منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > قسم التربية والتعليم > الفن الادب الشعر > القصص
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


أمل موعود ..... رواية كاملة




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
السلااااااام عليكم ....


أمل موعوود ,,,


هذي القصة للكااتبة " السديم" وماااتحلل أي احد ينقلهااا الا يقووول اسمها ^^

اول شي احب اقول لكم ان القصة سعووودية

تعريف بالشخصيات:-


الجد:عبد الله ,,,,,,, الجدة :مزنة

عندهم 3 اولاد وبنت
""محمد\ابراهيم\منيرة\طلال" "
-----------
محمد .... زوجته خلود عيالهم......((ناصر - وليد - سارة - مشاعل - مشعل - لولو))

ناصر: "29س" متزوج عنود بنت عمه وعنده ولد "عزوز 3س"

وليد: "25س" متوظف بشركة عمانه شخصيته هاااادية مرررة
سارة: 23"س" كانت تدرس بالجامعة عاقلة وثقيلة ورزينة
مشاعل: "20س"تدرس ثاني جامعة حبوبة وطيبة ملامحها هادية وعيونها حلووة ونعوومة
مشعل: "18س" رايح ثالث ثنوي دمه خفيف بس عصبي وااااجد<<مزيوون
لولو: "17س"رايحة ثاني ثنوي اللي في قلبها علي لساانها توأم روحها هنوف بنت عمتها

----------

ابراهيم.....زوجته نورة عيالهم..... (( عنود - خالد - ريم - شهد - سالم))
عنود: "27س" متزوجه ناصر ولد عمها عندها ولد وهي حامل
خالد: "25س" يدرس بكندا مزيووووون والبنااات ينهبلون عليه بس انه ثقيل ومايحب هالحركات
ريم: "24س" اليوم عرسها من نايف ولد عمتها حبووبة مرة
شهد: "21س" تدرس بالجامعة طيووبة مررة ملامحها مرة حلوة عيونها كبار وخشمها صغير وشعرها ناااعم طويل فيها غمازات الكل ينهبل عليها
سالم: "19س" رايح اولى جامعة عنييييييد مرررة <<يحب يتكشخ
---------
العمة منيرة متزوجة منصور ....... عيالهم........((نايف - نواف - شيخة - راشد - هنوف))
نايف: "26س" اليوم عرسه بيتزوج ريم بنت خاله يموووت فيها
نواف: "23س" بالجامعة مزيوون جسمه عضلات وحلو رجة بس بوقت الجد رزيين
شيخة: "22س" بالجامعة ملامحها نعومة بييضاء رموشها كثيرة دمها خفيف والكل يحبهاا
راشد: "19س" رايح اول جامعة مربوووش وعصبي بس انه راعي هبال
هنوف: "17س" رايحة ثاني ثنوي بيضا بس مو زي شيخة اختها ملسوونة مايضيع لها حق طيبة مرة بس اذاا عصبت لا
--------
طلال....... "30س" زوجته متوفية ....
رزة وكشخة عيال اخوااانه وبنات اخوانه يحبوونه مرة كانه واحد من عيا عمهم
عنده بنت ....نوف: "5س" بزرة حدهاا ملسووونة







احفظووها زييين عشان ماتتلخبطوون .....


يوم الأحد ... 3:30
ببيت العمة منيرة ::::::::::::::::::::::::


شيخة : هنووووووووف
هنوف نايمة من بعد المدرسة : ......
شيخة : هنوفوووه ووجع قومي لولو تقول روحي لها ضروووري
هنوف : اطلعي برا وسكري الباب وراك
شيخة عصبت : هنووووووووووووف
هنوف فزت من مكانها كان صوت شيخة يفجر الأذن : وصمة ان شاء الله وش تبين
شيخة : لا قاعدة اكلم نفسي طول اليووم
هنوف : اقول لا يكثر بس وش تبين ..
شيخة : اقول لك لولو تقول روحي لها ضرووري ..
هنوف : وانتي طال عمررك بتجين ..؟!
شيخة : لااا مابيك .. بروح لشهد
هنوف : طيب .. بلبس وانزل ,, من بيودينا ؟!
شيخة : مدري بنشوف
هنوف : طيب طيب يللا برا
شيخة : تراني ساكته لك الحين
هنوف : شكرا يلا باي
هنوف وشيخة جهزوا ونزلوا تحت كان راشد فيه ...
شيخة : رشووودي شرايك تودينا بيت خالي
راشد : اممم لا
هنوف : ههههاي شيوخ خشمك
راشد : عناد في الخايسة بوديكم وين تبون ؟!
شيخة : خالي محمد وخالي ابراهيم
راشد : بل
شيخة : أنا ابي بيت خالي ابراهيم وهنوفوه تبي بيت خالي ابو ناصر ..
راشد : لا مب لازم نوديها بيت خالي ابراهيم خل تقعد
شيخة : هههههه لالا حراام
راشد : اممم طيب براحتك يللا قدامي عالسيارة بس ترا مالي دخل فيكم بالرجعة
شيخة : ابشر
راشد : بروح انا وسلوم للربع
هنوف : ومشيعل
راشد : يقول تعبان بيقعد بالبيت
هنوف : أهااااا
راحوا .. أول شي نزل شيخة بعدين هنوف .....


::::::::::::::::::::: بيت ابو خالد :::::::::::::::::


شهد وشيخة قاعدين يسولفون ...
شهد : تدرين خلوود كان بيطلع بس غير رايه يوم عرف انك بتجين
شيخة استانست : فديييته والله .. وينه فيه الحين
شهد \: الحين ماتدرين اللا هو ناقز لك ..
شيخة : ياحبي له
شهد : عن الغزل الزايد بس .. شرايك نطلع للحديقة..
شيخة : لااا ماودي حر
علطووول جا صوت خالد من وراها وهو يقلد عصووتها : لااا ماودي حر
شيخة انهبلت ولفت ورا شاافته وتغطت بسرعة ...
شهد : شدخلك انت ومن سألك ..؟؟
خالد : لو سمحتي سؤاال سؤاال مقدر أنا كذاا ..
خالد : أول شي دخلني الباااب ... وثاني شي أنا سألت نفسي هاهاها
شيخة + شهد : سخيييييف
خالد : والله كيفي محد طلب رايكم عني ولا أبي رايكم فيني بس يهمني راي وي وحدة غااالية علي
حيييل فديتها ...!!
شهد : من من ؟؟
خالد : هههههههه ياحبك للسوالف استحي << يستهبل ..
شيخة بدت تنرفز : بسرعة خالد اعتررف << مصدقة
خالد عرف انها عصبت يقول في قلبه (( يالى قلبها تجنن وهي معصبه ))
خالد : أنتي وش دخلك
شهد ...ساكتة ...
شيخة : حلوة ذي وش دخلني بسرعة اقول لك .. قل لي من هي
خالد (( هين هين والله لخليك تندمين انك سألتيني ))
خالد : وحدة حلووة وامووووت فيها وغالية علي حيييييل واعشقها بعد .. تبون تعرفوون اسمها
شهد : اكييد
خالد : اسمها شيخة بنت منصووور وهي جالسة الحين قدااامي ...
شيخة سكتت ولا نطقت ولااا حررف .. ووجهها أحمر ..
خالد وهو ميت من الوناسة لأنه حس انها انحرجت بس حب يحرجها أكثر ..
خالد : عرفتيها ولا للحين .؟!
:::: شهد كانت مييييييتة من الضحك ::::
وشيخة للحين ساكتة ولا قالت ولا كلمة بس بنفس الوقت كانت مستانسة ..
خالد : شيخة ..
شيخة (( وش عنده الحين)) رفعت راسها له وشافته يطالعها ويبتسم استحت ونزلت راسها مرة ثانية
شيخة : هلا << بالمووت كان ينسمع صوتها من الحيا
خالد : ليه سكتتي .. شكلك تعرفينها ؟؟؟
شيخة خلاااص ماتت من الحيا وقامت تمشي تبي تروح فوق لغرفة شهد ..
خالد رفع صوته عشان تسمعه : تصدقين أحبها حتى وهي مستحييية امووووت فيها
شيخة راحت ركض فووق ..
شهد + خالد : ههههههههههه
خالد : فدييييتها والله
شهد : انت كذا << وتأشر له باصبعها
خالد : روحي شوفيها مستحية فديتها
شهد راحت فوق عند شيخة .. اللي كانت بالغرفة منحررجة بس بنفس الوقت ارتاحت انه
ماكان يقصد احد غيرها ... وبعج تضحك على حركته .. فديته والله اني امووت فيه ..
دخلت شهد على شيخة وأول مادخلت ..
شهد : ههههههههه فديته اخووي من جده يحب
شيخة : ياجعلني فداه والله .. بس اسكتي قال الغالية ومدري وشو حسيت اني بمووت من الغيرة
بس يوم قال شيخة بنت منصوور ههه حسيت قلبي وقف آآآه ياشهد احبه امووت فيه
شهد : ترا أغار منه ..
شيخة : فديييتك عاد أنتي غيييير .. وضمتها
شهد : الله يجمعكم ببعض قولي آآمين
شيخة من خاطر : آآآآآآمين
شهد : من قلب طالعة
شيخة + شهد : هههههههههههه
وجلسوا يسولفون مع بعض لين ماجات الساعة 6 ...
شيخة : يوووه الساعة 6 اللا ربع خل ارجع البيت قبل تظلم علينا الدنيا ..
شهد : لااا تو الناس
شيخة : انتي بس خل القا لي احد يوصلني ..
شهد : خالد
شيخة : اقول بس لو ايش ما اروح معه الحين فشلة بعد اللي قبل شوي ..
شهد : بل بل ايييزي
شيخة : لا مابي
شهد : طيب أعصابك .. يللا دوري أحد يوديك غير أخوي ..
شيخة ابتلشت نواف يوم الأحد مايرجع عندهم عزيمة .. وراشد قال لهم مب مرجعهم
شيخة : امممم طي..ب خالد مب مشغول ..!
شهد : لالا فاضي ... << وقبل تقول شيخة اي شي راحت شهد تركض لخالد ..
شهد : خاااااالد
خالد : هاه
شهد: امم شيخة مافيه أحد يرجعها وتبيك ترجعها البيت عادي
وبدخلة شيخة عليهم : شهيييد ووجع وراك رحتي ركض
خالد : بدري ياشيخة تو الناس
شيخة : هااا ,, بدري من عمرك بس لازم ارجع
خالد : براحتك يللا البسي عبايتك ..
شهد : ياااهوووه تراني ابي اروح معكم..
خالد : يوووه لااازم << ويطالع شيخة
شيخة (( خل اروح لو اقعد اكثر مدري وش بيقوول ))
شيخة : بروح اجيب عبايتي
________________________
بالسيارة شيخة وخالد وشهد مستانسيين عالآآخر خالد يشغل أغاني ويغني معها
خالد : اممم يللا وصلنا البيييت
شيخة : يوووووه بتذبحني امي
شهد : ههههه ليه
شيخة : نسييييت عن هنوف
خالد : نرجع ناخذها
شيخة انحرجت : لالا مابي اكلف عليكم بعدين هي تصرف نفسها
خالد : لا عادي مافيه كلافة
شيخة : لا والله خلها تصرف نفسها
شهد : براااحتك ترا اخوي ماعنده مانع بس طبعا لازم انتي تجين
شيخة : اقول خالد
خالد : هلاا
شيخة : شرايك تحطها عند تركي بس
خالد : هههههه يالييييت بس خل يتزوجوون احش رجولها لو تقبل عندنا
شهد :بقعد على قلبك لييين ما انت تتزوج وتطلع من البيت
خالد : آآآه بس متى اتزووجها
شهد : من هي
خالد : اممممم هي نفسها شيخة منصور اللي قلت لك عنها
شيخة صار وجهها طمااااطة .. :يلا مع السلااامة
خالد : ههههههه الله يسلمك...باااي وسلميلي على عمتي
شيخة : يوصل ان شاء الله فمان الله
خالد + شهد : فمان الكريم ...


>>>>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<<<<<
وصلت شيخة البيت
شيخة : السلااااام
ام نايف : هلا والله يبنيتي .. شيخوووه وين اختك
شيخة (( ياويلي )) : امممم يمة خالد وشهد يسلمون عليك
ام نايف : الله يسلمك ويسلمهم .. واختك ماجات
شيخة : لاااا يمة اختي بعد شووي بتجي تقول للحين ماخلصت
ام نايف : ايييه طيب خلاص انا الحين بدق عليها واشووفها
شيخة : لاا يمة انا بدق انتي خليك
ام نايف : طيب
:::: راحت شيخة فوق لغرفتها وفي بالها (( يوووه الله يعينني على طوالة لساانها ))
هنوف : الو
شيخة : هلا والله هنوف
هنوف : هلا والله .. وينك
شيخة : اممم بالبيت
هنوف : نعم
شيخة : ايه رجعت البيت والله اني نسيتك
هنوف : يعني الحين مفروض هذي ترقيعة
شيخة : مفروض
هنوف :طيب خلي راشد ولا نواف يمرني
شيخة : لالا هم مشغولين اليوم
هنوف : وانتي شلون جيتي
شيخة : مع خالد
هنوف : انزين وانا شسوي
شيخة : ارجعي مع وليد ولا مشعل
هنوف :وليد طالع ومشعل نايم
شيخة : قوومي مشعل
هنوف : لامابي
شيخة : اقول عن السخافة الى متى انتي وياه بمناقر << ماتدري عن اللي صار
هنوف : مابي يعني مابي
شيخة : اجل اقعدي
هنوف : والله لا اعلم ابوووي عليك
شيخة : هنوفوووه اعقلي
هنوف :هين هين خل ارجع اوريك شغلك
شيخة : يمة خفت تصدقين
:: هنوف سكرت بوجه شيخة ::
هنوف :لولو
لولو :هممم
هنوف : نايمة انتي وهالوجه
لولو : وش تبين << وهي ناايمة
هنوف : اوف مافيه احد يرجعني
لولو : نامي هنا
هنوف : لولو عن الهبال بكرة مدرسة ولا معي شي
لولو : يوووه غيبي اي شي بس وخري عني
هنوف شوي وتصيح : لووولووو بلااا سخافة
لولو : هنوفوه ترا بتوطى ببطنك اطلعي شوفي مشيعل نايم
هنوف : طيب قومي عشان تجين معنا
لولو : يوهوووو وبعدين معك ترا مانمت زين امس روحي معه ولد خالك مب غريب
هنوف : هيين والله لوريييك يالولو انتي وشيخة ورطتوني الحين
راحت هنوف شوي شوي غرفة مشعل ..
فتحت الباب وشغلت اللمبة شافته نايم عالسرير والغطا طايح عالأرض اول شي تحسفت انها دخلت خصوصياته المفروض ما ادخل
بس تشجعت ومشت .. شافت له صووره عالطاولة تجنن كان لابس نظارة ومبتسم ..خذتها بسررعة ةحطتها بجيبها وعلطوول سمعت صوته
مشعل : شتسوين
هنوف فززت : هااا
مشعل : لولو ؟؟
هنوف بصوت واطي : لا انا هنوف
مشعل : من هنوووف ؟؟
هنوف :هنوف بنت عمتك
مشعل : بل بل هنوووف << تو يستوعب
هنوف : ايه
مشعل : توو مانورت الغرفة شمجيبك
هنوف :اممم مشعل ان كانك فاضي ابيك توديني بيتنا لانه مفروض ارجع مع شيخة والخايسة رجعت وخلتني .. اذا انت فاضي طبعا
مشعل : لاااا انا مب فاضي ... بس افضي نفسي لك
هنوف مستحيية منه : تسلم .. انا بلبس عبايتي وانتظرك تحت
مشعل : 5 دقايق واكوون معك
راحت هنوف للولو تحاول فيها بس لولو فيها نوووم ولا عبرتها ومشاعل وسارة طالعين يعني مالها اللا انها تروح بحالها
نزل مشعل ولقاها لابسة عباتها وبروحها تحت..
مشعل : وين لولو
هنوف : نايمة حااولت اقومها وعيت
مشعل : اهااا طيب يللا نروح السيارة
هنوف ماردت بس انها طلعت معاه ..
يوم جات عند السيارة جات بتركب ورا ..
مشعل : بل بل بل تراني ولد خالك مب سواق ابوك تركبين ورا
هنوف حست موقفها بايخ وشو تقعد ورا خير راحت ركبت قدام ..
مشعل ركب السيارة ..
مشعل : حيا الله بنت عمتي
هنوف : الله يحييك
....وجلسوا ساااكتين....
مشعل : امم هنوف
هنوف : هلا
مشعل : اممم اسف على ذاك اليوم يوم اتصل عليك
هنوف تذكرت ذاك اليوم واستحت شوي : لا عادي
مشعل زهق من السكووت قرر يلعب باعصاب هنوف : وهنوف
هنوف : نعم
مشعل :مدري شقول لك بصراحة بس اممم بس انا لازم اتركك
هنوف : نعم نعم
مشعل: بصراحة بقول لك شي ماعمري قلته لاحد
هنوف : وشو
مشعل : انا متزوج وحدة من ايطاليا
هنوف انصدمت : وشوووو من متى وليه وباي حق :: وراح صوتها بالصياح :: .. وأن..ن..ا ؟؟
مشعل : بصراحة هنوف انا كنت اعرفها من قبل بس تزوجتها يمكن من امممم .... ولف يطالع هنوف لقاها تطالعه من ورا النقاب
وتصيح ..
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه هنوووف
هنوف : وش يضحك الحيييين ..
مشعل : لهالدرجة تحبيني .. والله والله والله اني العب علييييك
هنوف : لااا
مشعل : وشو لااا والله اني اموووت فيك ومستحيل اتزوج غيييرك يابعد عمري
هنوف استحت : هييييييه
مشعل : هههههههههه طيب طيب ااسف ياحبيبتي
هنوف : مشعل
مشعل : عيووونه
هنوف : اوص اوص ..
مشعل شغل الاف ام .. وسكتوا هو وهنوف.. هنوف كانت مستحيييييية منه مرررة وفي قلبها تتوعد في شيخوووه ولوولووووو
مشعل :وصلنا
هنوف : الله يافيك ماقصرت
مشعل : ولوو في الخدمة
هنوف : مع السلامة
مشعل : سلمي على عمتي ..
هنوف : يوووصل

:_:_:_:_:_:
هنوف دخلت البيت معصبة وقابلت امها عند الباب
ام نايف : لا بدري كان نمتي بعد
هنوف تطالع الساعة : يمة تو الناس الحين 9
ام نايف : ولييييه ماجيتي مع اختك
هنوف : من زييينها اختي سااافطة علي يمة مادريييت اللا وهي داقة علي تقول انا في البيت صرفي نفسك بالرجعة
ام نايف : العبي على غيييرنا شيخة تقول انه انتي اللي بغيتي القعاد
هنوف : كذاااابة وافين كذااابة
<< واستمررت الهوشة ..



:::::::::::::::::::::::::::::




من بكررة بالمدرسة هنوف ولولو ...
بحصة الرياضياات ..
لولو : اف طفش الحصة ..
هنوف : جب ولا كلمة انتي
لولو:عااد كنت نعسااانة وش اسووي لك
هنوف : انقلعي هبل فيني امس
لولو : هههههه وش قال
هنوف : يقول انه تزوج وحدة امريكية ومدري وشو بعدين قال اصلا انا مستحيل اتزوج غيرك
لولو تغمز لها : هههه احللللى
هنوف جات بترمي الدفتر عليها اللا هو يفلت ويطق الابلة .. والبنات ماااتوا من الضحك
الابلة : من قليلة الادب اللي طقتني فيه
هنوف ولولو يضحكون ومنزلين راسهم ..
الابلة : اذا ماقلتوا مين ترا بنقص كل الفصل
قامت وحدة من الدوافير : ابلة هنوف ولولو
هنوف :وررب البيييت يا ابلة بالغلط
لولو : ههههههههه والله ماكنا نقصد
الابلة : ماعندي انا اطلعوا برا الفصل
لولو : لالا يابلة ااخر مرة << شاطرة
الابلة : ياتطلعوون ولا انادي لكم المديرة
هنوف سحبت لولو مع كمها : لالا يا ابلة احنا طالعين باااي ..
طلعوا هنوف ولولو براا ..
لولو : يالخايسة من دخلت الثنوي ماعمري انطردت
هنوف :ايه كله تطيح على راسي انطردت ولا 20 مرة
لولو : ايييييه المهم وش قال لك مشعل
هنوف : امشي نتمشى واقول لك
لولو : لااا وش نتمشى ولو صادونا
هنوف : لاتخافين محد يحس انا اعرف
لولو :طيب وش ورانا
راحوا يتمشون وهنوف قالت للولو السالفة ... ولولو ماااتت من الضحك ..!!!!!






