منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات الاخرى - Misc Section > منتدى المواضيع المحذوفه(نرجوا مراجعة شروط الحذف الجديدة في الوصف)
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


زيدان: كنا بحاجة إلى مدير فني كمورينيو




ساهم بنشر الصفحة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
زيدان: كنا بحاجة إلى مدير فني كمورينيو

أكد مدير الفريق الأول في النادي الملكي زيدان أن جوزيه مورينيو هو ما كان ينقص النادي الملكي من أجل تحقيق الانتصارات مشيرًا إلى أن ريال مدريد سيحقق الشيء الكثير هذا الموسم.




وأكد من جانبه ربما ريال مدريد كان ينقصه مدرب كجوزيه مورينيو، شخص يعرف كرة القدم جيدًا ولكنه يمتلك أيضًا شخصية مميزة ويعرف هدفه وإلى أين يريد أن يحمل هذا الفريق. أيضًا لديه فريق جيد جدًا من أجل تحقيق إنجازات مهمة. نعلم جيدًا أن اللاعبين الذين يأتون إلى النادي الملكي يفعلون هذا من أجل الفوز والنجاح وتحقيق الانتصارات وتابع قائلاً عن المدرب الكبير المثير للجدل إن مورينيو هو الشخص المناسب في هذه المهمة والسنة الثانية بالنسبة له في أي فريق تكون الأفضل. نعلم الصعوبات التي قد تواجهنا ولكننا نعرف ما علينا فعله أيضًا. عندما ندخل مباراة أو مسابقة ندخلها للفوز بلقبها. بهذا المدرب سنحقق شيئًا مهمًا هذا العام وأنهى تصريحه بقوله هذا الفريق استحق أكثر من الفوز بلقب كأس الملك في الموسم الماضي. سنركز على ما نستطيع عمله هذا الموسم من دون الالتفات إلى الموسم المنصرم

المصدر

مشكوووووووووووووور اخي على الخبر
مشكور يالغالي ع الخبر
واصل تقدمك

تسلم الأيادى
مشكووووور
بإنتظار جديدك
تحياتى وتقديرى

شكرآآ. ~

تسلم ايدك على الخبر يا جميل

مشكور ع الطرح
مشكور يالغالى