منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


دفع الأموال للبلطجية لمهاجمة المتظاهرين والجيش لم يتدخل لأن الشرطة تلبس زي الجيش




ساهم بنشر الصفحة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
دفع الأموال للبلطجية لمهاجمة المتظاهرين والجيش لم يتدخل لأن الشرطة تلبس زي الجيش






قالت إحدى السيدات التي تقطن في إحدى المباني المطلّة على "ميدان التحرير" أنّها رأت بأمّ العين رجال الشرطة يرتدون ملابس الجيش قبل ان يتحرّك المهاجمون (البلطجيون) على المتظاهرين في ميدان التحرير.
وقالت الشاهدة حنان عيسى لقناة الجزيرة: "نحن نراهم بأمّ العين كيف انّ عناصر وضباط رجال الشرطة يلبسون ثياب الجيش ويأتون بالـ"بلطجيين" ويطلبون منهم مهاجمة المتظاهرين بعد إعطائهم الأموال". تضيف: "أحد المهاجمين إسمه انيس كامل قالها لي بالفم الملآن اثناء إتصاله لي "سامحيني، المسألة فيها مصالح"... ما شاهدتموه على التلفزة من إنتشار لعناصر الجيش غير صحيح لأنّ عناصر الشرطة هي من ترتدي لباس الجيش".
تضيف الشاهدة عيسى: "عناصر مبارك هي من تفتعل الشغب. يستخدمون القنابل الحارقة ضدّ الناس".
سئلت عن بدء الإشتباكات، قالت: "الأمور بدأت بمجيء "البلطجية" من قبل الشرطة وإعطائهم الأسلحة والفلوس والعصي والأدوات الحادّة وطالبوهم بالهجوم على المتظاهرين بعد تشجيعهم، قسمً من الشرطة تلبس ثياباً مدنياً وقسمٌ آخر يلبس لباس الجيش المصري حتى لا يتحرّك الجيش. المتظاهرون كانون سلميون والشعب يفهم اللعبة جيداً، ما اقوله هو الحقيقة ولدي تسجيل فيديو بالأحداث لأنّني صورّت ذلك بالفيديو".
تكمل الشاهدة حنان حديثها: "لولا مرضي "السكري" لكنت في ميدان التحرير لكنّ كلّ أصحابي من مخرجين وفنانين يتظاهرون في الميدان دون سلاح، فلمَ يتمّ مهاجمتهم بالسلاح؟"


المصدر


الساعة الآن 06:04 AM.