منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > قسم التربية والتعليم > الفن الادب الشعر > القصص
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


أمل موعود ..... رواية كاملة




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
السلااااااام عليكم ....


أمل موعوود ,,,


هذي القصة للكااتبة " السديم" وماااتحلل أي احد ينقلهااا الا يقووول اسمها ^^

اول شي احب اقول لكم ان القصة سعووودية

تعريف بالشخصيات:-


الجد:عبد الله ,,,,,,, الجدة :مزنة

عندهم 3 اولاد وبنت
""محمد\ابراهيم\منيرة\طلال" "
-----------
محمد .... زوجته خلود عيالهم......((ناصر - وليد - سارة - مشاعل - مشعل - لولو))

ناصر: "29س" متزوج عنود بنت عمه وعنده ولد "عزوز 3س"

وليد: "25س" متوظف بشركة عمانه شخصيته هاااادية مرررة
سارة: 23"س" كانت تدرس بالجامعة عاقلة وثقيلة ورزينة
مشاعل: "20س"تدرس ثاني جامعة حبوبة وطيبة ملامحها هادية وعيونها حلووة ونعوومة
مشعل: "18س" رايح ثالث ثنوي دمه خفيف بس عصبي وااااجد<<مزيوون
لولو: "17س"رايحة ثاني ثنوي اللي في قلبها علي لساانها توأم روحها هنوف بنت عمتها

----------

ابراهيم.....زوجته نورة عيالهم..... (( عنود - خالد - ريم - شهد - سالم))
عنود: "27س" متزوجه ناصر ولد عمها عندها ولد وهي حامل
خالد: "25س" يدرس بكندا مزيووووون والبنااات ينهبلون عليه بس انه ثقيل ومايحب هالحركات
ريم: "24س" اليوم عرسها من نايف ولد عمتها حبووبة مرة
شهد: "21س" تدرس بالجامعة طيووبة مررة ملامحها مرة حلوة عيونها كبار وخشمها صغير وشعرها ناااعم طويل فيها غمازات الكل ينهبل عليها
سالم: "19س" رايح اولى جامعة عنييييييد مرررة <<يحب يتكشخ
---------
العمة منيرة متزوجة منصور ....... عيالهم........((نايف - نواف - شيخة - راشد - هنوف))
نايف: "26س" اليوم عرسه بيتزوج ريم بنت خاله يموووت فيها
نواف: "23س" بالجامعة مزيوون جسمه عضلات وحلو رجة بس بوقت الجد رزيين
شيخة: "22س" بالجامعة ملامحها نعومة بييضاء رموشها كثيرة دمها خفيف والكل يحبهاا
راشد: "19س" رايح اول جامعة مربوووش وعصبي بس انه راعي هبال
هنوف: "17س" رايحة ثاني ثنوي بيضا بس مو زي شيخة اختها ملسوونة مايضيع لها حق طيبة مرة بس اذاا عصبت لا
--------
طلال....... "30س" زوجته متوفية ....
رزة وكشخة عيال اخوااانه وبنات اخوانه يحبوونه مرة كانه واحد من عيا عمهم
عنده بنت ....نوف: "5س" بزرة حدهاا ملسووونة







احفظووها زييين عشان ماتتلخبطوون .....


الجزء الأوول :-
الفصل الأول----


أم خالد : شهد رووحي شوفي اختك اذا تبي شيء
شهد: انزيييين ,,,,,,,,,, وطلعت لاختها
---------
ميساء"الكوافيرة" : ممكن انسة ريم تسبتي شوية!!!
ريم متوترة : لا والله مب على كيفك
,,,, دخلت شهد عليهم....
شهد :هااا أخباار العرووس
ميساء :والله مبعرفش ياستي العروسة مش عايزة تسبت شووية
ريم :والله مب مني انتي اللي غثيتيني امسكي العلبة ارفعي راسك نزلي راسك
شهد :افف ليتني ماجيت صدع راسي يلا عاد خلصينا
ريم :تراا انا اختك الكبيرة ان كان ماتدرين ... ماجو بنات عماني ؟؟
شهد: بالطريق الحين
ريم : أهاااا ,,,,, اااي ووجع شوي شوي يعوور
ميسااء عصبت : بأى كدا مش بيعور بلاش دلع
ريم: تزف بعد .. ان شاء الله عمتي
-----------------
دخلوا البناات "شيخة وهنوف ولولو وسارة ومشاعل"
البناااات : مبرووك ياعرووسة
شيخة : اف اف الله يعييين اخووي لاينجلط بس .. رووعة شكلك
ريم: والله ماظنه مع هالعلة اللي تزين شعري
شيخة : ههههههههه شكل الاوضاع متوترة
ريم : من جد رفعت ضغطي ... بناات تكفوون وحدة فيكم تنزل تحت فيه الصندل حقي داخل كيس ازرق
شيخة: اناا بنززل من بينزل معي
سارة: انا بنزل بس تعاالي ماناخذ شيلتنا احتياط
شيخة: لاماعليك أنا وهنوف وصيناهم بعدين هذي صالة الحريم وش يجيبهم
سارة : طيب طيب اعصابك
شيخة: ههههههه طيب يللا خل نتسابق ,,, 1,,,,,,2,,,,,3 انطلق
((وترركض شيخة على تحت وسارة ماهمها تمشي على مهلها اما شيخة فصخت صندلها وجلست تركض عالدرج لفت شيخة تشوف سارة وراها ولا لا بس صدمت في شي وطااحت عالارض ويطير منها الصندل وطقه))
شيخة : آآآآآآآي
.......: اااي اعصابك ليه مستعجلة بعدين أأح كم مقاس رجلك
شيخة وهي مفتشلة شوي: وانت مين وليه واقف هنا ووش جابك صالة الحريم وبعدين لك وجه تتكلم
.........: ههههههههه وش فيك انتي سؤال سؤال
شيخة انتبهت انها مو متغطية ((كانت لابسة بلوزة سودا فيها شك نحاسي بدون اكمام...مع تنورة مشرشرة سودا على الركبة وصندل ربط بس كانك فاصخته))
ركضت فوووق بسررعة
ضحك علييها الرجال وطلع
----------------------------------------------------------


مين هو الرجال اللي صدم شيخة؟؟؟
بيصير شي بالعرس ولا بيمر تمام؟؟؟
يتبع ..............

الجزء الأول :
الفصل الثاني-----




رااحت شيخة تركض فووق متححسفة انها ماسمعت كلام سارة....

شافت سارة واقفة عند الغرفة...

سارة: بسم الله شفيك تركضين
شيخة:لا ولا شي خل ندخل
سارة وهي مستغربة :يلا
((دخلوا سارة وشيخة للغرفة))
ريم :ها جبتوا الكيس
شيخة :يوووووه نسيت
ريم :احلفي !! وش قاعدة تسوين طول هالوقت
((شيخة تذكرت السالفة وقعدت تضحك))
شهد :حمد الله والشكر عندي بنت عمة الله لاا يبلانا انا بروح اجيبه بس
------------
((نزلت شهد جابت الكيس ماكان الرجال فيه طلعت فوق وجلسوا يسولفون مع ريم الى اذن المغرب))
مشاعل: خل ننزل بنات ونساعدهم
شيخة : ايه والله بتذبحنا امي لو مانزلنا
ريم : لا والله بتخلوني لحالي يعني
هنوف: خلاص اناا بقعد معاك
لولو: وانا بعد بقعد
سارة :ايه اكيد تقعدين مو توأم روحك فيه
((ونزلوا باقي البنات تحت))
--------
------ عند الرجال-------
العم ابراهيم"ابو خالد" :حمد الله عالسلامة ياولدي
خالد يبوس راس ابوه :الله يسلمك يبة شرايكم بالمفاجئة
ابراهيم :احلى مفاجئة بتستانس اختك اذا شافتك
خالد :تصدق مشتاق لكم
العم طلال:احم احم واحنا مالنا رب
خالد : طلووول أخباااارك واخباار نوفة ونجلا
((طلال يوم سمع اسم نجلا تغيرت ملامح وجهه من الضحكة والوناسة للاكتئاب وضيقة الصدر
الكل سكت وخالد تذكر انها توفت وتحسف مليووون مرة على كلامه))
مشعل حب يغير جوهم شوي:هااخلودي .. باقي لك شي ولا خلصت
خالد تنحتح:لاخلاص اخذت الماجستير وجيتكم
العم محمد:ماقلت لي ياخالد وش تخصصك
خالد : ياعمي تخصصي شبكات ونظم
العم محمد :بالتوفيق ان شاء الله
ابرااهيم :خلاص اجل راح نسوي عزيمة بالمزرعة يوم الاربعاء بمناسبة رجواع خالد ولدي
خالد : تسلم يبة
راشد : يوووه عمي شراايكم ننام فيها كذا اسبوع اسبوعين من زمان مانمنا فيها والحين صيف يعني مافيه دراسة
ابراهيم :نشوف ان شاء الله
العم محمد : الحين من قاعد مع نايف
سالم : فيه نواف وفيه وليد وفيه جدي وفيه زوج عمتي
ابراهيم :فشلة خل نروح نقعد مع العريس بس لاتنسون الاربعاء