:::::::::::::::::::::::::::::::::::

اما عند لطيفة وخواتها واخوانها
لطيفة : راكاااان
راكان : هاااه
لطيفة : وجعاه قول لبيه
راكان : وش تبين
لطيفة : قوم جب لي موية
راكان : تلايطي بس
تركي : راكان اسمع كلام اختك
راكان : على كم
رنا : ترا بالنعااال وشو على كم حشا كل شي بالفلوس عندك
راكان : محد كلمك انتي
روان : ههههههههههههههههههههههااا ي رنا لقطي وجهك
رنا : افا راكان اوووريك اوريييك تجيني تقول رنا تكفين عطيني ببسي لو تموووت
راكان : مابي منك شي اصلا
رنا : هييين هييين ان ماخليتك تندم
راكان : خفت تصدقين
تركي : ما ابزر منه اللا انتي رنا خليه عنك
راكان يكش على رنا ورنا تمد لسانها ..
روان : البزر بزر مافيه امل يكبر
رنا :جب جب جب انتي
تركي : امممم لطيفة
لطيفة : نعم ؟؟
تركي : ابوي يبي يكلمك ...
لطيفة : ليه
تركي : مدري عنه
لطيفة : متى .؟؟
تركي : مدري اذا رجع من الدوام ..
لطيفة استغربت ابوها مب كذا دايما يجي يكلمها بدون ماياخذ موعد غرييبة والله .... الله يستررر
لطيفة تنادي رنا ..
رنا : نعم
لطيفة بصوت واطي : ماتدرين وش عنده ابوي
رنا : وش دراني عنه
لطيفة : يالسوووسة عن الاستهبال اكيد تعرفين
رنا : قسم بالله ماعررف هالمرة
لطيفة : الله يستر والله اني خايفة
رنا : يااابنت الحلال عااادي
لطيفة : يللا ان شاء الله خير




_____________________________________________



رمضان قررب ...
ملكة شهد ومشاعل ملكتهم ثاني العيد مع بعض ...
وسارة عرسها بعدهم ب5 ايام ...



ياترى وش بيصييير .. خالد وشيخة وش بيصيير لهم
هنوف ومشعل هل بيدووومون لبعض ولا بيصير شي ..
شهد وتركي وملكتهم اللي قرربت..
مشاعل ونواف بعد قربت ملكتهم ..
والباااقي بعد .. عطونا توقعاتكم للجزء الجاي

ابو تركي دخل البيت وسلموا عليه ...
لطيفة راحت له وسلمت بعدين قالت له بصوت واطي
لطيفة : يبة
ابو تركي: هلا
لطيفة : بغيتني..؟؟
ابو تركي : ايه يابنيتي بس خليني اغير ملابسي واجيك بغرفتك ..!!
لطيفة : اوكي انتظرك ...

ابو تركي غير ملابسه وراح فوق ...
لطيفة : هلا يبة
ابو تركي : هلا يابنيتي
ابو تركي ..
ابو تركي : يابنيتي انتي تعرفين انتي معد انتي بصغيرة واختك انخطبت .. وانتي جاك نصيبك والرجال بصراحة
ماينعاب وانا وامك تكلمنا والراي الاول والاخير لك
لطيفة (( انا اتزوج غير فهد شلووون .. خبلة انا فهد بااعني ولازم ابيعه وانساااه))
ابو تركي : فكري واستخيري وردي لي ...
لطيفة : ان شاء الله ...
طلع ابو تركي من عندها وجلست تفكر .. وتفكر شلون اتزوج غير فهد انا مابنيت احلامي اللا مع فهد
انا احبه بس هو خاين مايحبني ولا عمره حبني بس عشان يقهرني خطب اختي صدق مايستحي شلووون انا للحين احبه
ماادري ليه يااااااربيه وش هالحال اتمنى اني اشووفه كل يوم واشتاق له واذا شفته احس
بالراحة حتى وانا ادري انه مافيه امل يكون لي اصلااا خلاص عافه الخااااطر لازم انساااه وابدى حياة جديدة ))
نزلت من لطيفة دمعة قهر دمعة الم خلاص انمحت كل ذرة امل ان فهد يتزوجها مسحت لطيفة دمعتها على انها
ااخر احزنها وان حياتها بتتعدل ان شاء الله ....
رنا دخلت عند لطيفة شافتها تمسح دمعتها سوت نفسها ماشافت
رنا : وش عنده دادي
لطيفة : فيه واحد خاطبني
رنا : صدق مبروووك
لطيفة : اوووف رنا للحين ماوافقت
رنا :ووش ناوية عليه
لطيفة : اف مادري والله مادري يارنا
رنا : يا لطيفة ان كان على فهد فهو باااعك ومن باعني برخيص بتراب ابيعه
لطيفة : اوووف رنا والله احبه
رنا بصوت واطي عشان ماتمر روان : وعععع مالت عليه من اصلي وانا ماحبه
لطيفة نزلت راسها : بحاول انساه
رنا ترفع راس اختها : بتقدرين تنسينه ..
لطيفة : ياخي سوووسة انتي هذا الخبر وعرفتيه روحي انشريه يللا
رنا : ايه اول شي ببشر روانووه عشان تتطمن انك ماعاد تبين ذاك الخايس
لطيفة : رنوو لاتزلين قدام روان تراها مب ناقصة
رنا : ابشررري


""""""""""""""""""""""""""


اليوم أول يوم من رمضان ...
كل العوايل مجتمة في بيت الجد .. عبد الله!!!

مع اجوااء اول يوم طبعا الكل مستانس ... ^^

افطروا كلهم .. وبعد التراويح جلسوا على مجموعات ...
عنود وريم وعبير جالسين معاهم في وضي ..
ريم : ياحلووووها فيوونة كم صار عمرهم الحين ؟؟
عنود :5 شهور
ريم : والله يجننووون ..
عنود : قولي ماشاء الله ..
ريم : يووه ماشاء الله بس طبعا مب صايرين احلا من هذا << وتأشر على بطنها
عبير : هههه اكييد ولد ريوومة ونايف لازم يطلع حلو
عنود : ويه تكفين والله لو انهم في ولا ضي ولاا شيخ المزايين عزوز
ريم : اقول وانا اختك تعلمي الكلام الزين من عبيير ونعم القدووة
عبير : اي شهر ريوم
ريم : اممم الثالث او الرابع
عبير : أهاا
ريم : عقبال ماتحملين بعبودي
عبير مستغربة :عبودي ؟!
ريم : ايه عمي طلال اكثر واحد متعلق بجدي ومن قبل يتزوج وهو معروف ابو عبد الله
عبير : أهاا
""""""""
اما جمعة باقي البنات ((سارة وشيخة ومشاعل وشهد وهنوف ولولو))
لولو تكلم هنوف بصوت واطي : اقول هنوفوه
هنوف :نعم
لولو :الحين محد يدري انك تحبين مشعل
هنوف : اقص لسانك لو تعلمين احد
لولو : بل بل لييه
هنوف :خلهم يحسبوني للحين اكرهه بكيفهم
لولو : ليه طيب
هنوف : بس مابي استحي
لولو بدت تضحك بصوت عاالي خلا البنات يلتفتون لها
هنوف بصوت واطي : الله يااااخذك سخييفة
مشاعل :بسم الله شفيييك..
لولو : ههههههههه لالا سلامت..ك ههههه
شهد : الله يعطينا العقل
مشاعل :ااامين يارب العالمين
هنوف : لالا ماعليكم منها لولو من يومها خبلة
لولو : انا خبلة ياللي ماتستحين ترا بفضحك
هنوف : فدييييت قلبك لولو
لولو : لالا خلاص بقول
شيخة : اقول لايكثر وانا بنت عمتك بس خلصينا
لولو : هنوف عااادي
هنوف بصوت واطي : والله ان قلتي شي اخر مابيني وبينك
لولو : بل بل يعني شلون برقعها
هنوف :والله انتي طيحتي نفسك فيها كالعاااادة
لولو : هههههه طيب شفيك الحين معصبة
هنوف رفعت صوتها : لا والله شلون ماتبيني اعصب وانتي بتقولين لهم اني ...<<سكتت يوم شافت البنات يطالعونها
شيخة تحمست : انك ايش ؟؟!
هنوف :اني اني امم ..
لولو : انهااا تهاوشت بالمدرسة اليوووم
هنوف : ايه ايييه اني تهاوشت اليوم
شهد : وهذا اللي صاجينا عليه
سارة : مدري عنهم مب شي جديد دايم تتهاوشين
لولو تبي تسوي مغامرة بالسالفة عشان يصدقون : ايييه ووقعت تعهد
شيخة : تعهد تعهد ..
هنوف : ايييه تعهد تعهد شسوويلك عاد
شيخة : ماشاء الله بعقل بعقل علينا معدل تراكمي ..
هنوف : عاد خذي وخلي وانا اختك
شيخة : ايه بنشوف وش بتسوين اذا درت امي
هنوف : اييزي ياعزيزي واذا درت تهاوش تهاوش وخلصنا
لولو : المهم تراكم صجيتونا
شهد :ايه شيوووخ ترا خالد يسلم عليك
شيخة : .....
هنوف :بل بل وين راح اللسان اللي تو
شيخة : جب جب بس
سارة : لالا مقدر انا عاللي يستحون
شيخة تبي تطلع الموضوع من فوق راسها : سارووه كم باقي على عرسك
سارة بلعت ريقها :وانتي لازم تذكريني
مشاعل : حتى انا وشهيد ملكتنا
سارة : اففف بس هذا عررس بعدين بننقل الجبيل بعييييدة
مشاعل: ايه بس حمد الله فيه تلفونات وتقدرين تجينا كل فترة
شيخة : وعلى وين شهر العسل
سارة تقلد صوت جاسم : خليت لك شهر العسل مفاجأة
البنات مااتوا من الضحك على شكلها ...
سارة دمعت عينها :وربي بشتااق لكم حيييل
مشاعل :بدييينا بمناحتنا اليومية
سارة : هذا اخر رمضان اقعده وياكم
شهد :بل فاال الله ولا فالك يابنت الحلال تراك بالسعودية احمدي ربك ماتضطرون تروحون امريكا او اوروبا
سارة : ..... الحمد الله على كل حال


._._._._._._._._._._._._._._._._._._._._._._._._._ ._._._._.


مر اسبوع من رمضان ... ومع قررب العيد وقرب ملكة شهد ومشاعل وقرب عرس سارة ....

شيخة قاعدة في الغرفة طفشانة وطرا على بالها ملكة شهد ومشاعل ماااااشريت شي كان همي كله بالعرس يووه صدق اني خلبة ..
شيخة بقلبها :: خل اروح السووق بس الحين راشد ونواف طالعين وهنوفووه مالي امل تروح معي توني متهاوشة ..
امممم بروح مع السواق وبمر شهد خل ادق عليها !!!
ماكملت كلامها اللا والتلفون يدق ..
شهد : السلااااااام
شيخة : وعليكم السلام يالجنية ..
شهد : افا لييه جنية حرام علييك ؟!؟
شيخة : لا لاني كنت افكر فيك
قاطعتها شهد : فديييت قلبك والله تفكرين فيني بس مب كانها غريبة .. شعندك اعتررفي تفكرين فيني ولا في مين ؟؟
شيخة : بل بل شفيك انتي بس كنت ابيك تروحين معي السوق عشان اغراض الملكة ..
شهد شهقت : ياااقليلة الادب للحين ماشريتي لملكتي
شيخة : هههه لا شريت حق العرس بس ماشريت حق الملكة اليوم بروح تروحين معي ..
شهد : بس من بيودينا
شيخة : السواق
خالد سمع شهد وهي تقول من يودينا : أنا اللي بوديكم
شهد : خاالد بيودينا قامت القيامة !!
خالد : ليه عادي ابي اوديكم
شيخة من جهة ثانية كانت مستااانسة انه خالد بيوديهم بس في قلبها خل اقهرره شوي
شيخة : أقووول شهيد
شهد : نعم
شيخة : خلاص خلاص هونت ماعاد ابي اروح
شهد : ليييه عااد خل نروح ماشريتي شي للحين تكفييين
شيخة : مابي اروح مع أخوك
خالد اللي اخذ السماعة وسمع اخر جملة بعدين قال لشيخة : اوكي يابنت منصور برااحتك بس حبيت اسوي معرووف
شيخة حست انه حزت في خاطره : آآسفة خالد والله ماكنت اقصد بس انا ماكنت ابي اثقل عليك فديتك والله
لاتزعل ... << سكتت على طول يوم استوعبت وش قالت .. انا تفديت خالد يووه وش بيفكني منه عاد
اما خالد كان مستانس على "فديتك"..
خالد : اوكي بس بشررط
شيخة : لا والله خص انا تأسفت يوم غلطت وش تبي اكثر
خالد : أجل شهد أختي ماتروووح
شهد تصارخ : هييييه هيييه وشهد لعبة بيدينكم تروح ماتروح على كيفك انت وياها
خالد اشر لها تسكت وقعدت تتحلطم على عمرها ..
شيخة : وشو شرطك طال عمرررك
خالد : اممم مابي شي كثير بس ابيك تركبين قدام ..
شيحة : لااا والله قل قسم بس
خالد : ههههه والله
شيخة : .....
خالد : هاا .. وش قلتي وافقي ولا ماتروح شهد ...!!
شيخة وهي مضطررة تروح المجمع ولا كان والله ماتوافق بعدين حرام تحمست شهد ..وهو ولد خاالي عااادي ..
شيخة بصوت واااطي : طيب << وسكرت السماعة على طووول
خالد : هههههههه والله أحبها
شهد : هااا بنرووح ؟؟!؟
خالد : اييه يللا روحي البسي ..
شهد وهي تركض فوق : دقااايق واجيييك ..
خالد بعج راح وتكشخ .. ونادى شهد يوم نزلت
شهد : الله الله شهالزيين
خالد يسوي زي عرض الأزياء :شرايك
شهد : هههههههه مالت عليك ياخوي ترا كله ثوب وغترة وعقال
خالد : اييه مالبست كبوس زي دايم احمدي ربك
شهد : مالت علي مب عشاني عشان .. << وقبل تكمل كلامها قاطعها خالد
خالد : وبعدييين يعني يلا خل نروووح ..
شهد : اوووف كله بس شهد اللي تتهزأ وياعمري ياشهد تسكت ماقول اللا الله يعيييني عليكم
خالد : اقول عن التحلطم ويلا السيارة ..
راحت شهد وركبت قدام ويوم جا خالد : هيييه هيييه ام الشباب وين طامرة لي قدام شيخة اكبر منك ترا
شهد : واذا يعني انا اختك يعني ..
خالد : وانتي ماتفهميين وهي زووووجتي المستقبلية افهمي
شهد : ماااتدري عن الظروف
خالد : فال الله ولا فالك يللا قدامي روحي ورا
شهد : الله يصبررني عليك وعلى زوووجتك المستقبلييية ...
. . . . . . . . .
طلعوا شهد وخالد ومروا على شيخة ....
دقوا هرن (( بوري) .. طلعت شيخة وهي مترددة بس خص قالت له طيب لازم تكون قد كلمتها ايييه انا بنت رجال
راحت تمشي للسيارة وشافت شهد راكبة ورا والمكان اللي قدام فاضي رفعت عينها شافت خالد يضحك .. يووه الحين انا وش
موقفني خل اركب مسوية يعنني اتغلى ههههههه حمد الله والشكر
ركبت قدام وهي تتحلطم ..
شيخة : السلام عليكم << بصوت واطي
خالد +شهد : وعليكم السلاام ..
حررك خالد السيارة وهو حده مستااانس وكل شوي يلتفت عليها ويبتسم << من قده راكبه حبيبته جنبه ..
بعد شووي سكووووت ..
خالد : شيخة
شيخة في قلبها وش عنده الحين بعد :لبيه
خالد : لبيتي حاجة وانا محررمك هههه.
شهد ميييتة من الضحك تتخيل شكل شيخة الحين .......
شيخة مستحية وفي قلبها تقول آآآمين
بعدين سكتوا ووصلوا للفيصلية ..
خالد : بس هااا ترا مانبي نتأخر
شيخة : بل توونا داخلين
خالد : خلاص خلاص كل شي ولا زعل الغالية
شهد : اقوول عاد تراك مصختها ترا بعلم عليييك
خالد : علمي عادي واحد ويحب بنت عمته...
شيخة : ..........
شهد : طوييييلة العمر عاجبها الكلام
شيخة قبصت شهد ..
شهد : أي أح أي يعووور
شيخة بصوت عالي : احسن
شهد : ههههه
شهد : خاااالد
خالد :هاه
شهد : احم احم خلنا ناخذ راحتنا واحنا نشتري
خالد :ترا ذوقي حلللو خل اختار لكم لبس
شهد : والله انا مابي شي شيخة للحين ماشررت
شيخة :هاه ايه الحين بشترري << وتسحب شهد ويمشون
خالد : بس لاا تتأخرووون



راحوا شيخة وشهد يشترون وشيخة لقت لها شي حلو ...
دقت شهد على خالد وجاهم وشهد لزمت على شيخة ترجع معهم البيييت ..
اول ماوصلوا البيت !!
خالد : أقول شيخة
شيخة والله ماقول لبيه : هلا
خالد : وريني فستانك
شيخة : ليه
خالد : بس كذا ابي اشوفه
شيخة : طيب
شهد : خذي هذا هو الكيس
شيخة طلعت الفستان وشافه خالد وشهق : لاااا والله
شيخة : وشووو
خالد : بتلبسين هذا
شيخة مستغربة : ايه عادي
خالد : لا مب عااادي ..
شيخة :بل تحت الركبة عادي
خالد : مابي أحد يشوفك
شيخة عصبت : ولي أمري وانا مدري
خالد : ولووو ماتلبسين هذا
شيخة : بلبس يعني بلبس
خالد نررفز : قدهاااا
شيخة بتحدي : وقدووود
خالد مشى عنها وهي حست ان موقفها سخيف بس حتى ولوو ماله اي حق انه يقرر وش البس وش ما اللبس
شهد : ياااهوووو ردي علي
شيخة : هاه
شهد : وش فيها الأخلاق خرربت
شيخة : مافيني اللا العافية
شهد : عاادي هذا خالد تشوفينه اليوم كذا بكرة يجي يكلمك ولا كأن شي صار
شيخة : ان شاء الله ..






