منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > منتدى العامة
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


تحليل شخصيات أعضاء [ بوابه نوكيا] ..لوجي الصفحة 61

شكرا بوكيه ورد خجلتوني بوكية ورد ورد بلدى ورد مميز ورد باقات emad+12518 bouquet باقة ورد ورد ورد ورد رائع ورد بلدي باقه ورد بوكي ورد ورود الود باقات ورد




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
تحليل شخصيات أعضاء [ بوابه نوكيا] ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سـوف نكـون جميعنـآ آطبــآء نفسيــون










نحـلل شخصيـآت آلآعضـآء وآتمنـى ان لآتخذلونــي بعدم تجآوبكـم للموضــوع








نحـلل شخصيـآتهـم عَـلى آلوٍاقــع







سلبيات او ايجابيات هـاالـعضو







طريقته في طرح المواضيع اسلوبه في آلرد







كل شي يخصه







ندرس شخصيته ونحللها بكل صدق







وكــل عضو يكتــب تحـليلــه








.آلمـوضــوع كـآلاتــِي :







أقوم أنا بـ إختيار عضو او







عضــوهـ وعليكـم آنتــم تحـليل آلشخصيــه







وبعـد آنتهـآئكـم مـن آلتحـليل







بعد يومين يـآتَــي العضو







ويعلــق عـلى تحليلآتكــم







وبعدهــآ يقوم بأختـيـار آلعضــو آلذي جمــع آكثـر صفـآت موجـودهـ فيَــه







أي--> ألعضو أللي قأل ألشخصية أللي تكون قريبة له







فيعلق ع تحليله







(وبعدهــا أنـا أختـآر عضو جديد )








شــروطهــا:







1- عــدم آستغـلآل آلتحـليل بـ تجريــح آلآعضــآء






2- المدح الزايد والكذب والنفاق ممنوع *






3- يتطلب من الضيف الذي تم اختياره الرد على الجميع*






4- الابتعاد عن السب او الشتم حتى لو كان مزاح *






5- تمنع التعليقات على الردود حتى لا يتم تغير مسار الحوار الى ساحه دردشه*






6- عدم التلفظ بالالفاظ النابية والخارجة عن العادات والتقاليد *






7- و أي عضو يخالف القوانين الرجاء من المشرفين حذف ردوده الخارجه عن الموضوع*






.







بدايتنا مع

[ فوفو الدوسري]

شكرا بوكيه ورد خجلتوني بوكية ورد ورد بلدى ورد مميز ورد باقات emad+12518 bouquet باقة ورد ورد ورد ورد رائع ورد بلدي باقه ورد بوكي ورد ورود الود باقات ورد
شو يعني أنشط منى طيب شوفي نشاطي كم.. هع هع..
~~~~~~~~~~
تسلم صوفي ع ـالطرح الرووعة ..!!
أماا بالنسبة لوضوح لا تعليق..
وضوح مثل الشمس المنورة مثل العسل (بعاكس هههههههههههه)..!!
حبوبة & طيوبة & نشيطة أكثر مني للأمانة ..هع هع...
النشاط اللي موجود في الشريط كذاب .. هههههههههــ..
وربناا ماا يح ـرمنا منهاا..ويخليلنا اياها يا رب ..
وطبعا ليهاا ميزة خاصة رووووع ـة تميزها عن غيرهاا.. عن غيرهاا..
آآآرجووو ان لا يكون كلامي قد ضايق أحداا منكم كلناا إخوة ولازم نفرفش مع بعضيناا هع هع..
~~~~~~~~~
تح ــياتي



شكرا بوكيه ورد خجلتوني بوكية ورد ورد بلدى ورد مميز ورد باقات emad+12518 bouquet باقة ورد ورد ورد ورد رائع ورد بلدي باقه ورد بوكي ورد ورود الود باقات ورد

أول شيء : صباح الخير علي الجميع

نبدء التحليل




حالتها كتير صعبه
هههههههههههههههههه
بمزح

هي إنسانه رائعه من ردودها
ومن مواضيعها

مهتمه كتير بقسمها
اتمنالها كل خير

علاقتي بيها مش قويه
لكن يسعدني صداقتها
كل التحيه والتقدير
ويسلمو عزيزتي صوفي


شكرا بوكيه ورد خجلتوني بوكية ورد ورد بلدى ورد مميز ورد باقات emad+12518 bouquet باقة ورد ورد ورد ورد رائع ورد بلدي باقه ورد بوكي ورد ورود الود باقات ورد
بصرااحهـ انا جديده ومابعرف غير sasaوفوفو

