منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


عودة الهدوء الى ماسبيرو بعد اشتباكات بين المعتصمين وأهالي "بولاق"




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
بسم الله الرحمن الرحيم

عودة الهدوء الى ماسبيرو بعد اشتباكات بين المعتصمين وأهالي "بولاق"






القاهرة: ساد الهدوء أمام مبنى اتحاد الإذاعة والتلفزيون وسط القاهرة ، بعد اشتباكات جرت بين المعتصمين امام المبنى وعدد من أهالى حي "بولاق" اليوم الأحد ، مما أدى الى إصابة شخصين.

وافادت مراسلة شبكة الاعلام العربية "محيط" بوقوع إصابتين نتيجة الاشتباكات بين المعتصمين وأهالى "بولاق ، حيث اصيب شخص بمطواة بينما اصيب الآخر نتيجة الرشق بالحجارة .


وقالت المراسلة أن الاشتباكات اندلعت بسبب اعتراض أهالى حى بولاق على الاعتصام ، مشيرين إلى إنه يعطل مصالحهم .


وفي هذا السياق ، قال مراسل التلفزيون المصري أن مجموعات خرجت من الشارع الملاصق لمبني اتحاد الاذاعة والتلفزيون ، وقامت برشق الحجارة في اتجاه سيارات الإسعاف الواقفة أمام مبني ماسبيرو وباتجاه مجموعة من المعتصمين .

وأضاف المراسل ان حالة من الهرج والفوضى سادت امام ماسبيرو في وقت تحاول فيه سيارات الإسعاف مغادرة المكان بسبب خروج مجموعة من أهالي حي بولاق ، حيث قاموا بتهديد رجال الاسعاف والمعتصمين بالضرب اذا لم يتركوا المكان .

واكد المراسل ان الأعداد تتزايد من الشارع المجاور لمبني ماسبيرو من كل اتجاه خاصة من منطقة روض الفرج ، مضيفا ان المجموعات قالت ان هذه السيارات والاعتصامات الموجودة امام ماسبيرو تعطل مصالحهم الشخصية والمحال المجاورة لمبني التليفزيون .

وأضاف انه لا توجد أي تدخلات أمنية في بداية الاشتباكات، لكن مع تزامن وتصاعد الأحداث تحركات قوات الأمن في الشارع الجانبي لماسبيرو والمجاور لوزارة الخارجية لوقف هذه الاشتباكات .

كما اكد المراسل ان هناك إصابات وقعت بسبب تراشق الحجارة بين الجانبين ، مضيفا ان هناك مجموعة تقف وسط الطريق لتهدئة الوضع بين الطرفين .


الفيديو:



مصدر

مع تحياتي


الله يعطيك العافيه
شكرا لك على الخبر


الساعة الآن 08:21 AM.