منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


مبارك لابنه جمال في يومه الأخير: أنت وأمك سبب تورطي




ساهم بنشر الصفحة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
مبارك لابنه جمال في يومه الأخير: أنت وأمك سبب تورطي





كشفت مصادر مطلعة لـ القبس القصة الحقيقية لليوم الأخير الذي أمضاه الرئيس حسني مبارك (الجمعة) قبل أن يحسم موقفة ليلا، ويعلن التنحي الكامل عن السلطة، وأكدت أن سجالا حادا جرى بينه وبين كل من عقيلته سوزان ونجله جمال، محملا إياهما المسؤولية عن مجمل حالة التدهور الحاصلة في وضعه.
المصادر أوضحت أن الاسرة كاملة (بمن فيهم زوجتا ابني الرئيس واحفاده) التقوا لتناول طعام الفطور صباح الجمعة، وعلى الفور اشرفت السيدة سوزان على جمع أغراض زوجها الشخصية، وكلفت (خادمتين خاصتين بها، وتنتميان الى احدى دول المغرب العربي) بالتعجيل في جمع المقتنيات الشخصية للرئيس والتي تضم هدايا قيمة وثمينة تلقاها الرئيس وزوجته من ملوك ورؤساء دول عربية وأجنبية، وذلك في ثماني حقائب كاملة.
مشادة مع جمال
حدث خلاف شديد بين مبارك ونجله جمال، إذ قال له الوالد بالحرف الواحد «أنت ورّطني، أنت وأمك، لقد قضيتما على تاريخي في مصر».
أضافت المصادر أن مبارك كان في حالة نفسية يرثى لها، وبعدها اجتمعت الاسرة بأكملها وغادروا القصر في ثلاث سيارات، متوجهين إلى مطار ألماظة القريب من القصر، حيث استقلوا الطائرة الرئاسية وتوجّهوا إلى شرم الشيخ.
حالة إغماء
يذكر أن الرئيس السابق كان قد تعرّض لحالة إغماء اثناء جلوسه مع عائلته الاسبوع الماضي، وكان مطلبه من رجال المجلس الأعلى للقوات المسلحة بعد تلبية جميع مطالبهم هو المحافظة على خروجه الكريم من الحكم.
الوصول إلى أبو ظبي؟
من جهة أخرى، أفادت معلومات غير مؤكدة ليلة أمس عن وصول مبارك الى دولة الامارات العربية المتحدة وادخاله الى العناية المركزة داخل مستشفى في ابوظبي، وانه يعاني من ظروف صحية في غاية
السوء.


المصدر

بالرغم من كل الفساد الى احنا كنا عايشين فيه
بس لو ان وصوله الى الامارات حقيقى لتلقى العلاج فأنا بدعيله من كل قلبى ان ربنا يشفيه يااااارب
وانه مهما كان فهو قدم لمصر اشياء لا يمكن علينا كشعب مصرى ان نتجاهلها
ودى

ربنا يشفيه يارب
فرغم انى كنت ضده ولكن هذا امر اخر ربنا يشفيه
الساعة الآن 09:04 AM.