-----------------
((((( نرجع للحريم )))))
الناس بدوا يجوون عنوود جالسة عشانها ماتقدر تقوم واجد بسبة حملها
نوف تقول للعنود : عنود عنود
عنود : نعم !!
نوف : الحين اليووم يعني نايف وريم تزوجوا
عنود : ايه ((ماتدري وش القنبلة اللي بتقولها نوف))
نوف : شلوون يعني تزوجوا
عنود : يعني بيعيشون مع بعض زي أنا وناصر
نوف : الله وناااسة اجل ابي اتزووج عزوز ولدك
عنود : هههههههههههه بس انتي صغيرة
نوف : لاعااادي
عنود : طيب هو أصغر منك ماتقدرين
نوف : امممم طيب اجل مشعل اكبر مني
عنود : نشوف بعدين نسأل مشعل
---
امتلت الصالة بالناس (( صالة العرس كبيييرة مرة وزفة العروس تنزل مع الدرج ))
وازعااااج الطق والرقص والوناسة ... 11ونص بيزفون العروس طلعت شهد ومشاعل وشيخة وسارة فوق عند ريم
شهد : ريييم يلا الحين الزفة
ريم اللي حدهت متوترة وخايفة : يووه لازم زفة
شيخة : الناس ينتظرون تحت اذا تبين نقولهم العروس هونت ترا عادي
نزلت تحت ووراها شهد وشيخة وسارة ومشاعل وصلت للكوشة وبدوا الناس يبااركون لها وبدوا يطقون ويرقصون ...
---
شيخة :يلا بيدخل العريس الحين
ريم : يوووه شهد تعاالي وين رايحة
شهد : بقعد بس اذا كان عادي عندك نايف يشوفني
ريم : يلا رووحي باي
دخل نايف وابووه وابو خالد وسالم وخالد والعم طلال والعم محمد ...
(( شيخة يوم شافت خالد في خاطرها يووووه هذا وش جابه مرة ثانية))
شيخة : شهد من هذا
شهد : وين
شيخة : هذاك اللي جنب خالي ابرااهيم
شهد شهقت : هذاا خااالد
شيخة في خاطرها ((يوووه هذا خالد تغير والله من 6 سنين ماشفته ))
شهد : شوفي نايف الحين بيسلم على ريم
-----
نايف باس جبين ريم : مبروك
ريم : الله يبارك فيك
(( وقف نايف جنبها جا أبو نايف سلم على ريم وجا ابو خالد والعم طلال والعم محمد وسالم ))
قرب خالد عند ريم : مبرووك ريوومة
ريم رفعت راسها شافت أخووها لمته وبدت تصيح :الله يبارك فيك
خالد : ليه تصيحين انزين ..
ريم :خاالد اشتقت لك مووت
خالد : وانا بعد بس فييه ناس غااروا << يأشر على نايف
ريم اللي اسحت وخرت عن خالد ...
خالد :شرايك بالمفاجئة
ريم : روووعة متى بترجع
خالد :أفااا تبيني ارجع ترا ماعندي مانع
ريم :هههه لالا بس اسأل
خالد : اووكي ريم شوفيهم سفطوا علي ورااحوا ولوو اقعد اكثر كفخني نايف
---------------

راحوا ريم ونايف للمطار ... والناس راااحوا ماباقي اللا القراب
شيخة :صبااايا الشباب بيدخلون
البناات لبسوا عباياتهم << عشان التنانير قصيرة
((دخلوا العيال ... خالد راح للبنات عشان يسلم على شهد وعنوود وباقي بنات عمه))
شهد وهي تصاارخ : خااااالد حمد الله عالسلااامة
خالد :الله يسلمك وش فيك كان احد يلحقك شوي شوي
شهد : طيب .. شخبااارك شخبار كندا اوف من زمااان عنك ليه ماتجي المناسبات وحتى عرس عنود قبل 4 سنين مااجيت ليييه
خالد : هههههههه شكله طبع فيكم الاسئلة الواجد
شيخة مفتشلة منه حدهااااااا
هنوووف : شيخة !!!!
شيخة : هاه وشوو
هنوف : لا ابد بس لو ولد خالك توه راجع من سفر وش تقولين له
شيخة بعفوية :حمد الله عالسلاامة
خالد من سمع صوتها ابتسم عرف انها هي اللي صدمت فيه ..: الله يسلمك
---------------------
رقصوا الشباااب واستانسوا
عنوود : مشعل تعااال نوف تبيك
(( رااح مشعل عند الحريم والبنات )) مشعل : شبغيتي نووف
نوف : أبي اتزوووجك
مشعل : هااااااه
نوف : وشوو هاه ابي اتزوجك متى تسوي عرس عشان نعيش مع بعض
مشعل يكلم عنود : تستهبل ذي
عنود : هههههههههه لالا من جدهاا كانت بتتزوج عزوز بس انه اصغر منها قالت أجل مشعل
مشعل : مشعل خلاص أجل يلاا ترجعين معنا البيت
نوف : لا والله لااازم تسوي زي زوااج ريم ونايف كذااا
مشعل : والله مالي دخل اللي يبي يتزوجني يتحمل
نوف : رووح زين بروح اتزوج سالم ولا رشود
مشعل : لا تكفين انتي بمووت تصدقين لو ماتزجك
نوف : روح عني (( وراحت لرشود))
مشعل : الله يعيينك ياولد عمتي
ضحكوا البناااات على هبال مشعل وعلى نووفة البززر
-------------------
شهد : بنااات بنااات
لولو : نعم
شهد : اليوم بتنامون عندنا صح
سارة : ايه المفروض بس انه اخووك توه جااي من سفر ولازم تقعدون مع بعض
شهد : يوووووه ياقدمك خلود راااح ينام منذ مبطي
هنوف : اجل وش تنتظرون يلا
مشاعل : يلا الحين بنمشي
---------------------------------------
بيت العم ابراهيم وصلوا البنااات الساعة 6 الصباح ....

أم خالد : يلا يابناات لا تسهرون وااجد
شهد : ان شاااااااء الله يمة
وطلعوا البنااات لبسوا بجاماتهم كانوا مجهزينها من الصباح في شنطة جلسوا في غرفة شهد يسولفون عن العرس وعن اللي جا واللي ماجا
شيخة : تعااالي شهد ليه ماجات لطيفة
شهد :اليوم عرس خالها
شيخة : اهاااا ,,, شكل البنااات ناموا
شافوا البنااات كانوا كلهم نايمين وفيه سارة تلعب بجوالها بس مانتبهوا لهاا
شهد : اشكاالهم رهييبة لايفووتك شكل هنوف
شيخة : هههههههه الله يفشلها بس
شهد : شكله جاااني نوووم
شيخة : اصبري فااتك اليووم مووقف صار لي مع اخووك
شهد : سالم ؟؟
شيخة :لااااخالد
شهد : بل امداه يصير شي قولي قولي
شيخة : بس هاااا لاتضحكييين((وقالت شييخة السالفة لشهد ))
شهد : هههههههههههههههههه طقيتي اخووي بالصندل وانا اقول ليه جبهته وارمة
سارة : هههههههههههههههههههههاااي عشان كذا جايتني وجهك احمر
شيخة : بسم الله وش قومك انتي
سارة : مانمت كنت العب بالجوال
شيخة : اقوول ناااموا أحسن لكم وفتحت الباب بتطلع
شهد : وين بتروحين لساعة 8 الصبح
شيخة : كييييفي بيت خالي ...
((نزلت شيخة تبي تشرب موية فتحت الثلاجة بتاخذ موية لفت تبي كاس وتصدم ويطيح الكاس ))
خالد كان يحسب انها أخته : ماتشوفين انتي
شيخة للحين مومستوعبة : هاه وشو
خالد عرفها : هذا انتي مرة ثانية
شيخة : كيفي جاية بيت خالي ماجيت فوق راسك .. طلعت بسرعة من المطبخ وراحت فوق ضحك خالد عى شكلها
ناموا البناات كلهم ....

