منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


فك الحصار عن عناصر من الشرطة كانت بيد مجموعة من بدو سيناء




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
بسم الله الرحمن الرحيم

فك الحصار عن عناصر من الشرطة كانت بيد مجموعة من بدو سيناء






القاهرة: نجحت السلطات الأمنية المصرية في فك الحصار عن ضابطين و19 جندياً من قوات الأمن المركزي تم محاصرتهم بإحدى المقار الأمنية بصحراء سيناء مساء يوم الخميس.

وقال الموقع الالكتروني لصحيفة "الأهرام" المصرية "إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن محافظة شمال سيناء نجحت، بالتنسيق مع شيوخ القبائل ورؤوس العوائل بالمنطقة في إنهاء الحصار الذي فرضه مجهولون مسلحون اليوم على إحدى نقاط الشرطة بالمحافظة.

ونقل الموقع عن مصدر أمني بوزارة الداخلية المصرية قوله "إن الضابطين والجنود لم يختطفوا، بل تم محاصرتهم فقط، بمحافظة شمال سيناء، احتجاجاً على قيام رجال الشرطة أمس بإصابة عدد من أقارب الذين قاموا بالحصار خلال تبادل لإطلاق النار أثناء قيام الشرطة بإحباط محاولة تهريب عبر الحدود".

وأضاف المصدر أن سلطات الأمن بشمال سيناء وبعض شيوخ القبائل ورؤوس العائلات انتقلت إلى مقر النقطة المحاصرة للتفاوض مع المجموعة المسلحة لفك الحصار عنها دون إراقة دماء.

وكان قد تردد أن مجهولين قاموا في وقت سابق اليوم باختطاف أحد ضباط الشرطة و19 من أفراد الأمن المركزي في هجوم مسلح على أحد نقاط الحدود الدولية بين مصر وإسرائيل.
وتُعاني مناطق واسعة من صحراء سيناء من حالة انفلات أمني منذ نحو عام، وتتفاقم تلك الحالة بالنظر إلى عادات وتقاليد القبائل بتلك المناطق التي تعتز بامتلاك السلاح.



المصدر

مع تحياتي

طرح رائع
و شكرا

بارك الله فيك


الساعة الآن 11:43 AM.