منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


النائب العام المصري يأمر بمنع مبارك وأفراد أسرته من السفر




ساهم بنشر الصفحة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
النائب العام المصري يأمر بمنع مبارك وأفراد أسرته من السفر والتحفظ على حساباتهم المصرفية





أمر النائب العام المصري عبدالمجيد محمود يوم الاثنين بالتحفظ على كافة الحسابات المصرفية للرئيس المتنحي حسني مبارك وأفراد عائلته ومنعهم جميعاً من السفر إلى الخارج .
وشمل هذا القرار حسب موقع تلفزيون "روسيا اليوم" التحفظ على أرصدة سوزان مبارك ونجلي الرئيس المخلوع علاء وجمال وزوجتيهما هايدي راسخ وخديجة الجمال.
تأتي هذه التطورات اثر الكشف عن وجود حسابات سرية في البنوك المصرية تعود لأفراد عائلة مبارك. ونشر موقع التلفزيون المصري يوم الاثنين بلاغا تقدم به عضو مجلس الشعب السابق مصطفى بكري إلى النائب العام ابلغه فيه بوجود حسابات سرية لعائلة مبارك تقدر بـ 200‏ مليون جنيه‏، و‏147‏ مليون دولار، بالاضافة الى الحسابات باليورو‏.‏

وقال مدير مكتب الجزيرة في القاهرة إن القرار جاء في أعقاب تقارير عن محاولة جمال مبارك نجل الرئيس المخلوع مغادرة البلاد عبر مطار شرم الشيخ.
هذا وتتباين المعلومات حول مكان تواجد حسني مبارك وافراد عائلته، حيث تشير بعض المعلومات الى ان مبارك ونجله الاكبر علاء لم يغادرا مقر اقامتهما في شرم الشيخ، اما سوزان وجمال مبارك فقد لجآ الى احدى البلدان الاوروبية (سويسرا وفق بعض المصادر)، في حين تذكر مصادر اخرى ان مبارك وعددا من أفراد أسرته وصلوا قبل 3 ايام الى المملكة العربية السعودية.
وفي السياق ذاته أكد السفير حسين هريدي مساعد وزير الخارجية المصري الاسبق أن هناك بلاغات قدمت الى مكتب النائب العام المصري حول استغلال المنصب وسوء استخدام السلطة طالت العديد من رموز الفترة السابقة ومن ضمنهم الرئيس مبارك واسرته، مضيفا ان النائب العام في مصر هو جهة تحقيق مستقلة ويتصرف وفق البلاغات التي تقدم
له.


المصدر

مرسي على الخبر

مشكووووووورعـ مجهود رائع وممتاز