منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > منتدى العامة
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


نصائح كي تصبح اجتماعياً وأكثر اختلاطاً بالناس




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
نصائح كي تصبح اجتماعياً وأكثر اختلاطاً بالناس











- يعاني كثيرون من مشكلة في التعامل مع البشر بشكل اجتماعي يجعلهم مقبولين لديهم ، فكيف يمكن لنا تنمية هذه المهارة؟



1. ذكر نفسك دوماً بأن عليك أن تصبح اجتماعياً وهذا أهم شيء قبل أي نصيحة أخرى.



2. زد من مخزونك الثقافي ومتابعتك للأخبار كذلك ، فالناس تحب الحديث في هذه الأمور كثيراً.



3. تذكر أن كونك غير اجتماعي تخسر الناس... لذلك ماذا ستخسر لو تعاملوا معك ولم تنسجم معهم؟



4. حاول الدخول بابتسامة إلى أي ناس ، فمثل هذا الأسلوب يجعل الناس يقبلوك.



5. اجعل الأخر يتكلم في البداية فهذا يجعلك تعرف المواضيع التي يهتم بها ويجعله يشعر بارتياح.



6. لا تحاول التناقض مع الناس في الجلسة الأولى فهذا يؤدي إلى رفضهم لك ، اقبلهم في البداية وتجنب المواضيع الجدلية.



7. لا تصدق من يقول لك " انت هكذا طبعك وهذا أريح لك" ، فالمثل يقول " الجنة من دون ناس ما بتنداس".



8. اجعل الأخر يشعر بالتميز عندما يتكلم إليك للمرة الأولى والثانية والعاشرة والألف.



9. ركز فقط على الدقيقة الأولى من الحوار وهذا ما يتطلب منك التوتر فقط لأنه يجعلك تدخل إلى الناس ويسمح ببناء جسر العلاقات بينكما.



10. لا تخف من الناس فهم لا يؤذون كما تتخيل ، والفرح قائم على معرفتهم فقط لكن الحزن قائم عليهم وعليك معاً!



11. لا تتردد بدعوة الأخرين ليشاركوك ما تحب ، الاستماع إلى أغنية معينة أو الذهاب لمكان ما أو قراءة كتاب معاً أو لوحدكما وكذلك مشاهدة برنامج على التلفاز إلى ما غير ذلك.





يسلموو خيتوو على الطرح الراائع

كل النجووووم +التقييم

تحياتيــ

شكرا الك على طرحك النصائح الرائع
الله يعطيك العافيه
وفي انتطار كل جديد منك بكل شوق
دمت بكل ود

مشكوووووووووووورة ع طرح
مشكوووووووووووووووووووووو ور يا مبدع

واااااااااصل