منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


HP تطرح كمبيوترات أنيقة بأسعار معقولة للمستخدمين من الشركات والمكاتب الصغيرة




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
HP تطرح كمبيوترات أنيقة بأسعار معقولة للمستخدمين من الشركات والمكاتب الصغيرة







أعلنت إتش بي اليوم عن طرح جهازي كمبيوتر دفتري جديدين ضمن سلسلة ProBooks. ويجمع جهازي (HP ProBook 4520s) و (HP ProBook 4320s) بين الأناقة والسعر المعقول للمستخدمين من الشركات والمكاتب الصغيرة.
تتضمن الإضافات الجديدة إلى مجموعة كمبيوترات إتش بي كلاً من HP ProBook 4520s، وهو كمبيوتر دفتري مزود بشاشة قياس 15.6 بوصة عالية الدقة، ولوحة مفاتيح مقاومة للسوائل ولوحة رقمية، وخيار الاتصال اللاسلكي بالإنترنت لخدمة المستخدمين أثناء التنقل. أما ثاني إضافاتها فهو HP ProBook 4320s ، كمبيوتر محمول خفيف الوزن وقابل للحركة بسهولة مزود بشاشة قياس 13.3 بوصة عالية الدقة، ولوحة مفاتيح مقاومة للسوائل، وخيار الاتصال اللاسلكي بالإنترنت لتمكين العملاء من البقاء على اتصال خلال رحلات العمل.

في هذه المناسبة، قال سليم زيادة، المدير العام لمجموعة اتش بي للأنظمة الشخصية في الشرق الأوسط، "تمتاز كمبيوترات إتش بي ProBook 4520s و 4320s Notebook ببساطتها وأسعارها المناسبة. وقد سعت إتش بي إلى توسيع مجموعتها من كمبيوترات ProBook من خلال طرح أجهزة عملية وموثوقة للعملاء من الشركات والمكاتب الصغيرة الذي يبحثون عن الأداء المتميز والتصميم الأنيق".

وتأتي هذه الكمبيوترات الدفترية الجديدة التي تجمع بين الشكل الأنيق والمتانة، مع غطاء فضي مصقول بسطح غير لامع، مع زخارف وألوان تتنوع بين الكافيار والبوردو. كما وتتضمن الأجهزة الجديدة مجموعة متكاملة من الميزات في جهاز كمبيوتر مكتبي ودفتري كامل الوظائف، بما في ذلك المعالجات الجديدة إنتل كور i3 وi5 و i7، والخيار بين تقنية إنتل عالية الوضوح لمعاجلة الرسومات أو بطاقة معالجة رسومات منفصلة للتعامل مع ملفات الوسائط المتعددة من خلال بطاقة ATI Mobility Raedon™ HD 4350، إضافة إلى العديد من التقنيات اللاسلكية.

من الجدير بالذكر أن تلك الأجهزة الجديدة توفر دخولاً سهلاً وسريعاً إلى ويندوز والمواقع الإلكترونية الأخرى مع تقنية إتش بي للتعرف على الوجوه وأدوات الحماية (HP Face Recognition for Protect tools)، في حين أن يضيف قارئ بصمة الأصابع الاختياري مستوى آخر من الحماية والأمان.

كما تتضمن كمبيوترات إتش بي 4520s و 4320s مزايا جديدة لإدارة ملفات الوسائط المتعددة للفيديو، حيث تأتي محملة ببرنامج ArcSoft TotalMedia Suite الذي يتيح للمستخدمين إمكانية اللعب وتحرير وإنشاء ملفات الفيديو والصوت. ويشمل البرنامج مزايا عديدة من ضمنها MediaImpression، LabelMaker TotalMedia، TotalMedia ShowBiz، TotalMedia Studio، TotalMedia Theatre و WebCam Companion.

هذا وتقدم إتش بي عدد من الإبتكارات الإحترافية لمساعدة العميل في التركيز على العمل كتقنية إدارة الطاقة، حيث يساعد مفتاح إدارة الطاقة (HP Power Assistant) في الحفاظ على الطاقة، وإطالة عمر البطارية، والرصد الدقيق لاحتياجات المستخدم من الطاقة، وتسجيل حجم استهلاك الطاقة. بالإضافة الى تقنيات سهولة وتبسيط الاستخدام. يتيح مفتاح (HP QuickLook 3) القدرة على قراءة وكتابة البريد الإلكتروني، والتقويم، والمهام، ومعلومات الاتصال في ثوان قليلة وعبر لمسة زر واحدة، دون الحاجة إلى إقلاع الجهاز. كما يمكّن مفتاح (HP QuickWeb) من الوصول إلى شبكة الإنترنت في ثوان، حتى لو كان الكمبيوتر مغلقاً. وأخيرا تقنية الحماية والأمان حيث تساعد لوحة المفاتيح الجديدة المقاومة للمياه على حماية الالكترونيات والمكونات الرئيسية الحساسة. كذلك تسهم تقنية (HP 3D DriveGuard) في حماية القرص الصلب من أي تأثيرات أو تسرب لقطرات المياه من خلال استخدام مسرع ثلاثي المحاور للكشف عن أي حركة مفاجئة، وإطلاق إجراءات وقائية، وذلك لحماية المعلومات الحساسة.

شكرا ويعطيك ألف عافية على الخبر أخويمودتي



مشكور عزيزي على الخبر
ولكن أين الأسعار ؟

مشكور عزيزي