من بكرة الساعة 4 العصر كل البنات قاموا باقي هنوف وهي معروفة اكثر وحدة تحب النوم .. حاولوا البنات فيها صرخوا باذنها سحبوا الغطا عنها بس مافيه فايدة
شيخة :ايه انا اعرف طريقة تقومها
مشاعل: نورينا
شيخة : حنا الحين بالصيف والحر بسكر المكيف وافتح الشباك ونشغل التلفزيون عالعالي ونطلع واضمن لكم 10 دقايق وهي قايمة
شهد: ههههههه يامجرمة
شيخة :والله امي في البيت دايم تسوي كذا فينا
وسكروا البنات المكيف وفتحو الشباك والتلفزيون وطلعوا راحوا غرفة ريم...بعد 5 دقايق
قامت هنوف معصبة وراحت لهم وهاوشتهم وهم يضحكون عليها
هنوف :سخيييفاات
لولو: توأم روووحي صح النوم
هنوف : لولو ترا الاخلاق زفت ابعدي عني لو سمحتي
شهد : هههههههه طيب واللي يقولك بشارة
هنوف : قولي
شهد: كم لي
هنوف عطتها نظررة محترمة << اخلاااقها ززفت اذا قامت من النوم
شهد:طيب طيب بقوول ... الاربعاء بنروح المزرعة وبننام هناك اسبووع
مشاعل :وناااااااسة
هنوف : ليه وش الطاري عليهم
شهد :عشااان خلوود ابوي بيسوي عدا يوم الاربعاء وقرروا اننا ننام هناك
هنوف : حلو
شييخة : اللا فلللة ووناسة وهبال
سارة : اجل بنررجع البيت الحين نجهز الاغراض
شهد:خيير تو الناس
شيخة : لاصادقة سارة انا بجيب البلعة
مشااعل : وانا المسجل والاشرطة
شهد :وانا بجيب الاونو والالعاب والطرطعان
شهد : يللا اجل تبون سواقنا يوصلكم
شيخة : ابوو الطردة يللا امرنا لله غصب عنا نروح
سارة :واحنا بعد بنرووح
لولو:ايه قبل ننطرد
شهد : ههههههه بل ماصارت علي كلمة
هنوف للحين طبعا اخلاقها خايسة ماخذت كفايتها بالنوم
لبسوا عباياتهم ونزلوا تحت سلموا على شهد وطلعوا .. يوم ركبوا السيارة
شيخة :يووووه نسيت جوالي
هنوف:احووول بسرعة جيبيه
شيخة: لاتنفخين انا اختك الكبيرة .... نزلت شيخة راحت فوق تجيب الجوال
شهد :بسم الله ماارحتي
شيخة :لهالدرجة تبين الفكة مني
شهد :هاه لابس اسأل
شيخة : ماشفتي جوالي
شهد : لا آخر مرة كان في غرفتي عالمكتب
شيخة :طيب بروح آخذه
شهد :باي
راحت شيخة أخذت جوالها ولفت شيلتها ونزلت بسرعة يوم وصلت الباب وقفت تدخل الجوال بالشنطة ويفتح الباب ويطق راسها
شيخة:ووجع ان شاء الله ماتشوفين <<وترفس برجلها اللي واقفة قدامها
فتحت شيخة عينها شافت خالد .... شيخة في قلبها ((اووف انا لله والله انه علة دايم اشوفه في وجهي هذا وهو امس راجع)) وتطلع شيخة مرة ثالثة بدون ماتعطي خالد فرصة يتكلم
خالد يفكر (( أحوول وانا 3 مرات ماشوف اللا هي كانها الوحيدة من بنات عمامي))وطلع غرفته
شيخة ركبت السيارة وكانت حدها اعاج مشغلين شريط منوعات اجنبية هنوف ولولو جالسين بالمرتة الورانية (بالجمس) ويرقصون ويستهبلون
شيخة ولاتكلمت ولا كلمة سارة ومشاعل استغربوا منها بس مابغوا يضايقونها
------------------------------------------------------------


الجزء الثاني :-
الفصل الاول--------

طبعا البنااات كل وحدة جهزت اللي عليها يوم جا يوم الاربعاء الساعة 10 ونص الصباح
((((في بيت العم ابراهيم ..ابو خالد))))
ام خالد : شهد خلصتي
شهد : ايه ايه ماباقي شي
راح سالم غرفة شهد كانت مسكرة الباب وتتزين قام يطق الباب عليها ويغني بصوت عاااالي
خلصت شهد اغراضها وفتحت الباب قالت :حشى وشو ذا صوتك نشاز
سالم:ادري الغيرة تسوي اكثر
شهد : اقول انزل انزل بس
سالم : خلوووود تكرمت الحلوة بالنزول
خالد:بروح بسرعة اشغل السيارة قبل تغير رايها عمتي شهد
شهد : ووجع تتمسخرون
خالد :من 9 احنا ننتظرك حشا
شهد :زين اوف قدامي للسيارة

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

(((( بيت العم محمد ))))
البناات مجتمعات في غرفة مشاعليتزينون مشاعل تحط مناكير وسارة تتكحل ولولو تلبس صندلها
مشاعل :سارة جهزتي الاشرطة كلها
سارة :انا جهزت كل ش .... ((يدخل عليهم مشعل))
مشعل :بنااااااات << كان معصب
بس البنات ماعبروه ونزلوا تحت
لولو: مشعل مطوووول << وهي تحت تصارخ
مشعل : دمكم ثقيييل
مشاعل :يلا يابن الحلال لنا ساااعة في السيارة
ام ناصر:يللا ياوليدي معد ورا الحين 11 اللا ربع
مشعل:يمة لايفرون مخك هم اللي متأخرين
سارة :يلا خنا في السيارة
مشعل :وجع

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::

أما في بيت العمة منيرة حااالة غير شكل
شيخة :هنوفوووه ماصاااار نوم الساعة 10 ونص
هنوف : خليني لايجيك كف
شيخة :هنوف ووجع تر بنروح المزرعة اليوم نسيتي
هنوف في بالها ((يوووه ماجات المزرعة اللا اليووم ))
راشد :شيوووخ ترا تأخرتوا
شيخة :جييييييت وجابك ربي
راشد :وش تبين
شيخة :قوم العلة
راشد جاب موية بااااردة ومانفع صرخ عليها ومانفع بالاخير قال : شوفي هنوفوه ترا وصلتيها معي شكلي بهون عن الروحة لي ربع ساعة اقومك
قامت هنوف وهي مطنقرة زي دايما ... تسبحت بسرعة ولبست وتزينت ونزلت تحت
راشد:اخيييييرا نزلت العلة
هنوف ماعبرته وكلمت شيخة:اقول شيوخ ماشفتي شنطتي البنية
شيخة:لاماشفها خذي شنطتي
راشد:يوووووووه نسيت شي
نواف : بسم الله وش نسيت
راشد : ماجهزت ملابسي
شيخة : الحين الناس ينسون لبس لبسين مب كل الملابس
راشد: عاد نسيت وش اسوي لك .. هنوف تعالي سفطي لي الملابس اللي بطلعها
هنوف : اقول رشود ترا فيه شي اسمه شغالة ونعطيها فلوس وتراها مب انا
راشد : بسم الله اكلتيني بقشوري بروح ارتبها بنفسي زعلت
هنوف : شيخة ترا باخذ شنطتك
شيخة : انزين
بعد 5 دقايق راحت هنوف لراشد
هنوف : هاخلصت ولا باقي
راشد : وخري عني وش تبين بغرفتي انتي مب مرتبة شي
هنوف : ايه ادري اني مب مرتبة شي بس اقول تراك اخرتنا
راشد : احلفي ومن اللي ماقام اللا 10 ونص
هنوف : ترا الساعة 11 الحين ان كانك ماتدري والعزيمة غدا
وطلعوا كلهم بعد طلعة الرووح


