منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات الاخرى - Misc Section > منتدى المواضيع المحذوفه(نرجوا مراجعة شروط الحذف الجديدة في الوصف)
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


حصرى Ashampoo Photo Commander 9.4.0 Multilanguage-128 MB

صور 128 صور128 MBصور




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع








Ashampoo Photo Commander
9.4.0 Multilanguage-128 MB


















برنامج Ashampoo Photo Commander 9 هو الرفيق المثالي لجميع العمليات الإدارية ، وتحسين وتحرير الصور الرقمية الخاصة. رأي مصغرة في واجهة المستخدم يتيح لك الحصول على لمحة عامة عن مجموعة صورك أو صور بدلا من مجلد. طبعا ، يمكنك أيضا فرز الصور الخاصة بك وفقا لتاريخ ووقت التقاط الصورة "نظرة تقويمية" أو يمكنك تصفية الصور وفقا لمعايير مختلفة ، على سبيل المثال فقط ملفات JPG ، لا يزيد عمرها عن شهرين أو الموسومة مع فترة معينة.

يتم عرض الصور بدقة ليس فقط ، بل أيضا مجموعات الصوت والفيديو. ويمكن تصنيف الصور بشكل مختلف أو تجميعها في ألبوم الظاهري لمزيد من التحرير. دفعة تجهيز يسمح لك لتحديد عدة صور للتحرير ، على سبيل المثال تحويلها إلى تنسيق مختلف.

صممت وسائط التحرير وإصلاح سريع في برنامج Ashampoo Photo Commander 9 بوضوح وبشكل حدسي بحيث يمكنك إطلاق العنان لإبداعك والتجربة مع الآثار ووظائفها. فمن السهل لتدوير الصور ، وضبط الأفقي عدم الانحياز ، والصور المحاصيل ، وإزالة العين الحمراء وغيرها الكثير. يمكن أن يكون الأمثل مع مجرد النقر أو تغيير الصور باستخدام الآثار ، على سبيل المثال انعكاس ، أو تحدد pixelization من معالم.
علاوة على ذلك ، برنامج Ashampoo Photo Commander 9 تتيح لك لقطات ، مسح الصور ، فضلا عن طباعة الصور وإرسالها عبر البريد الإلكتروني أو نسخها على قرص.

وهنا بعض الملامح الرئيسية "قائد اشامبو الصور" :

3D تسريع الأجهزة :
· والبرنامج الآن تلقائيا يستخدم معالج 3D في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطاقة فيديو لتحقيق دفعة قوية الأداء. إذا كان لديك بطاقة فيديو 3D هذا بسرعة كبيرة يصل عرض الصور وسلاسة الانتقال من آثار لتغيير الحجم والتكبير ، مع تجانس إضافية لأقل الصور "جاجي" في تكبير عالية.

الجديدة ، وقاعدة بيانات أكثر كفاءة وسائل الإعلام :
· وقاعدة بيانات جديدة التلقائي الذي يدير ملفات الوسائط الآن على حد سواء بشكل أسرع وأكثر كفاءة ، وتحديثها تلقائيا عندما كنت تحميل ملفات الوسائط على جهاز الكمبيوتر. هذا يعني أنه يمكنك نقل الملفات دون أن تفقد حوالي تصنيفاتها نجم العلامات والبيانات الأخرى. قاعدة البيانات الجديدة أيضا يجعل مسح به الصورة EXIF والعلامات الصوتية MP3 أسرع بكثير.

سحب وإسقاط ألبومات الظاهري :
· واسحب جديدة وإسقاط الظاهري الألبومات المفضلة تنظيم ملفات الوسائط في المجلدات دون تحريك الواقع منها -- يمكن تضمين الملفات نفسها في عدة مجلدات دون إنشاء نسخ متعددة من الملفات. يمكنك معالجة الملفات في ألبومات الظاهري تماما مثل أي مجموعة أخرى من الملفات : إضافة علامات وتصنيفات النجوم ، نفذ عمليات خفض دفعة والمحاصيل ، وخلق عروض الشرائح وألبومات الويب ، وهلم جرا.

