منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


عزوف جماهيري عن التصويت بانتخابات الشورى بالغربية




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
بسم الله الرحمن الرحيم

عزوف جماهيري عن التصويت بانتخابات الشورى بالغربية




وسط عزوف تام من قبل الناخبين وقلة عدد المصوتين داخل اللجان الانتخابيه المنتشره فى ربوع الغربيه. يدخل فى منافسه شرسه بين مرشحى 9 قوائم حزبيه بالغربيه. و71 مرشحا فرديا على 6 مقاعد فى انتخابات مجلس الشورى بمحافظة الغربية.

وتضم التسعة قوائم 36 مرشحا أبرزهم حزب الحريه والعداله والنور السلفى والوفد والوسط والمحافظين والاصلاح والتنميه حيث يتنافسون على أربع مقاعد .. بينما يخوض 71 مرشحا مستقلا بينهم 14 سيده خضم المعركة على مقعدين.

ورغم أن الدعاية الانتخابية جاءت خافتة فى ظل انشغال الناس بما حدث فى ميدان التحرير من تطورات اكتفى البعض منهم بالمرور على بعض القرى والأحياء بنظام المسيرات على قدميه، على أمل حث الناس على المشاركه التى تتردد الآراء فى الشارع عن عزوف البعض عن المشاركه لعدم جدوى المنافسة باعتبار أن اكتساح التيار الدينى أصبح واقعا ملموسا.

وفى ظل منافسه خافته من باقى الاحزاب التى تحاول بشتى الطرق على المنافسة، وإن كانت صعبه خاصه لثبات أعداد المصوتين لصالح التيار الدينى ونقص التصويت على الجانب الاخر.

وفى ظل ندرة الأعداد وانصراف الكثيرين عن التصويت.. لاسباب غير مفهومه، وإن كانت هناك محاولات مستميته لإخراج الناس للتصويت وهناك احزاب توفر وسائل مواصلات للجان، الا ان المحاولات لم تأتى بحلول جديه..حتى الان لكن ربما يتغير الوضع بعد ذلك.. وان كانت المؤشرات عكس ذلك.


مصدر

مع تحياتي

الله يعطيك العافيه
شكرا لك على الخبر


الساعة الآن 04:03 AM.