بس من تحليل الاعضاء واضح عليها انها إنسانهـ راائعهـ ربي يسعدها
شكرا بوكيه ورد خجلتوني بوكية ورد ورد بلدى ورد مميز ورد باقات emad+12518 bouquet باقة ورد ورد ورد ورد رائع ورد بلدي باقه ورد بوكي ورد ورود الود باقات ورد
اممم
بصراحه مالي اي تواصل معها
بس من تحليل الاعضاء عنها>>> احس اني بعياده
هههههههه


الموهم نرجع للموضوع
هي بنوته طيوبه وحبوبه
شكلها فله على الاخر ^_*


ويسلمووو صوفي على الموضوع الرائع والمميز




شكرا بوكيه ورد خجلتوني بوكية ورد ورد بلدى ورد مميز ورد باقات emad+12518 bouquet باقة ورد ورد ورد ورد رائع ورد بلدي باقه ورد بوكي ورد ورود الود باقات ورد
جزيـــــــل الشكر والتقديـــــــرعلى الطرح الجميــــــــــــل

بـــــاركـ الله فـــيــــكـ

كالعــــــــــــــادة:

تقييـــــــــــــــــــــ ــــم كــــــــامــــــــــــــ ـل

وننتـــــــظر جديـــــــدكـ دومــــــــآ بفــــارغ الصـــــبر


من ناحية تحليل الشخصية فلا اريد ان اطرح راي

شكرا بوكيه ورد خجلتوني بوكية ورد ورد بلدى ورد مميز ورد باقات emad+12518 bouquet باقة ورد ورد ورد ورد رائع ورد بلدي باقه ورد بوكي ورد ورود الود باقات ورد
ولله الاخ rock 555

شخص يتمتع بذوقه

و بمواضيعه المميزه

وانه من احسن ثلاث اعضاء فى قسم المصارعة وفى كل الاقسام التى يشارك بها وهذا بارئى الاعضاء

حيث يتمتع بمواضيعه العالية ذاة التنسيق العالى والمميزة

ويتمتع باخلاقه الكريمة

وبذوقه العالى جدا جدا

انه شخص مميز بكل الكلمة

شكرا بوكيه ورد خجلتوني بوكية ورد ورد بلدى ورد مميز ورد باقات emad+12518 bouquet باقة ورد ورد ورد ورد رائع ورد بلدي باقه ورد بوكي ورد ورود الود باقات ورد
هاي كيفكم ان شاء الله تمام
بالنسبة لوضوح
انا اعرفها من ردودها و مواضيعها و بس
بالنسبة لمواضيعها هي كتير مميزة و مبدعة
حقيقة و تعجبني طريقتها في وضع الردود
لا تبخل على احد بردها الحلو
و اكيد هي انسانة رائعة
كما يقول المثل (المكتوب مبين من عنوانه).
يسلمووووو حبيبتي صوفي
عالموضوع الرائع
لك مني كل النجوووووووووم
احلى تحية


شكرا بوكيه ورد خجلتوني بوكية ورد ورد بلدى ورد مميز ورد باقات emad+12518 bouquet باقة ورد ورد ورد ورد رائع ورد بلدي باقه ورد بوكي ورد ورود الود باقات ورد
احم احم
دوري انا
وضوح طيوبه وعسل
وفي وقت الجد جديه
وتعجبني فيها انه لمن تشوف الخطأ بتصححه
زي مثلا
فيه احد قال جمعه مباركه
في الدردشه المشرفين
ع طولت صححت الخطأ
قالت
انه بدعه
وانا عنجد بهنئي المنتدى بوجود وحده زيها في المنتدى
والله لايحرمنا منك ياوضوح
والله يكثر من امثالك يارب
لكم خاااااااااااااااالص احترامي

شكرا بوكيه ورد خجلتوني بوكية ورد ورد بلدى ورد مميز ورد باقات emad+12518 bouquet باقة ورد ورد ورد ورد رائع ورد بلدي باقه ورد بوكي ورد ورود الود باقات ورد

السلام عليكـم :)

اولا احـب اشكـر الاخـت سوفـي على طرحهـا للموضوع الاكثر من رائــــع ..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
..............
......

ثانيـآ
الصراحـة ما ح اقدر احلل شخصيتها
بـس ممكن اعطيكم رأي فيهـا

الاخـت وضوح انسانـة طيبـة واتمنى لها كـل خيـر..
وحسب ما شفت انها اسـم على مسمى واضحـة في مواضيعها ..
<< اغلـب مواضيعها تتكيـف مع الواقـع اللي نعيشـه وتهـدف إلى معالجـة المساوئ

وايـش كمـآآن
و بـــس خلصت :D


شكرا بوكيه ورد خجلتوني بوكية ورد ورد بلدى ورد مميز ورد باقات emad+12518 bouquet باقة ورد ورد ورد ورد رائع ورد بلدي باقه ورد بوكي ورد ورود الود باقات ورد