منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات الهواتف المتنقله > ابل > ايفون(2012-2013) > برامج ايفون(2012-2013) > قسم البرامج العربية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


Dawn Of The Fly: Chapter 1 v1.10(0) S60v3 S60v5 Symbian^3




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع






نسخه العاب v1.10

الطلب Diptera، الجناحان.
فجر مِنْ الذبابةِ a حساب تأريخي مِنْ الحرب العالميةِ العظيمةِ لقّبَ "حروب الطلبَ". لا معلوماتَ تَبْقى التي القوَّةَ كَانتْ أَنْ تَلُومَ على بدايةِ أسوأ حرب عالميةِ عَرفتْ أبداً للإدَارَة. نَعْرفُ بأنّ البحثِ المستويِ العاليِ عُمِلَ بالحشراتِ، خصوصاً ذباب فاكهة، يُضاعفُ هناك متوسط عمر متوقعَ! هذا كَانَ a إنجاز عظيم للبشريةِ لأنه كَانتْ خطوةً أخرى أقرباً إلى الخلودِ.
حيث فَشلَ، لا أحد يَعْرفُ تماماً. أشرفتْ السلطة الحاكمةُ على من المحتمل الحقيقة بأنّ واحد مِنْ زوجِ الذبابِ يُمْكِنُ أَنْ تُنتجَ أكثر مِنْ مليون نسل في صَغير كستّة إلى ثمانية أسابيعِ. يُضاعفُ متوسط عمر متوقعُ الذبابةِ لذا ومنه نسلُ. هي كَانتْ بِداية الشيءِ الهائلةِ والمروّعةِ جداً، بأنّها دائماً سَتَكُونُ "المعروف بفجرِ الذبابةِ".
إنّ المخافر الأمامية الإنسانيةَ الباقيةَ الأخيرةَ على القبَّعاتِ القطبيةِ، حيث أنَّ ه ما زالَ باردَ جداً للذبابِ للبَقاء. إنّ المُدنَ تَمتدُّ إلى الحافةِ، وقت يَنتهي، دمّرَ بالحروب الأهليةِ، ناس عَنيد لتَخلّي عن فضائِهم إلى الرجلِ الآخرِ. خارج القبَّعاتِ القطبيةِ a حرب كبرى على الأرضِ. أي قوة جُمِعتْ لإسْتِئْصال أرضِ الذبابِ، وتُحرّرُ بشراً مِنْ التهديدِ الأكثر هولاً واجهَ أبداً!


يدك اخي
ابدعت
بارك الله فيك

بارك الله فيك
وكثر من امثالك
موضوع 10/10
دائما متميز في مواضيعك
اخوك


سلمت يداك على الطرح الرائع
نتحرا جديدك بفارغ الصبر
دمتا بخير ياغالي

hayati

بارك الله فيك

شكرآعلى الطرح

شكرآ على عطائك

شكرآ علي تميزك

شكرآ علي مجهودك

شكرآ علي نشاطك الدائم

شكرآ علي مشاركتك الرائعه

في أنتظار كل جديدك ورائع منك

تحياتـي وتقديـري
يعطيك العافيه ع اللعبه
الساعة الآن 05:34 PM.