إنشاء بانوراما الصور :
* هذا هو سمة أن العديد من المستخدمين قد طلب. في الإصدار 7 لديك الآن أداة للخياطة معا صور متعددة لخلق صورة واحدة كبيرة بانوراما.

عروض الشرائح مع "كين بيرنز" أثر :
· وعرض الشرائح الجديدة سريعة ملامح الشعبية "كين بيرنز" مفادها أن يكبر والمقالي على كل صورة بينما يتم عرضه. فقط حدد الصور التي تريد تضمين واضغط Ctrl + للبدء في الفضاء.

الكاميرا الرقمية والماسح الضوئي المستورد :
· وكاميرا رقمية جديدة وماسحة المستورد يجعلها سريعة وسهلة لاستيراد الصور مباشرة من الكاميرا الرقمية أو الماسح الضوئي الصورة.

تحسين أداة وسيلة الشرح :
· تم تنفيذ عدد من اقتراحات المستخدمين لتحسين الأداء من أداة النص وسيلة شرح الفقاعة ، والتي تضم الآن أيضا وظائف سابقة شرح أداة من الصور قائد 5.

التعزيزات وسائل الاعلام المستعرض :
· وسائل الاعلام المستعرض يأتي مع العديد من التحسينات ، بما في ذلك البحث المتقدم من خلال النص ، نوع الملف تقييم الملف ، والعمر مع التاريخ الفاصل. يمكنك الآن أيضا تغيير تاريخ ووقت ملفات متعددة في دفعة واسطة ، وتصفح الصور دون ترك سريعة لإصلاح الوضع -- وهذا يجعل من السهل تطبيق حلول سريعة لصور متعددة. يمكنك تغيير حجم الصور المصغرة معاينة في المستعرض وسائل الإعلام على الطاير مع السيطرة على شريط التمرير.

العثور على الصور المكررة مع أسماء مختلفة :
· سوف ألف وظيفة جديدة قوية للعثور على التكرارات أيضا العثور على الصور المكررة مع أسماء مختلفة والصور التي هي مماثلة لكنها ليست متطابقة. يمكنك إدخال مستوى التشابه في المئة.

دفعة التحميل :
· يستطيع تجهيز الدفعات أداة حفظ ساعات طويلة من العمل الشاق ، وتحويل الى صيغ مختلفة وتطبيق آثار لملفات متعددة في عملية واحدة. وتشمل آثار تغيير حجم والسطوع ، غاما ، وعلى النقيض ، وعمق اللون ، تدوير ، قلب ، والرمادي ، وانخفاض الظلال ، والحدود ، وشحذ ، مائية ، وتحسين 1 - فوق وأكثر من ذلك. يتم تطبيق كل هذه التأثيرات على كافة الملفات في الدفعي المحدد.

أدوات إصلاح سريع :
· وأدوات السريع إصلاح يحصل على نتائج سريعة وسيكون على الأرجح قادرة على التعامل مع تقريبا جميع لتحرير الصور احتياجاتك. وتشمل الميزات بنقرة واحدة الألوان وعلى النقيض الأمثل ، واستقامة صورة الكاميرا إذا لم تكن مباشرة ، وتصحيح العين الحمراء والاقتصاص ، وتناوب أكثر -- مع كل بضع نقرات. جميع الأدوات لا تحتاج إلى تفسير لنتائج فورية من دون متاعب.

أدوات الإبداع والإنتاجية :
· إظهار وتنظيم ملفات الوسائط هو مجرد بداية. صورة قائد يأتي مع مجموعة كاملة من الأدوات لتقاسم واستخدام صورك خلاق -- سواء على شبكة الإنترنت والمنزل. يمكنك البريد صورك ، تصديرها إلى ملفات PDF ونسخها على الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية. يمكنك أيضا إنشاء ألبومات الويب ، وعروض الشرائح مع الموسيقى ، والفن التصويري الصور