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

راحزا للمزرعة اللي بعد الرياض بمسافة 50 او 100 كيلو
اول من وصل الجد والجدة معاهم طلال وبنته نوف بعدهم وصل بيت ابراهيم بعدين بيت العم محمد مع ناصر وعنود .... واااخر من وصل بيت العمة الساعة 12 اللا ربع
شهد :بدري كان طولتوا بعد
شيخة : كله من العلة اللي جنبي ماقامت اللا 10 ونص
هنوف : والله عالاقل انا خلصت قبل الحدعش بس رشود اللي غثني هو ويا ملابسه
ام خالد : بنات يلا الغدا
راحوا البنات زينوا السفرة مع الحريم وتغدوا بعدين راحوا رتبوا شناطهم بالغرفة حقتهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الجزء الثاني:-
الفصل الثاني ------------------


الحين نتكلم عن المزرعة
المزرعة حقة الجد كبيييرة مرة وفيها قسمين حريم ورجال في كل قسم مطبخ وصالة وغرف نوم ومجلس صغير وفيه بالمزرعة مجلس كبييييير
اذا سوو عزايم كبيرة .... وعندهم دجاج وغنم وفيه كلب حراسة وفيه مسبح داخلي بين قسم الحريم والرجال وفيه ملعب كورة قدم وباقي الارض
مزروعة حشيش "ثيل" اخضر وفيها ورود واشجار << ان شااء الله فهمتوا

::::::::::::::::::::::::::::::::::::

((((((((((((((((( العصر )))))))))))))))
عند الشباب ........ وليد ونواف نايمين وخالد عند التلفزيون ... رشود ومشعل وسالم يولفون
سالم : شباااااااب الليلة بنسبح
راشد : لالا جتتني اوامر من الجهات العليا مافيه سباحة اليوم
مشعل : تصدق جتني نفس توصياتك
سالم : ايه ادري حتى انا جاني نفسكم ترا
راشد : والله هنوفووه رافعة ضغطي اليوم خل نقهرهم
مشعل : عشان تتكفخ بالكعب
راشد :لاصدق خل نسويها ونقهرهم
سالم : بقول لخلووود
خالد : لالالا انا موصى اني ما اسبح
سالم : يابن الحلال بنجلس اسبوع عندهم وقت يسبحون خل نرفع ضغطهم اليوم
خالد : يلا ماورانا شي خل نجرب

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نفس الوقت البنات .....
طبعا كل قسم فيه 3 غرف نوم قسم الحريم مقسمينها غرفة للعنود والبنات وغرفة للحريم الكبار وغرفة للشغالات
اما الشباب مقسمينها غرفة للشياب وغرفة لمشعل وراشد وسالم وغرفة لناصر ونايف ووليد ونواف وخالد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بغرفة البناات
البنات جالسين يرتبون الملابس بالادراج.....
هنوف: هابنات كلكم وصيتوا اخوانكم عالمسبح
لولو: انا ايه
شهد : وانا بعد ايه
هنووف : وناسة اجل بنسبح الليلة
سارة: خلصتوا ترتيب
شهد : انا باقي لي ترتيب شنطة عنود
مشاعل : بتنام معنا
شهد : تقول انها بتنام مع الحريم بس بتخلي اغراضها هنا
مشاعل : اهاااااا وعزوز زي دايم مع الشغالات
سارة : ايه بس نوف هالمرة معنا
لولو: افااا ليه
هنوف : امي تقول خلوها معكم مب مع الشغالات تحس انها لحالها
البناات : اهااااااا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 10 بالليل عند الشباب بالمسبح
وليد : ياشييخ انتم مجرمييين
نواف : والله بيجينا تكفيييخ
خالد : الحين نواف انت وراشد احس خواتكم معذبينكم
نواف : لابس تعال يوم واحد وشف هنوفوه ام لسانين وشيوخ تولع الهوشة وتطلع منها
خالد : هههههههه الله يعينك
راشد يدف سلوم للمسبح :ههههههههههههه بدت الحرب
مشعل شاف راشد قريب من المسبح جا يركض يبي يدفه وجا وليد مد رجله وطاح مشعل على راشد بوسط المبح
ناصر كان معاهم بس شايل عزوز ولده وعزووزي كان يضحك عليهم وهم يطيحون
ونطوا الباقي بالمسبح ,,, ناصر اخذ ولده وطلعوا

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

(((((( عند الحريم )))))
ام ناصر : ماشاء الله يابنتي والله بطنك صاير كبير هالمرة
ام نايف : اي شهر انتي عنود ؟؟
عنود : بالسابع
ام خالد : الله يقومك بالسلامة يابنتي
عنود : الله يسلمك يمة

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اما البنات جهزوا المايوهات حطوها بكيس عشان يغيرون عند المسبح وكانت نوف معاهم بعد وأخذوا معاهم شيلهم عشان يمكن وهم طالعين يقابلون واحد
من العيال نزلوا ويوم قربوا من غرفة المسبح يسمعون صوت موية واصوات ضحك
هوف : سووها فينا الخايسين
لولو : شكلهم مب معدين على خير
مشاعل : نوفة حبيبتي روحي طلي مين فيه
نوف : تعالي معي مشاعل
مشاعل : يللا جيت
لولو :لاوصيك ميشو اذا العيال هاوشيهم زيين
هنوف : انا بجي معك اهاوش
دخلت مشاعل وهنوف ونوف وشافوا العيال
هنوف : نوااااااااااف رشووووووووود وش تسوون
راشد يقول لمشعل :رحنا فيها
مشعل : من جد شكلها معصبة
راشد : لا هي دايم كذا
سالم : الله يعينكم عليها
مشعل : شف هذي مشاعل معها .. بحاول اتمصلح شوي
راشد : ورنا شغلك
مشعل يكلم اخته بصوت عالي : ميييشو
مشاعل : خير وشوو
مشعل : السااالفة طوييييييييييييييييلة بعدين اقولك
وليد : والله مشاعل مب منا كله من نواف
نواف خاف من هنوفووه لاتهاوشه : لااااااا واللله مب مني خلود هو اللي قاللي
هنوف : سخييييييفين مفروض اليوم احنا نسبح وانا قايلة لكم
مشاعل زعلت : ايه والله سخيفين ...... ولفت تبي تمشي
وليد اخوها يعرفها زين اذا زعلت لو ايش ماترضا
وليد : ميييشووو قربي اقول لك
لفت عليه مشاعل وقربت من المسبح تمشي بسرعة تبي تشوف وش يبي يقول وتززززلق بمووية عالارض وتطيح بوسط المسبح
البناااات يطلون من ورا الباب مو قااادرين يفهمون السالفة مشاعل زلقت وطاحت على نواف ونواف بدون مايحس بنفسه مسكها الكل يطالعهم
البنااات والشباب .. مشاعل مو قادرة تفهم السالفة نواف للحين ماسكها وبدون شعوور كان يطالعها هنووف واقفة مكانها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

وش ردت فعل مشاعل ونواف
شيخة وخالد وش بيصير معهم بعد
مشاااااعل وش تتوقعون تسوي بعد هالموقف

حست مشاعل باللي حولها وبدت عيونها تدمع نواف شاف اللي قدامه ,,, ملاك بريء ونعوومة وشعرها اللينصه طاح على وجهها ونصه عالموية
فكها نواف وراحت ترركض برا امسبح وليد حس باخته وكان بيلحقها
وليد : مشااااااااعل
مشاعل ماردت عليه راحت ترركض لغرفة البنات والبنات لحقوها بسررعة اما العيال كانوا مندهشين
بس مشعل ماعجبه انهم كانوا يفكرون باخته وغير الموضوع وكملوا سبحتهم بس نواف ماكان على بعضه طوول الوقت

