منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


لا علاقة لهيئة الأمر بالمعروف السعودية ببيان الشماتة في أحداث بورسعيد




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
بسم الله الرحمن الرحيم

السفير السعودي: لا علاقة لهيئة الأمر بالمعروف السعودية ببيان الشماتة في أحداث بورسعيد







أكد أحمد عبد العزيز قطان سفير السعودية بالقاهرة أنه لا علاقة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة بالأخبار المنشورة على حسابات موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن الكارثة الإنسانية التي شهدتها مدينة بورسعيد مؤخراً بعد مباراة الأهلي والمصري والتي راح ضحيتها 73 مواطناً بالإضافة إلى أكثر من ألف مصاب.

وقال في تصريحات صحفية اليوم "للأسف الشديد هناك العديد من الحسابات المنتشرة في "تويتر" تزعم أنها مواقع رسمية سعودية، إلا أنها غير موثقة، بما في ذلك الحساب المزعوم لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الذي يهدف إلى الإساءة للهيئة وللمواطن السعودي ولعدد من الدول الصديقة".

وأوضح سفير السعودية قائلاً: "نحن على ثقة أن وسائل الإعلام المصرية والشعب المصري الشقيق يدرك هذا الأمر، وهذه المزاعم لا تنسجم إطلاقاً مع سياسة المملكة العربية السعودية التي لا تتدخل في الشئون الداخلية للدول ولا تحاول الإساءة إليها بأي شكل من الأشكال".

وأشار إلى أن موقف المملكة العربية السعودية تجاه الكارثة التي حدثت في ملعب بورسعيد، موضحاً أنه انعكس في قيام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بإصدار توجيهاته بإلغاء الأوبريت الغنائي في مهرجان الجنادرية الذي سيقام يوم الأربعاء القادم، تضامناً مع ما يحدث من سفك لدماء الأبرياء وترويع الآمنين في سوريا وما يقع من أحداث مؤلمة ومؤسفة في مصر وليبيا واليمن.

ونوه قطان إلى البيان الذي أصدره صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل رئيس الإتحادين السعودي والعربي لكرة القدم عن خالص تعازيه للشعب المصري بصفة عامة وأسر الضحايا بصفة خاصة، مبدياً أسف جميع الأوساط الرياضية العربية لوقوع هذا الحادث الأليم. فيما رفع مشجعوا رابطة نادي الهلال السعودي لافتات كتب عليها "عزاؤنا للشعب المصري.. مجلس الجمهور الهلال".

يذكر انه قد زعم أن هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر السعودية قد أصدرت بيان تعقيبا على مذبحة بورسعيد أشارت خلاله إلى أن تلك الإحداث ما هي إلا عقاب من الله سبحانه وتعالي للاعبين الذين نزلوا ارض الملعب وهم كاشفين عوراتهم وكاشفين أفخاذهم كالشمس في كبد السماء، حيث قال البيان المزعوم: ''لو أن لاعبي الأفرقة في بورسعيد كان لباسهم محتشم (كأن يستبدلوا الشورت الفاتن بالبنطال الساتر) لما حلت بهم العقوبة والكوارث''.




مصدر

مع تحياتي





مـشـكــور على الــطــرحـ

الـمـتـمـيـز تـقــــبل فائق
احــتــرامـ"ـي و تقديريـ

@KANE@

الساعة الآن 02:32 PM.