منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات الاخرى - Misc Section > منتدى المواضيع المحذوفه(نرجوا مراجعة شروط الحذف الجديدة في الوصف)
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


كرستيانو امام تحدي الكرة الذهبية الان




ساهم بنشر الصفحة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
كرستيانو امام تحدي الكرة الذهبية الان

بعدما كسر جميع الارقام في الموسم الماضي في عدد الاهداف المسجلة في اوروبا وحتي في الدوري الاسباني وحصوله علي الحذاء الذهبي , ويسعي رونالدو الان للعودة والحصول علي الكرة الذهبية لانهاء سيطرة ميسي علي هذا اللقب الذي حصل عليه في اخر عامين...



هذا الموسم سيكون من الصعب ان يحصل عليها لان ميسي فاز بلقبين واللقب الاهم وهو دوري الابطال والدوري الاسباني بينما حصل رونالدو علي كاس ملك اسبانيا فقط وحصل علي لقب هداف اوروبا .
هذا الموسم يبدو ان رونالدو عازم علي الحصول علي الكرة الذهبية مرة اخري فهو منطلق كالبرق منذ بداية الاستعدادات والتحضيرات للموسم الجديد فقدم اداء مبهر في المبارتين السابقتين وسجل اربعة اهداف في مبارتين , وهو تالق اكثر من ميسي مع منتخب بلاده في كوبا اميركا .
علي كل حال فميسي هو المرشح الابرز لحصول علي اللقب هذا العام ايضا فلقد فاز بدوري الابطال الاوروبي وايضا الدوري الاسباني , والجميع حاليا ينتظر مبارة الفريقان في كاس السوبر الاسباني فلربما تختلف الاحصائيات والارقام وتنقلب الموازين لصالح البرتغالي في حال تالق واثبت مع فريقه وفازوا باللقب علي حساب برشلونة.

المصدر

انشالله لكرستيانو
مشكوووووووووووووور اخي على الخبر
مشكور حبيبي على الخبر
مشكور يالغالي ع الخبر
واصل تقدمك


شكرآ ولو تلاحظ إنهـ لم تفيد مدريد بل آفآدتـ اللاعب .
إن شاء تكون للمرة الثآلثة كتآلونية

شكرآ ..~

شكور ع الخبر


تم التقيم
انشالله لـ(cr7)

تسلم الأيادى
مشكووووور
بإنتظار جديدك
تحياتى وتقديرى