:::::::::::::::::::::::::

عند البناات مشاعل تصيح والبنات يهدونها
شهد : خلاااص ميشو ماصار شي
مشاعل : وشو ماصار شي كل هذا وماصار شي
البنات كلهم ضاقت صدورهم وقالوا لنوف ماتعلم احد بالموضوع
مشاعل نامت من كثر الصياح هنوف ولولو بالصالة يسولفون ويتابعون تلفزيون
شهد وسارة وشيخة بالغرفة جالسين
شهد : بنااات خل ندق على ريم الحين
شيخة : تعجبيني خل ننكد عليها شوي
سارة كم الوقت عندهم الحين ؟؟؟
شهد : الحين عندنا الساعة 11 ونص وهم في ايطاليا يعني كم ؟؟
سارة : امممم يمكن 9 ونصشيخة : يلا دقي
شهد : عطيني كف احسن .. يلا بدق
سارة : يلا يلا ((ويوم شافت نظرة شهد سكتت))
سارة : لو سمحتي
شهد : ايه اشووى ..... قاعد يرن اوص
شيخة : اكيد نايف بيرد هاتي
"سحبت شيخة التلفون من شهد "
شيخة : الوو
نايف : هلا والله
شهد تكلم شيخة : ياهوووه حطي السبيكر
حطت شيخة السبيكر
شيخة : ايه شخبارك شلونك عساك بخير
نايف : والله بخير انتم شلونكم
شيخة : تمااام ,,, شلوون شهر العسل وياكم
نايف: فلة والله روما احلى شي
شيخة : يعني اذا تزوجت انا تنصحني اروح لروما
نايف : امحق انتي ابها وتخب عليك
شيخة : ووجع رح ناد ريم بس
نايف : لا
شيخة : خير
نايف : مابيك تخربين اخلاق زووجتي
نايف : لاصفقيني بالنعلة احسن
شيخة : آآآآآه بس لو انك قدامي
نايف : هههههه لو ^^
شيخة : اقول رح بس ناد لي ريم
رااح نايف ونادى ريم ,,,0
ريم : هاااااااااااااي
شهد : ماكأن عندك اخت تسألين عنها يالخايسة
ريم : والله هالأخت اصغر مني ومفروض هي تدق علي مب انا
شيخة : هلاااااا ريم كيفك ,,, وكيف روما معكم ؟؟
ريم : تمااااام شرايك تجين معنا
شيخة : ايه عشان يكفخني نايف
ريم : لييييه
شيخة : بخررب عليه الو الرومانسي
سارة : هاي ريموو ماعليك من شيخة بس شلونك انتي شلون نيوف معاك
ريم : هلا سارة انا تمام ونايف بعد تمااام
شهد : متى بترجعوون ريم
ريم : اممم والله مدري بس يمكن نمددها
شيخة :لهالدرجة اخوي اعجبك
ريم : فديييييته اخوك والله
شيخة : لالا حالة مستعصية ذي خل اسكر بس لايجينا فضايح اكثرر
شهد : من جد والله مب هذي ريم اللي اعرفها
سارة : هذا وانتوا ماكملتوا شهر
شيخة : لالا خلها تكمل بس 3 شهوور ولك مني ضماااان تعاف الدنيا كلها
ريم خافت : لاااا مب لهالدرجة
شيخة : اسألي اي احد يعرفه
ريم وهي واثقة : بس انا مب اي احد
شهد : اقووول يالحبيبة الحالة مستعصية باااي
ريم : هههههههه بايات وسلمووولي عالباقي
شهد : يوووصل
ريم : مع السلامة

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :

طلعوا البنات يسولفون مع الحريم ولقوا هنوف ولولو هناك وجلسوا يسولفون
شهد : ترا ريم تسلم عليكم
الحريم : الله يسلمكم
ام خالد : شخبارها ريومة وشخبار نايف
شهد : كلهم بخير
ام ناصر : اللا وين مشاعل
شهد : نايمة ياخالة
ام ناصر : غريبة مب من عوايدها تنام بدري
شهد : يمكن امس مانامت زين
لولو : ويييين من 11 وشخيرها واصل غرفتي"سكتت يوم شافت شهد تخزها"
بعدين قالت تبي ترقعها : بس اني اسمع صوت الباب كل شوي اكيد مانامت زين
هنوف حنبها تقول لها بصوت واطي : ايييه رقع يامرقع
لولو : اسكتي بس مدري شلون طيحت نفسي بهالسالفة
وانتبهوا البنات على شكل جدتهم وهي قاعدة معهم وناااايمة وهي جالسة <<شكلها يفطس ضحك يعني
هنوف : اقووول جدتي
ام محمد " الجدة " وهي نصها نووووم : نعم
هنوف : ماتبين تتعشين ولاااا بتنامين
ام محمد : لالا مانمت
هنوف : ايه اشوى عاد مايصير انتي اللي تعزمينا وتنامين
ام محمد وهي ماتدري وش السالفة من النوم : ايه ايه صح
ضحكوا عليييييها البنااات وهي نايمة ولان عشا اليوم طااح من على هوف الخايسة دبرت نفسها
ماصدقت هنوف ونقزت عند جدتها : يلا جدة عطيني الفلوس
بدت الجدة تصحا : اي فلوووس
هنوف : يوه ياجدة توك قايلة بتدفعينها
ام محمد : لاماقلت
هنوف : نونونو ياامزنة مايصيير هيييك انتي كذا شكلك خرفتي << الوتر الحساااس
الجدة : لا مافوت هاتي المحفظة من على الطاولة هناك
راحت هنوف بسرعة قبل تهون جدتها

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


اما عند العيال وليد وخالد وراشد وسالم يلعبون بلووت ومشعل عالنت ونواف جالس يفكرر باللي صار اليووم
كان يحس بشعور غريب وقتها اول مرة يصير فيه هالموقف كان دايم يشوف بنات خواله بالصدفة بس هالمرة غيييير
قدامهم كلهم وقدامه اخوانها شلووون جاته الجرأة يمسكهاا كذا ولا قعد يطاااالع فيها بعد بس يحمد ربه ان اخوانها ماقالوا له شي تنهد
مشعل : ابوووو الشبااااب وين وصلت
نواف : لا مارحت مكان هنا
مشعل : تبي النت قبل اسكرره
نواف : لالا بروح اسبح

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 3 ونص كانوا البنات نايمين ماباقي اللا سارة وشيخة وشهد
شيخة : بنااااااات بدق على واحد من اخواني اهاوشه على خيانته اللي اليوم من تنصحوني اكلم
شهد : مب راشد
شيخة : لييييييه
شهد : لانكم بتقلبونها هوووشة
شيخة : ايه صدق مالي خلقه بدق على نواافوه اجل
شهد : ايه حطيه عالسبيكر
شيخة : هههههههههه تحلمين
شهد : افااا ليه
شيخة : اخاف يقول لي شي ولا شي وطبعا مابيكم تسمعون
شهد + سارة : هههههههههههههه فيه شياااات اجل رحمناك ماراح نسمع
دقت شيخة على نواف طوول مااارد يووووم رد

عند العيال كانوا وليد وراشد وسالم ومشعل يلعبون بلوت ونواف يسبح وحاط جواله عالطاولة
وخااالد كان جالس بالغررفة ومسرررح لبعيييييد رن جوااال نواف وراح خالد يشوف لقا مكتوب العلة 1
ضحك عالاسم وتذكر ان نواف مسمي خواته علة 1 و 2

رد عالجوال .......

