منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


وال ستريت جورنال : الآيباد 3 يدعم الجيل الرابع




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
وال ستريت جورنال : الآيباد 3 يدعم الجيل الرابع









بعد اخبار حدث الآيباد وتاريخ حدوثة في 7 مارس الأن تظهر صحيفة الوال ستريت جورنال وتؤكد بشكل قوي بأن الآيباد 3 القادم سيحمل تقنية الـ 4G بوضع الـ LTE. جميع الأخبار التي كانت متعلقة في خدمات الجيل الرابع كانت مجرد شائعات ضعيفة نوعاً ما بالرغم من تكررها بشكل كبير في اوساط الشائعات الخاصة بالآيباد القادم. المصدر يُشير بأن ايضاً ستكون هناك نسخ خاصة لمزودي الخدمة AT&T و Verizon في الولايات المتحدة الأمريكية.
يُشير المصدر ايضاً :
شركة فيروازون للإتصالات وشركة AT&T سيقومون ببيع نسخ خاصة للآيباد والتي ستعمل بخدمات الجيل الرابع، وذلك وفقاً لمصادر مطلعه على هذا الموضوع. وذلك في صراعات الإستثمار بخدمات البرودباند.
يبدوا بأن شركة آبل تقوم بالتخطيط للإعلان عن التابلت الجديد في اول اسبوع في مارس وذلك وفقاً لشخص قريب من هذه التجهيزات.
بيع الجهاز من قبل مزودي خدمة اخرين امر غير معلوم حتى الأن.
ويُشير تقرير وال ستريت جونرال بأن سيتم الخدمة لسرعات اقل حينما لا يكون هناك اي خدمة للـ 4G متوفره. كما اشرنا في السابق المتوقع بأن يتم إصدار الآيباد 3 بشاشه عالية الدقه Retina وايضاً بمعالج رباعي النواه A6 وبالطبع خدمات الجيل الرابع LTE كما تُشير الصحيفة.
ايام تفصلنا عن معرفة الخبر اليقين للآيباد 3 القادم من آبل وجميع المواصفات التي سيحملها الجهاز وذلك في اول اسبوع من مارس.
كمستخدم في منطقة الشرق الأوسط، هل وجود خدمة الجيل الرابع في الآيباد القادم قد تزيد نسبة شرائك للجهاز ؟ ام انها خدمة لن تزيد الكثير بالنسبة للجهاز ؟ شاركانا برأيك في التعليقات.

♥ مع حبي لكم ♥
اخوكم ابراهيم حمادنه




سلمت يداااك وبارك الله فيك موضوع مميز من شخص رااائع
الساعة الآن 12:09 AM.