---------------------


اما عند بيت ابو ترركي ...
الأخوان قاعدين بالصالة!
تركي صدع راسه من مناقر رنا وراكان ..
تركي : تعالي انتي ماعندك اختبار بكرة
رنا :ايه مفروض
تركي : قومي ذاكري وفكيني من ازعاجك
رنا : افا ماهقيتها منك وانا اخوووك تطرردني
تركي : نعم نعم شقلتي
راكان : ايه شفيك ترووك هذا اخوونا الثالث
تركي : رنووه
رنا :هههههههه قصدك رواف
روان : رواف ولا نواف هاهاهااااي
لطيفة : هيييه هييييه عاد حدك لاتتمصخرييين على رواااف
روان : هاااه
رنا : يالخبلللة هذا خطيييب لطيفة اسمه رواف
روان : اووه اووه اسفين اختي ماكان قصدنا
تركي : نرجع لكلامنا الاول شتقولين انتي وانا اخووك
رنا : اففف امززح امزززح مافيه حس فكاهة الله يعييين شهد عليك ثقيل دم
روان : ههههههه حرام عليك يالظالمة حطمتي اخوووي وملكته قرييبة
تركي : اووووف متى تجي بس
راكان :الحمد الله عالعقل اخواني خبلااان
رنا : لالا ماقدر انا عالعااااقل
لطيفة : رنووووه تراك رفعتي ضغطي احسك بزززر
رنا : أنا روان بنت فيييصل تقولين عني بزر
لطيفة : اقول طيري عني بس
رنا : اوووف راكانوووه امش نروح الغرفة اخوانا استخفوا كل واحد بيعررس وجتهم حالة نفسية
راكان : اجل هونت مابي اتزوج اذا كنت بصير مثلهم
رنا :انت تقولها مرة وانا ألف
ماحست رنا اللا بالنعلة فارة راسها ...
رنا لفت علييهم ..
رنا : من قليييل الأدب اللي مايستحي اللي رما النعلة علي
تركي : هييه لا تسبيني
رنا :ويعتررف بعد ...
تركي : ايه عادي كيييفي
رنا قرربت من جهة تركي : قدها
تركي : قدها ونص بعد
رنا :أنا اوريييك << وتبدا رنا ترررفس فيه
تركي : خلصتي ؟!
رنا : لا باقي هذي << وتررفسة رفسة قوية وتنحاش غرفتها
تركي : ايييييه انحاااااشي يالدجاجة
رنا :دجاااجتين اذا تكسررت مب نافعني انت

<><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><> <>





شيخة وخالد الله يستر من تطووراتهم الجديدة ..
شهد ومشاعل ملكتهم قرربت وهم على أعصااابهم ..
سارة وعرررسها والعريس اللي ماتعرف عنه اللا شوووي ..
فهيييدان وش تتوقعون يسووي اذا عرف عن خطبة لطيفة
وهل بيأثر على نفسية روان ...
>>>..!>> هنووف ومشعل <<!..<<<

الأحد ..... الساعة 5 ونص العصر


عند عبير وطلال ...
عبير تطالع تلفزيون وهي سااكته وريناد في غرفتها تلعب ,,,,,
عبير مندمجة مع المسلسل وفجأة ..
طلال : بووووو
عبير : يوه بسم الله
طلال : وش فيك
عبير : هبلتني يعني وش فيني ^^
طلال :أفاا ماعاش من يهبل عبووورتي
عبير :هههههه في احد يدعي على نفسه
طلال : اذا السالفة فيها عبير عاادي
عبير : الستغفر الله
طلال : آآآه عبييير
عبير : شفييك
طلال : أحبك !!
عبير : .... << مستحية
طلال : للحين تستحيين
عبير : ..
طلال : عبورة
عبير : هلا
طلال : بسألك سؤال وابيك تجاوبيني
عبير : ....
طلال : تحبيني
عبير : ..
طلال : عبييير عاد لاتسكتين من صدق انا اتكلم
عبير هزت راسها : ايه طبيعي .. أنت زوجي
طلال : قووولي قسم بالله
عبير :قسم بالله
طلال :عبييير
عبير : نعم
طلال : انتي ليه ماتقولين لي عن أهلك شي أنا ماعرف اللا انه امك وابوك مطلقين وكل واحد متزوج احد ثاني
عبير : وش تبي تعرف اكثر من كذا ؟؟
طلال :عبير أنا زوجك أنا فتحت لك قلبي وقلت كل شي عني اذا انتي تحبيني قولي لي
عبير: طلال صدقني كل شي عادي مافيه شي يسووى اقول لك
طلال : اجل لييه ماعمري شفتك تكلمينهم ولا عمررك فكرتي تقولين برووح لهم ..<< بعدين هدا نبرة صوته
طلال :عبير صدقيني الواحد يرتاح اذا قال اللي بقلبه
بدت عبير تصيح وتقول في قلبها (( وش أقول لك ياطلال أقول لك انه ابوي ماصدق اني انخطبت على طول وافق
ولا اقول لك اني ماشفت امي من اكثر من 15 سنة ولا عن اخواني اللي كل واحد اشين من الثاني ))
طلال بدا ينرفز منها : عبير تكلمي
علير : وش أقووول
طلال : قولي اللي بقلبك طلعييه
عبير : ...
طلال : اذا أنتي تحبيني قولي لي اللي بقلبك !!!
عبير(( مهما كان مايصير اشووه سمعة اهلي قدام زوجي لازم يحس ان وراي اهل يسألون عني )) :......
طلال بصوت واطي : يعني ماتحبيبي
عبير :والله مب عن كذا طلال صدقني
طلال عصب اخذ مفاتيحه وطلع .......
عبير قعدت مكانها وجلست تصيييح طرى على بالها أحمد يوم يطلع وهو معصب ويتووفى لالا الله يسترر لالا لازم اوخر هالافكار
من راااسي ان شاء الله مايصير اللا الخير .....


:::: طلع طلال من عند عبير ::::
كان معصب شووي ... ركب سيارته وقعد يفرفر شووي بالشوارع بعدين فكر شووي (( مب من حقي اني اعرف اذا هي ماتبي تقول لي
مب غصب .. بس أنا زووجها يوووه حتى ولو انا في اشياء ما قولها لها عن اهلي )) حس طلال ان موقفه بايخ
بس ماله خلق يرجع البيت راح لبيت ناصر ولد اخووه ويوم وصل عند الباب دق على ناصر
ناصر : هلااا والله عمي
طلال : والله مدري من العم انا ولا انت
ناصر :ليييه
طلال : كله انا اللي ادق عليك طال عمرك ماتدق
ناصر : شسووويلك عاد مشغووول
طلال :الحين انت بالبيت
ناصر : ايه .. ليه ؟؟
طلال: انا عند الباب افتح
ناصر : عند بابنا
طلال : لالا عند باب جيران خالي سعود
ناصر :هيهيهي تستهبل
طلال :احاول
ناصر : الأهل وياك
طلال :لا انا بلحالي
ناصر : انزين فتحت لك الباب تعاال
طلال راح له وسلم عليه ودخل شااف عنود وعيالها كلهم جالسين
عنود : انت قل قسم بالله .. كم لنا من اسبوع ماشفناكم
طلال يتصنع برائة : 3
عنود : ايه ايه المهم شخبارك
طلال : تمااام
عنود تطل من وراه : لييه ماجبت العيال
طلال : مرة ثانية ان شاء الله
عنود : أهااا
طلال :عزوووزي
عزوز : هلا والله عمي
طلال : هلا ابو الشباب
عزوز : عموو
طلال :هلا
عزوز : جب
طلال: شف قليل الأدب
عزوز : كيفي
طلال يطالع عنود وشافها تضحك : عنييد وش يقول ولدكم
عنود : كل شي تحت راس ابووه هو اللي يقول له كل شي
طلال :نصووور
ناصر : اسمع والله انه يجنن وهو يقولها
طلال : الله لا يبلانا .. شف هذووولي السكرات
وشال وحدة من التوأم : ياحلوووها فيووونة
عنود :ههههههه عمي هذي ضي
طلال : شدراني عاد .. اللا تعالي شلون تفرقين بيناتهم ؟؟
عنود : سهلة شف شف في امتن من ضي وضي فيها حبة خال في يدها بس ضي لا
طلال : ايه ايه يسير خير والله مافرق بينهم لو اييش
عنود :هههههههههههه
طلال يشوف ساعته لقاها 10 ونص
طلال (( يوووه تأخرت)) : يلا انا برجع الحين
عنود : بدري ياعمي
طلال :من عمرك عنودة .. بس هااا لاتقطعوون ترا انا عمكم مب نتم عمامي
ناصر : ان شاء الله عمي...
طلال : فمان الله
عنود +ناصر :فمان الكريم


طلع طلال من عندهم وراح للبيت ..
بس عند عبير بدت تخاااف تدق على جواله بالاول مايرد بعدين مقفل الله يستر وش صااار والله ماسااامح نفسي لو صار فيه شي .. كانت
عبيير تصيح ومتقطع قلبها كانت من قللللب خايفة على طلال لأنه من يوم طلع وهي تتذكر أحمد زووجها الأول
وشلوون حياتي بتكوون من دون طلال .. برجع لأهلي لابوي لزوجة ابووي ولا لاخواني اللي كل واحد انذل من الثاني ...

طلال وصل البيت على ال 11 اللا ربع << تعرفون مشاوير لرياض ..
دخل طلال البيت اول مادخل شاف عبير كانت تصيح بشكل يقطع القلب وماحست فيه يوم دخل ...
طلال قرب منها شوي وقال لها بصوت اقرب للهمس :عبير
عبير رفعت شعرها عن عيونها وشافت طلال ماحست بنفسها وطااارت بحظنه وقعدت تصيح ..
طلال :خلاص عبورة حبيبتي لاتصيحين اهدي
عبير :طلال تكفى ... لاعاد تطلع وانت زعل... زعلان مني اذ زعلت علي ه.. هاوشني طقني س...و فيني اللي تب.. بي بس طلبتك
لااا تطلع وانت زع.. لان مني تك...فى ..<<< كانت تشهق من بين كلامها شكلها من جد يكسر الخاطر ..
طلال : عبير ياقلبي انتي والله اهدي الحين وامسحي دموعك واذا هديتي قولي كل اللي تبين
عبير : ....
طلال مسح دموع عبير من وجهها ورفعت راسها له وابتسم لها
عبير :طلال
طلال :عيووونه
عبير والدمعة بعينها : أحبك
... وكل منهم ظل ساكت بس ان عيووونهم مافارقت عيوون بعض ...





::::::::::::::::::::::::::

اما ببيت ابو تركي ...
كل الأخواان قاعدين مع الأم والابوو ..
رنا : اوووف من زمان ماطلعت
تركي : يالنصااابة مالنا 3 ايام يوم اوديك للعزيزية
رنا :يوووه ذيك تسميها طلعة .. ابي طلعة وناااسة وفلة
لطيفة : صدق ماتنعطى وجه
روان : معد ترووح معنا خلاص زعلنا عليها
رنا : ويييه ميتة على طلعاتكم وش ابي فيييكم وعندي ابووي فدييييييت قلبه والله
روان : يمة تغااازل رجلك قدامك وانتي ساكتة
ام تركي : ماعليك انتي عطيها على قد عقلها
رنا : نعم نعم نعم وشوو على قد عقلي شايفيني راكان وانا مادري
تركي : اللا ابززر عالأقل راكان الحين مفتكين من شره يلعب كورة بالشارع
رنا : خلاص بفككم من شري وبرووح العب معه
راحت رنا تركض بس مسكها تركي من طرف ملابسها من ورا وجرها
تركي : خير وين رايحة
رنا : بروح العب بالشاارع ياخي فكني
تركي : قولي قسم بالله
رنا : قسم بالله العظييييم
تركي : الله يخلف علييك اقعدي اقعدي بس
رن التلفوون حق تركي وشاف الرقم طالع روان وابتسم بعدين رد...
فهد : هلا بالنسييييب
تركي : هلاااا والله ببو نسب
فهد : شخباارك
تركي : تمااام يالقاطع وانت شلونك
فهد : انا القاطع ياقليل الادب
تركي : ايه ايه يسيير خير
فهد : وش الجديد عندكم بعد
تركي : ابد ايييه ماقلت لك لطيفة اختي انخطبت
فهد سكت : .......
تركي : الوووووو
فهد تغيرت نبرة صوته : .. مبروك
تركي : الله يبارك فيك ..
فهد : اقول ترووك ماطول عليك انا فمان الله
تركي :فمان الكريم ولا تقطع يابو الشباااب ..
فهد : اووكي .. سلم عاللي عندك
تركي :يوصل ان شاء الله
فهد : مع السلامة
تركي : مع السلامة
تركي : يسلم عليكم فهد ...

: : : : : : : :
فهد من جهة ثانية سكر السماعة وحط راسه على الطاولة قعد يفكر .. يفكر انا وش سويت
انا .. انا كنت احب لطيفة ولا لا ؟! مادري مادري والله ماادري وش اللي فيييني ...
هي كانت تحبني وأنا بعتها .. ماسوت لي شي هي !!!
فكر فهد قال خل اروح لشوق اقول لها
فهد راح عند شوق طق الباب
شوق :أدخل
فهد : السلاام
شوق :وعليكم السلام
فهد :شخبارك
شوق :تمام
فهد : شمسوية
شوق :فهيد اعرفك هات من الاخر
فهد : امممم لطيفة بنت عمي فيصل
شوق :ايه وش فيها
فهد :انخطبت
شوق :ايه ادري .. يعني تحسبها بتتوقف علييك يعني مب متزوجة غيييرك ..؟!؟!؟
فهد انصدم من اخته : .... شوق شفيك
شوق :فهد يعني انت الحين نادم ولا شسالفتك
فهد : .... مادري والله مادري ياشووق
شوق :لازم تدري
فهد : حب لطيفة كان حب مراهقة
شوق : أولا وش هالمراهقة انت 25 وهي 22 ثانيا مدام انه حب مراهقة وش فيك الحين ضايق صدرك
فهد : أحس اني تحسفت على خطبة روان .. شوق انا ماحب روان بس انجذبت لشكلها
شوق انقهرررت منه كل شوي له كلاام : فهد انت فيك واحد من اثنين يا انك واحد لعاب وتحب تلعب بالبنات ولا فيك حالة نفسية
فهد : الشرهة علي اني جيت اشكيلك
شوق :والله محد طلب منك تشكيلي
فهد : يعني ...
شوق : يعني وش ؟؟
فهد : ابي افصخ الخطبة احس ان روان ماتبيني
شوق فقدت اعصابها بس تبي تتعامل مع فهد بهدوووء : فهد أعقل ترا هذا منقوود بعدين هي بنت عمك تجي تخطبها وبعد فترة تفصخ الخطبة
وش بتقول لعمي ووش بتقول لتركي ياااخي ترا كأنك بزززر صاير
فهد :بس روان ماتبيني
شوق :سبحاااان الله من اوول انا اقول لك البنت ماتبيك وتقول بس انا ابيها وبخليها تحبني الحين أنت اللي تقول ابي افصخ الخطبة تلااايط بس
فهد :..... << مايدري وش تقول اصلا مايدري شلون كان يفكر بالوقت اللي رااح !!!

فهد طلع من غررفت شوق وراح غرفته ...
قعد يفكر باللي سوااه يفكر وشلون بيعيش مع روان ووشلون لطيفة بتعيش من دونه !!!
لطيفة ..
خل ادق على لطيفة بشووف هي للحين تحبني وهي موافقة على خطيبها ولا لا .!!!
فهد دق على لطيفة اللي حافظة رقمه للحين مانسته وكانت جالسة مع أهلها بس قامت
يوم شافت الرقم وهي مستغربة راحت غرفتها وسكرت الباب وردت وهي مترددة بس تبي تعرف وش يبي !!
لطيفة : ...
فهد : الو السلام
لطيفة :وع..ليكم السلام
فهد : شخبارك لطيفة
لطيفة : بخير
فهد : جعله دووم .. عرفتيني؟؟
لطيفة : ايه .. ف..هد؟
فهد : ايه فهد .. مبروك الخطبة
لطيفة : الله يبارك فيك
وبعدها سكتوا كلهم ...
فهد :لطيفة
لطيفة بطفش :هلا
فهد : انتي راضية بزواجك
لطيفة :ايه طبعا
فهد : وأنا ..!
لطيفة استغربت صدق انه وقح : انت شفيك انت خلاص عافك الخاطر
فهد : ......
لطيفة : تامر شي انا الحين بسكر
فهد : سلامتك
لطيفة : الله يسلمك .. فمان الله
فهد :فمان الكريم ..


::::::::::::::::::::::::::::::




اما شيخة قاعدة في غرفتها وتفكر بخالد ... صدق انه حركته قهرتها بس بعد تحس بتأنيب الضمير
يعني وش بيضرها لو خلته على عماه تقول له طيب بعدين تلبس الفستان والله مايطق خبر ..
بس لااا لازم انا وهاللسان .. يووه هو الغلطاااان وش دخله فيني ألبس اللي ابي كييييفي ..
خل ادق على شهيييد
دقت شيخة على شهد ..
شهد : هلا والله بالزييييين كله
شيخة : هلا فيييك
شهد : يالقاطعة من زمان مادقيتي علي يعني تزعلين على خالد اوكي بس انا وش دخلني
شيخة : شخبار خالد على طاريه
شهد : امممم تصدقين تصدقين كل ماحاولت اجيب طاريك يغيير الموضووع ...
شيخة : ............
شهد : بس صدقيني مصيره بينسى
شيخة : مادري ياشهد مادري .. اذا جا يوم الاربعاء واجتمعنا بعتذر له
شهد : اممممم براحتك ..!!
شيخة : يوووه متى يجي الأربعاء
شهد تبي تفرط باعصاب شيخة : امممم بس الله يستر انتي اهنتي كرامته والله
شيخة شوي وتصيح بس تسوي قوية : والله انا ماسويييت شي مسألة حرية شخصية البس اللي ابي
شهد : ههههههههه خلاص خلاص أصلا خالد يحبك ومستحيل يزعل على شي تافه زي كذا بس يتغلى عليييك
شيخة : مالت عليك .. أنا الحين بسكر اوكي
شهد : اووكي
شيخة : بااي
شهد : بااايات


: : : :

جا يوم الأربعاء ...
شيخة : هنووووووف والله ان ماقمتي الحيييين ترا بنروح ونخليك
هنوف : .... << ولا كأنها تسمع
شيخة : هنووووووووووووووووووووووو ووووووووف
راشد جا يركض : بسم الله شفييكم
شيخة : شف هالخيشة للحين نااايمة
راشد : وانا احسب عندكم ساالفة مالت عليكم ..
شيخة : راشد تكفى قومها
راشد : ماطلبتي شي ياا أختي الغااالية
رااح راشد قرب من هنوف أخذ قطعة منديل ولفها ودخلها في أذن هنوف
هنوف : هممم
راشد : شرايك اذا ماعليك امر تقومين عشان نروح بيت عمي ابراهيم
هنوف :وش نبي نروح له
راشد : هنووفوووه الحين انتي تعرفين انا بنروح بيت عمي اليووم تنامين لييييييه
هنوف :والله ماجربت المدرسة
راشد : لا ابد ماجربتها بس 12 سنة وانا ادرس
هنوف تخززه
راشد : 13 سنة طيب
هنوف : انزين اطلع قمت خلاص ..
راشد : اصلا بطلع بكرااامتي
شيخة : ها ها ها فشلووووه
راشد : الشرهة عاللي يقعد عندكم
شيخة : راشد راشد لحظة
راشد لف عليها :نعم
شيخة : خشمك شفه ههههههههههاي
راشد : لالا لاتضحكيني تكفين مالي خلق
شيخة كشت عليه
راشد :حمد الله بزر الله يعين اللي بياخذك
شيخة : وهوو يحصل له شيخة بنت منصووور
راشد : الله لا يبلانا << وطلع من عندهم

جهزوا كلهم وراحوا اجتمعوا في بيت العم ابراهيم وافطروا عندهم
البنات قاعدين
شيخة : من اللي باقي على عرسها 3 اسابيع
شهد +مشاعل :سااارة
سارة : صدق انكم بزرااان
شيخة : تعالي للحين مفاجئة شهر العسل
سارة : ايه
شيخة : شي والله رومااانصي هالولد
شهد : مب ارمنس من خالد اخووي
سارة : ههههههههههههه حلووة ارمنس
شهد : اهم شي اعجبت العروس
شيخة تذكرت شي : شهد شهد
شهد : هاه
شيخة : تعالي تعالي
شهد راحت لها ........
شيخة :وش الدبرة مع اخوك
شهد:امممممم والله مدري عنه
شيخة : اووووف
شهد : طيب خل يطلع وقولي له ...
شيخة : لالا خلاص ماله داعي هو يرضى من نفسه !!
شهد :اكيييد
شيخة :ايه
شهد براااحتك
شيخة : خل ندخل

دخلوا داخل وشافوا أبو اللجة والصجة العيال كلهم داخلين ويسولفون مع البنات والحريم ...
شيخة + شهد :السلاااام
العيال كلللهم :وعليكم السلام
شيخة : شخبار عيال خوالي
راشد :واخوانك يعني مالهم رب
شيخة : هاه لا والله توني شايفتك اليووم يا أخي العزيز << شيخة كانت متوووترة من نظرات خالد لها
خالد :هلا والله شخبارك شيخة
شيخة : ..... الحمد الله بخير وانت
خالد : عايشيين
شيخة : ............
قعدوا خالد وشيخة يطالعون بعض ماحسوا باللي حولهم كأنه مر عليهم سارة أو ساعتين وهي أقل من دقيقة
شهد : ياهوووووووو عطينا فيس
شيخة :هاه
شهد : اللي ماخذ عقلك
خالد : يتهنااا به
شيخة خززت خالد وراحت عنهم جلست تسوولف مع البنات بس انها متووترة لانه خالد يطالعها ...






