منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


حالة مبارك النفسيه سيئه جداً بعد حبس سوزان




ساهم بنشر الصفحة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع


حالة مبارك سيئة للغاية .. بعد حبس سوزان




قرر المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع أمس حبس سوزان ثابت قرينة الرئيس السابق حسني مبارك لمدة 15 يوماً علي ذمة التحقيقات الجارية معها بمعرفة الجهاز الذي سبق أن قرر أمس الأول حبس الرئيس السابق 15 يوماً لاتهامهما بتحقيق ثراء غير مشروع مستغلين في ذلك الصفة الوظيفية لمبارك كرئيس سابق للبلاد.
وقع مبارك وقرينته خلال التحقيقات اقرارا باللغات العربية والانجليزية والفرنسية للكشف عن سرية حساباتهما بالداخل والخارج أمام المستشار خالد سليم رئيس لجنة الفحص بالجهاز.
انتدب المستشار الجوهري لجنة فنية للوقوف علي مدي صحة ما قدم من مستندات ومعلومات من دفاع مبارك وزوجته بشأن ماهو منسوب اليهما من تضخم ثرواتهما علي نحو غير مشروع وصولا لاجلاء الحقيقة.
تم خلال التحقيقات مواجهة مبارك بملكيته لفيلا بشرم الشيخ يقدر ثمنها المبدئي ب 36 مليون جنيه دون أن يدخل فيها قيمة حمام السباحة والأعمال التكميلية بالموقع والتي تقرر تشكيل لجنة فنية من الخبراء المتخصصين لتقدير قيمتها الفعلية.
كما تم خلال التحقيقات مواجهة مبارك بقيامه بوضع حساب مكتبة الاسكندرية الذي يضم رصيداً قدره 145 مليون دولار تحت تصرفه سحبا وايداعاً للبنك الأهلي المصري فرع مصر الجديدة.
تمت ايضا مواجهة سوزان مبارك بملكيتها فيلا بالقاهرة ومبلغا قدره 20 مليون جنيه بأحد البنوك المصرية. وتم التحفظ عليها بمستشفي شرم الشيخ برفقه زوجها.
قال المستشار عاصم الجوهري ان قرار ترحيلها الي سجن القناطر متروك لوزارة الداخلية لما تراه من توافر الاجراءات الأمنية من عدمه.
كان مستشفي شرم الشيخ الدولي قد شهد أمس الأول اجراءات أمنية مشددة داخل وخارج المستشفي وسادت الأجواء حالة من الهدوء والترقب فور وصول فريق المحققين التابع لجهاز الكسب غير المشروع وعددهم ثلاثة مستشارين لاجراء التحقيقات مع سوزان ثابت زوجة الرئيس السابق. ووصل فريق المحققين الي المستشفي برفقه اللواء محمد الخطيب مدير أمن جنوب سيناء في التاسعة من صباح أمس.. وجري التحقيق في إحدي الغرف الملحقة بغرفة الرئيس السابق بالطابق الثالث.


وصرح الدكتور محمد فتح الله مدير عام مستشفي شرم الشيخ الدولي ان فريقا من الأطباء تدخل لاسعاف سوزان مبارك بعد ان فقدت وعيها وسقطت علي الأرض فور انتهاء التحقيقات التي اسفرت عن حبسها احتياطيا بالمستشفي.
حالة مبارك.. سيئة للغاية
تنتظر ادارة المستشفي والفريق الطبي المعالج للرئيس السابق قرار النائب العام بايفاد كبير الاطباء الشرعيين الدكتور احسان جورجي لاعادة توقيع الكشف الطبي علي الرئيس السابق حتي يتسني اصدار قرار بنقله إلي أحد المستشفيات العسكرية أو سجن مزرعة طرة كما أعلن قبل ذلك.
أكد مسئول بمستشفي شرم الشيخ الدولي ان حالة الرئيس السابق عقب التحقيقات التي اجريت مع قرينته سيئة للغاية حيث تعرض لضربات سريعة في القلب كما تعرضت سوزان ثابت لحالة اغماء وتدخل فريق الاطباء المرافق لمبارك لافاقتها.
انهمرت زوجتا علاء وجمال هايدي راسخ وخديجة الجمال في البكاء حزنا علي قرار حبس سوزان احتياطيا علي ذمة التحقيق.
قام العقيد مصطفي عمر رئيس تأمين مدينة شرم الشيخ بالتوجه إلي المستشفي فور صدور قرار حبس سوزان 15 يوما علي ذمة التحقيق.. تم تأمين المنطقة حول المستشفي والتي هي مؤمنة بالفعل تأمينا جيدا لوجود الرئيس محمد حسني مبارك بها محبوسا علي ذمة التحقيقات.
تم اتخاذ الاجراءات التأمينية اللازمة لمنع مغادرة سوزان ثابت المستشفي لحين اعداد الاجراءات الأمنية اللازمة لنقلها إلي السجن.
أكد مصدر رسمي لقطاع السجون انه لم يتلق حتي مثول الجريدة للطبع أي أوراق أو مخاطبات تخص ترحيل سوزان مبارك من مستشفي شرم الشيخ إلي سجن القناطر بالقاهرة وأشار المصدر إلي أنه في حالة نقلها سيتم معاملتها طبقا لقانون السجون بارتدائها ملابس السجن البيضاء وسيتم وضعها في هذه الحالة بعنبر التحقيقات الموجود بعنبر الأموال العامة بسجن القناطر.

المصدر


بارك الله فيك

ثااااااانكس علي الخبريه

شكرا لك

شكراً لك وربنـا يعآآآفى الجميع كل الشكر والتقدير لك !

الله يعطيك الف عافيه
بارك الله فيك
في تميزك
عسى ربي مايحرمنا من جديدك القادم

تم احلى تقيتم
... لك ارق تحيتي...
,,


بارك الله فيك

بارك الله فيك
في تميزك
عسى ربي مايحرمنا من جديدك القادم
تم احلى تقيتم
لك ارق تحياتي

تسلم الأيادى
مشكووووور
بإنتظار جديدك
تحياتى وتقديرى

thanks