الصوت والفيديو :
· برنامج Ashampoo Photo Commander يعرض الفيديو والصوت يلعب المسارات بنفس السهولة التي يمكن أن تدير صورك -- أنت لا تحتاج إلى تبديل إلى برامج منفصلة لاعب. يمكنك التكبير الفيديو وتشغيلها في وضع ملء الشاشة ، واستخراج لقطات ، وإنشاء قوائم تشغيل الفيديو وغيرها. يمكنك الحصول على جميع وظائف جيدة لاعب السمعية. اللعب وتنظيم المسارات الصوتية ، وإنشاء قوائم التشغيل وتخزين وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا إنشاء قوائم التشغيل وسائط متعددة ، والجمع بين الصور مع ملفات الصوت والفيديو.

الجلود والإضافات :
* يمكنك تحميل مختلفة 'جلود' لإعطاء البرنامج نظرة مختلفة أو حتى إعادة تصميم واجهة المستخدم للبرنامج نفسك. صور القائد كما تدعم ملحقات للتعامل مع تنسيقات الملفات إضافية. وهناك عدد من الإضافات متاحة بالفعل ، بما في ذلك الإضافات للRAW الكنسي ، Flashpix كوداك ، تقرير التنمية البشرية DDS. ، الصناعة الخفيفة و HDR ماجيك. BiLevel EXR والمشتركة. JBG الأشكال.

ميزات جديدة :
البومات تحسين الظاهري :
· بسهولة استيراد أو تصدير ألبومات مختارة
· يتم استيرادها automaticlly M3U وملف MFAList كما ألبومات
ويظهر الآن · العازفين وملف محتوى سلة كألبوم مما يتيح للمستخدم لتصفية
· والملفات مع نفس الخيارات كما لو أن تلك الملفات في نفس الدليل
كل جديد Groupview :
· تلقت دفعة كبيرة متصفح البصرية تصل عن طريق إدخال مجموعة جديدة بهدف وضع
ويمكن تصنيف · جميع المنمنمات مسبقا حسب الفئات المختلفة مثل خلق الشهر
· نوع الملف ، طراز الكاميرا ، والعلامات ، الخالق ، أ. Z ، الخ
· والمنمنمات حصة نمط جديد بصرية تظهر بها اجزاء فقط أسرع قليلا من الصورة
· من دون أي معلومات أخرى لكي لا يزعج المستخدم. بين اختيار أو
· تحوم على معلومات إضافية ، مثل ملف صورة أو تاريخ الإنشاء هو مبين
· وعرض الأنماط الكلاسيكية لا تزال متاحة تماما وشكلي






Ashampoo Photo Commander
9.4.0 Multilanguage

size: 128 MB
Release Date : 04/10/2011
Platform: all windows
Language: multi


البرنامج مرفوع على اكثر من سيرفر باسم المنتدى

مرفق مع البرنامج التفعيل الخاص بة

































صور 128 صور128 MBصور

مشكور يا بطل بارك الله فيك
التقييم


+


التحميل


+


كل النجوم


واصل ابداعتك يا رائع

صور 128 صور128 MBصور

طرح اكثر من رائع

كل الود والتقييم

مودتي لكـ



صور 128 صور128 MBصور
مششششششششششششكووووووووووو وووووووووووووووور
صور 128 صور128 MBصور


مجهود رائع بارك الله فيك

للامانة هذا احسن برنامج للتعامل مع الصور على الاطلاق
انا استخدم نسخة قديمة

لك مني احلى تقييم وكل النجوم تحياتي


صور 128 صور128 MBصور
مشكووووور اخي على البرنامج الرائع

صور 128 صور128 MBصور
تسلم اناملك
على الموضوع الرائع
والطرح الأرووع
والإبداع الدائم

تحياتى وتقديرى

صور 128 صور128 MBصور
طرح راااائع كالعادة

صور 128 صور128 MBصور
تسلم ايديك على الطرح الرااقى

بانتطاار جديدك

صور 128 صور128 MBصور
تسلم ياغالي ابدعت وتالقت في طرحك
تستاهل كل النجوووم والتقيييم مودتي

صور 128 صور128 MBصور
الساعة الآن 04:52 AM.