منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


محكمة ألمانية تقضي بسجن شابين ألمانيين قتلا مصرياً




ساهم بنشر الصفحة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع

المدانان من المدافعين عن النازية
محكمة ألمانية تقضي بسجن شابين ألمانيين قتلا مصرياً


قضت محكمة لاتزج بألمانيا على المتهم ماركوس ايركت 33 عاماً، بالسجن المشدد 13 عاماً، وعلى مساعده دانيال كابا 29 عاماً، بالحبس لمدة 3 سنوات لقتلهم الشاب المصري كمال مجدى قلادة، بعد أن طعناه 9 طعنات وألقيا بالغاز في وجهه، نقلاً عن صحيفة "المصري اليوم" اليوم السبت.

وحضر الجلسة التي انعقدت بمدينة لاتزج الألمانية العديد من أبناء الجالية المصرية، ومارتن ديلو مسؤول الأجانب بولاية ساكسونيا، والذى علق على الحكم أنه انتصار للعدالة الألمانية ضد ممارسة العنصرية ضد الأجانب.

ومن جانبها، عبرت أنوار، والدة الشاب المصري، عن ارتياحها فور سماعها الحكم على قاتلي نجلها، بينما عبر عيسى إبراهيم، أقدم المقيمين من الجالية المصرية بألمانيا، عن سعادته الحقيقية من الحكم الذى يعد انتصاراً على العنصرية النازية.


يُذكر أن قلادة (19عاماً) كان قد لقي مصرعه على يد اثنين من دعاة النازية الجدد الألمان، عندما كان عائداً برفقة صديقه وصديقته من أحد المطاعم بمدينة لاتزج، حيث قذف الألمانيان "قلادة" بالغاز في وجهه وطعناه 9 طعنات في بطنه نقل على إثرها إلى المستشفى ثم توفى.


وكانت الشرطة الألمانية ألقت القبض على المتهمين بعد 40 دقيقة من وقوع الحادث الذى وقع في 24 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بعد أن شاهدتهم في الكاميرات المعلقة بالشوارع، مشيراً إلى أن المتهم الأول "دانيال" كان يرتدي الملابس النازية، والثاني يدعى "توماس" وكان يرتدي ملابس كتب عليها "انتقم من كل أعداء النازية"، وهم من المسجلين وخرجوا من السجن حديثاً بعد أن اتهموا في جرائم قتل واغتصاب، وفور إخطار النائب العام الألماني وجه للمتهمين تهم القتل العمد.


الجدير بالذكر أن جريمة مقتل الشاب قلادة كانت متقاربة مع توقيت مقتل مروة الشربيني التي لاقت حتفها على يد أحد المتطرفين الألمان.



المصدر



تحياااتى لكم



thaaaaaaaanks
الساعة الآن 10:00 AM.