هنوف تكلم لولو :اوووف من زمااان عن مشعل
لولو :شوفيه قدامك الحين
هنوف : افففففف قصدي من زمان ماصار لي اكشن ومغااامرة معه
لولو : سوي لك حركة
هنوف :زي ايش
لولو : انتي فكررري





هنوف ولولو وش مخططين عليه
شيخة وخالد بتتأسف منه ولا شلووون ...
فهد هل بيفصخ الخطبة ولا لا
والباقي وش بيصير من أحداااث تتوقعونها


هنوف تكلم لولو :اوووف من زمااان عن مشعل
لولو :شوفيه قدامك الحين
هنوف : افففففف قصدي من زمان ماصار لي اكشن ومغااامرة معه
لولو : سوي لك حركة
هنوف :زي ايش
لولو : انتي فكررري
هنوف :اممممم مافيه شي ببالي
لولو : مالت عليييك زين
هنوف :تلااايطي بس
لولو : لاترفعين صوتك
هنوف :آسفة عمتي لولوة ماكنت اقصد
لولو :وجع لااا تقولين لولوة ماحب
هنوف :لولوة لولوة لولوة
لولو :بزر بزر بزر
هنوف :مالت عليييك << وتكش عليها
لولو تكش بيدينها الثنتين
هنوف :ياااقليلة الأدب أنا هنوف بنت منصور تكشين علي
لولو: ماقول اللا الله يعين مشيعل عليك لين تزوجك
هنوف لفت تطالع مشعل لاشعوريا شافته يطالعها ويبتسم ..
هنوف طالعته وتفكر هو الحين يفكر باللي افكر فيه يوووه فشلة
نزلت هنوف راسها وشافتها لولو وضحكت
هنوف :لولو تتوقعين سمع شي
لولو :من شكله ... ايه كل شي
هنوف :حسبي الله عليييك ......
لولو :هههههه وناسة






مر رمضان على خير ..... وايان العيد .. واليوووم ملكة مشاعل وشهد ..
خالد للحين ماكلم شيخة بس انه عادي وياها بس مب زي اول وهالشي مضيق خلق شيخة
هنوف ومشعل كل يوم يزيد حبهم ببعض
مشاعل مستانسة بتجتمع هي ونوااف .
وشهد حدها مشتانسة بس بنفس الوقت متوووووترة انها بتسولف وياه هي ماعمرها سولفت وياه












العزيمة كانت ببيت الجد عبد الله .... والحريم كانوا بالصالة .. والرجال بمجلس الرجال الخارجي لأنه كبييير
وفيه ناس وااااجد .!.!.!.!.
عند البنات كلهم جالسين ولطيفة وخواتها بعد
روان تسلم على شهد :مبرووك ياقلبي
شهد : الله يبارك فيك عقبالك
روان ابتسمت لشهد ببرود :بحياتك ..
والبنات يسوولفون ..
شهد تكلم شيخة : ههههههه يعني لازم العناد ماشريتي فستان ثاني ؟!
شيخة :شسوووي عاد شريته وعاجبني
شهد :اذا سألني ترى بقول له انك لابسته
شيخة :بالطقاااق عادي
شهد :بيييزعل
شيخة :عاااادي
شهد : ههه عيني بعينك عاادي ؟!
شيخة : .....
شهد :ههههههههه قوليها
شيخة :خلاص خلاص مب عادي بل واقفة لي هنااا << وتأشر على حلقها ..
شهد :ههههههههههههههههه

ريم جت عندهم ...
ريم : سلااام
الكل :وعليكم السلام
ريم : يللا ياعروسة
شيخة :اي عرووووسة في ثنتين !!
ريم :يللا شهد
شهد : لا خلي مشاعل اول
هنوف :ههههههههههههه حلوة ذي على كيفكم
شهد :ايييه ملكتي كيييفي
رنا :يعني بتصيرون دور دور
ريم :ههههههه ابشرك
شهد : متى تجي ملكتك رنوو والله ماسكتلك اشياااء وااجد
رنا :هاااه من قال اني بتزووج اصلا
شهد :يسسيير خير !!
ريم : يللا خلصوونا
شهد :يلا شيووخ تعالي
شيخة :مابي عجزانة
شهد :شييخة تعاااالي
شيخة : بل بل طيييب !!
دخلوا شهد وشيخة ولطيفة وروان ورنا وام شهد وريم وعنود وراكان وام تركي وابو تركي
طبعا البنات كللهم متغطين لان خالد وتركي فيه !!

خالد : يللا بدخل تركي !!
ام خالد :يللا ياوليدي
شهد ترتجف ولطيفة وشيخة واقفين جنبها ...
لطيفة :شهد هدي اعصااابك تونا بس الملكة مب العرس
شهد : ... ان شاء الله !!
لطيفة :يللا دخل فارس الاحلام ...
دخل تركي وشهد حدها متوترررة وترتجف وسلمت على تركي وجلسوا جنب بعض .!.!
شهد مستحييية كل اللي فيه مركزين عليها وعلى تركي ...
ماتقدر تررفع عينها بس قاعدة تفكر ::: يوووه ماركزت عليه زيين من يوم خطبني خل اطالعه:::
توها رفعت عينها شافتع يطالعها وهو مبتسم ,, نزلت راسها على طول بطريقة خلته يضحك ...
وتركي من طرف ثاني مستااانس منها ... عيووونهاا وغمازاتها وكل شي فيها يعذذذب !!!
تركي :شخبارك شهد
شهد :بخير
تركي :والدراسة شلونها
شهد :الحمد الله
تركي : جهزتي شنطتك عشان تجين معي الحين
شهد رفعت راسها بسرعة وطالعته :وييين
تركي :هههههههه لالا ولا شي بس ابي اشووف وش بتسوين
شهد تفشلت ونزلت راسها وتركي مستااانس عليها !!

جا وقت تلبيس الشبكة ...
اخذ تركي اخاتم وأخذ ادها وحطها فوق يده ومسك اصبعها ودخل الخاتم بعدين حبها مع يدها وهي بتذوووب من الحيا
طلع السلسال وجا بيركبه عليها ورفعت شعرها وحطه بعدين قرب من عند اذنها وهمس لها ..
تركي :ترى والله ما آآكل شفيك خايفة مني
شهد : .......
تركي :هههههه طيب براحتك


طلعوا كلهم من عندهم بعد مالبسها الشبكة ...
شيخة راحت فصخت عبايتها لانه لبسها زي ماقلنا كان قصير !!
شيخة : بل حرررر
وطلعت برا قريب من عند المجلس اللي فيه شهد وتركي ..
وهي تمشي ماتدري من اللي واقف عند مجلس شهد وتركي !!
شيخة تمشي بعدين شافته يطااالعها وقفت مكانها ماقدرت تتحررك ..
خالد يطالعها من فوق لتحت ماقدر يمنع عيووونه وهو مبتسم اما شيخة فهي سااااكتة اول مرة تشوفه لحالهم بعد المووقف ذاك
خالد وهو على نفس نظراته : يعني انتي على رايك ماغيرتيه لبستي الفستان
شيخة : ......
خالد نزل راسه حل انه مسخها بس حى ولو بيحرجها : بس تصدقين لو سمعتي كلاامي ماصار لك هالموقف بعدين بيني وبينك شكلك روووعة بالفستان
راح خالد وخلاها وهي مب فاهمة شالسااالفة ...

اما عند شهد وترركي
بعد هدوووء ...
تركي : مبرووك
شهد :الله يبارك فيك .. عقبالك << متنحة البنت
تركي :ههههههههه يعني عادي اسويها ثانية
شهد استوعبت اللي قالته وتفشلللت :يوه طلعت بالغلط
تركي :هههههههههههههههههههه شكلك من قلب متوووترة
شهد ابتسمت ونزلت راسها بالارض
تركي : ياحلو أهل الغمازات
شهد حمررررر وجهها وتركي مستااانس عليها !!
تركي : ايه وش مسوية بعد
شهد :عايشين
دخل عليهم خالد وهو كان يضحك على شيخة للحين ...
تركي يكلم شهد : بل بل يعني لازم ينكد
شهد : هههههه
خالد :ايييه حشوا حشوا خل اخذ حسناتكم
تركي :ههههههههه شدرااك ان نحش فيك
خالد : احم احم انا ادري عن كل شيييي !!
تركي : ماشاء الله عليك
خالد : ايه عاد لين متى ناوي تقعد ترى فيه دور ناس بعدك
تركي :يووه مستانس عاد لازم اروووح
خالد :والله تبي تاخذها معك حلالك ترا عادي
تركي :من ناحية حلالي خلاص هي صارت حلالي
خالد :يللا بروح اقول لامي تجهز شنطتها
تركي :لااااا خلنا نقظي ملابس مع بعض ^_*
خالد :يكون احسن يللا نشوفك بعدين شهد باااي
شهد في قلبها (( يووه ياسخفكم ودي افصخ الكعب وافقع راااسكم فيه))
خالد :لايكون صدقتي انتي هيييييه قومي
شهد قامت وهي تخزز خالد وتركي يضحك عليييها .......


طلعت شهد من هنا وراحت شاااخطة لعند البناااات !!!
شيخة : هااا بشرينا
شهد : يوووه حسبي الله على خاالد فشللللني
شيخة :هههههههه مشتغل تفشيل للكل شكله
شهد :افا ليييه
شيخة قالت لها السالفة وشهد مااااتت من الضحك
شهد : هههههههههههههههههه صااادق والله اخوووي
شيخة :ايه ماعلينا منه بس قولي لي عن ترركي وش قال وش قلتي ووش قال لك وهو يلبسك السلسال ترا ماسمعت
شهد :بل علييييك متى امداك تشوفينه
شيخة : احم احم انا شيييخة بنت منصووووور لازم اكون اعرف كل شي !!
شهد قالت لشيخة كل شي وجات لطيفة وباقي البنات وسألووها بعد !!
رنا : عطااك رقمه
شهد :ايه
رنا :يااحبي للرومنسي بس
شهد :. ....
روان : ماتستحين انتي
رنا :ايييزي وش فيها واحد توه متملك اكييد بيكون رومنسي



جا دوور مشاعل والحمد الله عدا هاليوووم على خييير !!!
باااقي كم يوم على عررس سارة مسويين حفلللة كبيرة لها والكل مجهز ملاابسه وكل شي !!
وش بيصيير من أحداااث في عرس سااارة وهل بيمر على خييير !!
وشيخة وخااالد وش بيصييير فيهم ؟!؟!
مشعل مخطط على شي مع سالم وراشد بس وشوووو ؟؟؟؟؟؟
مشعل وهنوووف وش بيصير عليهم !!
تركي وشهد بيقعد تركي على هالرومنسية على قولة رنا ولا بيتغييير ؟؟


بعد الملكة .. كل البنات جالسين فوق بالصالة يسولفون !!
لولو : يللا شهيد قووولي لنا كل شي
هنوف : من طق طق للسلام عليكم
شهد :بل بل ياااالقفكم
هنوف :وبكل فخرر
مشاعل +شيخة +سارة :ههههههههههههه
شيخة تكلم مشاعل :الحين انتي جايك الدور خل نخلص من شهد ونشوفك
مشاعل : ايه ايه يسييير خير
لولو :يللا شهيييد قولي
شهد :انزين انزيين
وقالت لهم شهد عن كل شي من البداية للنهاااية يوم خالد يفشلها
شهد :خايس رفع لي ضغطي
شيخة : والله انه كبر في عيييني
شهد : اقول متى تجي ملكتك والله لاشتغل عليك تمسخر
شيخة تغير الموضووع : ايه مشاعل قولي لنا
مشاعل: ابد والله ماصار شي بعدين حضرتك كنتي فييه
شيخة : هاه لا بس مانتبهت واجد
مشاعل : طيب
شيخة :وشوو طيب قولي
ومشاعل بعد قالت كل شي
هنوف :يحليييلكم والله كبرتوا
شيخة :لابينتظرونك لين تأذنين لهم
هنوف:هي هي هي ماتضحك
شيخة :محد قال لك اضحكي
شهد :وانتي كله هواااش
شوي ويدخل عليهم مشعل وراشد وسالم << الثلاثي المرح
شيخة : بل بل بل شجااايبكم هنا انتم
راشد :لهالدرجة ماتبوونا
مشعل :اشوى انا بنرووح ونفتك منهم
شهد :وعلى وين النية
سالم :مااالكم دخل
مشاعل :يللا عااااد وين رايحين
هنوف :ايه يمكن نجي معكم
مشعل : لا مانبي بنااات
هنوف :اصلا انا مابي الرووحة معكم ولو ابي ابووووي سفرني وين ما ابي ووش ابي بالرووحة معكم
مشعل يطالع ساعته ويطالع هنوف :بل كم كلمة تتكلمين بالثانية
الكل ضحك وهنووف تفشلت وانقهرت من مشعل !!
لولو :الزبدة وين بتروحون
سالم :الزبدة ولا القشطة هاهاي
لولو :لالا مقدر اتحمل بطني بيعورني من الضحك
سالم :مالت عليك محد طلب منك تضحكين
لولو :بيت جدي كييفي
سالم :جدي قبل يصير جدك
لولو تكش على سالم : مالت عليييك
سالم يكش بيدينه عليها :مالت عليك انتي
شهد :جد والله سلووم وين رايحين
سالم :يااااطويلين العمر رايحين لبانكوك
هنوف : وعععععععع مالت عليكم ان كان بتروحون روحوا مكان سنع
مشعل :ليه شفيها بانكوك
هنوف :خااايسة روحوا فرنسا ولا ايطاليا
لولو :ولا روحوا فينيسيا
مشعل ضحك عليها :يالخبلة فينيسيا في ايطاليا
لولو تفشلت بس تبي ترقع :ايه ادري بس يعني
مشعل :مالت عليك بس البحرين والامارات يخبون عليك
لولو :ايه وش ابي بالطيارات بسم الله علي
هنوف :اووووف من زماان ماركبت طيارة لي سنة وزيادة
مشاعل كأنها تذكرت شي : مشعل
مشعل :وشو
مشاعل :متى قلت بتروحون
مشعل :هههههه بعد اسبووع
مشاعل :والدراسة متى
مشعل :مب السبت اللي بكرة الاسبوع اللي بعده
مشاعل :ووش بتسوي
مشعل :بسفطها .. يعني تبيني اضيع سفرة مع عيال عمي عشان مدرسة
مشاعل :كم بتقعدون ؟!
مشعل :اسبوع او اسبوعين
هنوف :والله انكم داجين الأخ الكريم ساقط ثالث ثنوي وشكل الاخ الثاني بيلحقه
مشعل :مااافيها شي مب عيب ولا حرام الواحد يسقط بعدين المثل يقول بلا دراسة بلا هم دامك هلالي لاتهتم
شيخة :وحظررة الأخ هلاالي بعد
مشعل : ايه طبعا
شيخة : وع مالت عليكم كلكم هلالين
مشعل :ليه طويلة العمر وشو
هنوف :نصراوية طال عمرها
مشعل يطالع هنوف :والأخت عسى مب نصراوية
هنوف :لاااا أنا هلالية 100%
مشعل :ونعععم والله
هنوف خشت جو مع سالفة الكورة : شفت ياسر يده شفيها
راشد :اييووووة دخلنا بالكووورة وش بيفكنا اكرمينا بسكوتك يا أخيتي
هنوف تتحلطم على نفسها :بل شذا كيفي أسوي اللي ابي اسولف متى مابغيت واسكت متى مابغيت ان تهاوشت هاوشتوني وان سولفت هاوشتوني مدري وش يبيني اسوي الحمد الله
شيخة ولولو كانوا جنبها ويسمعونها وماااتوا من الضحك عليييها !!





رجعوا كلهم لبيوووتهم !!



في بيت العمة منيرة !!
هنوف في غرفتها تفكر ....
((مشعل بيرووح تايلند بيقعد هناك اسبوعين يعني اسبوعين كاملين ماراح تشوفه ولا تسمع صوته هي تعودت عليه
بس هو مب اول مرة يسافر دايم يسافر بس هالمرة مدري مدري احس اني مابيه يسافر قلبي ناغزني .!
بس كييفه بعد الولد خل يروح يستانس !! وحتى لو قلت له كأنه بيسمع كلامي !!!!!))
حاولت هنوف تنام لييين ما أنه جاها نوووم!!





عرس سارة بالعصر !...
فيه قاعة كبييييرة ماخذينها للعرس !!
سارة ماسكتها مناحة من يوم قامت لانها بتسكن بالجبييل بعيييييدة 5ساعات الطريق ...
والبنات فيه ويهدووونها ....
شهد :عاادي ياسارة على الأقل بالسعودية مب مكااان بعيد زي اوروبا ولا أي مكااان !!
سارة :.........
شهد ابتسمت لسارة : سارة حبيبتي اليوم عرسك مايصيير تصيحين مفروض تستانسين
سارة ابتسمت لشهد بس ماردت عليها :.......
شيخة وهنوف توهم جايين ويتهاوشون زي العادة ...
شيخة : اخييييييييرا وصلنا كله منك دايم تأخرينا
هنوف :والله أجهز ملابسي
شيخة :وانا امس اقول لك ياهنوف جهزي ترا بكرة بنروح للقاعة بدري بس لااا لازم عناد
هنوف :والله كييييفي اهم شي جينا
شيخة :جينا والحين الناس بيبدون يجون
هنوف تطالع ساعتها :بل بل بل تووونا ترى الساعة ماجت 4
شيخة :خلاص اوص ولاكلمة
هنوف :مالت عليك
شيخة :احترمي نفسك
شهد : الله يعيييينكم على بعض دايم كذا انتم
شيخة وهنوف يطالعون بعض ويضحكون
هنوف :ماانستغني عن بعض
شيخة تكلم شهد :عادي الحين تراضينا خمس دقايق بالكثير واحنا متهاوشين عااادي
هنوف :شلووون العروس
سارة ابتسمت :تماام
شيخة :وليه الخشم احمررر
شهد :اوص لاتذكرينها ماصدقت انها تسكت
وبدوا يسولفون بعدين يتناوبون بعضهم ينزلون وبعضهم يقعدون فوووق عند سارة
.
.
.
.
على الساعة 12 وقت الزفة !!
سارة : مشااعل
مشاعل :هلا
سارة :مايصير بس يجي ياخذني بدون زفة
مشاعل :لهالدرجة مستعجلة على الروووحة
سارة :لاااااااااا بس مابي زفة كلهم بيصيرون يطالعونني
مشاعل :لا والله يعني تبينهم يشوفون الجدار ولا وش بعضهم بعد ماجا اللا عشاان يشوفونك !!
سارة :مشاعل لاتزيديني
مشاعل :ههههه طيب طيب خلاص مب صاير شي لاتخافين
شيخة تدخل عليهم :السلااااام يللا سويرة ماتبين تنزفين
سارة : اووف يللا
زفوا ساارة للكوشة حقتها وكاانت كلاسيك مابغت فيها اشياء مبالغ فيها
والحمد الله مررر العرس اللي كانت خااايففة منه على خييير اخذها جاسم وراحوا للأوتيل