خالد : الوو
شيخة ماركزت من اللي رد : يالخاااايس يالخااااين ليه تسبحوووون اليوم مب انا متفقة وياكم
خالد : نعم
شيخة ركزت بالصوت : هاه
خالد : مين
شيخة : وش تبي انت
خالد : انتي ميييين
شيخة : وين اخوي
خالد : تبينه
شيخة :ايه
خالد : يسبح الحين اذا طلع قلت له يكلمك
شيخة سكرت السماعة في وجهه

::::::::::::::

شيخة: شفيكم تطالعوني كذا
سارة : زش السالفة
شيخة : واحد من عيال خوالي رد على جواله
شهد : مييييين
شيخة : شدراني انا
....
وجلسوا سوالف وضحك

عند العيال كانوا كلهم شابكين وصلة السوني ويلعبون طلع عليهم نواف
وليد : نعيييما
راشد : بدري كان طولت
مشعل : حشا لك سااعة اللا ربع وانت تتحمم والله لو انك وشووو
نواف : الله ينعم عليك ...وسفط مشعل وراشد ..
خالد : ايه ترا العلة 1 دقت عليك
نواف : عسا مارديييت
خالد : اللا ليييه
نواف : هذي شيخة بتلعن خيري عشان مقلبنا اللي اليوووم
خالد : عااادي طنش اللا تعاااال ليه مسمي شيخة 1 وهنوف 2
نواف : ياخلودي ياحبيبي
خالد : هااااه
نواف يكمل : انا ابداهم بالكبر فهمت
خالد : اهااااا







::::::::::::::::::::::



من بكررة الساعة 11 عند البنااات مشاعل اول وحدة قامت لانها نايمة بدرري قعدت شووي بعدين طفشت حاولت تقووم البنات
محد قااام زهقت مشاعل من القعدة لحالها لبست وطلعت عند الحريم
ام ناصر : هلاا ببنيتي شفيك نايمة بدري امس مب من عوايدك
ابتسمت مشاعل : هلا فيك يمة والله حسيت راسي مصدع شوي
وجلسوا الحريم طبعا سوااالف وحش بخلق الله
عنود تقول لمشاعل : يوووه جو العلل
مشاعل : اي علل
عنود : فيه غيرهم نوف وعزوز .. تدرين وش قالت لي يوم عرس ريم
مشاعل : عطينا من درر الانسة نوووف
عنود : تقول تبي تتزوج عزووز ويووم قلت لها لا قالت اجل رشوود ونشبت في حلقه ذاك اليوم
مشاعل : هههههههههههه رهييبة البنت تبني مستقبلها
عنود : من جد
"راحت مشاعل بالغرفة كانت حاطة في بالها تقوم اول بنت تشوفها دخلت الغرفة شافت هنوف قدامها فكرت والله لو ايش ماروح لها راحت لشهد بما انها اقرب وحدة لها"
مشاااعل : قووووووووووووووووووووومي شهد
شهد : هاااااااه
مشاعل : قومي طفشت لحالي
شهد : وجع مشاعل الغرفة كلها مالقيتي اللا اناااا
مشاعل : شسووي اموووووت فيك
شهد : ايه مررة شدقتك بروح اسبح واصلي
مشاعل : اووكي
"دخلت شهد تتسبح وجلست مشاعل ضمت رجولها على صدرها وقعدت تتذكر امس تذكرت شكلها اول مازلقت تذكرت وشلون طاحت بوسط المسبح وتذكرت نواف شلون كان يطالعها اول شي دمعت عيونها وهي تتذكر بعدين تذكرت شكله يوم انهبل اول مادمعت عيونها وتركها فطست من الضحك على طلعة شهد "
شهد : بسم الله شفييك
مشاعل : تذكرت امس
حمد الله والشكرر وش يضحك امس مب انتي اللي كنتي بتموتين صياح
مشاعل : مدري بس كل ماتذكرت شكل نواف اول مابديت اصيح اقعد اضحك
شهد : اللهم عافهم ولا تبتلينا بس
مشاعل :قسم بالله لو شفتي عبووونه شلون مبققها ولا ملامحه اول مابديييت الصيح هههههههههههههه
شهد : هههههه اجل قلبتوا فلم هندي امس

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 4 العصر عند الشباب كانوا جالسين يسولفون ويعلقون شوي ورن جوال نواف يشوف الرقم العلة 1
نواف : يوووووووووه سفطت عليها امس
رد عليها ,,,
نواف : هلاااا وغلااااا باختي الحبيبة اشتقت لك
شيخة : ايه مرررة صدقتك ,,, تعال نوافووه
نواف : هاه
شيخة : ليه مادقيت علي أمس
نواف : ايه انه خلود ماقال لي اللا اليوووم
خالد بصووت عااااااااالي : كذااااااااااب من امس وانا قااااايل له
نواف : ايه نسيت ادق عليك " وكان يبي يصررف الموضوع " ماقلتي لي وش بغيتي
شيخة : ايه صح شف هنووف تبي تهاوشك على امس
نواااف انقهر على كيفهم انا كل شوي يهاوشوني قام سكر السماعة بوجه هنوف وصارت تدق عليه وعلى رشود وماااترد
هنووف : الخايس اللي مايستحي سكر السماعة بوجهي
لولو : خل نقهرهم اليوووم
سارة : اسمعوا شرايكم نخليهم يسبحون ونرمي طرطعان عليهم
لولو : ليه ان شاء الله اليووم الدور على من يطييح <<هالبنت ماتتحكم بلسانها
كلهم سكتوا وطالعوا مشاعل ولولو تحسفت على كلامها بس انهبلوا لما شافوها فااااااطسة من الضحك
هنوف : بسم الله وشووو
مشاعل : هههههههههههههههه ياااربي كل ماااذكر هالساالفة اضحك ههههههه
سارة : الحمد الله والشكرر
شيخة : تلقين اخووي الحين ضميره يأنبه وانتي هنا تضحكين
مشاعل : ههههههههه شيخة والله لو شفتي شلووون نقززت عيونه وفتح فمه هههههههههه شكله كان خطييييير
هنوف : اخس ياخووي صرت خطير وانا مدري
مشاعل : المهم عطونا خطة غير كذا
هنوف تنحنتحت : بناااااااات مب انا اعرف اسووووق
شهد : ايه
هنوف : خل نسرق مفتاح الونيت وافحط فيكم برا
سارة : تستهبلين انتي تخيلي لو انقلبت فينا السيارة
هنوف : افاا عليكم هنوو تسوق وتنقلب السيارة
سارة : مادري والله
شهد : لااااا أنا ادري تفحيط ووناسسة واللي بيسووق فينا وحدة من البنااات مب ولد يقعد يغثنا
مشاعل : اييييه والله فلة
لولو : انا طبعا بركب جنب السواق
شيخة : ونووف بناخذها ورا معنا ونمسكها زين
شهد : يلا عاد سارة لاتصيرين نحيسة
هنوف : ااصلا بتجي بتجي صح
سارة : ان شاااء الله عمتي هنوف بجي بس شلوون ناخذ المفتاح
شيخة : هذي خلووها علي انااا
شهد : ياااحلوتي شلووووون
شيخة : كل وحدة تصررف اخوانها ولا نسووي مقلب ولا شي وانا بدخل اخذه واطلع
هنوف : ششااااااطرة والله اختي
شيخة : هنا فيه مخ
هنوف : ووين تلقين المفتاح ؟؟ ولو شافوك الشياب
شيخة : اذااا عالشياب سهلة كلهم ينااامون بعد الغدا
هنووف : بنااااااااات عندي لكم خطة للشباب
مشاعل :عطينا من الدرر
هنوف : مشاعل توسين نفسك مغمى علييك ولولو تدق على اخواانها وخالي طلال
شيخة : وباقي العيال
هنوف : راشد ونواف بيطلعوون يشوفون السالفة
شهد : ايه حتى سلوم وخلود
شيخة : ومع الربشة محد بيفقدني

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::


سوو الخطة وطلعوا عند الملعب ومشاعل سوت نفسها مغما عليها ولولو ماسكتها ودقت سارة على وليد
وليد : هلا سارة
سارة تسوي نفسها تصيح : وليد الحق مشاعل طاح ومدري وش فيها تعااال تكفى انت والعيال عند الملعب احنا
وليد : طيب طيب جايين الحين
طلال : وش السالفة
وليد : مشاعل اغمى عليها عند الملعب
نوااف بدا قلبه يدق بسررررررعة مايدري ليه بس انه توتر : يلا زين وش تنتظرون امشوا
طلعووا كل الشباب راحوا للملعب ولقوا البنات
وليد : وش السالفة
لولو ماسكة مشاعل : مدري كنا نمشي وطاحت علينا
هنوف تكلم شيخة بشوي شوي : شيوووخ روحي جيبي المفتاح كل العيال هنا
زراحت شيخة بسرررعة داخل والعيال والبنات مرتبكين برا اللاااا واااااااحد سمع هنوف وهي تقول بشيخة راح بسررعة لحقها
دخلت شيخة بسررعة قسم العيال وهي على اعصابها وجلست تدووور المفتاح مالقته فتحت الدرج اللي بالصالة لقت المفاتيح لفت تبي تطلع وتطيح المفاتيح





