمنطقة المقالة.
- لنشر كلمة: يسمح لك لنشر مقالك في مايكروسوفت وورد.
إلى المفكرة نشر -: يمكنك من نشر مقالك في المفكرة.
- إلى الدفتر نشر: يسمح لك لنشر مقالك في الدفتر MS.
إلى الحافظة نسخ -: يسمح لك نسخ المادة الخاصة بك إلى الحافظة.
- حفظ المشروع: يمكنك حفظ المشروع الخاص بك في برو المادة سريعة. سيتم حفظ المشروع الخاص بك في المشروع QAP (*. QAP) تنسيق.
- وضع البحث: في شريط البحث يظهر على الشاشة كما تضغط على زر البحث في الويب. ويعرض مركز البحث ويطلب منك الانتظار حتى شريط البحث على 100٪. عندما يصل شريط البحث بنسبة 100٪ وسوف تحصل على رسالة المنبثقة أن اكتمال البحث.
- الجمل في موضوع: هذه المنطقة يدل على الجمل في الموضوع. وعدد أحكام بحثت تكون 50 أو 100 أو أقصى وفقا للخيار الذي حددته في القائمة المنسدلة الخيار في عدد الجمل في البحث.
- تطبيق شاشة واحدة لأقصى قدر من الكفاءة: QAP يسمح لك لخلق المقالات والبحوث كبيرة دون أن تسبب أي إزعاج. يمكن الوصول إلى جميع وظائف للتطبيق من الشاشة الرئيسية نفسها. هذا يساعد على خلق لكم مواد غنية المحتوى في غضون دقائق.


Quick Article Pro 3.0.0.0

حجم البرنامج :

((7 MB))


الترخيص :
مرفق معه التفعيل الخاص به


تاريخ الاصدار:
2012

لغة البرنامج:
متعدد اللغات

توافق البرنامج:
جميع الأنظمة





البرنآمج مرفوع على 6 سيرفرآت
باسم المنتدى


.:.:.:.








Depositfiles

EmbedUpload





يسلمو دياتك على الطرح

تسلم على الموضوع يا غالي

الله يعطيك الف عافية يا فنان
برنامج جميل حبيبى
تسلم ايدك وتحياتى لك

يسلمووو ايديك
واصل طرحك ..

برنامج روووعه ياغالي
الله يعطيك العافية
وتم احلي تقييم + 5 ستار
تح ـياتي

سلمت يداك على الطرح الرائع
نتحرا جديدك بفارغ الصبر
دمتا بخير ياغالي

hayati

مشكور وخمس نجوم للموضوع المتميز