يوم الثلاثاء البنات كلهم مجتمعين في بيت بو ناصر "" مشاعل ولولو""
مشاعل :بكرة بيروحون الشباب
شيخة :ايييه قهر ماعاد فيه اللا نواف يودينا ونواف يذل الواااحد
مشاعل :هيييه عن الغلط
شيخة :اوه نسيت حرم السيد نواف وجودة هنا
مشاعل :احم احم
لولو :هنوف شفيك انتي
هنوف بضييق :ابد ولا شي
لولو :يعني عشان مشعل بيسافر
شهد :ايه واذا مشعل بيسافر مفروض تستانسين
هنوف :اقول لايكثر بس وش اللي استانس بعد انتم
شهد :شفيك انتي
شيخة :ايه ترانا ندري انك تحبين مشعل
هنوف : ......
شهد :من يدري وليه ماقلتوا لي
مشاعل :ههههههه مبين عليهم ياخبلة
شهد سكتت :ايه والله من زماااان ماتهاوشوا
هنوف :طيب ايه انا أحب مشعل ارتحتوا خلاص << وراحت لغرفة لولو
لولو راحت فوق عند هنوف
لولو :هنوف حبيبتي شفييك
هنوف :مدري يالولو قلبي ناغزني على روحة العيال مابيهم يروحون
لولو :والله مايسمعون كلامك هم مخططين عليها من زمان
هنوف دمعت عينها: والله يالولو اني احس انه بيصير شي
لولو :تعوذي من الشيطان
هنوف :اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
لولو :يرحمكم الله
هنوف :هههههه امشي امشي ننزل تحت
فتحت هنوف الباب وراحت طبعا ماعليها شيلتها لانها ماتدري انه فيه احد ...
هنوف تمشي وهي منزلة راسها ولا شافت من اللي صقعت فيه
هنوف رفعت راسها بتشوف مين وشااافت مشعل
ماتدري وش الإحساس اللي حست فيه حست بفرررحة بوناسة كأنها ماشافته من شهر وبدون ماتحس بدت تنزل دموعها من جد اللي تحس فيه
الحين غرييييب المفروووض ماصيح لفت هنوف عنه وراحت عند غرفة لولو ودخلت لانه ماكان عليها شيلة
راحت داخل وخلت مشعل بحيرة .. شفيها هنوف تصييح ؟! خل اروح اشوووف لازم اعرف
مشعل طق باب غررفة لولو
لولو :نعمم
مشعل :عادي ادخل
لولو :لحظة شوووي
تغطت هنوف ودخل مشعل !!!
مشعل :السلام عليكم
هنوف + لولو :وعليكم السلام
مشعل :هنوف ممكن اعرف وش فيك
هنوف : ......
مشعل : هنوووف
هنوف :هلا
مشعل :وش فيك تصيحين قبل شوووي ؟!
هنوف :ولا شي عادي
مشعل :وشو اللي عادي اذا عادي عندك انا مب عادي عندي ابي اعرف وش فيك
هنوف نزلت راسها : ....
لولو :مشعل انا بقول لك هنوف تقول قلبها ناغزها على روحتكم بكرة
مشعل اخذ له كرسي وجلس عليه :هنوف تعوذي من ابليس مب صاير اللا اللي كاتبه ربي
هنوف سكتت وفي قلبها ودها تروووح له وتضمه ماتدري ليييه تحس انه خلاص بيروح منها مشعل ....
هنوف :مشعل ..
مشعل بدون مايحس :عيووون مشعل انتي
هنوف مانتبهت لكلامه :تكفى انتبه لنفسك
مشعل :أفا عليك هنوف .. وانتي بعد انتبهي لنفسك ولا تروحين مكان اللا بعد ماتستأذنين مني
هنوف :نعم نعم نعم
مشعل :ههههههههههههه رجعتي على طبيعتك !!
هنوف ماقدرت اكثر من انها تبتسم هذا هو مشعل رجع لها الابتسامة بعد ماكانت تصيح فديييييته والله اموووت فيه


نزلت هنوف ولولو تحت وقعدوا يسولفوووون مع البنات لين ما جا الليل وكلهم رجعوا بيوتهم




بيت العم ابراهيم ""ابو خالد ""
شهد وخالد جالسين مع بعض !!
خالد :شخبار احم احم
شهد :شخبار مين
خالد :شيوووووختي
شهد :تمام
خالد :مابي بس تمام ,,.ابي اخبارها !!!
شهد :خالد انت منت ناوي تخطبها
خالد :من قال
شهد :أنا أقول
خالد :اللا ناوي
شهد :متى ان شاء الله تراها درت خطاب واااجد عشانك والعمر يمشي
خالد :قريب ان شاء الله
شهد :ليه ماتستعجل
خالد :أنا قلت لابوي وقال لي بعدين
شهد :ذكره
خالد :مانساني عشان اذكررره
شهد :خااالد عن العناد ترا اذا راحت من يدك البنت مب نافعك العناد
خالد : قلتها قبل وبقولها الحين .. أنا مارااح اخذ غييير شيخة وشيخة ماراح تاخذ غيري اللا ان فرقنا الموووت
شهد :بعد عمر طوييل ... أنا بس حبيت أذكرك ان كانك ناسي << وراحت شهد فوق غرفتها وكلمت ترركي!




اليووووم الأربعاء الشباب راحوا لبانكوك وهنوف ماودها برووووحتهم وصاكة على نفسها الغررفة
شيخة دخلت على هنوف :هنوو الغدا
هنوف :مابي شي
شيخة :لييييه
هنوف :مالي نفس
شيخة :عشان احم احم سافروا
هنوف :شيخوووه لاتذكريني تكفين
شيخة :هههههههه هنوف شفيك مكبررة السالفة
هنوف :اقووول لك هالمررة اول مرة احس قلبي ينغززني
شيخة :لأنها اول مرة مشعل يساافر من بعد ماتعلقتوا ببعض مب من شي واجد انتي مكبرة السالفة
هنوف :الله يسترر
شيخة عصبت :هنوفوووووه أعقليي عاد العقل نعمة ترا
هنوف : ...... طيب خلاص بس مابي اكل
شيخة :والله تحلف لك انه مايطب بطنها شي لييين تتغدين
هنوف :شييييخة والله مالي نفس
شيخة :أنا حلفت ووالله انا جوووعانة .. أهووون عليييك !؟
هنوف : ههههههههه ايه
شيخة :مالت عليك اجل تعااالي بالغصب ماتنعطين وجه
هنوف :يللا





أما عند الشباب كانوا رايحين .. مشعل وسالم وراشد وزيادة ربعهم صالح ومحمد وبدر صديق مشعل
يعني 6 عيال وصلوا تايلند "بانكوك" الساعة 4 العصر !!!



وراحوا طوااالي على الاوتيل وناااموا !!




مر أسبوع على روحة الشباب والدراسة بدت ورجع الروووتين والشباب كل يوم يكلمووون وجا يوووم الأربعاء
الكل مجتمع في البيت الكبير .....
ريم :يووووه متى يجي هاللي ببطني ويلعب معكم
ريناد :ان كانه ولد لعب معي انا وعزوز وان كانها بنت لعبت مع في وضي
ريم :وليييه مب انتي تلعبين مع البنات
ريناد :لاااا انا مع العيال
ريم :ليييه
ريناد :عشاااااان عزوووز ماعنده اخووو
ريم :اهااااا طيب طيب روحوا العبوا فوووق
ريناد راحت ترض بعدين فحطت وعزوز يقلدها ..
عبير :ههههههه مادري متى تعقل هالبنت
ريم :عادي خليها تستانس
عبير:بس معرررربجة مرة
ريم :عشان مافيه اللا عزوز بس خل يكبرون في وضي وتصير معهم
--------
مشاعل :هنوفووووووه وين وصلتي
شيخة :اللي ماخذ عقلك يتهنا به
هنوف : اليوم ماكلم راشد ولا مشعل ولا سالم صح ؟!
شهد :ايه عادي الحين بيكلمون
هنوف :ان شاء الله
اللا برررنة تلفون البيت لان العيال يدرون ان الكل مجتمع في البيت الكبير
هنوف راحت تركض :الوووو
مشعل :هلا
هنوف :اهلين
مشعل :هلا والله هنوف شخبارك
هنوف :الحمد الله وانتوا شلوونكم وشلووون تايلند
مشعل :تسلم عليك
هنوف دمعت عينها :ومتى بترجعووووون
راشد :بل بل لهالدرجة فقدتيني
هنوف :ايه كثر منها بس
راشد :مالت عليك روحي نادي امي
هنوف :احسن
:: وراحت هنوف نادت امها وكلمت العيال ::




____________________________________



مشعل وراشد وسالم واللي معهم بيصير شي زي ماتتوقع الهنوف ولا هنوف مكبرة الموضووع ؟!
خالد ليه ابوه معيي يخطب له شيخة ؟!؟!
شهد وتررركي وش بيصير عليهم من تطورات !!
مشاعل ونواف شبيصير لهم بعد !؟؟؟
والباقي وهل فيه احداث ولا لا ^^

يوم الخميس "تاايلند"بانكوك ::
الشباب كلهم (( راشد وسالم ومشعل وبدر وصالح ومحمد))
..طبعا اللي ماتعرفونه انه مشعل وبدر صداقتهم من اقوى الصداقات حتى مشعل اول من قال له
عن هنووف هو بدر .... كان ياخذ راحته وياه مررة
كانوا الشباب يتمشون تحت المطرر ..
راشد : سلوم كلمت الاهل اليوم
مشعل :يالييل جانا الشايب
راشد :أعقل ياولد
سالم :بل بل تراه مب اكبر منك اللا بسنتين
مشعل :المهم بس احنا الحين بنسبقكم
بدر :ايه انا ومشعل بنروح لهذاك المحل << ويأشر على محل بالشارع الثاني
::::: مشوا بدر ومشعل بالشارع وبلمح البصرر جات السيارة وصدمت بدر ومشعل ... أما باقي
الشباب واقفين يستوعبون الموووقف خاصة راشد ماكان مصدق كان يشوف مشعل .. مشعل اللي يعتبرره
اخوه اللي ماجابته امه .. كاان وهو يشوف المنظر قدامه يحس ان الدم وقف فيه ,,, شلون يشوف
ولد خالد يموووت قدامه وهو مايقدر يسووي شي واقف مكانه :::::
أما سالم وصالح ومحمد راحوا بسررعة لمشعل وبدر كاانت أشكالهم من قلب تخرع كان الدم مالي
وجههم لدرجة انه ملامحهم مابينت من الدم اللي فيهم
سالم يصارخ على راشد وهو خايف على مشعل :رااااااشد تعاااااال بسرررعة
راشد حس و أوتعى على الدنيا وراح لسالم دون مايقول شي ..
جا الإسعاف وأخذ بدر ومشعل للمستشفى راشد ركب معاهم بالإسعااف وهو يشوف مشعل وبدر كان
خايف على كل واحد فيهم بدر كان حيل قريييب من مشعل لدرجة انه يعررف كل أهل مشعل
والكل يدري عن غلا مشعل عند بدر والعكس .. الله يسترر علييييهم
اما صالح ومحمد وسالم راحوا بالسيارة ورا الإسعاف ..

--------

بالمستشفى راشد وسالم متروا المستشفى رايحييين وراجعين ومحمد يهديهم ...
محمد يحط يده على كتف رااشد : راشد ادع ربك انه يطلعهم بالسلامة
راشد :محمد .. هذا مشعل !! تعرف من هو مشعل .. مدري شلون
بعيش لو يصير شي فييييه ...
محمد : راشد ... قلت لك توكل على ربك .. برك كريييم

-------
طلع الدكتور عليهم وراشد راح له بسررعة .. كان مايعرف يتكلم بلغتهم والدكتور حس بهالشي ..
الدكتور : can you speak english?{{{تعرفون انجليزي
راشد : yes,, But Doctor what happened to the pasiont
<<< ايه بس دكتور وش صار على المريضين
الدكتور : I hate to have to tell you that But
<<< ماودي أقول لكم بس
راشد : But what ? Doctor what happend ??
<<< بس وشو يادكتور وش صاار ؟
الدكتور نزل راسه: Well it was too late and .. and one of them died
<<< كنتو متأخرين مرة و .. وواحد منهم توفى
راشد أنصدم من اللي سمع ولا تكلم ...
محمد : Who is the one that died ?
<<< من فيهم اللي توفى
الدكتور : Come with me and see
<<< تعالوا تعرفوا عالجثة
راحوا الشباااب وهم كلهم خوووووف خاصة راشد هو الحين تأكد انه فقد واحد منهم ..
بس مايدري بدر أو مشعل والله كلهم غالين على قلبه كان كل خطووة يمشيها يحس قلبه يدق
مليووون دقة .. دخلوا الغرفة اللي كان فيها سرير مغطى بالابيض !!
حاول راشد يتشجع تقدم ووراه سالم اللي كان خايف على ولد عمه وخويه ...
راشد اللي شال الغطا عن وجهه كان راشد منزل راسه كان خايف من اللي بيشوفه سكر عينه
وتمنى ان يفتحها ويكونون بالسعودية ولا كأن شي صااار .. ماراح اقدر اوصل لكم
شعووور راشد ماراح يفهمه اللا مر بهالتجررربة
--
فتح راشد عينه وشاف شكله .. شافه وهو عالسرير الأبيض ما كأنه هو اللي يمزح معهم
قبل كم ساااعة .. ماقدر راشد يتحمل شكله لف وجهه من الجهة الثانية وهو حاس بضيييق
راشد بضيق مبين عليه :الل..ه ي...رحم.....ك يا ب.......در
كلهم :الله يررحمه
راشد حس انه تذكرر شي وراح بسرررعة للدكتور
راشد : Doctor what happend to the other one ?
<<< وش صار على المريض الثاني
الدكتور ""طبعا كان يتكلم بالانجليزي بس بكتبه مرة وحدة اسرع"" : حالته جدا خطيرة
وكان يحتاج لنقل دم ونقلنا له دم بس يحتاج 24 ساعة عشان يطلع من مرحلة الخطر
راشد : بيكون بخير ؟؟
الدكتور :نتمنى
راشد :طيب ماتدري وش فيه كسور او رضوض او اي شي
الدكتور : بكرة نقدر نتأكد من كل شي .. ليش ماتروح ترتاح ماراح يصحى
قبل عالأقل 24 سااعة ..
راشد :أوكي

------------

بالأوتيل كان راشد منسدح عالسرييير يحاول ينام وسالم كان جالس قريب منه اما صالح ومحمد
راحوا يجيبون شي ياكلون ..
راشد تنهد :سالم
سالم :هلا
راشد : تتوقع مشعل يطلع بالسلاامة ؟!
سالم :نقول ان شاااء الله
راشد :والله اني خااايف .. خااايف اني أفقد انسااان غالي على .. خايف انه اذا
صار شي لاسمح الله وش بنقول للأهل تدري سالم ... هذي أول مرة أخاف فيييها هالكثر
سالم اللي ضايق صدرره على وفاة خويه بدر .. زخايف على ولد عمه :راشد كلنا نحب مشعل
ترى وكلنا نتمنى انه يقول بالسلامة واحنا مابيدنا شي غير انا ندعي له ...
راشد بضيييق اكثر :واذا طلع على قولتك بالسلاامة .. شلوون بنقول له عن بدر أنه
عن بدررر أنه .....توفى سالم انت تعررف بدر ومشعل وشكثر مايستغنون عن بعض
ااسبووع أجل شلون لو عررف انه خلاااااص راح عنه للأبد
سالم :راشد لا تستبق الاحداث بدر الله يررحمه ومشعل الله يصبرره على فراقه
راشد بحسرررة : هذا اذا شفنا مشعل سالم أحس انس هلاص بفاارق مشعل
سالم عصب : رااااشد خلاص لاعاد تفتح لي هالسييرة ونم احسن لك عشان الصبح نروح لمشعل
راشد :انزيييييين بحاول << ويرن جواله بهالوقت
سالم مستغررب :مين ؟
راشد بضيقه :الواااالدة
سالم :بتقول لها ؟!
راشد :لاماتوقع
سالم :ايه أحسن بعد !!
راشد رد : ألوو .. ايه هلا يمة .. الحمد الله احنا بخير وانتوا شخباركم ؟؟ هنوفوه وشيووخ
شخبارهم .. الله يسلمهم .. سلمي لي عليهم ... يللا .. يوصل .. فمان الله
سكر راشد الجوال ونام أو حااول ينام .. ولا أكلوا هو وسالم من الاكل اللي جابوه محمد وصالح
وطبعا اذا على بدر ان شاء الله السفارة بتتولى الاجرائات كلها ......

-----------

من الصباح راشد ومحمد وصالح وسالم راحوا المستشفى ..
راشد يكلم الدكتووور : ها دكتور وش صار على المريييض << بالانجليزي طبعا ..
الدكتوور : للحين ماوعى
راشد :طيب مالقلت لي وش طلع فيه من كسور وكذا
الدكتور :فيه كسر بيده اليسار غير الرضوض اللي في باقي اعضاء جسمه
راشد :طيب اقدر أشووووفه ؟!
الدكتور :ايه عادي بس مايصير كلكم مع بعض لازم واحد واحد وزلام تغلسون يدكم ..
راشد :أوكي
:::::::: دخل راشد أول وااحد .. كان خايف مايدري وش راح يشوووف هل بيشوفه على صحته بس نايم
ولا بيشوفه اقررب لبدر ولا كيييف .... دخل راشد وشاف الأجهزة حووله .. شاف مشعل ولد
خاله .. مشعل القوي .. مشعل اللي دايم يضحك دايم .. الحين أجهزة في كل مكان حوله وهو
توه بشبابه .. للحين عمرره 18 سنة شكله كان يحزن كان كابر 10 سنين قدام .. كان يحزززن
ماكان مشعل اللي يعررفه .. آآه يامشعل لو يقوم ويعررف وش اللي صاار ببدر خويك ووش صار فييك
لو تشوف شكلك من بين الاجهزة شلون صاييير :::::::::
(( لف راشد يبي يطلع بس سمع صوت .. صوت مبين عليه التعب والارهاق وانه ماتكلم من فتررة ))
مشعل :راشد !!
راشد لف عليه بسررعة واول ماطاحت عيونهم ببعض ابتسم راشد لمشعل ابتسامة مبينه انها من قللللب
راشد :حمد الله على سلااااامتك
مشعل :الله يسلمك ....... راشد ؟!
راشد :هلا
مشعل : عس..ى مابلغ....ت الأه.....ل بشي ؟!!؟ << كان مبين على صوته التعب
راشد هز هز راسه بالنفي ....
مشعل : ولا ت...ق..ول له....م طيب ؟؟!
راشد : يسيير خير ..مشعل لاتتعب نفسك بالكلام الحين انت ريح شوي ونااام وانا بروح اشوف الدكتور
مشعل :راش..د وين .. وين بدر ؟!
راشد جمد محله مايدري وش يقول له (( وش أقول لك يامشعل وش اقول لك .. تبيني أقول لك انه توفى
أقول لك انه راح عنط وخلاك وحيد من بعده .. تبيني أقول لك وانت بهالحالة الصعبة مستحيل ))
راشد حاول يبتسم ويبين طبيعي : هو تعب شوي وفي غررفة ثانية بالمستشفى
مشعل :هو بخير ؟
راشد حس انه خلااص ماعاد يقدر يستمر بالكذب يحس انه ينكشف : مشعل .. أنت الحين تعبان
لاتتكلم واجد ترا مب زين لصحتك ...
هز مشعل راسه يعني طيب ...
راح راشد للدكتور وقال له انه صحى .........