من شااااافت شيخة عشان تطيح المفاتيح ...؟؟؟
هل بتنكشف خطة مشاعل والبااقين ووش بيصير عليهم ...؟؟؟

جات شيخة بتطلع بس انها شهقت وطاحت منها المفاتيح
خالد : هاااي
شيخة : ...... << مبققة عيونها في خالد
ضحك خالد عليها وعلى عيونها شلون مبققتها : شوفي شيووخ انا سمعتك انتي واختك قبل شوي وادري وش قالت لك وادري ليه تبين المفتاح
وادري انه اذا خليتي المفتاح ماراح اقول حق العيال وزي ماتعرفين رشود ونواف بيهاوشونك
شيخة : .......
فتح خالد الباب وهو فيه الضحكة على شكل شيخة : يلا خلي المفتاح وروحي قولي للبنات يوقفون اللعبة لا أجي واكفخكم
شيخة للحين متنحة : هاه طيب ....... وطلعت من عنده تغطت وراحت عند الملعب
قربت شيخة من اذن مشاعل : خلاص قومي كشفونا
مشاعل بصوت واطي : يووييلي عسا مب مشيعل
شيخة : بعدين بعدين انتي الحين سوي نقسك تعبانة
قامت مشاعل والكل تحمد لها بالسلامة حتى البنات بعد
خالد في باله " ايه والله ان كيددهن عظيم "


----------------------------------------------------

لولو : لييييييه
شيخة : والله كشفني خالد
شهد : خلوود ,, يويييلنا رحنا فيها شلون شافك ياحظي
شيخة : كدري لقيت المفتاح بالدرج ولفيت بطلع اللا وهو بوجهي
سارة : بل شدرااه
شيخة : كل من هنووفوه الخايسة الحين وين بودي وجهي من الولد
مشاعل : يوووه ياويلي اخاف يعلم مشيعل و وليد اني انصب والله وش يفكني منهم علل
شيخة : من هالناحية لا تخافين خلود وعدني
شهد : اخس اخس وصار فيه وعوداات بعد ,, ماخليك اللا تقولين لي كل شي صاار
شيخة : والله انك فاااضية ,,, تعاالوا بنات الحين وش بنسووي اليوم
سارة : من جد بيصير طفش
شيخة : ايه والله تشهويت على التطعيس
هنوف : خسااارة
~~~~~~~~~

بالليل الساعة 10 ونص دق خالد على شهد
شهد : بنااات يوووه خلود دق علي اخاف يهاوشني
سارة : لالالا ماظن لو بيهاوش هاوش من زمان مب بعد 6 ساعات
هنوف : ايه صح ,,, ردي خل نشوف وش عنده
شيخة كانت سااكتة ومنحرج من خالد بعد هالموقف وش ردة فعله ووش بيقول و.. و...
شهد ردت : ألوو
خالد : هلا شهد
شهد : هلا والله
البسو شيلكم واطلعوا برا انتي والبنات
شهد : ليه
خالد : انزلوا وتعرفون
شهد : انزين جايين
~~
شهد يقول البسوا شيلكم واطلعوا برا
لولو : شيبي ذا
هنوف : يمكن بيهاوشنا وجه لوجه
شهد : الله يستر خل نطلع بس
::::::::::::::::::::::::::::::::::

طلعوا البنات برا لقوا خالد ينتظرهم وهو واقف جنب الجمس
سارة تكلم البنات : بسم الله الرحمن الرحيم
شيخة : حشى شايفة جني تراه ولد عمك
شهد : الله يستر
خالد : مطووولين هناك ؟؟؟
شهد : وش تبينا نسوي
خالد : مب انتم تبون تطعيس
كلهم علطول لفو على شيخة وطالعوها
شيخة :شييكم تطالعوني والله مدري من علمه
لولو : بل شدرااك
خالد : تبون ولا لا
هنوف : اللاااا اكيد نبي
خالد : اجل يللا اركبو
ركبت شهد جنب خالد ومشاعل وراه وسارة ورا شهد وشيخة بالنص وهنوف ولولو بالاخير
مشا فيهم خالد لمكان فااضي مافي ولا وولا شي ...
خالد : أجل مسوين خطة عشان تاخذون المفتاح هااا.. يللا تبون تطعيس انا اوريكم شلون التطعيس
وبدا يطعس فيهم والبنات يصارخون مستانسين وفجأة وقفت السيارة
شهد : شفيك خلود حررك
خالد : يحاول يشغل السيارة وعيت تشتغل
لولو : ياللي قداااام شالسااالفة حركووا
خالد : عيت تشتغل السيارة بنزل اشووف

نزل خالد فتح الكبوت ماعرف وش الخرب فيه .. ناظر الكفرات وحاول بس ماقدر
رجع للبنات فتح باب السيارة وركب ولا قال شي
شهد : خلوود وش فيك
خالد وهو ضايق صدره :السيارة .... مدري وش بلاها وزي ماتعرفوا المكان معروف ان فيه بسم الله الرحمن الرحيم
شيخة نقزت:يوووه لا تقول
خالد وهوو متوتر وضاق صدره : هذا اللي صار
مشاعل : انزين خل ندق على واحد من العيال يجي ياخذنا
خالد :لاتحاولين مافيه ارسال وبعدين ..... "سكت خالد وفتح عيوونه على يده اللي بدت ترتفع"
شهد : وش فيه
خالد وهو للحين فاتح عيونه على يده : مدري فيه شي قاعد يحرك يدي
ما كمل كلمته اللا البنات صرخوا بصوت عاااالي اللي تصيح واللي تتشهد واللي تدعي
هنوف : اشهد ان لا اله اللا الله
شيخة وهي تشاهق من الصياح : يعني وش بنسوي الحين
خالد ماتمل اشكالهم تفطس من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
شهد وهي ميته صياح : ووجع ان شاء الله وش يضحك
لولو : هذا بدال ماتتشهد
خاالد : ثاني مررة لا تلعبون علييينا ,,,, رديتها لكم ههههههههههه
البناات : سخيييييف
سكتوا شوي بعدين تذكروا اشكالهم وجلسوا يضحكون رجعهم خالد للبيت وكملوا سهرتهم هناك
سارة : اما اخوك عليه انتقامات جهنمية
شهد : اسكتي بس ماشفتي شي
مشاعل : انزين الحين تو الناس الساعة 12 وش نسوي
لولو : خل نسبح
هنوف : والله فكرة
سارة : لااا لااا مااابي خلوها بكرة مالي خلق
شيخة : حتى انا مالي خلق
شهد :اجل نشغل اغاني
مشاعل :اوكي بس لانرفع الصوت الناس نايمين ...
شغلوا البنات اغاني بدت اغنية عبد المجيد عبد الله " ثلاث ايام"
ثلاث أيام مرّنْ في حياتي غير

ثلاث أيام عشت الحب و أغليتك

ثلاث أيام و أتهجي كلام الطير

كلام أعذب من أعذب من تفديتك

رسالة حب شاهدها غلا و تعمير

على فوادي تربع واسكن في بيتك

أقول أنا شقد أنا عطشان وأنت البير

دلو فكري نضح من كلمتي ليتك

حبيبي والعطا يحتاج للتقدير

إذا صرحت أنا اللّي حيك وميتك

ثلاث أيام لكن مدري ش التفسير

بس أدري من ثلاث أيام حبيتك

شيخة طرى على بالها خالد له تقريبا ثلاث ايام من رجع السعودية
وتذكرت المواقف وياه اول مارجع يوم تصقعه بالصندل ويوم هي بالمطبخ ويوم يصفقها بالباب ويوم يكشفها بالمفاتيح
كل هذا بثلاث ايام الله يستر وش بيصير الايام الجاية
ابتسمت شيخة من اللي تفكر فيه
شهد : وش عندك سرحااانة
شيخة : ابد سلامتك
وراحت بدت ترقص مع البنات

قرب اذان الفجر وسكروا البنات المسجل وجلسوا يسولفون بعدين صلو الفجر وناموا

"""""""""""""""""""""

من بكرة الساعة 2 الظهر كل البنات قاموا اللا هنوف عجزوا لا يقومونها راحوا لقسم الرجال لانهم بيتدون هناك
!!!!قامت هنوف معصبة من من طق الباب الخارجي حق قسم الحريم شافت حولها مالقت البنات راحت تفتح الباب!!!
طبعا كانت متنحة توها صاحية من النوم
فتحت هنوف الباب ودخل مشعل بسرعة وسكر الباب
مشعل : بسم الله
هنوف : منك ان شاء الله
مشعل : احد كلمك
هنوف : اجل تكلم الجني الازرق .. بعدين شتبي داخل قسم الحريم
مشعل مايدري وش يقول : كلب الحراسة برا يلحقني
ما امدى مشعل يكمل كلمته اللا هنوف فاطسة من الضحك
عصب مشعل عليها وبغا يقهرها : اقول انتي شوفي شكلك وانتي توك صاحية بعدين اضحكي على راحتك
هنوف تذكرت انها مو لابسة شيلة وانها للحين ببجامتها وتوها صاحية من النوم
راحت ترركض بسرعة لداخل بس طبعا مايسير تصير هي الطرف الخسران
هنوف : محد طلب رااااايك .. وصفقت الباب وراها ورجعت تناام << ماتمل من النوم

"""""""""""""""""""

جات الساعة 5 وقوموا البنات هنوف غصب عنها وكالعادة قامت معصبة تدور احد تتهاوش معه
هنوف : افطرتوا؟؟؟
مشاعل : تغدينا وانتي الصادقة
لولو : تغدينا بقسم الرجال روحي جيبي لك ان كانك تبين
هنوف قامت راحت لبست ملابسها وطلعت راحت قسم الرجال دخلت المطبخ ودخل عليها راشد ومشعل تغطت ...
راشد : شتبين جاية هنا
هنوف عطته نظرة وقالت : باخذ غدااي
مشعل يبي يقهرها : طيب اصبري شوي يصير عشا
هنوف لللحين حاقدة عليه : انت بس رح تحرش بالكلب وخله يلحقك
مشعل عصب : والله اذا صارت المزرعة باسمك تعالي كلميني
هنوف بدا يرتفع صوتها : مزرعة جدي والله
مشعل : جدي قبل مايسير جدي
هنوف : الحين انت وش تبي تكلمني لا ولي امري ولا شي
مشعل وصلت معه : جاية قسمنا وتتحكمين فينا
هنوف تقلده : والله اذا صارت المزرعة باسمك تعال كلمني
راشد للحين فاتح فمه ومايدري وش السالفة ولا وش عندهم يتهاوشون بس يدري انه لازم يوقفهم لان كل زاحد
فيهم ملسون وعصبي ....
راشد : هنووفوه اسكتي خلاص
هنوف : شمعنى انا اللي تسكتني ماتشوف ولد خالك المصون
مشعل عصب بغا يتكلم بس انه شاف نظرة راشد له يبيه يسكت ,,, طلع وصفق بالباب وراه
راشد : عاجبتك طوالة لسانك الحين
هنوف : والله هو اللي بدا ,,,


شهد : مشاعل شفيك مسرحة اليوم
شيخة : اللي ماخذ قلبك
سارة : يتهنا بووه
مشاعل : اي قلب واي خرابيط بس هذا وجه حب
شيخة تغمز لها : وحبيب القلب اللي طحتي عليه
مشاعل : هههههههههههههههه وانتي لازم تذكريني
دخلت عليهم هنوف جاية من عند العيال وكانت معصبة
سارة : بسم الله وش فيك
هنوف : ابد سلامتك ولا شي بس رشود الخايس عطاني زفة قدام مشيعل
شيخة : وش مسووية بعد هالمرة
هنوف : فاضية لكم انا اقعد اقول لكم السالفة .. بروح ادور لي شي اكله