-------------



أما في السعودية ..
وبعيد عن أحداث الحزن كان نواف .. مع مشاعل كان متكشخ ورايح لها
نواف :ميييشو
مشاعل :هلا
نواف :ابي اسالك
مشاعل:اسأل
نواف : أنتي الحين ليه اذا صرنا مجعين بالاربعاء ماتطلعين
مشاعل :وين اروح له ؟؟
نواف :قصدي تجين تسلمين علي
مشاعل (( الحين أنا اللي اروح له ولا هو اللي مفروض يجيني .. صدق رجال آآخر زممن ))
مشاعل : مب احنا نسلم على بعض بالتلفوون !؟
نواف :مااالي دخل تطلعين لي يعني تطلعين لي .. أجل لي مدري كم من تملكت عليك ماشفتك اللا 3 او 4 مرات
وهذا واحنا كل اربعا نجتمع بعد
مشاعل (( يوووه شكله بينشب لي ))
مشاعل :طيب طيب خلاص حقك علينا
ضحك نواف عليها :هههههه ليه خرربت الأخلاق ؟!
مشاعل :لا أبد سلااامتك
نواف :لاصدق ميشو شفيييك
مشاعل :والله مافيني شي
نواف :تصدقين بقول لك شي خطييييييير مررة
مشاعل تحمست :قوووول
نواف : أحبك موووووووووووت
مشاعل : ...... << مشتحية
نواف يبي يحرجها :ميشوووو
مشاعل (( وشو بعد الحين )) :هلا
نواف :هههههههههههه تتكرين سالفة المسبح
::: مشاعل هنا خلااااص ماتت من الحيا لو انها عالتلفون كان صرفته بس انها الحين قدااامه
وش تقدررر تسوي ماقدرت مشاعل تقول شي بس انه وجهها حمرررررر
نواف :لالا يعذبوووني انا اللي يستحووون
مشاعل :نواااااف
نواف مشتانس عليها :عيونه وقلبه وعمررره وروحه أنتي .. آآآمري
مشاعل ماتكلمت بس انها خززته وهي مستحية وهو ضحك عليها
نواف :الله لاااا يحرمني من هالنظراااات
مشاعل ( يووووووه’ لوين يبي يوصل هذا ))
شوي اللا دق جوال نواف
نواف شاف الرقم شافه نايف أخوووه
نواف : يوووووه نسييييته هذا الحين بيعطيني محاضرة
نواف رد عالتلفون :ألو
نايف : ولك وجه ترد بعد الحين انا لي ساااعة انتظرك بالشمس وييينك ؟!
نواف :ليييه ماعندك مفتاح الفلة
نايف : اللا عندي بس موزيه
نواف : ههههههههههههههههه حلوووة منك ياخوي
نايف رجع يهاوش :والله انك رااايق صاافطني هنا أحتمي تحت الشمس وتلقاك عند المكيف ولااا أحلى
نواف كان مبعد المساعة عن اذنه لان صوت نايف كان عالي
نواف :انزين انزين جايك الحين
نايف :بسرررعة << وسكر ..
نواف قعد يتحلطم : يصك بوجهي هو ووجهه من زينه اصلا محد قال له يروح بالظهر احنا متواعدين بعد
الظهر ماحددنا وقت لا بس لااازم يهاوش بل
لف نواف على مشاعل وشافها ميته من الضحك عليه
نواف :اييييه اضحكي يابنت محمد
مشاعل :هههههههه شكلك حلووو وانت تضحك
نواف :من يووومي حلو فديتني



-------




أما في بيييت ابو تررركي ..
تركي قاعد مع لطيفة وروان ...
تركي :اوف فهد دق علي ...
روان من دون نفس : وش عنده
تركي :لا ولا شي بس يبيني اروح الشرقية
لطيفة :تصددددق من زماااااان ماشفت شوق
روان :ايه والله من زماااان
تركي :تعالي لطيفة متى قلتي ملكتك ؟
لطيفة :بعد شهر يمكن
تركي :يعني بوسط الدرراسة ؟
لطيفة :ايه عادي .. بس ليييه
تركي :لا بس فهد يسأل .. وين رنا
روان : ههههه شوفها بالغرفة تقرا لها قصة
تركي :قصة ؟؟؟؟
لطيفة :ايه رنا وقصصهاا بعد رح شوفها
تركي :طيب انا بروووح واشوفها ..
راح تركي وطق الباب على رنا ..
رنا :ادخلي
تركي دخل :تراني أدخل مب ادخلي
(( تركي شاف رنا وهي تمسح دموعها ))
تركي :رنوو شفيك
رنا :أنا لا مافيني شي
تركي :شفيك كنتي تصيحين
رنا خنقتها العبررة : ترررركي
تركي :هلا
رنا :مااات البطل
تركي :اي بطل
رنا :اللي بالقصة تركي والله كان يجنن
تركي :يعني عشان كذا تصيحين
رنا :ايه
تركي ضحك عليييها ونزلت دموعه من الضحك ..
رنا :وجع ان شاء الله وش يضحك
تركي الحين تصيحين عشان واحد بالقصة مات
رنا :تررركي والله يجنن روووومنسي
تركي :ايوة رومنسي
رنا : اييييييه رومنسي تصدق يبغالك تقرا عشان تتعلم تشوي حركتات انت وشهد
تركي حط يده على خد :زي وش يا ست رنا
رنا : يعني مثلا الحين تخيل معي تخيل
تركي :تخيلنا ..
رنا : تخيل ابوي قال لك طلللق شهد
تركي :لييييه
رنا :امممم عشااان هو متهاوش مع ابوها
تركي : ايه اطلقها عادي
رنا فتحت عيووونها عالآآخر : نعم
تركي :هههههههههههه شسوي لك اعطيك على قد عقلك
رنا : مااالت عليك اطلع احسن لك
تركي :افا تطرديني .. أصلا أنا كنت بطلع بكراااااامتي






مشعل هل بسطلع من مرحلة الخطرر ولا بيصير فيه شي ؟؟
وشيخة وخالد مالهم حس في هالجززء الله يتسرر عليهم ..
شهد وتركي .. مع رنا اللي ناشبة بيناتهم وش بيصير لهم ..
نواف ومشاعل اللي يموووت فيها هل بيصير تطورات ؟؟
وهنوف هل بتدري عن مشعل ولا لا .. ووش بتكون ردة فعلها ان درررت

من بكرة ...
شهد تكلم خالد بالغررفة ...
شهد :خااالد
خالد :نعم
شهد :ابي اسألك
خالد :اسألي
شهد :انت الحين تبي شيخة ولا لا
خالد :شهييد شهالكلام اكيد ابيها وانتي اكثر من يعررف
شهد :اجل لييييه للحين ما خطبتها ترا جاها خطاب واجد بس هي ماقبلتهم واذا ماتبيها قل لي
عشان اخليها تعيش حياتها مب كذااا .
خالد :شهد شتقولين انتي
شهد :طيب ليه ماتخطببها
خالد :ابوووي
شهد :وش فيه ابوووي
خالد : كل ماحاولت افاتحه اني ابي اتزوج يقعد يتعذر لي ويقول بعدين
شهد :طيب الحين هو فاضي رح واعرف منه الساالفة
خالد : مدري
شهد : اقول لك رح
خالد :لا تعالي عطيني كف أحسن تراني عطيتك وجه بزيادة
شهد :يمة يمة اعصااابك علي
خالد :انا بروح لابوووي
شهد :اوكي

***
راح خالد عند ابوه في المكتب اللي في البييت ...
خالد طق الباب ..
ابو خالد : ادخل ..
خالد بعد مادخل : السلام عليكم
ابو خالد :وعليكم السلام .. هلا خالد
خالد : هلا يبة
ابو خالد :بغيت شي وانا ابوك
خالد : يبه بصراحة ابي اقول لك شي
ابو خالد :قول
خالد : بصراحة ابي اعرف انت ليه كل ماحاولت افتح معك موضوع الزواج تسكرة
ابو خالد : لأن البنت اللي ابيك لها وابيها لك رافضة تتزوج
خالد :اي بنت
ابو خالد : عشان تتزوج بنت سلمان زميلي بالعمل
خالد : نعم !!
ابو خالد :اللي سمعته .. انا ابيك حق بنت سلمان ... البنت والنعم فيها ولا عليها كلام وابوها اعررفه
خالد بعفوية :طيب ولنعم فيها .. بس على اهلها .. وان شاء الله تلقا لها اللي احسن مني .... وانا بصراحة ابي شيخة بنت عمتي
ابو خالد : وش بيفرق معاك كلها زوااج
خالد حاول يهدى شووي : يبه .. أنا احب شيخة
ابو خالد سكت شوي : وش هالكلام ياخالد
خالد اللي من جد منقهررر :يرضيك اني اتزوج البنت وما أسعدها او حتى اريحها ..
ابو خالد :......
خالد حس ان ابوه بدا يقتنع : يبه الله يخليييك والله انب أحبها بعدين هي بنت اختك وانت مربيها وحسبة ابوها بعد
تكفى يايبه طلبتك لا تردني ...
ابو خالد بعد تفكير شوي : خلاص خلاص سو اللي تبيه
خالد اللي طار من الفرررح وراح حب راس ابووه
خالد : الله يخليييك لنا ويطول بعمرررك وان شاء الله اشوف البيت مليااان عيال وبنات
ابو خالد يضحك :وش فيك مستعجل على العيال
خالد :لأن امهم شيييخة
ابو خالد حس انه عطاه وجه : اثقل ياخالد
خالد حب راس ابوه مرة ثانية : آآسف طال عمرك .. يبه
ابو خالد : نعم
خالد : نرووح اليوم نخطب ؟؟
ابو خالد :الحين انا قبل شوي شقلت لك
خالد كقلت لي اثقل
ابو خالد : الثقل زين اذا رجعوا الشباب فيها حلال .. بس مدري ليه طولوا بسفرتهم غير عن دايم
-- ابو خالد وخالد قعدوا يسولفون عن الشباب وغيروا موضوع شيخة --

****

هنوف تكلم امها : يمه
ام نايف :هلا
هنوف :ليه طول راشد
ام نايف :والله مدري عنه
هنوف :بكلمه
ام نايف :براحتك
هنوف دقت على راشد اخوها
راشد : الوو
هنوف :هلاا والله رااااشد
راشد :هلا بك
هنوف :تراني اختك شفيك تكلمني على اني ولد
راشد :أيه انا الشباب عندي يانايف
هنوف :يا معقد انت
راشد : هههههههه شتبيني اسوي لك
هنوف :المهم متى بترجعون
راشد :الاسبوع الجاي
هنوف :شعندكم طولتوا
راشد :لا ابد بس كذا
هنوف :راااشد والله اني حاسة انه فيييه شي
راشد :لا ابد
هنوف :راااااشد تكفى قل لي وش يكم
راشد : بس ماتعلم أحد
هنوف :والله ماعلم ولا احد
راشد : ولا شيخة ولا امي ولا اي احد
هنوف :محد بيدري ابد بس قووول
راشد :مشعل سوى حادث واحنا ننتظره يطلع من المستشفى وبنرجع
هنوف للحين ماستوعبت : هاه
راشد : مشعل سوى حادث سيارة .. وتدري بدر خويه توفى الله يرحمه
هنوف ماهتمت : مشعل الحين شخبااره
راشد :الحمد الله زييين
هنوف : طيب مع السلامة
راشد :وش ذا الاسلووووب
هنوف :شسوي لك مع السلامة اقووول لك ..
راشد :طيب طيب مع السلامة
سكرت هنوف من راشد وقعدت تصييييييح طلع اللي بقلبها صدق مب بس توقعات وخووف ,,,


راشد يوم راح لمشعل ..
مشعل :اليوووم بيطلعوني
راشد : صدق حمد الله على سلامتك اجل بنرجع بكرررة للسعودية
مشعل :بس بدر طلع ولا للحين
راشد سكت فترررة بعدين قال :مشعل .. بدر عطاك عمره
مشعل :نعم نعم ؟!
راشد : الله يرحمه يامشعل
مشعل نزل راسه :امين
مشعل :ليه ماقلتوا لي من قبل
راشد :شبون تبينا نقول لك وانت بحالتك هذيك
مشعل :ماكان فيني شي
راشد : واااااضح
مشعل دمعت عينه : يعني خلااص معد راح اشوف بدر خويي
راشد ساااكت ..
مشعل دمعت عينه بس مسحها على طووول !!

اليووووم بيرجعون الشباب ..ماعلموا احد يبون يرجعون كل واحد لبيته ويسوون مفاجأة يعننهم
خالد وهنوف اكثرر 2 استانسوا لرجعة الشباااب ...
هنوف عشان تتطمن على مشعل ..
وخالد عشان يخطب شيخة ..



****
خاالد خطب شيخة وكلم ابوووه يبي الملكة تكون قريبة بس ابوه قال له باجازة الربيع يعني تقريبا شهرين
***
اما ريم ولدت وجابت بنووتة حلوووة وسمتها وجدان
وطلعت الحمد الله من المستشفى ..
اليوم كل البنات جايين يزورونها

مشاعل :ياحلوووووها تجنن
شهد :على خاالتها
عنود :ايه والله على خالتها عنود
ريم : لا اصلا ناايف يقول انها طالعة علي
شهد : يلعب عليييييك ولا هذي الملاك الحلوووة تطلع عليك انتي فررررق
عنود : لالا خلاص هذي بتصير مرت ولدي
ريم :والله مابقا اللا هذي بنتي الحلوووة تتزوج عزيييز
عنود :خلاص اصلا هونت

***
اليوم ملكة لطيفة من رواااف ...
فهد بيجي يحضررها .. وشهد بتجي .. << مب جاي ناس واجد عشان كذا جات شهد لحالها
شهد تسولف مع لطيفة
شهد : من قدك بتشوووفين رواااف
لطيفة : اقول اسكتي بس قلبي يطق زيران
شهد :هههههههههههه
تركي دق على شهد وقال لها خل تنزل هي ولطيفة
نزلت لطيفة مع شهد ...
تركي : اوه اوه على الزين مقدر انا
لطيفة :انا ولا شهد
تركي : لااا شهد طبعا انتي ادخلي داخل عند زوجك يمدحك
لطيفة : مالت عليك ..
دخلت لطيفة عند رواف واستانست معه مررررة حبوب ..
اما عند شهد وتركي برا ..
تركي :مشالله طالعة تجننين كذا
شهد ابتسمت له : تسلم هذا من ذوقك
تركي يتسند على الجدار : ياويييل حالي مقدر أنا على لغمازة هذي
شهد : .....
تركي : يوووه بدخل عيهم ذولا كاني عطيتهم وجه بزياة
شهد : هههههه ايه صح طولوا يكفي
تركي : ونعم والله كذا الزوجة السنعة

طلعت لطيفة هي وتركي اخوها ..
شوي اللا جاهم فهد .. لطيفة تغطت عنه ..
فهد :السلام عليكم
تركي + لطيفة : وعليكم السلام
فهد : مبروووك يابنت العم
لطيفة وهي تخزززه : الله يبارك فيييك
فهد : يللا تركي انا الحين برجع للشرقية
تركي :لا وش اللي ترجع لازم تنام عندنا
فهد : لا مايحتاج بعدين انا مستعجل حتى اني ماجبت شووق ولا حتى امي عشان ماتلزمون علينا
تركي:اف لهالدرجة ماتبينا
فهد : ههههههههه مب عن بس اني مستعجل
تركي :خلاص زعلت يللا ظف وجهك
فهد :انا بطلع بدون ماتقول ..يللا مع السلامة
تركي :في امان الله
***

من بكرة تركي دخل عند أهله وهو ضااايق صدرره ...
ام تركي : بسم الله شفيك ياوليدي
ابو تركي :عسا ماشر وش فيك ؟!
تركي : فهد ولد عمي
رنا :وش فيه
تركي :سوا حادث أمس باالخط و ...
ام تركي : و وش ياتركي
تركي تنهد : يقولون بيشوفون اذا جلس 24 ساعة ماصحى بيدخل بغيبوبة ..
روان مستغربة : غيبوبة
ابو تركي : ياروان هذي قسمة ربي وانتي ادعي ربك انه مايصير فيه اللا الخير ..
روان في قلبها مستغربة امس كان عندهم .. واليوم يمكن يدخل بغيبوبة .. ماتدري وش كان شعورها بالفرح لانه
ان دخل بغيبوبة خلااص ماعاد بتتزوجه بس بعد حرااام من بيقعد ذخر لشوق وام فهد .. الله يسترر بس ..

***

وتمر الأيااام والكل عايش ...
فهد خلاص دخل في غيبوبة الله اعلم متى بيصحى منها ....
واليوم خلص التررم الأول وهذي الإجازة اللي بين الترمين ....
اليوووم ملكة شيخة وخاااالد ..
كانت حفلة كبيييييرة في بيت الجد !!!
خالد كان طاااير من الونااسة قاعد مع الرجال ..
نواف :يابو الشباب اثقل
خالد : مقدر مقدر مستااانس
نواف : الله يعينك على نفسك
**
اما شيخة قاعدة فوق وحدهااا متوتررررة وخايفة ...
شهد : يابنت الححلال اهجدي شوووي مب انتي تتمصخرين علي بملكتي اجل احسسن
شيخة : مالت عليك زييييين
شهد :هههههههههه خلاص شيوووخ والله خالد حليو ومايسوووي لك شي
شيخة خززتها ...
شهد : ههههههه خلاص خلاص اسفين ..
شيخة : اففففف ابي اصييييح
شهد : لايرحم اهلك الا الصياااح
شيخة : تصدقين شهد ماتوقعت انه بيجي هاليوم
شهد : ليييييه
شيخة : مدري خفت انه مب خاطبني
شهد : لا والله تدري انه قال انا لشيخة وشيخة لي ومايفرقنا اللا الموت
شيخة ابتسمت على حيا
شهد : لالا مقدر انا .. اقول غيري هالحيا ترا خالد مايحبه
شيخة : هاااه
شهد : اييييه خالد يبيك حية كل شوووي كلام حلو ويعني زي كذا
شيخة :ايه يسير خيييير
شهد : هههههههههههههه
مشاعل دخلت عليهم ..
مشاعل :نواف يقول يللا ..
شيخة : اووووف لازم يعني يشوفني يعني
مشاعل :ايه طبعا لاااازم ولا بس احنا اللي يشوفونا ازواااجنا
شيخة : انزين انزين ..
"شيخة كانت لابسة فستان عناابي .. على الساق وكت من فوق وكانت طالعة بييضا فيه "
نزلت شيخة شافت نواف اخوها ينتظرها
نواف :هلا بالعروس
شيخة : هلا فيك
نواف :تبين تدخلين
شيخة طالعته :والله اذا على رايي لا
نواف :اجل خلاص مب لازم
شيخة :والله عادي مب لازم
نواف :اقول ماتنعطين وجه يللا قدامي ..
دخلت شيخة وكان خالد للحين مب فيه ..
نواف :يللا الحين انا بجيب العريييس
راح نواف بعدين دخل خالد
خالد راح سلم على شيخة بس باليد ....
خالد جلس جنب شيخة ونواف اخوها فيه ..
خالد :شخبااارك شيووووخ
شيخة :تمام ..... وان..ت
خالد :بخييير بشوفتك
شيخة : ........
خالد : مبروووك
شيخة : الله يبارك فيك
وقعد نواف وخالد يسولفون وشيخة سااااكتة ..
خالد :ياخي ماتحس انك مسختها شووي
نواف :ياقليل الأدب انا اخو زوجتك احترمني
خالد : شسوي لك ابي اقعد مع زوووووجتي
نواف :زين بطلع يمة منك بتاكلني
طلع نواف ..
خالد :اخيييرا الواحد يقدر ياخذ راحته
شيخة ابتسمت وهي منزلة راسها ..
خالد :شيووووختي
شيخة :هلا
خالد : تصدقين اني احبك ومدري شسوووي لو ماتزوووجتك الحين انتي صرتي زوووجتي يعني لي .. لي لحالي
شيخة مسغربة وش فيه متحمس ذا .. بس ماحبت ترد عليه
خالد قال لها السالفة ان ابوه كان يبيه حق بنت زميله بالعمل وشيخة انقهررررررت
شيخة :ايه اشوى انك ماخطبتها
خالد : وش ابي فييييييها أنا عندي شيييخة البنات واخذ لي وحدة حتى ماعرفها
شيخة : ...........
اللا نواف دخل عليهم ...
خالد : اففففف نواف عمره احد قال لك انك تنشب بالحلق
نواف : لا
خالد :اجل ترا انا اول من يقول لك ..
نواف : والله عااادي عندي بالعكس احس انه مدحة ..
طلعت شيخة وراحت فوووق طبعا بعد ما أخذ خالد منها رقمها

شيخة طبعا قالت لشهد السالفة والبنات الثانيات بعد .............


***
مرررت هالأيام بسررررررعة على الكل
لطيفة تزوجت رواف ...
ومشاعل تزوجت نواف والحين همبشهر العسل ...
شيخة وخالد على مكالماتهم بالتلفوووون وحبهم يكبر كل يووم ...
فهد للحين في غيبوبة ...
شهد وتركي عرسهم قرررب ...

اليوم اول ايام الإجازة
مشعل كان يكلم ابوووه ...
مشعل :يبه
ابو ناصر : هلا
مشعل :بقول لك من الحين .. انا بصراحة ماعندي سالفة بالدراسة وانت تعرفني فأنا ابي اتووظف بالشرركة
ابو ناصر : خير خير ان شاء الله
مشعل :ويبه بعد ابي اقول لك ابي اخطب
ابو ناصر :بهالسرعة توك مخلص ثنوي
مشعل :بس خطبة يبه
ابو ناصر :انزين للحين ماكونت نفسك
مشعل :يبه أوووول راتب أخذه اروح اخطبها
ابو ناصر : ان شاء الله بس متى بتداوم
مشعل :بكرررة
ابو ناصر :ههههههههه مستعجل وش فيك
مشعل :مااابي البنت تروح من يدي
ابو ناصر :ومن هي سعيدة الحظ
مشعل : هنوووووف بنت عمتي منيرة
ابو ناصر فرررررح من قلب : صدق . مبرووووك ياولدي الف الف مبروووك مقدما
مشعل بفررررح :الله يبارك فيك يبه .. بس من أول راتب لاتنسى
ابو ناصر : شدعووووة بنسى ولدي مشعل ..


***


(((((((((((( اليوم يوم عرس شهد وتركي ))))))))))
رنا :يابنت شفييييك خايفة انتي مب اول ولا اخر وحدة تتزوج
شهد :اييييه بس متوووترة كيفي عيب ولا حرام يعني
رنا :اكلتيييني بقشووووري
شهد :مالت عليك بدال ماتهديني
***
زفوا شهد .. ودخلوا عليهم تركي وراكان وخالد وسالم وابو تركي وابو خالد
سلموا على شهد وتركي ..
ابو خالد: انتبه لشهد زيين ياتركي
تركي :شهد بعيوووووووني خالي
ابو خالد :يللا مع السللامة يابنتي
خالد يسلم على شهد : مع السلاااامة ياعرووووسة
شهد دمعت عينها :مع السلاااااامة خالد << ولمته
خالد بغرور يكلم تركي :كل وحدة من خواتي بعررسها لازم تلمني وتصيح ياخي ما أدري ليه الكل يحبني كذا
تركي : ههههههههههههه وش خلوا لزوجتك .....
خالد : مدري عنهم تلقاها هناك شابة نااار ..
تركي : هههههههههههههههههههههه
خالد بجدية :المهم ياتركي ترا هذي شهد اختي اغلى خواتي علي انتبه لها زين وحط بالك عليييها
تركي :افا عليك خالد شهد بعيووووووووني ..

***




اليووووم مشعل عند بيت عمته منيرة بيخطبون هنوف رسمي
مشعل مستااااااااانس من قلب ماتحسون شلوووون فرحته ....
مشعل يكلم وليد : ياخي ابي اشووووفها
وليد :ههههه خلك ثقل ياخي
مشعل : مالت عليك زييين
راشد : مشعل
مشعل : هلاهلا
راشد :تبي تشووفها
مشعل : أكيييييييد
راشد :هههههههههههههه طيب طيب اعصابك
مشعل :شفيكم كلكم علي اليووووم
راشد :لأن اليوم يووومك ..
راح مشعل دخل ... بعدين دخلت هنووف ..
هنوف :السلام عليكم
مسعل :وعليكم السلام
هنوف : .....
مشعل : شخبارك هنوف
هنوف :زينه
مشعل : شخبار الدراسة
هنوف طالعته : احنا بالصيف شجاب لجاب
مشعل : لا بس ادوور لي سوالف
هنوف : .....
قعد شووي بس ماطول لين ما راشد طلعه

***
مشعل الحمد الله انكتب له وخطب بنت عمته بس باقي التحاليل
شيخة وخاالد تملكوا والحمد الله يحبووون بعض موووت
تركي وشهد والحب في باااريس ^^
مشاعل تزووجت نواف والحمد الله عايشين تماام سمن على عسل
والصغاار ... عزوز بيدخل روووضة السنة الجاية وريناد بتروح اول ابتدائي والتوأم صار عمرهم سنة
ووجدان عمررها 4 شهوور ............
القصة قرربت تخلص وابغا توقعاتكم ^^

اليوم كل العايلة مجتمعة في المزرعة ...


تغدوا وخلصوا ....
وطلعت شيخة لأن خالد دق عليها ويبيها تطلع ..





كان خالد واقف مع شيخة وبيده ببسي وقاعد يسولف مع شيخة

خالد : الله كل هالزين لي تسلمييين

شيخة بغرور : من قال انه لك

خالد يسوي نفسه معصب :وان شيء الله لمن ..

شيخة :لاهلي

خالد : يعني انا مو اهلك

شيخة وهي تضحك وتتكلم بدلع : انت اهلي وناااسي بعد

خالد خق عليها بقووة : يابعد عمررري والله انتي .. شيخة !!

شيخة :هلا

خالد : شرااايك نقدم الزواج

شيخة : بس الزواج باقي عليه بس شهرين

خالد : اووف بعييييييد .... بعدين قعد يشررب ببسي ..وهي تطالعه

خالد :تبين ؟!

شيخة : لاتسلم مابي

خالد :اللا تبين

شيخة : لا والله مابي

خالد :اللا بتشررربين واذا ماشربتي ماراح اكلمك اللا بعد مانتزووج بشهرر

شيخة تكابر :عااادي

خالد يسوووي نفسه زعلان وبيروحخ المجلس قال وهو مسوي نفسه زعلان :اوووكي براحتك

لهالدرجة انا موغاالي عندك

شيخة حست انه زعل بس وشوو كله ببسي وش بيضرها : خلاص خلاص بشررب

خالد استانس بس قال خلني اتغلللى : لاخلاص مب لازم انا كان ودي يكون برضاك

بس شكلك كذا مغصوووبة انك تشربينه خلاص مب لازم

شيخة :خااالد ياقلبي انت تدري اني ماحب اشررب من بعد حتى امي

خالد يقاطعها :بس اناااا زوجك

شيخة استحت : طيب هات بشرب عشان تدري انك غالي

مد خالد يده وعطاها الببسي وهو مستانس .. وقعد يطالعها وهي تشررب ..

شيخة : وش تطالع

خالد : اوووف شيخة والله احبك واموووووت فيييييك

شيخة استحت بعد : اوكي خالد انا بروح داخل واكلمك بعدين

خالد : فدييييت اللي يستحون بس ابي منك شي قبل تدخلييييين

شيخة مستغربة : وشووو ؟!

خالد : بوسة

شيخة ماااتت من كثر ماهي مستحية قالت بدلع :خاااالد والله استحي

خالد : خلاص خلاص هالمرة سماح والايام بيننا



راحت شيخة داخل بسرررعة وهو يضحك عليها ويقول في نفسه أمووووت فيها يانااااس




----------------------



في جهة ثانية من المزرعة ..

هنوف ولولو طالعين الحديقة يتمشون ومايحسون بعيون مشعل اللي تراااقبهم من بعيد ..

كانت هنوف تبي تدخل البيت بس شافت صرصور ووقفت

لولو :ادخلي

هنوف :لا مابي فيه صرصوووور

لولو :يووووه شلووون بندخل ساد عالباب حضررة جنابه

هنوف :من جد ماايستحي على وجهه

مشعل يوم سافهم وقغوا قرب منهم

مشعل :شعندكم ؟!

هنوف :لا ولا شي

لولو :فيييييه صرصووور ساد الباب

هنوف :ايه مالت عليه مانقدر ندخل الحين ..

مشعل :هنووف

هنوف :هلا !!

مشعل :الصرصووور ... على رجلك !!

هنوف نقزت وانحاشت ورا مشعل اللي مات من الضحك عليها

مشعل :هههههههههههه والله وطلعت زوجتي خفيييفة

هنوف :هاهاها سخييف .. طيب لو جتني جلطة

مشعل : لا سلامتك في لولو ولا فيك

لولو : انت هيييه تراني واقفة

مشعل : اجل يجي فو هنوووفتي شي

هنوف :وين وين الصرصور

مشعل : مدري

هنوف : شف شف نعااالك

مشعل : هاهاها ماا أخااف أناا

هنوف :قسم بالله مشعل على رجلك

مشعل شاف رجله وشاف الصرصور وبسرررعة رماها الشبشب بعيييد

هنوف :ههههههههه من هو الخفيف هااااا ؟!

مشعل : هذاااا جزاتي اني فكيتكم من الصرصوور أنا كنت متعمد أصلا

لولو :ايه صح صح صدقت




- - - - - - - - - - - - - - - -




اليوم مشعل بيرووح ياخذ التحالي حقة فحص الزواج .. كان مستعجل

عشان يروح لبيت عمته منيرة .. كان يبي يرجع عشان يتفق معهم ان الزواج يكون

بأقرب وقت كان يبي يتزوج هنووووف كان كل يوم يجي يحس انه يحب هنوف

اكثر من اليوم اللي قبله كان يموووت فيها بكل معنى الكلمة ..


بس دخل المستشفتى وشاف دكتووور فيصل وكان الدكتور يطالعه نظراته غريبه

مايدري نظرة شفقة او وش هي .!! بطبيعة مشعل مايحب احد يرحمه قال يبي يشووف وش عنده

مشعل :السلام عليكم

الدكتور : وعليكم السلام

مشعل :شخبارك

الدكتور للحين على نفس نظراته : بخير .. مشعل !!

مشعل :هلا

الدكتور اللي كان يعرف مشعل معرفة سطحية من قبل : تعال معي المكتب بقول لك شي

مشعل :دكتور ضروري .. لأني باخذ نتيجة التحاليل وارووح مستعجل

الدكتور : لايامشعل لازم أكلمك الحين

مشعل في قلبه " الله ينشب عدوه وش يبي انا ابي ارووح بيت عمتي بسرررعة "

دخل الدكتور فيصل ومشعل وراه للغرفة ..

فيصل : يامشعل خل ايمانك بربك قوي .. واعرف انه كل شي مقدر ومكتوب ..

مشعل : دكتور وش فيييه

فيصل :طبعا قبل ما أقول لك شي .. انا اعرفك والله انك اخلاقك زينة ولا انت براعي حركات شباب هاليومين

مشعل :دكتووور خوفتني وش فيه

الدكتور تنهد : انت يامشعل فيك الإيدز ..

مشعل ماسمع زين : نعم!!

الدكتور :الإيدز يامشعل .. بس انت حامل للمرض يعني هذا مايحرمك من شي بالدنيا .. بس انك ماتتزوج ..

مشعل للحين مب مصدق :طيب ...من وش جاني !!

الدكتور : حاول تتذكر .. أخذت ابرة من أحد او نقلوا لك دم .. أو اي شي

مشعل سكت يحاول يتذكر بس عقله مشتت

مشعل : يعني صدق فيني اللإيدز

الدكتور تقطع قلبه على شكل مشعل .. كان مب مصدق اللي فيه : مشعل .. انت بتعيش عااادي ماراح يمنعك من شي

بس انت حاول اغراضك الخاصة ماحد يجيها !!

مشعل ماركز بشي من كلام الدكتور كان كل تفكيره بأهله وفي هنووف شبتسوي هنووف

لو تدري ياربي والله اني أموووت فيها ليه ربي ماكتب لي أجتمع

وياهاا .. ليه ماتكوووون لي ليه ياربي يعني مكتوب علي اموووت مليون مررة باليوم وانا حي

واشوفها تروح لغيري ,,, شلون بعيش كذا .. بعدين أهلي وأخواني شبيقولون عني أكيد بيشكون فيني .. بس والله والله اني ماسويت شي

شلوون بقول لهم أصلا .. والله ياليت الأرض تنشق وتبلعني ولا أقول لهم شي .. خلاص حس مشعل لو تنشق الارض

وتبلعه انه أهون عليه من انه ينحط بهالموقف .. بعدين حس لو يفكر بالموضوع أكثر من كذا بينها أو بيصير فيه شي




كلك مشعل راشد يبيه يمره ..

مشعل :هلا راشد

راشد : هلا والله مشعل

مشعل :تعال خذني أنا بالمستشفى

راشد :سلامات شفييه

مشعل مايبي يتكلم خلاص حس بغصة :اذا جيت قلت لك ..

راشد :دقااايق وانا عندك ..

ومااامرت دقايق اللا راشد عند الباب ...









مشعل ركب السيارة وهو حده ضايقة فيه الدنيا يحس انه من كثر ماهو ضايق موقادر يتنفس

راشد كان ساكت التفت على شان مشعل ..لأن يحس انه فيه شي .. بس ماحب يزعجه لأنه اذا يبي يقول

يقول من نفسه مثل دايم .. لف راشد على مشعل بس انصدم من اللي شافه انصدم لأنه اول مرة يشوف مشعل بهالحالة

مشعل القوي .. مشعل اللي مايهزه شي .. مشعل اللي كان مستحيل يبين لأحد انه ضعيف حتى من يوم انهم صغار

ماشاف مشعل باللي هو الحين فيه .. كان يصيح ؟!

مشعل ماكان حاس بدموعه اللي تنزل غصب عنه وهو يفكر بهالموضوع ..

راشد منصدم من مشعل : مشعل ... شفيك ؟!؟!

<< وقف راشد السيارة على جنب ..

راشد : مشعل تكلم الله يخليييك .. وقفت قلبي تكلم مشعل !!

مشعل اللي يحاول او مايدري شيقول حاول يضغط على نفسه ويتكلم : راشد .. أنا .. وأنها مشعل قعد يصيح

بشكل يقطع القلب مبين انه شي كبييير اللي فيه راشد انجن قعد يحاول في مشعل مافيه فايدة ..

مشعل : راشد .. أنا فيني الإيدز .. << سكت مشعل وبدت دموعه تنزل بدون صوت

اما راشد أنصدم صدمه قوية ماحس ان وده يصيح وده يفهم مشعل وش فيه ووده يهدي مشعل بس لسانه

يحس انه مربووط ماقدر يتكلم ... بس بعد فترة سكووت قال راشد : شلون جاك طيب ؟

مشعل حاول يقوي قلبه لأنه حس ماله داعي يزيد من النوبة قدام راشد : يقول الدكتور يمكن عن طريق نقل دم او ابرة



بعدين رجع السكووت مرة ثانية مشعل يفكر بحاله وشلون راح تتغير وراشد يفكر بمشعل شلون كل هذا يصير فيه ..

وقطع الصمت هالمرة مشعل : راشد .. شلون بقول لأهلي ؟؟ شلون بقول لهنوف ؟؟ آآآه ياراشد على الهنوف تلقاها تنتظرني الحين

ماتدري انها تنتظرر كلام راح يذبحها ويذبحني معها .. وأبوي وأمي وخواتي بعد وكل أهلي شلون بيكون موقفهم مني

ياااااربي ساعدني .... حط مشعل راسه بين يدينه وراااح بأفكاره بعيييييد للمستقبل



حرك راشد السيارة وهو يحاول يواسي مشعل اللي كان شبه منهار وراح لبيتهم لأن حالة مشعل ماتسمح انه يشوف

او يكلم أحد وان شاء الله انه الحين بيدق على ابوه وعلى خاله محمد ...

وصلوا للبيت وراشد كلم ابوه وخاله محمد .. وقال لهم يجون ضروري ..

بعد مارجع راشد للملحق وشافه سرحان ....

راشد : مشعل

مشعل رافع راسه له بدون ما يتكلم وعيونه باقي حمرا

راشد : أنا دقيت على أبوي وخالي وبيجون أن شاء الله بعد شوي

مشعل وفيه غصة : وش أقول ؟!

راشد احتار وش يقول لمشعل : مشعل أنا ادري ان اللي انت فيه صعب عليك بس ماتدري يمكن انه

خيره لك والله مايسوي شي اللا اذا فيه خير وصالح لك

مشعل حس انه بدا ينكتم من الهوا بالغرفة : ونعم بالله

وسكت مشعل رجع لسرحانه من وش جاه المرض ؟!؟!؟!؟

مشعل :راشد .. يوم بانكوك نقلوا لي دم

راشد يتذكر :ايه

مشعل : يعني اكيييد من هذيك الروحة أصلا كلها نكد في نكد

وقعدوا شوي لين جو ززوج عمته وابوه ...ابو ناصر : خير ياراشد متصلين علينا وش فيكم .؟!؟!؟

مشعل تكلم : بصراحة أنا بقول لكم شي وابيكم تركزون معي للآخر

ابو ناصر :قوول ..

مشعل : احنا يوم سافرنا تايلند بالاجازة اللي فاتت ... انتم تدرون انه بدر خويي توفى

بس انه ماكان بدر لحاله اللي مسوي الحادث .. أنا صدمت بالحادث معه ونزفت دم كثيير واحتجت نقل دم

وللأسف الدم اللي نقلوه لي .. كان .. في الايدز

ابو ناصر : ...... << منصدم

مشعل : وأنا مادريت عنه اللا اليوم يوم طلعت نتايج فحص الزواج ..



مشعل ماتحمل شكلهم وهم يطالعونه وبعيونهم مليووون استفهاام ...

مشعل : أنا بطلع الحين تبون شي

ابو نايف :سلامتك ...

مشعل :فمان الله << وطلع !!




-------




راشد قرر انه بيقول لهنوف بس راشد يعرف ان هنووف ومشعل يموتون في بعض الله يعيييينها !!


راشد : هنوف ابي اكلمك شوي ..

هنوف :هلا راشد

راشد :تعالي

هنوف : طيب << راحت هنوف لراشد ..




راشد يحاول يقول لها بطريقة ماتخليها تنهار ..

راشد :هنوف .. تذكرين يوم أقول لك أن مشعل سوى الحادث

هنوف مستغربة : ايه اللي في بانكوك ؟؟

راشد :ايه ..

هنوف: وش فيه ؟!

راشد : ايه كان مشعل نزف دم كثير ويحتاج نقل دم ونقلوا له دم .. وطلع الدم اللي فيه .. فيه ..فيه إيدز

هنوف :وشوو؟! << للحين مب مستوعبه

راشد : هنوف .. مشعل فيه الايدز ولا راح يتزوجك

هنوف طاحت عالأرض مغمى عليها .. وودوها المستشفى وشخصوا حالتها انه فيها انهيار عصبي .... وقالوا لهم

لا تقولون لها أخبار مب زينه او شي !!







مشعل عرف عن هنوف وأن اللي فيها بسبته لأن راشد قال له !!

قرر مشعل يروح لهنوف ..

مشعل تنحنح .. وهنوف تغطت

هنوف :ادخل

مشعل دخل عليها وشافها جالسه على السرير تنتظر من اللي بيدخل شافت مشعل .. مشعل حبيبها مشعل خطيبها اللي بنت كل احلامها معه

معه هو وبس اللي من كل قلبها حبته واخلصت له وهي متأكدة أنه بعد يحبها ويمووووت فيها زي حبها له شافته وهو يدخل عليها

متجه جهتها ماحست هنوف بنفسها بس دموعها طاحت بكت على حظها انها ماراح تجتمع مع حبيبها انها بتكون لغيره حست انها بتخونه

بس هي ماتقدر تاخذه ولا تقدر تغير شي بالمستقبل .. ومشعل الله يعيييينه على دنيته شلون بيعيش وهو حامل للمرض يعني ماراح يتزوج

أما مشعل شاف زوجته أو اللي مفروض تكون زوجته بس ماجمعهم القدر .. شافها وسمع صوتها وهي تصيح ..

مشعل حاول يتظاهر بالقوة قدامها عشان ترتاح شوووي ...

مشعل : هنوف ..

هنوف : ........

مشعل : هنوف انتي تدرين ان اللي فيني مب باختياري .. وأنتي تعرفين انا شكثر أحبك بس مب مكتوب لنا انا نكون لبعض

هنوف .. أبي أوصيك على نفسك بصراحة .. مابيك تضيقين خاطرك على شي خلاص صار وانتهى حاولي تنسين الماضي وابدي مستقبل

جديد هنوف انتي للحين صغيرة يعني العمر قدامك .. يلا أنا بطلع الحين راشد ينتظرني برا مع السلامة ... ابتسم مشعل لهنوف وطلع ..

هنوف اللي من طلع مشعل أخذت المخدة وقعدت تصيح على حظها وتصيح على حظ مشعل حبيبها اللي تهوااااه من كل قلبها ..