~~~~~~

راحت هنوف المطبخ وشافت عنود جالسة وماسكة بطنها وشكلها تتألم
هنوف : عنود فيك شي
عنود : آآآآي بطني هنوف مرة تعبانة دقي على ناصر
هنوف : طيب ... وراحت تركض لغرفة البنات
سارة : وش فيه هالمرة؟؟
هنوف : عنود تعبانة كلموا نااصر
مشاعل : هااااه
هنوف بصوت عاالي : كلموا ناصر
دقت مشاعل على ناصر وقال انه بيجي .. لبسوا عنود عبايتها وجاها ناصر
ناصر : سارة تعالي معي المستشفى
شهد : وانا بعد بجي
ناصر : انزين ,, بس لاتقولون للحريم
مشاعل : ان شاء الله
راح ناصر وعنود معاهم سارة وشهد وناصر يسووق بسررعة ليين وصلوا الرياض باقل من نص ساعة
وراحوا لوحدة من مستشفيات الرياض << عشان ماتسوي دعاية يعني ^^

دخلوا عنود الطوارئ بسرعة وراح ناصر للدكتور
ناصر : وش فيها زوجتي
الدكتور : مافيش حاقة بس المدام بتولد دلوأتي
ناصر : بالسابع
الدكتور : ايوة زي ما انتا عارف لانو هي حامل بتوأم
سارة + شهد : تووأم
ناصر : ايه توأم بس احنا ماعلمنا احد
دخل الدكتور وجلسوا يمكن 4 او 5 ساعات والبنات كل شوي يكلمونهم....

طلع الدكتور,,,,,,,
ناصر : ها دكتور بشر؟؟
الدكتور : مبروك جالك بنتين
ناصر : وزوجتي ؟؟
الدكتور : مراتك كويسة بس هي دلوأتي نايمة تعالوا ليها بكرة
ناصر : طيب
شهد : يتربون بعزكم ان شاء الله
سارة : مبروك ماجاكم
ناصر : الله يبارك فيك
سارة : يللا نرجع المزرعة ونبشرهم .....
ورجعوا للمزرعة بس ناصر ماحرص عالسرعة بالطريق مثل الروحة....
وصلوا المزرعة وبشروا الكل ,,, وكلهم باركوا لناصر
وقرروا انهم يرجعون من بكرة الصباح لأن الوقت كان متأخر " 2ونص بالليل "
جهزوا شناطهم وشنطة عنود وعزوز قبل ماينامون ,,,,,

"""""""""""""""""""""""""


من بكرة الساعة 8 وناصر راح للعنود دخل الغرفة عليها وكانت جالسة عالسرير
ناصر : هلا وغلا بالغالية
عنود : هلا فيك ناصر
ناصر : مبروووك ياقلبي
عنود ابتسمت : الله يبارك فيك ويتربون بعزنا ان شاء الله ... سميتهم ؟؟
ناصر : لا للحين انتي وش قررتي
عنود : امممممم وش رايك في و ضي
ناصر : ايه تماام بروح اكمل الاوراق حقتهم
عنود : اوكي


"""""""""""""""""""""""""
بالعصر كانت عنود جالسة عالسرير انفتح الباب لفت تشوف لقت امها وابوها وشهد وسالم وخالد
سلموا عليها كلهم وتحمدوا لها بالسلامة
عنود : هاا شفتوهم
شهد : ياااالبى قلوبهم يدننوووون ,, تقولين وش سميتيهم ؟؟؟
عنود : في و ضي
شهد : عاشد الاسامي ...

" طبعا شوي اللا الغرفة مليانة بعيال عمهم وبنات عمهم جايين يباركون "

طبعا كان الجو مايخلوا من خبال الثلاثي المرح " راشد ومشعل وسالم "
هنوف مب طايقة نفسها ودها تقوم وتكفخ مشعل ماتدري ليه



نهاااااية الجزء ,,,