أما مشعل طلع من عندها وراح لسيارته حط راسه على الدركسون قعد يفكر بالمستقبل شلون بيعيش بدون هنوف ..
حياته .. ووشلون بتكون نظرة الناس له والأهل شلون تقبلوا الموضوووع ........




ماعمر الدمع هل من عيوني والجفون... .
...غير هالايام العصيبة
صاروا العالم لي يواسون... .
...وانا اللي أول اواسيهم بالمصيبة
بس مصيبتي ماهي بالكره والخون... .
...مصيبتي باللي ربي بلاني به
حبيبتي اللي تسوى هالكون... .
...جبرني على فراقها ظروف رهيبة
ماهو بشوري أو شورها أو الاهل يتشاورون... .
...لكن جبرني المرض على فراق الحبيبة
صرت أواسيها وقلبي هو المطعون... .
...خلاص بنفترق للأبد..وهذا حظي وراضي به
ماقول غير انا لله وانا اليه راجعون... .
...والله يهون علي هالمصيبة

مرت 3 سنوات من آآخر حدث ^^

شيخة وخالد تزوجوا وجابوا بنت اسمها غلا عمرها سنتين
شهد وتركي عندهم بنتين فجر سنتين و ندى 6شهور
وجدان بنت ريم صارت 3 سنين وهي الحين حامل
اما عنود ماجابت غير عزوز اللي الحين بيروح للمدرسة وفي وضي اللي عمرهم 4 سنوات
اما عبير زوجة طلال جابت ولد وسمووه عبد الله وهي الحين سنتين
اما مشاعل ونواف ماكتب لهم ربي للحين ^^


لطيفة جابت ولد من رواف وسمته محمد .. وهو الحين سنتين ...
اما فهد صحى من الغيبوبة كأنه انسان ثااني تغير كثييير تزوج روان اول ماخلصت الثنوي ومستانسة معاه





(( بالنسبة لفهد تغير حيل .. ندم على اللي سواه مع لطيفة .. وحاول يعوض روان << طبعا ساكنين في بيت فهد بالشرقية .. وام فهد وشوق ساكنين معاهم .. شوق الحين بأول جامعة ))

روان تسولف مع شوق ..
روان : تدرين فهد يقول بكرة يمكن نروح الرياض
شوق : وش طرى عليه
روان : يقول عنده شغل هناك وان كان نبي نروح معه عادي .. قلت له والله بروح معك عالأقل اشوف اهلي
شوق : اوف قهر اختبارات انا هالفترة
روان :يعني ماتقدرين تجين
شوق : لا طبعا ..
روان : خسارة والله !!

........................................



اليوم اربعاء وزي العادة احفاد عبد الله كلهم مجتمعين في بيت الجد ^^

كلهم فيه اللا مشعل ... طبعا مشعل انعزل عن العالم بعد اللي صار فيه ..



هنوف تكلم لولو : لولووو
لولو : هلا
هنوف بتردد : شخبار ... مشعل ؟!
لولو تنهدت : على ماهوو عليه .. مايطلع ولا يكلم احد وبالمووووت يضحك ..
هنوف :الله يعييييييين
لولو : ايه والله .. حيل تغير ماعاد مشعل الاول
هنوف : ايه عساه يرجع زي أول .. درى عن خطبتي
لولو : لا للحين
هنوف :متى بتقولين له
لولو : خل يهدى شووي مب الحين
هنووف : 3 سنين ماهدى يالولو بيتغير في هاليومين .. الله يكون بالعوون
لولو :آآمين


اما عند البنات الثانيات ....
شيخة : شوفوا شلون طالعة قمر من بينهم ...
ريم : ايه وجوودي ادري والله
شيخة :من جاب طاريها هالعربجية
ريم : والله احسن من دلوعة ابووها
شيخة :ياحلووها والله

شوي اللا وجدان بنت ريم جاتهم ...
وجدان : يمة ....
ريم : نعم
وجدان : عطيني فلوس بروح البقالة مع عزوز
ريم : ههههههه يعني الحين ماقلتي لي انك بتطلعين بس جيتي عشان لفلوس
وجدان : ايه
شيخة : هههههههههههههه هذي اللي فرحانة فيها ...
ريم : مالك دخل .... << وتكلم وجدان بصوت واطي .. :فشلتينا خليك ناعمة
وجدان : يللا مع السلامة ..

((( دقييقة اللا خالد دخل عليهم البنات تغطوا )))

خالد : وين غلاااااتي
شهد : هذي هي << وتأشر على شيخة
خالد : ههههههه عاد هذي حياااااتي والله
شيخة تطالع شهد نظرة انتصار .........................
غلا : باباتي
خالد : عيووون باباتك انتي
شيخة تكلم ريم : شفتي تقول باباتي وماماتي .. مب يمة ويبة ترا توها بزر
ريم : ماعليهااا بنت رجااال ..
غلا : ثووف عبود تقني
خالد : عيدي عيدي مافهمت
شيخة : ههههههههههه تقووول شف عبود طقها
خالد : افا .. من طق غلااااتي

· * * * * * * * *






من بكرررررة




كان عالسرير في غرفته .. مرت 3 سنوات من عرف باللي فيه ... في هال ((3)) سنوات ماسوى شي غير انهفي غرفته على فراااشه مايطلع ولا يروح ولا يجي يجي له احيانا راشد يحاول معه بس مايقدر ....
تذكر يوم عرف بالخبر كان أسوأ خبر في حياته ...
خلاااص الدنيا كلها تسكرت في وجهه .. وان دروا الناس بيشكون فيه طبعا .. مع انه مب راعي هالحركات ... ترك دراسته وقعد بالبيت .. يقول ماله داعلي يتوظف ويشتغل وهو بيمووت .. ولا راح يتزوج بعد !!
هنوفته الغالية اللي حبها من كل قلبه .. عطاهاا الحب والاخلاص .. وهي عطته نفس المشاااعر .. تذكر اول الايام يوم كانوا يتهاوشون على كل صغيرة وكبيرة .. تذكر يوم سمعها تقول لأخته عن حبها شلون طار من الوناسة .. تذكر حركاااته بعد ما دروا عن بعض تذكر يوم راح يخطبها شلون كان من قلب مستانس .. كانت هذيك آآخر فرحة له وانقتلت بعد ماعرف عن المرض .... تذكر يوم ياخذ التحاليل من الدكتور .. تذكر يوم قال لابوووه وزوج عمته .. وتذكر بعدها بفتررة يوم تطيح هنوف بالمستشفى .. وتذكر بعدها نظررة بعض الناس .. يا اما بالشفقة أو نظررة غريبة يتهموونه بشي .. آآآآآآه وش هالدنيا .. وش هالحظ ... لييييتني اموت وافتك .....
(((( وطق الباب على مشعل .. غريبة محد يجيني بهالوقت ))))
مشعل : مييين
لولو :انا
مشعل : نعم ؟!
لولو :ابي اكلمك
مشعل : طيب ادخلي
لولو ابتسمت لاخوها : السلام عليكم
مشعل :وعليكم السلام ..
لولو ظلت تطالع في مشعل تغير شكله .. صار نحيف ومب مهتم بشكله حتى عيونه صار تحتهم هالات ...
مشعل : لولو لاتطالعني كذا !!
لولو : أنت اللي جبتها لنفسك
مشعل : أنا ؟!!؟ شسويت يالولو ماسويت شي الحظ كذا انقلب علي فجأة ..
لولو :ادري هذا مب ذنبك بس اللي مخلي الناس ينظرون لك هذي النظرة مب المرض لا بالعكس .. عاللي انت مسويه بنفسك
مشعل سكت مارد عليها ...
لولو : مشعل الى متى بتقعد على كذا .. ليه ماتطلع تستانس تتعرف على ناس .. تغير جو البيت ..
مشعل : .........
لولو : مشعل .. العمر يمضي ولازم تتحدى اللي فيك ... ترا مصيبتك تهوون عند مصيبة غيرك ..
مشعل يطالعها بنظرة يعني شلوون ..!!!
لولو : شف الناس اللي مايقدرون يحركون ولا شي فيهم طول يومهم عالسرير ومع كذا عايشين حياتهم ما اهتموا بنظررة الناس لهم .. وفيه غيرها واااجد لو أعدد لك ...
مشعل : لولو ...
لولو ابتسمت : هلا
مشعل : انزين هن..وف شخبارها
لولو خفت ابتسامتها : اممم مشعل مثل ماقلت لك العمر يمضي وانت لازم تعيش حياتك هنوف انخطبت لواحد اسمه يوسف
مشعل انصدم بالواقع ... يعني خلاص ماراح تصير لي .. هنوووفتي حبيبتي بتروح لغيري !!
مشعل : من هذا ؟؟؟
لولو : يوسف ولد عبد الرحمن .. اللي كان يشتغل بالشركة مع ابوي وعمامي ..
مشعل يحاول يتذكر : والله ماعرفه بس الله يكتب اللي فيه خير ل .... للهنوف << قالها بنبرة حزن
لولو حست انه بدا يتخطى اللي فيه ارتاحت شووي ....
لولو : مشعل شرايك نطلع نتمشى !!
مشعل مستغرب : وين نروح
لولو : نتغدى برا وعلى حسابي
مشعل ابتسم : يللا اجل قدام
لولو استاااانست من قلب على انه بيطلع معها !!!!

ركبوا السيارة .....
لولو : كم لك ماسقت السيارة أخ مشعل
مشعل : اممممم 3 سنين ماسقت
لولو : بل 3 سنين يالظالم
مشعل : ايه بعد اللي صار فيني معد لي خلق شي
لولو مسكت يد مشعل : وععععع مايتفع شكلك كذا وانت معصقل ياخي اسمن ارجع زي اول
مشعل : ايه طيب أي مطعم بتعشينا ؟!
لولو : امممممم انت وش تبي
مشعل : يحلييييلها والله لولو صارت كريمة
لولو : من اصلي كريمة فدييييتني
مشعل : يللا طيب بروح ل ...... << يعنني ماسوي دعاية هع ^^

· * * * * *


عند بيت فيصل ....((ابو تركي))

كانت روان فيه ولطيفة بعد فيه وشهد بما انها ساكنة بالبييت !!
اما تركي وفهد ورواف برا وراكان طالع مع اخوياه


رنا :صراااحة مالكم داعي ليه ما جت شوق ...
روان : تقووول عندها اختبارات ومب فااضيية تجي معنا
رنا : ايه فرحانة طال عمرها انها بالجامعة ...
روان : ايه صح انتي للحين بززر بالمدرسة
رنا : ايه كلها كم شهر واطلع منها
روان : ايه ان طلعتي هالسنة
رنا : هييه عن الغلط !!
لطيفة : اقول شخبار خطيبة حموودي
شهد : هههههههه ماشي حالها انواااع الازعاج والله
لطيفة : أجل زعلنا مانبي نزوجها ولدنا
شهد : عاد ندى وش يفكك منها احسها ملسووونة حتى اكثر من فجر
لطيفة : على طاري فجر تراها طاقة حمووودي من شوي
شهد : ايه عادي اكيد مسوي لها شي بنيتي ماتخلي لها حق
لطيفة : ايييه مالقيتي الا حمودي دلوع ابووه وامه يسوي شي !!
شهد : ايه والله ترا احسه خكري انتبهي له
روان : افااا ليه خكري ...
شهد : تدرين اذا قلتي له وش اسمك وش يقووول
روان : وش
رنا : انا حمووودي محمد حمووود
روان : ههههههههههههههههههه وش باقي مادلع نفسه
رنا : ايه الله يستر منه !!!
شوي اللا تركي دخل عليهم ...
روان : هااااي خيوووووووو
تركي : هلا والله وغلا
روان : شخبارك وش الجديد وش مسوين
تركي: الحمد الله وانتي شخبارك
روان : زينة
تركي : ايه حبيبتي القهووة جاهزة
روان :وانا شدراني
تركي : انا ماكلمك اكلم شهد
رنا :هههههههههههههههههههههههه فشلووووووها


.........................................

مرت الايااام بسرعة والكل على ماهو عليه مشعل تغير للأحسن ... والكل يشهد بهالتغيير ..... شهرين مروا
أما هنوف .... اول ماعرفت عن خبر مشعل ... والمرض اللي فيه اغمى عليها وودوها المستشفى ومشعل زارها هناك وحاول يهديها !
بعدها ماعاد شافته بس ذكراااه ظلت في قلبهاا تحبه وتمووووت فيه بس انه بيعيش الحزن باقي حياته .. لايقدر يتزوج غيرها ويحاول ينساها .. ولا بيده يسووي أي شي مسكين والله يامشعل .. تذكرت انها جلست 3 سنواات ماشافته .. تذكرت اليوم اللي انخطبت فيه ماكانت تدري توافق ولا لا .. قلبها كان يبي مشعل .. بس عقلها كان يقوول انها هي ومشعل مافيه امل ولا واحد من مية يجمعهم الزواج آآآه تذكرت يوم شافته بعد الثلاث سنوات ... كان نحيف وحتى ممحة متغيرة مبين عليه انه نفسيته تعبانة .. كااان ودها يوم شافته تلغي الخطبة وتتزوج مشعل ودهاا ترووح له وتهديه آآآه يامشعل الله يعييينك على هالمصيبة .. ويعيني على نسيااانك !!!
اللي تعرفهم كلهم حبوا وتزوجوا اللي حبوهم .. شيخة وخالد حبوا بعض وتزوجوا .. مشاعل ونواف حبوا بعض وتزوجوا ريم ونايف حبوا بعض وتزوجوا شهد وتركي حبوا بعض وتزوجو بعد .. بس انا لا .. ليه ياااربي ليييييه اللهم لا اعتراض .......


واليوووم عرس هنوف من يوسف ...
هنوف سلمت نفسها للأمر الوااقع .. بس مابغت تكون حفلة كبيييرة !!


الكل كان مجتمع في الاستراحة اللي اخذوها للعرس ...
شيخة : مبروووك ياعروووسة
هنوف :الله يبارك فيك
شيخة : اخييرا اعرستي وفكيتينا
هنوف : والله قاعدة فبييت ابووي ماضايقت احد
شيخة : بل بل مزحة خفة دم اضحكي ابتسمي جاملي .. كله تحطيم بهالعايلة مافيه اللا خلووودي هو اللي معطيني وجه ..
ريم : شيسوي زوجك ومجبر فيك يعني لا تحسبين انه مسوي كذا حبا فيك
شيخة : يمة منها ذي ... شفييك بعد انتي حاقدة علي يعني عشان بنتك العربجية تحطين الحرة فيني
هنوف :ياخي بزراااان
لولو : من قلب
مشاعل دخلت عليهم ...
مشاعل :تدروووون من اللي جات
البنات : مييين !؟
مشاعل : سارونة اختي
هنوف :فدييييتها والله من زمان عنها
لولو : ايه والله يحليلها وينها الحين
مشاعل :مع ولدهااا
لولو : يوووه زادوا بزر الحين يااكثر البزاارين
شهد تدخلت : لا اله اللا الله .. قولي مشاء الله لا تنظليننا بعد
لولو : مشاء الله ...
هنوف بصوت واطي تكلم لولو : مشعل بيجي اليوم
لولو لفت على هنوف بدون ماترد .. قعدت تطالع في ملامح هنوف كانت جادة في سؤالها ..
لولو : هنوف انتي اليووم عرسك ومايصير تفكرين بواحد غير زوجك ... ترى هذي تعتبر خيانة ...
هنوف نزلت راسها : انزين .. بس بيجي ؟!؟!؟
لولو : ايه اتوقع .. بعدين ليه مايجي خلاص انتم لاااازم تنسون بعض يعني معقولة انتي وياه في هالثلاث سنوات للي ماشفتوا بعض فيها .. معقولة مانسيتةوا بعض ...
هنوف : الصراحة الصراحة لا بالعكس كان كل يوم يزيد شووقي له واني اشووفه .. بس خلاص هذا مكتوب .. وان شاء الله اتناسا ذكراه




أما من جهة ثانية ... كان خلاص قرر يرووح
مشعل حط في باله انه بيروووح لعرس >>الهنوووف<<
قرر يتحدى نفسه ويروح لعرسها .. صح بيكون شي صعب عليه .. لكن لازم يروح ويحضر العرس .. عشاان هنوف

كان متجه للاستراحة كان مشغل الرادوو ويسمع اغاني .... بس جت الاغنية اللي مب وقتها خاصة على مشعل ...




بحضر زفافك يا حياتي**
بحضر زفاف الى هويته


وبرزف عشانك لاتحاتي**
وبهديك كل الى بغيته


بهديك دمعى واعبراتي**
والهم الى فينى رميته


بحضر ولو فى عرسك مماتي**
شايل معى قلبا نسيته


واجمل قديم الذكرياتي**
والضيم الى منك خذيته


وبذكر الليالى الماضياتي**
كنت الوليف الى اهتويته


كنت الذى لجله اباتي**
ساهر ونومى ما هتنيته


بهديتك فى ليله وفاتي**
حلم الليالى الى طويته


واعطيك من قلبى امنياتي**
تلقى الهنا بدرب مشيته


وتعشي فى راحه وسباتي**
ويالذى عقبى لقيته



كانت عالصميم لمشعل ... حس بكل كلمة بغصة حاول يكتمها بس ماقدر .. ماذرف دمعة من عرف بزواج هنوف .. كأنه ماكان مصدق .. بس الحين خلاااص .. تأكد انها راح ترووووح منه بكى على حظه بكى على حياته الجاية بكى على كل هالظروف .. سمح لعيونه تنزل الدموع اللي في هالثلاث سنوات ماحس ان له ونيس غيرها .. آآه من هالدنياااا



يا وقت وش باقي حزن تخفيه ؟؟
أظن حزن الناس كله وصلني !!
كل التعاسه والألم عايش أنا فيه
!!حتى الأمل خيب بها اليوم ظني !!!!


خلااااص وقف السيارة على جنب قريب من مسجد .. حط راسه على الدركسون ... وقعد يفكر بهنوف .. هل بتحب اللي بتتزوجه اليوم كثر ماحبتني .. وان حبته هل بتنساني ببساطة !!
قعدت الافكاار تروووح براسه وتجي ...



(((( خلاص هنوف بترووح عنه وهو يتمنى لها كل خير .. صح يحس ا رووحه بتطلع منه من كثر الهموم اللي فيه .. بس ما بيده شي يقدر يسويه .. حرك مشعل سيارته
ورجع للبيت .. للأسف ما قدر يواجه الموقف خاف ا دموعه تخونه قدام
رجال .. كلم راشد واعتذر منه .. وراشد قدر موقف مشعل ...)))




هنوف كل شوي تسأل لولو عن مشعل .. ولولو تقول لها اكيد انه جا .. بس ان لولو كانت تدق علييه وماحد يرد ....


-
- - - - - - - - -


الكل عاش حياته بصحه وخير ....
شيخة وخالد ... مشاعل ونواف ... شهد وتركي ... روان وفهد ...... والكل بدون استثناء


تزوجت هنوف من يوسف ... والحمد الله يوسف رجال ولا كل الرجال .. ونعم فيه وعيشها بنعمة وخير ^^ ...


مشعل حس بندم انه ما حضر عرس هنوف .. حس بضعفه وانه ماقدر يقاوم .. حاول يقوي نفسه .. حاول يحتك مع المجتمع يسوي صداقات ما أهتم لنظراات بعض الناس له ماكان يبي اللا انه ينسى همومه والحمد الله قدر ينساها .. أو يتناساها ...
ورجع تقريبا مثل أول ...... بس كان فاقد شي مهم .. اللي هي هنوف حبيبته




- - - - - - - -


النهاية .....



انتهت قصة أمل موعود ..

والله الصراحة هذي أول قصة اكتبها ... واتمنى انها نالت اعجابكم ...

وبقول بكم كم شي عن القصة !!

بصراحة القصة مب بس أنا اللي كاتبتها .. انا وخوياتي بالمدرسة ^^

لطووف وسوسو وسارة وشيوخ والوو

والوالدة بعد تعطيني أفكاار الله يعافيها ^^ ...
ههههههههه ومن كثر ما أزعجتها بالقصة عطتني نهاية حلوة .. قالت لي خليهم كلهم مجتمعين في عرس وينفجر البيت ويموتون << احسها طالعة من قلب ههههههههه


تمت